facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ العاصمة يرفض الموافقة على اقامة احتفال لجبهة العمل الاسلامي بمناسبة ذكرى المولد النبوي


11-03-2009 07:40 PM

عمون - رفض محافظ العاصمة سعد المناصير الموافقة على تنظيم احتفال كان فرع حزب جبهة العمل الاسلامي في عمان الاولى يزمع اقامته بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الجمعة المقبلة.

وجاء في كتاب تلقاه رئيس الفرع موسى هنطش "استنادا للصلاحيات المخولة الي بموجب قانون الاجتماعات العامة رقم 7 لسنة 2004م المعدل بالقانون رقم 40 لسنة 2008م اعلمكم بعدم الموافقة على اجابة الطلب".

وذكر امين سر الفرع احمد الطويل ان الاحتفال الذي كان من المفترض ان يقام في الحديقة الصخرية منطقة جبل القصور الثالثة عصر الجمعة 20/3/2009م كان برنامجه يشتمل على اناشيد تتعلق بالمناسبة الاثيرة .

وانتقد الطويل في تعليق له على تكرار رفض المحافظ لفعاليات المجتمع المدني قانون الاجتماعات العامة الذي قال انه بات "سيفاً مصلتاً على الحريات العامة" التي نص على حمايتها الدستور الاردني





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :