facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطلة في كافة مدارس المملكة اليوم ورؤساء الجامعات يربطونها بمستجدات الطقس


28-02-2009 10:27 PM

عمون - خاص - اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي ل عمون ان الاحد سيكون عطلة لكافة مدارس المملكة الحكومية والخاصة بسبب الظروف الجوية الطارئة واحتمال تساقط الثلوج والامطار بغزارة اضافة الى امكانية تكون الصقيع .

ولفت الوزير ان يوم غد الاحد يعتبر يوم دوام رسمي لموظفي الوزارة ومديريات التربية والمراكز التابعة لها.

من جهة ثانية ناشد وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. وليد المعاني رؤساء الجامعات البت بامر العطلة في وقت مبكر حتى يتسنى للطلبة اتخاذ الاجراء المناسب ولفت ل عمون ان الصلاحية والسلطة منوطة برؤساء الجامعات وليس في الوزارة .

و صرح رؤوساء الجامعات في محافظات الجنوب ( مؤتة ، الطفيلة التقنية ، والحسين ) ل " عمون " أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أي تعليق للدراسة .

وبين رئيس جامعة مؤتة الدكتور سليمان عربيات ان الظروف الجوية في الكرك لا تستدعي الى الان تعليق الدراسة وان الطقس جيد ويمكن معه سير العملية التعليمية ولفت الى ان بامكان الطلبة الذين لا يستطيعون الوصول نتيجة الاحوال الجوية العطلة فقط .

من جهته قال الدكتور سلطان ابو عرابي رئيس جامعة الطفيلة التقنية انه لا يوجد تعليق للدوام الا اذا طرأ شيء جديد .

فيما قال رئيس جامعة الحسين الدكتور علي الهروط أنه اتصل مع الاداريين في جامعة الحسين بمعان وأكدوا ان الظروف الجوية جيدة ولا يوجد ما يمنع من الاستمرار في الدوام صباح الاحد ، ولفت الهروط انه اذا طرأ اي شيء على الظروف الجوية فستعلن الجامعة تعليق الدوام حرصا على ابناءها الطلبة .

رئيس جامعة التكنولوجيا وجيه عويس اعلن ان الدوام لدى طلبة الجامعات مستمر ولا تعليق عليه الا لساعة واحدة.

واعلن الدكتور محمد ابو قديس رئيس جامعة اليرموك ل عمون ان الجامعة تؤجل الدراسة فيها لساعة واحدة فقط وان الدوام سيبدأ اعتبارا من الساعة التاسعة للموظفين والطلبة.

ومن جهته اعلن رئيس الجامعة الهاشمية د.عبدالرحيم الحنيطي انه لا تعليق للدراسة ليوم غد الاحد وان اي طالب او موظف تحول الظروف الجوية دون وصوله الى الجامعة فهو معذور ..

رئيس الجامعة الالمانية الاردنية الدكتور لبيب ابو خضرا اعلن ان يوم غد الاحد هو يوم دوام رسمي للطلبة ولا تعليق للدوام حتى اشعار اخر ..

رئيس جامعة ال البيت د.نبيل شواقفة قرر بدوره تأجيل الدوام يوم غد الاحد حتى لمدة ساعة ليبدأ الدوام في الساعة التاسعة صباحا.

اما الجامعة الاردنية فاكد نائب رئيس الجامعة د.صلاح جرار ل "عمون" انه لا تعليق للدوام في الجامعة وان الدراسة ستبدأ في موعدها الاعتيادي في الساعة الثامنة صباحا.

فيما اكد الدكتور عمر الريماوي ل " عمون " ان الدوام سيؤجل ساعة واحدة في الكليات التطبيقية التابعة للجامعة في محافظات الشمال .





  • 1 حازم الشويكي 07-02-2010 | 01:48 AM

    انا اشكر الوزير التربية والتعليم على هذه العطلة بتمنى ما نداوم بدالها السبت يا رب وبدي بس اخلص الصف العاشر اعزمك على عرسي

  • 2 محمد وليد 27-02-2010 | 01:37 AM

    لماذا لا يوجد عطلة لمدارس الوكالة يوم الاحد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :