facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضربه وخطف منه 75 ألف دينار امام محله في سوق الخضار المركزي وولّى هارباً ..


06-09-2009 03:50 PM

عمون خاص - تمكن حرامي جريء من خطف "كيس" يحمله احد ابرز تجار الخضار والفواكة في السوق المركزي بخريبة السوق وبداخله مبلغ 75 الف دينار اردني ومجموعة شيكات والفرار به بعد ان ضربه على عنقه اثناء دخوله الى محله عند الساعة السادسة من صباح السبت.

ويقول التاجر موسى عيسى سالم الشيوخي ل "عمون" انه اثناء دخوله الى السوق حاملا "الغلّة" التي كان يحتفظ فيها في منزله ايام العطل ، قام السارق بضربه والهروب ب"الكيس" الذي كان يحمله قبل ان يودعه كالعادة في حسابه بالبنك الاردني الكويتي .

وقالت مصادر الامن العام ل عمون ان كاميرات البنك تمكنت من التقاط صور للحرامي وتم تحليلها لدى الاجهزة المختصة ومعرفة هوية الفاعل حيث تجري عملية البحث عنه والقبض عليه وايداعه القضاء.

وكان المتهم حسب الكاميرا انتظر ساعة قبل العملية وتناول عدة سجائر قبل ان يهاجم التاجر وتوجه نحو سيارة كانت بانتظاره حسب اعتقاد الامن العام.

وكانت محلات التاجر وغيره عام 1996 تعرضت لسرقة بلغت 200 الف دينار كما تعرض نفس محل التاجر الشيوخي لسرقة قاصة لم تحتوي الا على ماية دينار .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :