facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلاق فلسطينيين بسبب الحصار الإسرائيلي على غزة


26-05-2015 03:00 AM

عمون - بعد أن مرت 4 أعوام على عقد قرانها من شاب فلسطيني يقطن في مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة، أعلنت شابة تسكن مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة، خبر انفصالها عن خطيبها، وإلغاء زواجها المؤجل منذ عام 2012، بسبب رفض السلطات الإسرائيلية منحها تصريحا للسفر.

ولأن الحال وصل بهما إلى طريق مسدود، كما تقول داليا شرّاب "32 عاما"، الإثنين، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تم اتخاذ قرار "الانفصال" بين الطرفين.

وتقول شراب إن السلطات الإسرائيلية لا تزال ترفض منحها تصريحا لمغادرة قطاع غزة عبر معبر "بيت حانون" "إيريز"، والتوجه إلى الضفة الغربية.

وأعربت شرّاب عن أسفها لفشل الحملات الإلكترونية التي قامت هي وخطيبها بتنفيذها في الأسابيع القليلة الماضية، من أجل الضغط على صناع القرار والرأي العام والمؤسسات الحقوقية بالمساهمة في حل مشكلتهما. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :