facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمر العمد يقدم أوراق اعتماده للرئيس السوري


16-10-2008 03:00 AM

عمون - دمشق -(بترا)- قدم السفير الأردني عمر العمد أوراق اعتماده اليوم إلى سيادة الرئيس السوري بشار الأسد كسفير للمملكة الأردنية الهاشمية لدى الجمهورية العربية السورية. ونقل السفير العمد خلال اللقاء تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني إلى أخيه سيادة الرئيس السوري بشار الأسد وتمنياته لسوريا بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار .

بدوره حمل الرئيس السوري السفير العمد تحياته لجلالة الملك عبد الله الثاني متمنيا للأردن قيادة وشعبا تحقيق ما يصبو إليه من رفعة وتقدم .

وحضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي جرت في قصر الشعب وزير الخارجية السوري وليد المعلم وأركان السفارة الأردنية في دمشق . وفي تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أكد السفير العمد عمق العلاقات التاريخية التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين الأردن وسوريا .

وأعرب عن أمله بأن تشهد الفترة القادمة المزيد من تعزيز آفاق التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات وبما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين .

وكان السفير العمد التقى في وقت سابق وزير الخارجية السوري وسلمه نسخة من أوراق الاعتماد وبحث معه سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :