facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشريني يقتل أُمه في جدة ثم يذهب لأداء العمرة


30-05-2015 05:51 PM

عمون - ارتكب شاب سعودي في جدة جريمة بشعة، عندما أقدم على قتل والدته الخمسينية بحي البلد قبل فجر امس، ثم أغلق عليها الباب وهي مضرجة في دمائها، وأحرم، وتوجه لأداء العمرة في مكة المكرمة.

وبحسب صحيفة "سبق" الإلكترونية، فقد أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة تلقت بلاغا عن قيام شاب بالاعتداء على والدته بطعنها بآلة حادة. وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون من مركز شرطة البلد والجهات الأخرى ذات العلاقة إلى موقع الحادثة، وبعد المعاينة الأولية لمسرح الجريمة اتضح أن الأم فارقت الحياة.

وأكد المقدم "القرشي" أنه بالبحث والتحري من قبل مركز شرطة البلد، فقد تم بالتنسيق مع شعبة التحريات والبحث الجنائي بالقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام. وبمتابعة من مدير شرطة محافظة جدة اللواء مسعود بن فيصل العدواني، تم ضبط المتهم، وهو مواطن سعودي الجنسية، يبلغ من العمر 27 عاما، وتم التحفظ عليه لإكمال اللازم تمهيدا لإحالته للجهات المختصة.

وذكرت الصحيفة أن الجاني مدمن مخدرات، وأنه نفذ جريمته عند الساعة الثانية من فجر أمس، ثم أحرم. وعلى الفور، فقد نسق "البحث والتحري" بجدة مع نظيره في القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، وتم القبض على الجاني أثناء الطواف حول الكعبة، وتسلمه "البحث والتحري" بجدة مساء أمس، ويُجرى التحقيق معه.

من جانبه صرح الناطق الإعلامي بالقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، الرائد سامح السلمي، بأنه تلقت القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام الجمعة بلاغا عن قيام شاب بالاعتداء على والدته بطعنها بآلة حادة في محافظة جدة، وأنه لاذ بالفرار.

وأضاف السلمي أنه فور تلقي البلاغ، وبتوجيه من مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة اللواء الدكتور سعود بن عبد الله الخليوي، فقد قام قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام العميد محمد بن وصل الأحمدي بتشكيل فريق عمل لتكثيف البحث في جميع أرجاء المسجد الحرام، وتوزيع العناصر السريين للبحث عن المذكور بحسب الأوصاف الواردة في البلاغ، وأنه خلال أقل من ساعة من تلقي البلاغ تم القبض على المذكور في صحن المطاف مرتديا ملابس الإحرام، وتم التحفظ عليه، وإحالته لجهة الاختصاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :