شاهدوا مقابلة الامير الحسن | صورة وخبر | وكالة عمون الاخبارية

شاهدوا مقابلة الامير الحسن


[3/27/2011 7:38:28 PM]

الامير الحسن : الدعوة لمفوضية دائمة للانتخابات .. الثورة العربية الثانية تتطلب تضميد الجراح..


"الدعوة لمفوضية دائمة للانتخابات".. "الثورة العربية الثانية تتطلب تضميد الجراح" ..

"أؤمن بالرؤيوية لا بالرعويوية .. "ادعو للانتاج مع انني لست مشمولا في حلقة صناع القرار الاردني"..
الامن والحرية لا يتناقضان .. والدولة ليست معرفة في اذهاننا ..

لسنا بحاجة الى العودة لدستور 52 انما لتفعيل الدستور الاردني والملك يطبقه ..

لماذا كل هذا الحديث عن الحوار الوطني والميثاق الوطني موجود ..

لابد من العودة الى الميثاق فهو يفسر الدستور ..

الملك عبد الله حريص على الدستور ويطبقه .. وهو يتحدث عن التزام السلطات به ..

آن الاوان لمفوضية دائمة للانتخابات تعمل بعيدا عن الاجهزة وبنزاهة تامة ..

الدولة ليست معرفة في اذهاننا ..

اول مرة في حياتي اقرأ لوحة في الاردن مكتوب عليها "مواطن للبيع" ..

الخير عميم في مجتمعنا والجهوية من سمات الشارع العربي وربما الاسلامي ..

انشغالنا في الجانب المحلي يريح اسرائيل رغم انها مرشحة للتغييرات..

بين الدخيل والاصيل "تهنا" في الاردن فكلنا جاء من الحجاز ..

الحدث ل 24 اذار لا يعكس اسابيع من حراك الشارع العربي ..

اليوم نأكل لحمنا نياً وحياً فقيرا وغنياً ..

اما نعيش او نقضي معاً

العرب اثبتوا انهم ليسوا فائضا بشريا والمشاهد على التلفاز تلغي ذلك

اتساءل : القرار السيادي والقانون السيادي والوزير السيادي والمسؤول السيادي ؟؟ اين سيادة الدولة ؟؟ وقد غيبت عندما تغير الصالح العام ؟؟

"قصة عمان الكبرى وعمان الضخمة والمدن الضخم كاننا نريد ان نركع الاردن تحت الضغط السكاني"..


عمون - رصد - قال الأمير حسن بن طلال رئيس منتدى الفكر العربي أن الدستور الاردني يحرص على أن تكون الحكومة منتخبة ، مؤكدا أن الملك يدرك الحقائق المرة ويقف الى جانب التغيير وحريص على الدستور ويطبقه .. وهو يتحدث عن التزام السلطات به ..

وأشار الامير الحسن في حديثه على قضائية رؤيا الأردنية مساء الأحد " لسنا بحاجة الى العودة لدستور 52 انما لتفعيل الدستور الاردني .. متسائلا " لماذا كل هذا الحديث عن الحوار الوطني والميثاق الوطني موجود.. ؟" مشدداً على أنه لا بد من العودة الى الميثاق فهو يفسر الدستور ..

وتساءل : لماذا يحمل الملك مسؤولية البرنامج الوطني حينما يلقي خطاب العرش مؤكدا ان على الحكومة تحمل مسؤولياتها ولا تثقل الملك.

وقال " آن الاوان لمفوضية دائمة للانتخابات تعمل بعيداً عن الاجهزة وبنزاهة تامة .." .

واستغرب الامير الحسن مما يجري في معيشية الاردنيين : اول مرة في حياتي اقرأ لوحة في الاردن مكتوب عليها "مواطن للبيع" ..

وأشار الى أن الأمور نحو الصالح العام تغيرت وقال : القرار السيادي والقانون السيادي والوزير السيادي والمسؤول السيادي ؟؟ اين سيادة الدولة ؟؟ وقد غيبت عندما تغير الصالح العام ؟؟

وانتقد قصة تضخم المدن وبين " عمان الكبرى وعمان الضخمة والمدن الضخمة ، كاننا نريد ان نركع الاردن تحت الضغط السكاني ".

وفي اجابته على سؤال مقدم البرنامج الدكتور محمد الحباشنة حول الأحداث التي تجري في الاردن وارتفاع الانتماء الجهوي والعشائري وتقديمه على الوطني قال الامير " تحدثت في بداية البرنامج عن فسحة الامل وبعد هذا الحراك والتوتر سيأتي خيرا .. فالخير موجود في المجتمع .. اما الشرذمة سمة ليست من سمات الشارع الاردني فقط بل الشارع العربي وربما الاسلامي".

وفي رده على حديث احتفاء الاسرائيليين بانشغال العرب في شؤونهم المحلية وانه يريح الجانب الاسرائيلي تساءل " من متى كان مصير العرب مرتبط في مصير اسرائيل ؟" ، متوقعا ان يكون الدور المقبل على اسرائيل فقال " واسرائيل مرشحة لمثل هذه التغييرات ".

وأضاف " هنالك قُرص لا بد أن نتقاسمه من حيث الدخل وفرص العمل والحريات المسؤولة " ، وزاد في اجابته على السؤال " .. والدخيل دخلت الى الذهنية المحلية .. فالبعض يقول ان امثالي من الحجاز دخيل ومن اتى من سوريا دخيل ومن فلسطين دخيل " ، وتساءل " من الدخيل ضعنا على الرغم مجيئنا من الجزيرة ؟" ، مضيفا " اما نعيش او نقضي معاً خلينا نفسر الوحدة الوطنية ..وما عندنا وطن غيره ..الجو المسوم والمتوتر الحالي لا بد ان لا يخلو من اصابع ترغب في تحويل الثورة الشريفة "...

واشاد بما يحدث في العالم العربي من ثورات حينما قال " حول الانعزالية السائدة والحديث ان العرب منعزلون .. لا هم في منتصف الشاشة الان .. والعرب اثبتوا انهم ليسوا فائضا بشريا والمشاهد على التلفاز تلغي ذلك - اي الانعزال - ".

وانتقد ما يدور في الاردن وقال " هل نأكل بعضنا نياً .. نهاجم بعضنا وكاننا ننهي المجتمع بأيدينا ونسمح للعدو الخارجي .. " .

وقال ان "توجه الدعوة المستمرة للاصلاح .. ولكنني ارى في الفترة الاخيرة ان الاضطراب بسبب الجهل وعدم الوعي لمضامين برامج الاصلاح هو ما يعطل الاصلاح ..ولو اخذنا في نظرة سيادية رزم التشريعات نعلم ان الاسباب الموجبة تتبع صدور التشريع ومن المستحيل ان تقدم اجهزة التشريع على الاصلاح وهي تنعقد لمدة 4 شهور ومتخوفة حول مستقبلها وقلقلة لتغيير الحكومات"..

وفي اجابته على استفسارات المشاهدين الذين تواصلوا مع البرنامج عبر الموقع الاجتماعي "فيس بوك" حول وجهة نظره في الحرة الاسلامية قال الأمير حسن "الحركة الاسلامية مصطلح مطاط .. فالحركة الاسلامية في بلد ما تختلف .. فالحركة في الهلال الخصيب او مصر لها تواصل فيما بينها ولكن عندما نتحدث عن الحركة في الداخل هنالك تعريفات للسلفية الجهادية والسلفية النص والنقل والنصوص والمحافظين والمؤمنين القلقين على مستقبل الوطن "..

وبين أنه عندما ننظر الى الاغلبية العامة من الناس ننظر الى واقعية في التعامل سواء اسلامي او مدني ..

واشار الأمير الحسن إلى أنه آن الآوان لأن نجد مكاناً ما لنسمع إلى كافة الآراء على الساحة الأردنية فقال " هنالك من اصحاب بسطات من انقطع رزقهم وانا كنت اصلي في مسجد الحسيني وقد انقطعت هناك بسبب الاعتصامات .. فاصحاب البسطات توقفوا عن البيع بسبب من ياتون من مناطق عمان المختلفة ليحولوا الى ساحة المسجد الى ساحة انطلاق ..وآن الآوان لأن نجد مكان ما لنستمع إلى كافة الآراء .. " ، وتساءل عمن يخرب الاعتصامات والتسميات التي تطلق عليهم " هل له رأي أم هو مؤذٍ ؟؟ ومن أين يأتي ؟؟ وهل ما يجري فعل ام ردة فعل وتنافس على مصلحة البلد أم انها فتنة؟ " ، وأكد " نؤمن بالحركات الاحتجاجية التي تمارس اللاعنف وهل يمارس احيانا العنف؟ ".

وفي تعليقه عما جرى من احداث الجمعة على دوار الداخلية قال " ما حدث مؤلم ومخز في كثير من جوانبه لا يعكس حراك الشارع الاردني خلال الاسابيع الماضية"..

وزاد " ضبط النفس لا بد أن يبدأ في التعليم على الحوار الهادف والهادىء في المدارس أما ضرب الحجارة من اعلى البنايات على الناس وجدوها فرصة مناسبة ؟؟ " ، .. وتابع " حتما ان هنالك من يضغط زر ويحرك الناس او تلك ؟؟ أين الحديث عن مستقبلنا وواقع جديد لابناءنا هل نغفل ذلك لاننا نطالب باجوبة فورية على اسئلة حياتية ؟؟ " واضاف " الحوارات لا بد من أن تبدأ على مستوى المجتمع بكافة لا من النخب.. ولكن النقابات في جهة والدولة والخطوط الفاصلة بينها في جهة ..".

وقال ان هنالك رقما جديدا بأن نسبة البطالة تدنت قليلا وفق دراسة عن دائرة الاحصاءات لكن هنالك غيابا للمعلومة الميسرة لكافة الناس من خلال مكاتب لارشاد المواطن ، واضاف " المعلومة قوة والمعلومة عن الآخر قوة للصالح العام ولكن اليوم لا نتعامل مع ما يجب بالاحصاءات العامة والمسح السكاني لان التعامل لشرائح من المجتمع وليس مع المجموع واذا اردنا يجب ان تكون هنالك ارادة جماعية لمكافحة الفقر فعمان العاصمة كان يجب ان تضيق لا تمتد .. فقصة عمان الكبرى وعمان الضخمة والمدن الضخم كاننا نريد ان نركع الاردن تحت الضغط السكاني"..

وحول التجربة السياسية والحزبية والبرلمانية قال الامير الحسن " اقول ان تجربتنا كتجربة بعض الدول العربية فهي ليست قياسا واحد بعض الدول لها تجربة برلمانية وحزبية منها مصر وتونس لا نقلل من هذه التجربة فهي موجودة .." ، وتساءل " هل الفضاء المدني يسمح له بالتطوير والتغيير .. في تغيير الصالح العام ..وان هذه الارادة العربية موجودة وظاهرة على مستوى الشارع .

وقال " بعض الناس يعالجوها مرحليا بالمال وما هو افضل من ذلك كرامة الانسان .. فسد العجز من كرامة الانسان" ، وتسائل " فلماذا لا نقيم صندوق عالمي للزكاة افضل من وجودها في البنوك في لندن وباريس ..بدلا من التليارات التي تصرف على السلاح وانظروا كيف استخدمت مخازنالسلاح في ليبيا واين انفقت ؟".
























  • 1 غيث الزبيدي 3/27/2011 7:41:46 PM

    تحية الى سيدي صاحب السمو الامير الحسن

  • 2 اردني مكيف عليك 3/27/2011 7:42:12 PM

    ابو راشد انتا على رووسنا

  • 3 فراس حداد 3/27/2011 7:43:06 PM

    سلام للغالي سيدي حسن

  • 4 اردني للنخاع 3/27/2011 7:43:18 PM

    على راسي ابو راشد والله زمان عن هالطله الحلوة الله يديمك فوق روسنا

  • 5 د. أحمد حسن المساعيد 3/27/2011 7:44:52 PM

    شكراً ع الدرر التي تتفوه بها

  • 6 ahmad 3/27/2011 7:45:57 PM

    لله درك ايها الامير الهاشمي

  • 7 طشطوش 3/27/2011 7:47:17 PM

    حيالله النشمي اخو النشمي ابن النشامى

  • 8 بني حسن 3/27/2011 7:48:27 PM

    شكرا ايها العالم الفذ في جند ابا الحسين

  • 9 محمد فرحان المجالي 3/27/2011 7:51:52 PM

    دمت لنــــــــا يا سيـــــــد البلاد يا حامي الحمى يا قائدنــــا يا عبـــــدالله يا أبــــــــا الحسين و حما الله الأردن من كل الغاصبين و المفسدين و المخربين و حمـــا الله العائلة الهاشمية و بارك الله بأفعالها على مر العصور لما فعلته للاردن الغالي و نحن معكم سائرون حتى يدركنـــا الممات الله ؛؛؛؛ الوطــــــــــن ؛؛؛؛ الملـــــــــــــك عاش الأردن العظيــــــــم و حمى القائد المفـــدى

  • 10 الزمن الجميل 3/27/2011 7:53:43 PM

    سياسي ورائع كالعادة يا سمو الامير

  • 11 3/27/2011 7:54:28 PM

    بعد ما....

  • 12 3/27/2011 7:55:27 PM

    I love you Siddi :))))

  • 13 وعد الطراونة 3/27/2011 7:55:59 PM

    والله اني احبك واحترمك

  • 14 ملكاوي 3/27/2011 7:56:05 PM

    صح لسانك يا سمو الامير يا ابو راشد....احنا بحاجه لصوتك وحكمتك في هذه الظروف ونحن فدا الاردن الغالي

  • 15 بصير 3/27/2011 7:56:47 PM

    فيه ناس باعوا كل شي

  • 16 ابن عجلون 3/27/2011 7:58:44 PM

    الله يسعد الله اللي خلقك يا سمو الامير والله كلامك ذهب صح لسانك فهم هالشعب شو الصحيح

  • 17 العورتاني 3/27/2011 8:01:45 PM

    اشهد الله اني احبك في الله. هذا الكلام الجوهري.

  • 18 مواطن انباع من زمان 3/27/2011 8:02:31 PM

    لهالاسباب ضرورة قيام ملكية دستورية واخرها لا ننسى حكومة الرفاعي اول قرارها كان ضرائب ورفع الاسعار وتوقعنا تتغير ورجع مرة ثانية بكل ثقة ..معناها يجب اختيار الحكومة من الشعب ...وكافي شعارات ما بتطعمي خبز خلينا نعيش ونحس بكرامتنا والله تعبنا صرنا نحس كأننا غرباء فبلدنا سرقات وفساد وظلم وكبت حريات..ياريت الموقع ينشر تعليقي ولا يخفيه اذا في حرية صحيحة

  • 19 بيت يافا 3/27/2011 8:03:29 PM

    بين الدخيل والاصيل "تهنا" في الاردن فكلنا جاء من الحجاز .. ما اروعك الله يديمك

  • 20 الشرعة 3/27/2011 8:05:42 PM

    يسلم ثمك يا ابو راشد

  • 21 عشائر الكرك 3/27/2011 8:06:19 PM

    اللة يطويل في عمرك ابو راشد

  • 22 عبدالكريم عربيات 3/27/2011 8:07:10 PM

    سيدي صاحب السمو الملكي حفظه الله ورعاه كما تعلم ياسيدي فهذه الدنيا تلد العجائب

  • 23 علاء المعاني 3/27/2011 8:08:16 PM

    سمو الأمير حسن حفظك الله ,,, هذه دلالة بان الإنسان اغلى ما نملك ..

  • 24 د. رامي حسن الهلسة 3/27/2011 8:09:01 PM

    كلام ممتاز و الأردن لكل الاردنيين المنتمين....الله يحفظ ابو حسين... شكرا سمو الأمير على المقابلة الرائعة

  • 25 عمونية 3/27/2011 8:09:55 PM

    بالله عليكم مهو وائل اللي بكتب بالخبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 26 هذا هو السؤال المحير 3/27/2011 8:09:59 PM

    من نحن؟

  • 27 عاشقة الهاشميين 3/27/2011 8:11:53 PM

    سمو الأمير انت رجل رائع

  • 28 مواطن يخشى على الاردن 3/27/2011 8:14:12 PM

    يسلم لسانك يا ابوراشد، و الله اشتقنا الى هالطله

  • 29 أبو الطب 3/27/2011 8:14:59 PM

    كلام دقيق

  • 30 محمد شريم السلطي 3/27/2011 8:16:35 PM

    الله يخلي العائله الهاشميه فوق راسنا لأنهم ملوك أبناء ملوك

  • 31 فراس 3/27/2011 8:20:47 PM

    كلام مميز من رجل مميز..

  • 32 حجازين 3/27/2011 8:20:48 PM

    أبو راشد و الله أني بحبك و الله إطول عمرك ...

  • 33 اللوزي 3/27/2011 8:20:55 PM

    حي الله هالطله يا سيدي ...بس يا صاحب السمو الاردن انباعت وماظل غير المواطن يعرض نفسه للبيع وياما مواطنين انباعو نحن بأمس الحاجه لك يا صاحب السمو

  • 34 3/27/2011 8:21:15 PM

    عجبتني كلمة الدخيل

  • 35 أبن الجوالدة 3/27/2011 8:21:23 PM

    يا رجل الله يخليك لنا والله انك لفرحت قلوبنا ولهديت نفوسنا من بعد ما اشتغل بها النار نحبك ونحبك ونحبك يا اميرنا نعم نعم لما قالة لنا سمو الامير نعم للهاشمين ولا لكل المندسين والمشيعين والكذابين وكلنا اصولنا من الحجاز نعم وهذه ما قالوه لنا اجدودنا منذ القدم ولافرق بين عربي وعجمي الا بالتقوى

  • 36 ابو العبد 3/27/2011 8:21:27 PM

    اللهم بارك لنا في أسيادنا آل البيت الأطهار والله يا آل هاشم انكم الخير والبركة للاردن

  • 37 أبو الورد 3/27/2011 8:23:49 PM

    يا بو راشد قلبنا اليوم مجروح جرحاً عميق بالحشا مستظل جابوا الطبيب وممدوني على اللوح قلت برخاوه... "الراجل اللي ورا زعيم حركة 24 آذار" مخوفني

  • 38 مغترب-تورونتو 3/27/2011 8:25:53 PM

    الاخوه في عمون مثلما تتسابقون لتصوير ونشر فيديوهات عن 24 اذار وحزيران وكل الاشهر القمريه والشمسيه... اتمنى ان يكون احد منكم قد تنبه الى ضرورة تسجيل اللقاء مع الامير الامير الهاشمي الحسن بن طلال وان يقوم بعرضه على موقعكم...

  • 39 مغترب-تورونتو 3/27/2011 8:26:09 PM

    الاخوه في عمون مثلما تتسابقون لتصوير ونشر فيديوهات عن 24 اذار وحزيران وكل الاشهر القمريه والشمسيه... اتمنى ان يكون احد منكم قد تنبه الى ضرورة تسجيل اللقاء مع الامير الامير الهاشمي الحسن بن طلال وان يقوم بعرضه على موقعكم...

  • 40 كركي 3/27/2011 8:26:58 PM

    أقسم بالله إني أحبك وأحبك وأحبك يأبو راشد ، والله إن هذه الكلمة تخرج من أعماق قلبي ، لي أمنية واحده في حياتي هي أن أتشرف بلقائك وتصافح يدي يدك الحنونة النظيفة الطاهرة . أطال الله في عمرك وحفظك وسدد على طريق الخير خطاك .

  • 41 ليث باسم حجازين 3/27/2011 8:28:33 PM

    كلام موزون يا ابو راشد يا سيد الأمراء

  • 42 محب لأمير القلوب 3/27/2011 8:28:34 PM

    سيدي الله يسعد مساك والله كلامك درر وبفش الغل ..

  • 43 تايه 3/27/2011 8:31:29 PM

    سيدي ابو راشد نحن بحاجتك ونطلب مساعدتك .....نحبك جدا ونرى بعيونك الحسين بن طلال طيب الله ثراه

  • 44 ماهر الريماوي 3/27/2011 8:32:57 PM

    اللهم بارك لنا في أسيادنا ودمتم فوق رؤوسنا تيجان مرصعة نفخر بها ربي يحفظكم لنا اللهم امين

  • 45 قصي جعرون 3/27/2011 8:35:49 PM

    اتلعثم و انا احاول ان اكتب تعليق يعبر عما بداخلي و اشعر بقشعريرة في بدني حينما اسمع كلمات كبير المفكرين و الاب الرحي للمثقفين و المثل الاعلى في روح التسامح و الحنان الامثل من خلال " ابا راشد " الامير الحسن امد الله بعمره ...لن اعبر بالموافقة او الثني او المبالغة في الكلمات فان حاولت بذلك لن اوفيك حقك ، الا انني اشعر بارتياح تام و سموه يشاطر كل العرب هذا الألم و بتلك الكلمات التي شهدناه دوما بها يحاول امتصاص الغضب الشعبي مما تراكم بحقهم ...هكذا شهدناك دوما و لا نزايد بحبنا لك و لا من وراء هذا المدح قصد .. والله ولي التوفيق

  • 46 صالح صباحين 3/27/2011 8:37:28 PM

    سيدي سمو الامير الحسن بن طلال حفظه الله ورعاه اجمل تحيه خالصه من القلب ياليت المتظاهرون في الاردن يقدرون النعم التي وفرها لها الاردن والغير موجوده في باقي الدول العربيه الاخرى حفظكم الله ذخرا لسيد البلاد جلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسينحفظ الله الاردن

  • 47 مصطفى ابورمان 3/27/2011 8:37:51 PM

    سمو الامير نفخر بك لانك الانسان بكل ما تعني كلمة انسان فهنيئا لنا بك وبكل ما تثري به عقولنا وثقافتناأدامك الله وأمد الله في عمرك ونفعنا بك

  • 48 الرواجفه 3/27/2011 8:38:30 PM

    الله ييحيك يا سيدي ابوراشد اي والله شوفتك بتفرفح القلب ،، كل الحب سيدي

  • 49 عشائر عباد عيرا 3/27/2011 8:41:54 PM

    ما اروعك يا سمو الامير لقد نطقت ولم تترك مجال للتعليق سوا الشكر لك والدعوة لك بطوال العمر

  • 50 الدقامسه 3/27/2011 8:43:13 PM

    نحبك يا سيدي

  • 51 المخشرم 3/27/2011 8:44:49 PM

    قول يا سيدي لها الحكومات ما توصل المواطن الى ما وصل اليه الشعب التونسي والمصري .......ويصير ما بيفرق عنده حياة او موت ......لان المواطن الاردني ع ابواب هالمرحله ......مشان الله تقول الهم ما نصلها لانه هناك الكل سيخسر ..........ودمتم

  • 52 اردني حصناوي 3/27/2011 8:45:27 PM

    زمان عنك وعن احديثك كلها معنا ومغزا وعمق في الموضيع الحساسه وتضع النقاط على الحروف الله يدومك انت وابو حسين فوق راسنا

  • 53 كركي بحب الوطن 3/27/2011 8:45:50 PM

    اعتقد بان حميع الاردنيين بحبوك سمو الامير

  • 54 باسل عبدالله محمود 3/27/2011 8:46:29 PM

    حماك الله يا سيدي ابا راشد في ظل القيادة الهاشمية الفة حضرة صاحب الجلالة الهاشمي الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه

  • 55 اردني و افديك بروحي 3/27/2011 8:47:28 PM

    يا سيدي ... والله ثم الله اشتقنالك.... الله يطول عمرك و يديمك للاردنيين ...

  • 56 الشريده 3/27/2011 8:48:23 PM

    دمت لنا سمو الامير

  • 57 الطراونة 3/27/2011 8:50:12 PM

    كل الاحترام لسمو الامير حسن

  • 58 بني حمد 3/27/2011 8:50:40 PM

    كل الولاء والانتماء للقيادة الهاشميه الفذه نجدد البيعة لجلالة الملك المفدى وكلنا سيوف مشرعة بيد جلالة الملك المحبوب

  • 59 جعفر الريموني 3/27/2011 8:50:48 PM

    كبير ياسيدي الله يحفظك للوطن وللسلام والاسلام نفسي اشوفك كل يوم ونحن معكم ياسيدي على الدوام ونسير خلفكم والي الامام يا سيدي

  • 60 صاحب القلب الكبير 3/27/2011 8:51:19 PM

    إلى صاحب القلب الكبير سيدي سمو ابو راشد اشتقنا لك يا سيدي ونطالب سموك باستلام زمام الامام من خلال رئاسة الوزراء بأن تكون سموك رئيسا للوزراء

  • 61 نشمي 3/27/2011 8:52:21 PM

    من زمن الرجال

  • 62 اردني محب للعائله الهاشمية(عادل عضيبات)الامارات العربيه 3/27/2011 8:52:31 PM

    الله يحفظ الهاشمين وعلى راسهم سيدي ابو حسين والله يا سيدي ابو راشد... لا انسى يوم ما اوقفت سيارتك على طريق دبين وانا مع الطلاب مي رحله سيرا على الاقدام لتطمئن علينا وتقول اي خدامه اقدمها لكم وهذه عادة الهاشمين............اطال الله عمرك

  • 63 ماهر العموش 3/27/2011 8:56:08 PM

    نعم نحن بحاجه الى رجال في هذا الوقت الصعب الى رجال بقيمة سمو الامير الحسن

  • 64 د. محمد الطراونه 3/27/2011 8:58:12 PM

    الله يعطيك العافيه ابو راشد ويطول عمرك سيدي والله اني احبك ياسيدي وعشائر الطراونه تهديك السلام

  • 65 عبسي 3/27/2011 8:58:19 PM

    والدي ولد في مكة ولذلك من حق الاردني الذي ولد والده في القدس ان يتمتع بحقوق المواطن الكاملة

  • 66 سفيان البقور 3/27/2011 8:58:55 PM

    تسلم هالطلة فاليعتبر الخونه من اقوال اسيادهم

  • 67 اردنيه وافتخر 3/27/2011 9:01:31 PM

    عندما اراك ارى الخير بوجهك ادامك الله سيدي

  • 68 ناصر حرزالله 3/27/2011 9:02:13 PM

    حكيم العرب في هذا القرن

  • 69 دفايز شياب الصريح 3/27/2011 9:03:01 PM

    تحية اجلال واكبار واحترم لقائدنا المفدى ابا الحسين وتحية لسيدي سمو الامير حسن تحية للهاشمين نحن فداء للوطن ولقائد الوطن عاش الاردن حرا ابيا عاش ابا الحسين

  • 70 انور 3/27/2011 9:03:20 PM

    احترامي سيدي والله يطول بعمرك

  • 71 انور 3/27/2011 9:03:31 PM

    احترامي سيدي والله يطول بعمرك

  • 72 الشرقي 3/27/2011 9:05:16 PM

    الله يحفظ ابو راشد

  • 73 ابو الوردرقم 2 3/27/2011 9:06:46 PM

    اعجبني تعليقك ابو الورد ..... وسيدي ابو راشد و الله و الله والله اني احبك حب ماله حدود وكلامك عن جد اثلج صدورنا درر موزون من متكلم حكيم و يا رب تهدى النفوس ويديم عزكم يا الهاشمين

  • 74 عبدالله خصاونة 3/27/2011 9:07:41 PM

    سيدي صاحب السمو دمتم!

  • 75 خالد اللطايفه 3/27/2011 9:07:51 PM

    نعم سبدي سمو الامير المحبوب ... نستطيع التمييز بين ما هو نقي وما هو غث ونحن عند ضنك . سلام على قلبك النقي .

  • 76 ابو غضب الشرعه 3/27/2011 9:08:27 PM

    الله يطول عمرك يا ابو راشد والله انك نشمي والله انك على روسنى يا سيدي الله يحميك يا بطل

  • 77 كركي 3/27/2011 9:09:19 PM

    افتقدناك ...

  • 78 العمري 3/27/2011 9:09:31 PM

    دمتم وطاب ذكركم يالغوالي (حبيب قلبي الامير حسن)

  • 79 سلام 3/27/2011 9:10:00 PM

    دائما سيدي أو راشد في محاضراته الرائعه يستحضر الماضي في قالب الحاضر ويقولبه في رؤية استشرافية للمستقبل ليطل علينا برؤية واقعية بسيطه لحل أعقد المشاكل التي تواجهنا

  • 80 ابو غوش 3/27/2011 9:13:55 PM

    لا فض فوك يا سمو الامير حسن . فعلا نحن لا نعلم من هو الدخيل ومن هو الاصيل فالكل في هذا البلد يعتبر نفسه اصيل . مع ان الدخيل ايضا اصبح مع مرور الزمان اصيلا واكثر من اصيل .

  • 81 ضوان العبادي 3/27/2011 9:16:13 PM

    الامير العالم والمفكر الانسان سمو الامير الحسن بن طلال اطال اللة في عمرك وابقاك ذخرا للامة العربية والعالم اجمع

  • 82 محبه 3/27/2011 9:16:38 PM

    عمو سمو الامير حابه تشرفنا عالبيت و نعملك احلى غدا بنحبك كثير و دايماخلينا نشوفك عالتلفزيون

  • 83 محبه 3/27/2011 9:16:50 PM

    عمو سمو الامير حابه تشرفنا عالبيت و نعملك احلى غدا بنحبك كثير و دايماخلينا نشوفك عالتلفزيون

  • 84 مهندس كمبيوتر(بني حسن) 3/27/2011 9:19:16 PM

    كل الهاشميين رائعين . كل التحية لسمو الامير العالم الحسن بن طلال ,نرى في ملامحكم ملامح المغفور له الحسين بن طلال. ادام الله الاردن حصنا منيعا.

  • 85 المحاميد العبادي 3/27/2011 9:19:55 PM

    كلام جميل ورائع وادام الله عليك الصحة والعافية يا سيدي

  • 86 عبدالرحمن القضاه الامارات العين 3/27/2011 9:20:13 PM

    والله انك كبير يابوراشد حبيب الشعب ربنا يطول عمرك وتحيات لجلالة الملك ابوعبدالله

  • 87 أحمد ابو الرب 3/27/2011 9:21:18 PM

    الى 26أنت الاردن موئل الاحرار وملجأ المظلموين انت اردن آل البيت الاطهار انت السند والظهر القوي والصخرة التي تحطم الامواج العاتية ليبقى شاطئاً ليس ككل الشطئان

  • 88 Samer 3/27/2011 9:23:17 PM

    يقول الله (جل وعلا) : { يُؤْتِي الحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ وَمَن يُؤْتَ الحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً وَمَا يَذَّكَّرُ إلاَّ أُوْلُوا الأَلْبَابِ } [البقرة : 269] . وروى ابن وهب عن مالك أنه قال في (الحكمة) : إنها المعرفة بالدين ، والفقه في التأويل ، والفهم الذي هو سجية ، ونور من الله .

  • 89 الحموري 3/27/2011 9:24:43 PM

    الله يطول بعمرك يا سمو الامير الحسن ايها العالم المفكر

  • 90 الحموري 3/27/2011 9:24:47 PM

    الله يطول بعمرك يا سمو الامير الحسن ايها العالم المفكر

  • 91 الحموري 3/27/2011 9:25:30 PM

    الله يطول بعمرك يا سمو الامير الحسن ايها العالم المفكر

  • 92 عربي 3/27/2011 9:25:36 PM

    عاش الامير الحسن المعظم

  • 93 العبــادي 3/27/2011 9:26:00 PM

    منحبك والله واشتقنالك كثير ولاتحرمنا هطلة

  • 94 السرحاني 3/27/2011 9:28:02 PM

    اللهم صلي على سيدنا محمدوعلى ال بيته الاطهار مولاي انت عم عميد ال هاشم وبالتالي انت عم ابناء الاسرة الاردنية الواحدة وسيدهم وتاج راسهم اللهم من اراد باردننا وبمليكنا المفدى شرا او كيدا فرد كيده الى نحره لقد ارحت الجميع وهدات النفوس اطال الله في عمرك

  • 95 عشائر العتوم 3/27/2011 9:28:22 PM

    نرفع لكم ايها المفكر العملاق احر التحيات ونقول سلم فاهك وفكرك...وان شاء الله تظل مدرسة لكل الاردنيين في الفكر الراقي

  • 96 المحاميد 3/27/2011 9:29:09 PM

    سيدي ابو راشد الله يطول عمرك

  • 97 عقيد ركن متقاعد عوده السوالقه 3/27/2011 9:29:48 PM

    سمو الأمير ’ تحياتي الخالصة لسموكم يابن الهواشم الطيبين,نحن في وقت نحتاج فيه إلى صوت العقل والحكمةالهاشمية أن تسود وتطغي على غيرها,لقد أمنتم علينا من خانوا الأمانة ونقضوا العهود وظلمونا ووضعوا الحواجز بين الشعب والقياده التي يحبون,والآن إنكشفوا وبانت سوآتهم لنا جميعا, فكان جلالة الملك سباقاً في النداء إلى إصلاح ما أفسدوا وإلى محاسبتهم,نحن مع سيدنا وكل الأصوات المخلصة الوفية لهذا الوطن وقيادته وشعبه وقيمه. سيدي: الموقف يحتاج إلى سماع الصوت الآخر والذي ربما يفيد في الإصلاح أكثر من المصفقين نفاقا وتنفعا وجهالة,والبلد مليئ بالخيرين ولكن المنافقين لم يفسحوا لهم ولنا مجالا,لقد ظلمونا وغيبونا عن الساحة وتفردوا بخير الوطن نهبا وبيعا وإختلاسا وظلماللعباد,ومناصباورواتباورتبا, حتى لكأننا ظننا أننا لسنا من الأردن بل وافدين, نعمل بالحراسة والعمالة وصغار الوظائف والبطالة ,حتى إعتقدوا أننا عبيد عندهم,فلا صوت أو شكوى لنا تسمع ولا حال لنا يعلم ,تصور معي أن أحد رؤساء الوزارات لم يشمل بوزارته ولا وزير من أربع محافظات الجنوب وعندما سئل عن السبب قال سقط سهوا, لايلام لأنه وإخوانه توارثوا الرئاسة بعد الوزارة , ولكن حكمة الله شائت أن يكون مثالاً للفشل,إننا سنقاوم أي توريث لغير منصب الملك الذكر الهاشمي من سلالة عبدالله الأول المؤسس رحمه الله, فكرسي العرش واحد لايتسع إلا لواحد ومن نازعه هذا الحق فنحن سيفه الذي يذود به عن هذا الحق, ولو أدى ذلك لفناءنا جميعا,الأردن بلدنا وقد شابت رؤوسنا وانحنت قاماتنا ومات بعضنا ولم يصلنا حمصا من مولد الأردن حبيبنا رغم ما قدمنا من شهداء وتضحيات لا نمن بها فهذا واجبنا,إننا نتحسر عندما نرى بلدنا أُحل للناس من كل جنس وحرم علينا والأصل أن نكون نحن من يشارك في إدارته وقيادته مع الهاشميين الأوفياء له وللأمة جمعاء,نحن ننشد العدالةورد المظام إلى أهلها ورفع الظلم عنا وعن المظلومين, سيدي نحن لدينا الكثير المحتقن في النفوس لعدم وجود من يستمع لنا, إن الظلم لايزول أثره عى النفس إلا برفعه عنها وإعادة الحق لصاحبه, وهذا مانحتاج من سيدنا , الذي ندعوا أن يرزقه الله بطانة صالحة تذكره بنا وليس بالمحاسيب عليهم وأن ينصحوه ولايغشوه إن كان لديهم من قدرة على النصيحة,وفقنا لله جميعا في خدمة الأردن ومليكه وشعبه وقيمه وجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن.ولا نقول إلا ما قال الشاعر بلادي وإن جارة علي عزيزة وأهلي وإن ظلموني كرام.

  • 98 قدس 3/27/2011 9:30:04 PM

    سموالامير الحسن العالم العربي الف تحيه كبير وبتضل كبير واحنا بحاجه لنصيجتك في كل الاوقات

  • 99 تحية للهاشمي الأخ والأب 3/27/2011 9:30:44 PM

    لقاء أكثر من رائع فيه الصدق المعهود للأمير الانسان وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر

  • 100 لواء ركن متقاعد د. قاسم محمد صالح 3/27/2011 9:31:17 PM

    ليس صدفة أن يؤسس الهاشميون دولتهم الحديثة على أرض الرباط في سبيل الله (الأردن) لتحرير المقدسات في فلسطين ، فتكون استكمالاً لرسالتهم التاريخية الخالدة ، اتمنّى على الدولة الأردنية العتيدة أن يكون هذا المفهوم أساساً لإرساء ثقافة أردنية فلسطينية في الحاضر و المستقبل.حفظ الله سمو الأمير الحسن المعظم و متعه بموفور الصحة و العافية - إنه سميع مجيب

  • 101 عبدالرحمن القضاه الامارات العين 3/27/2011 9:31:34 PM

    ارجوا تصحيح رقم86 وشكرا

  • 102 د.محمد الشريفين 3/27/2011 9:31:43 PM

    تسلم هالطلة ابو راشد متعكم الله بالصحة والعافية وهذا حكي مهو غريب على ابن الهواشم

  • 103 ابن الاغوار 3/27/2011 9:31:43 PM

    نحبك سيدي ابو راشد

  • 104 Rana 3/27/2011 9:36:00 PM

    love you sooooo much our beloved prince

  • 105 Rana 3/27/2011 9:36:05 PM

    love you sooooo much our beloved prince

  • 106 سمر 3/27/2011 9:40:24 PM

    نعم

  • 107 الاردن اولا 3/27/2011 9:42:45 PM

    OVER MY HEAD SIDI <3

  • 108 اردني كح 3/27/2011 9:45:22 PM

    نعم

  • 109 محمد القبلان 3/27/2011 9:50:37 PM

    ادامك لنا يا صاحب السمو الملكي الهاشمي العربي يا صاحب الفكر والثقافه يا ابن الهواشم يا ابن اقرب شخص لرسول الله متعك الله بموفور الصحه والعافية كان لقاء مشوق ورائع ..... الله يديمك يا صاحب السمر الملكي

  • 110 ahmad 3/27/2011 9:50:40 PM

    قرة عين ابا عبد الله صدقت القول

  • 111 aida liswi 3/27/2011 9:52:47 PM

    هيك كلام ينسمع من انسان عارف ودارس التاريخ ومسؤول ومثقف ومن رجال الفكر على مستوى العالم خدوا الحكمة منه وعملوا بها لانه انسان حريص على الاردن وعلى المصالح العربية والاسلامية واحب ان اوجه اليه تحية صادقة وطيبة ز

  • 112 دزجمال 3/27/2011 9:52:57 PM

    ساق الله ايامك يا ابو راشد

  • 113 aida liswi 3/27/2011 9:52:57 PM

    هيك كلام ينسمع من انسان عارف ودارس التاريخ ومسؤول ومثقف ومن رجال الفكر على مستوى العالم خدوا الحكمة منه وعملوا بها لانه انسان حريص على الاردن وعلى المصالح العربية والاسلامية واحب ان اوجه اليه تحية صادقة وطيبة ز

  • 114 aida liswi 3/27/2011 9:52:57 PM

    هيك كلام ينسمع من انسان عارف ودارس التاريخ ومسؤول ومثقف ومن رجال الفكر على مستوى العالم خدوا الحكمة منه وعملوا بها لانه انسان حريص على الاردن وعلى المصالح العربية والاسلامية واحب ان اوجه اليه تحية صادقة وطيبة ز

  • 115 دزجمال 3/27/2011 9:53:09 PM

    ساق الله ايامك يا ابو راشد

  • 116 aida liswi 3/27/2011 9:53:12 PM

    هيك كلام ينسمع من انسان عارف ودارس التاريخ ومسؤول ومثقف ومن رجال الفكر على مستوى العالم خدوا الحكمة منه وعملوا بها لانه انسان حريص على الاردن وعلى المصالح العربية والاسلامية واحب ان اوجه اليه تحية صادقة وطيبة..

  • 117 3/27/2011 9:53:45 PM

    ابوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراشد نداء الوطن

  • 118 الشرادقه 3/27/2011 9:54:19 PM

    الله يعطيك العافيه كفيت وفييت يا سمو الامير اللهم احفظ هذا البلد وقائده والعائله الهاشميه

  • 119 المجالي 3/27/2011 9:54:50 PM

    نعم نعم نعم للصبحححححححححححححح

  • 120 فيصل الزطيمه - جرش 3/27/2011 9:55:43 PM

    تحية اردنيه للامير الهاشمي سمو الحسن بن طلال حفظه الله .أنك يا سيدي ابو راشد مدرسه من العلم والمعرفه والايثار .. وينبوع من الفكر دائم العطاء يروي افكارنا ويثبت انتمائنا وعروبتنا ويمدها بالعزيمه . أنت سيدي محط اعتزازنا وافتخارنا تحية لك سيدي .

  • 121 زياد العياصره 3/27/2011 9:56:25 PM

    والله عقليه ما في منها بالعالم كله

  • 122 عبدالله 3/27/2011 9:56:41 PM

    i love you

  • 123 ادني ديمقراطي 3/27/2011 9:56:42 PM

    ربنا يطول عمر الملك عبدالله الثاني ويخلينا اياك ابو راشد انا شاهدت اللقاء على محطه رؤيا ( ليش التلفزيون الادني الرسمي ما عمل مع سيدي حسن لقاء؟؟؟؟؟؟؟؟) وين الاعلام الرسمي عن هذا الامير الهاشمي المغوار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 124 من شتي الاصوال والمنابت 3/27/2011 9:58:13 PM

    ياسيدي انت رجل علم وفكر وتاج راس الاردنيين فوالله كلامك واحاديثك في الاوقات الصعبة خصوصا لاتحرمنا منها . فأنت الحكيم ياسيدي لاي داء بفكرك وعلمك وحمتك...........

  • 125 عمر اللوزي 3/27/2011 9:58:16 PM

    الى تعلقيق 33 انا معك يا ابن عمي صح لسانك يا لوزي

  • 126 واحد عمره50 3/27/2011 9:58:23 PM

    عندما اراك اشعر بالامان الله يسعد هالطله البهيه انت في القلب دائما 00000وكما قال التونسي لقد هرمنا حتى بني الاردن ولكن يا حيف على ناكرين الجميل الذين اكلوا البلد ونهبوها وعندما كشفوا وابعدوا عن خط السياسه بداؤا يثيرواالمشاكل والقلائل ولكن من يعز عليه تعبه لن يسمح للعابثين ان يعيدوا عجلة القياده الى الوراء سيروا ايها الهاشميون ونحن معكم كما كان اجدادنا

  • 127 زياد العياصره 3/27/2011 9:59:10 PM

    والله عقليه ما في منها بالعالم كله

  • 128 العودات 3/27/2011 10:01:04 PM

    الله يطول عمرك

  • 129 سلامات 3/27/2011 10:01:50 PM

    البدر.

  • 130 د.محمد المقداد 3/27/2011 10:02:36 PM

    تحية محبة الى صاحب الفكر والرؤى الانية والمستقبلية سمو الامير الحسن بن طلال

  • 131 خالد عامر عبيد عيال عواد/الطفيلة 3/27/2011 10:03:42 PM

    حوار رائع ورؤيا ثاقبة على محطة رؤيا للمفكر والعالم العربي سمو الامير حسن اطال الله بعمره

  • 132 محمد الربابعه 3/27/2011 10:04:25 PM

    سموه المفكر والانسان سيبقى رمزا لكل حكيم في هذا الوطن...حفظك الله ورعاك

  • 133 أكرم 3/27/2011 10:04:35 PM

    نريدك بجانب ابن اخيك ابو حسين فانتم الهاشميون اغلى ما نملك كما هو المواطن الاردني اغلى ما تملكون والاصلاح لا ياتي بين يوم وليله وحمى الله الوطن والملك والشعب .

  • 134 إيمان محيلان 3/27/2011 10:04:40 PM

    اقسم بالله اني لما احضرت القاء رحت ابكي من كثر ما بحب الامير حسن وبحب كلامه النابع من عقل لا يقدر لا بثمن ولا يوزن بميزان ...... بوركت سمو الامير وبوركت خطاك

  • 135 ما اروع الهاشميون 3/27/2011 10:05:21 PM

    حفظ الله الملك المفدى ابا الحسين. حفظك الله يا امير القلوب كلمات يجب ان تكتب بماء الذهب فقد لامست وجدان وقلوب الاردنيين حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير خطاكم يحق لــنــا ان نفخر باننا اردنيون سلمتم ويسلم البلد

  • 136 عاشق الاردن 3/27/2011 10:05:44 PM

    سيدي سمو الامير اطال الله في عمرك كلنا من الحجاز ولكن يا سيدي بنينا صرحا عالي هو الاردن وبالروح والدم نفديه ونفدي الهاشميين بالغالي والنفيس ولكن هناك فئة متآمرة تريد أن تطمس هذا الصرح وتتخذ الأردن بقرة حلوب فقط وهذة الفئة همها مقدار ما تكسبه من الاردن فا هلا ياسيدي بكل عربي مسلم على هذا الحمى الطيب يعرف اننا بلد مرابط على اطول حدود مع العدو الصهيوني ويهمه أن يكون هذا البلد آمنا مطمئنا ويقدم لهذا الوطن بمقدار ما يعطيه كل الحب لك يا مولاي وللهاشميين

  • 137 S3B 3/27/2011 10:06:03 PM

    نعم

  • 138 نهى 3/27/2011 10:06:18 PM

    صحيح سيدي

  • 139 اردني 3/27/2011 10:06:23 PM

    يا هلا بهالطله

  • 140 ابنة الاردن 3/27/2011 10:06:40 PM

    الله يقويك ويحميك للاردن والله كلامك جواهر يا جوهرة انت هاد هو الكلام السنع والموزون الله يحمي الاردن

  • 141 الدكتور نادر بني نصر - جبل عجلون 3/27/2011 10:07:45 PM

    عندما يتكلم الحكماء ليصمت الغوغائيين ولينصتوا لصوت العقل تحدث سمو الأمير بكل التفاصيل التي نادى بها الملك ‏عبد الله الثاني وهي ابرز ما طالب به أن يتحول الأردنيين إلى العمل والابتعاد عن الكلام الذي سيطر خلال الفترة ‏الماضية على الشارع الأردني ولم يبقى هناك أي عبارة ألا وحملها من سعى إلى أثارة النعرات وإشعال الفتن سلمت ‏لنا يا قائد الوطن وبارك الله فيك يا سمو الأمير الحسن ‏

  • 142 المهندس:شريف الرواشدة -موسكو -روسيا 3/27/2011 10:11:41 PM

    حماك الله يا سيدي ابا راشد في ظل القيادة الهاشمية حضرة صاحب الجلالة الهاشمي الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاهالمهندس:شريف الرواشدة -موسكو -روسيا Friendship University of Russia Peoples

  • 143 بلطجي وافتخر 3/27/2011 10:12:39 PM

    الى كل من يقول ان سيدي الامير حسن قد ابتعد فانني اقول له ..... لم يبتعد انه في قلوبنا الا انه صاحب فكر وان اصحاب الفكر دائما في لقاء فهل ارتقينا بفكرنا الى هذا المستوى من النضج والابداع.... فاين سنلتقي .... والاهم هل سيبقى هذا الفكر وحيدا في عزلته لا تداعبه بعض الافكار التي يجب ان تغازل وحدته لان لا يبقى وحيدا اذا كنا قد احببناه...؟؟؟؟

  • 144 ali 3/27/2011 10:12:43 PM

    يا ال بيت رسول الله حبكم فرض في القران انزله كفاكم من عظيم الفضل انكم من لم يصلي عليكم لا صلاه له هكذا انتم يا مولاي ابو راشد مناره للعلم والحكمه تهتدي بها الشعوب لمن اراد سماع صوت الحق وارجو ان تترجم الافكار الى سياسه مطبقه فلا صوت الا الوطنيه بالقول لا بالفعل ولا يميز بين افراد الشعب فكلنا اردنيين يخدمون الوطن كلا حسب واجبه والله يدمكوا ويديم الحكم الهاشمي يا الله

  • 145 محمد 3/27/2011 10:13:10 PM

    نعم

  • 146 فلسطينية عاشقة الاردن 3/27/2011 10:13:53 PM

    سيدي الامير الحسن والله انا نشتاق لك ولفكرك الرائع

  • 147 غسان خليل 3/27/2011 10:17:52 PM

    و الله انك انسان رائع

  • 148 خالد السوالقه- الطفيله 3/27/2011 10:18:21 PM

    اطال الله عمرك وادام عليك الصحه والعافيه ياابو راشد

  • 149 الرحاحلة 3/27/2011 10:19:57 PM

    الله يقويك ويحميك للاردن يا سيدي

  • 150 ذياب الزبون 3/27/2011 10:20:55 PM

    اقسم بالله اني احبك يا سيدي ابو راشد واحب كل الهاشميين وعلى رأسهم سيدي صاحب الجلاله ابا الحسين المفدى عاش الاردن عاش عاش عاش

  • 151 عقباوي 3/27/2011 10:22:05 PM

    ادامك الله سيدي يحفظك ويرعاك .

  • 152 الاردنية 3/27/2011 10:23:59 PM

    اللللله على هالكلام الرائع والله اشتقنا لكلامك يا امير قلوبنا .....
    الله يديم ملكنا ابو حسين فوق روسنا تاج
    و يخليلنا اميرنا و سيد روسنا ابو راشد

  • 153 اردني 3/27/2011 10:24:20 PM

    اشتقنا لك انت في القلب حتى الممات بوركت

  • 154 موسى الجالودي 3/27/2011 10:26:22 PM

    الله عليك يا سمو الامير ولله انك تحكي جواهر

  • 155 مجدي سمور 3/27/2011 10:27:30 PM

    الله يسعد هلطله رائع بتفكيرك رائع باسلوبك شفافيتك حركاتك تواضعك فكر عربي والله فكر احبك سمو الامير

  • 156 خالد مناصرة 3/27/2011 10:27:32 PM

    كلام رائع ونظرة ثاقبة وان شاء الله الجميع يسمع ويعي لمصلحة الاردن وطن ومواطن

  • 157 olla 3/27/2011 10:28:10 PM

    u r the best we miss u and love u

  • 158 موسى الجالودي 3/27/2011 10:28:59 PM

    الله عليك يا سمو الامير ولله انك تحكي جواهر

  • 159 فالح المومني 3/27/2011 10:29:24 PM

    اهلا بالامير العالم في فضاء الاردن وكل مفردة من حديثك تحتاج الى محللين متمرسين للوقوف عند كلماتك الرائعة .. شكرا سيدي

  • 160 فالح المومني 3/27/2011 10:29:42 PM

    اهلا بالامير العالم في فضاء الاردن وكل مفردة من حديثك تحتاج الى محللين متمرسين للوقوف عند كلماتك الرائعة .. شكرا سيدي

  • 161 فالح المومني 3/27/2011 10:31:06 PM

    اهلا بالامير العالم في فضاء الاردن وكل مفردة من حديثك تحتاج الى محللين متمرسين للوقوف عند كلماتك الرائعة .. شكرا سيدي

  • 162 اردنية 3/27/2011 10:31:29 PM

    الله يطول عمرك ياسمو الأمير أبو راشد .والله فرحنا به الطلة نورتنا

  • 163 نخوجي 3/27/2011 10:31:34 PM

    الله محي اصلك هاشمي ابن هواشم والله محي كل حر ابن احرار دمه حامي على البلد ومصلحتها

  • 164 علي سامي الفايز 3/27/2011 10:32:37 PM

    الله يطول عمرك ويخليك ذخرآ للاردن واليد اليمنى لجلالة الملك عبدالله هؤولاء آل هاشم سمو الامير الحسن اشهد بالله انك حسن الخلق واطيبهم آطال الله بعمرك يا ابو راشد

  • 165 الضمور 3/27/2011 10:34:31 PM

    الاحترام والتقدير لسمو الامير .

  • 166 العقباوي 3/27/2011 10:35:49 PM

    ابو راشد يا سيدي يا صقر وينك والله زمان عنك والله اني بحبك ....

  • 167 مهند 3/27/2011 10:36:11 PM

    والله زمان ياسيدي يابو راشد عنجد شتقنالك

  • 168 جهاد عبدالرحمن الجابر وأولاده 3/27/2011 10:37:31 PM

    الله يطول عمرك سيدي

  • 169 أردنيه و أفتخر 3/27/2011 10:44:26 PM

    سمو الأمير اشتقنااااااالك و لرؤيتك الحكيمه ... هل سيعاد بث الحلقه؟ متى؟

  • 170 مصري 3/27/2011 10:44:28 PM

    أنت رجل رائع يا صاحب السمو الملكي

  • 171 أردنيه و أفتخر 3/27/2011 10:44:38 PM

    سمو الأمير اشتقنااااااالك و لرؤيتك الحكيمه ... هل سيعاد بث الحلقه؟ متى؟

  • 172 محب الوطن 3/27/2011 10:45:31 PM

    كلام حلو ..............

  • 173 محمد العطيات 3/27/2011 10:49:43 PM

    يسلم لسانك سمو الامير طول عمرك صاحب فكر رائع

  • 174 فارس القيسـي 3/27/2011 10:55:05 PM

    الله يطول عمرك سيدي سمو الامير الحسن انتم دائما صاحب الفكر السامي.. الله يحفظ سيدنا الملك عبدالله ويحفظ بلدنا

  • 175 الضمور 3/27/2011 10:56:31 PM

    الاحترام والتقدير لسمو الامير .

  • 176 مــهنــد العــوامــلــة 3/27/2011 10:56:54 PM

    لطالما أنرت الظلمة بنور حكمتك سيدي


    أعز الله الهواشم

  • 177 مواطن حر 3/27/2011 10:57:25 PM

    نشكر قناة رؤيا

  • 178 خصاونه 3/27/2011 10:58:12 PM

    اشتقنالك سيدي ابو راشد

  • 179 مسلم 3/27/2011 10:58:13 PM

    كلام سليم للوصول لاردن الغد

  • 180 allah yes3ad al hashemyeen 3/27/2011 10:58:16 PM

    سموك ابدعت،الله يطول بعمرك

  • 181 أبو راشد الخمايسة 3/27/2011 10:59:25 PM

    صح لسانك أيها الأمير الهاشمي , والله إنه كلامك ذهب , هو أنا من قليل سميت ابني راشد.

  • 182 عقيد متقاعد علي هلال اليقوم 3/27/2011 11:00:08 PM

    كل الحب والولاء الى الاردن اولا والى القياده الهاشميه ثانيا.وعلى راسهم جلالة الملك عبد الله الثاني..حمى الله الاردن بلدا آمنا مستقرا..وابعدنا عن الفتن

  • 183 الهزايمه 3/27/2011 11:01:22 PM

    هاد الحكي الصح....حفظك الله أبا راشد

  • 184 راتب غانم الرواجفة 3/27/2011 11:02:40 PM

    كل الاحترام وكل الحب وكل العشق لك سيدي ...نعم نحبك

  • 185 مواطن اردني 3/27/2011 11:02:57 PM

    صح لسانك يا ابو راشد والله ذكرتني بجلالة الملك حسين الله يرحموا من زمان ما سمعنا هالكلام هاد

  • 186 مواطن اردني 3/27/2011 11:03:09 PM

    صح لسانك يا ابو راشد والله ذكرتني بجلالة الملك حسين الله يرحموا من زمان ما سمعنا هالكلام هاد

  • 187 كلمات من ذهب 3/27/2011 11:08:33 PM

    أرحب بالصعاب، التي تمتحن الرجال وهذا الوطن وطني وتراب وطني ترابي، .......وعلى الأردنيين أن يتحملوا ويصبروا.

  • 188 ابن مهاوش العبداللات 3/27/2011 11:09:16 PM

    فعلا انك امير اسما و فعلا و علمك واضح و ثقافتك ينبوع ننهل منه و الله يطول عمرك يا سمو الامير

  • 189 ابو عادل 3/27/2011 11:10:01 PM

    والله كلام رائع يا سمو الأمير

  • 190 محمد الطراونه 3/27/2011 11:13:06 PM

    كبير يا ابو راشد وبتظل كبير كل الحب والتقدير لسمو الامير الحسن بن طلال.

  • 191 khaled yain 3/27/2011 11:24:40 PM

    بين الدخيل والاصيل "تهنا" في الاردن فكلنا جاء من الحجاز

  • 192 عبادي 3/27/2011 11:30:04 PM

    ابو راشد كلامه جواهر يستحق ان يسمع بعقول واعية

  • 193 عشائر العضيبات 3/27/2011 11:31:55 PM

    تحيه لسمو الأمير حسن وزملن عن هالطله يا أبو راشد

  • 194 عدي قاقيش 3/27/2011 11:32:17 PM

    الامير حسن بن طلال انسان رائع بكل ما للكلمة من معنى فهو انسان قيادي مثقف عارف وملم ودارس لاحوال الامه العربية والاسلامية

  • 195 نصيــــــــــــــــرات/اربـــــــــد 3/27/2011 11:34:19 PM

    تحيــــــــــــة احتـــــرام وتقديـــــر الى سيدى الحســــــــــن

  • 196 اردني +فلسطيني=فلسطيني اردني 3/27/2011 11:34:22 PM

    لك كل الشكر على هذة الكلمة التي فيها حكمة مفكر وقوة محارب ورؤية صقر هاشمي

  • 197 3/27/2011 11:38:13 PM

    علي راسي سيدي ابو راشيد انت و ابو حسين واينك من زامان والله شتقنالك-

  • 198 انس الزعبي \ القاهرة 3/27/2011 11:39:23 PM

    سمو الأمير الحسن بن طلال يتكلم بصراحة مطلقة تجاه قضايا الوطن والمواطن وضع النقاط على الحروف ...
    الله يطوّل عمر سيدي أبو راشد ويديم عليه الصحة والخير والعافية

  • 199 سامي 3/27/2011 11:40:00 PM

    الى 151 حسب معلوماتي ستعاد الحلقة غدا الساعة الواحدة و النصف ظهرا

  • 200 محمد ربيع الريموني 3/27/2011 11:40:54 PM

    كلامك جواهر لانك خير من يتكلم بواقعية ودرايه عاش عرش الهاشميين وادام الله عبدالله ذخرا لهذا الوطن

  • 201 رمثاويه 3/27/2011 11:41:57 PM

    والله اني فرحت لما شفتك يا سيدي واشتقنا لشوفتك والله
    يديم الهاشميين فوق روسنا

  • 202 د احمد المومني 3/27/2011 11:44:09 PM

    ادعوا ان يحبك الله كما احبك فانت الغالي واخو الغالي الحسين رحمه الله وحشرنا واياه مع الصديقين والشهداء والانبياء
    اللهم امين

  • 203 وفاء الشيشاني 3/27/2011 11:44:09 PM

    سيدي ابو راشد درر تخرج دوما منك دمت ذخرا للوطن وللشعب

  • 204 nidal bers 3/27/2011 11:56:38 PM

    الله يطول بعمرك و مايحرمنا منك

  • 205 ابن السلط 3/27/2011 11:58:04 PM

    الله يسعد الطله يا سمو الامير والله اشتقنالك

  • 206 اريج بريزات 3/28/2011 12:03:18 AM

    سمو الامير انت رجل رائع

  • 207 سليمان الذنيبات 3/28/2011 12:14:17 AM

    يا ريحة الغالي أبو عبدالله
    رحم الله أخاك وأطال عمرك والله إني لأتشوق أن أسمع لك صوتا في أي وسائل الإعلام
    حفظ الله عليك حكمتك وعقلك الراجح
    فلا عجب فأنت والحسين من بطن واحدة
    رضعتم حب الأمة منذ الصغر يا أبا راشد

  • 208 ضمور 3/28/2011 12:15:29 AM

    والله بحب العائله الهاشمية كلها

  • 209 ضمور 3/28/2011 12:16:40 AM

    والله بحب العائله الهاشمية كلها

  • 210 فراس العزام 3/28/2011 12:17:19 AM

    كلامك يا سيدي ورد وفل وربنا يحفظ الاسرة الهاشمية بقيادة ابو حسين

  • 211 عمر بني عيسى 3/28/2011 12:25:08 AM

    ربنا يحفظك ياسمو الأمير
    وتبقى دائماً منارة للعلم ورجل للاصلاح والخير

  • 212 رضا احمد العشيبات 3/28/2011 12:37:18 AM

    الاردن بتشرف لانه في ارجال مثل شخصكم الكريم دام الاردن بخير في ظل مليكنا المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين ونحن وابنائنا فدى لعيون الوطن الغالي حيهم

  • 213 جرشي 3/28/2011 12:40:58 AM

    صوت الحكمه هو الذي يجب ان يعلوا في هذه الظروف والاوقات وان تغلب مصلحة الامه والوطن ونبذ الغلافات جانبا والابتعاد عن التهم المعده سلفا لكل مخالف في الرأي دون تجربح اوإتهام بالاوطنيه وبالاجنده الخارجيه ,
    والله الذي لاإله إلا هو اننا إفتقدنا منذ زمن مثل هذه الدرر من الكلامات وإنها لتثلج الصدر وتهدء من الروع وتبعث على الامل انه لازال هناك صوت حكمه ....... زمان عنك يابو راشد

  • 214 الخطاطبة 3/28/2011 12:44:25 AM

    منور يا سيدي الله اطول عمرك

  • 215 FLORIDA JORDANIAN 3/28/2011 12:45:25 AM

    WE Love You And We Love Our PPl And Our Country Jordan <3 <3

  • 216 الدكتور ابراهيم الهبارنه 3/28/2011 12:49:49 AM

    ما تفضلت به يا سيدي هو ممكن ان يكون خارطة طريق للاصلاح و لمفهوم المواطنة واسس لتعليم كيفية ادارة الاصلاح الذي يريده سيد البلاد جلالة الملك عبدالله ادامة الله....فلا غرابه وجدكم هو مفجر الثورة العربيه الكبرى ...فالهشميون هم صناع المجد والتاريخ....دمتم ودام عزك

  • 217 محمد 3/28/2011 12:50:04 AM

    سيدي ابو راشد الامة العربية قاطبة والاردنيين خاصة بحاجة الى مفكرين ومجددين وانت لا شك منهم فالاردن والشعب الاردني بحاجة الى الفكر النير والندوات الرائعة التي تشارك فيها فعندك من الخبرة والحكمة والفكر ما يثري هذا البلد الذي نفتخر به نحن معشر الشباب نفتخر بك لانك من مجدد ومصلح وتمتلك ثقافة الحوار والانفتاح ليس مع الاردنيين فقط بل مع العرب والمسلمين وغير المسلمين وندواتك الفكرية ومقالتك ومقابلتك اصبحت مراجع بستنير بها المفكرون والاكاديميون ،اقترح ان تقوم بالمزيد من الحوارات والندوات الفكرية والسياسية لاسيما اننا مقبلين على الاصلاح في هذا البلد العزيز بقيادة ابو حسين حفظه الله

  • 218 Ro'ya TV 3/28/2011 12:53:26 AM

    the Interview with Prince Hassan will be aired tomorrow @ 01:30pm

  • 219 رؤيا 3/28/2011 12:54:43 AM

    إلى 153 سيعاد بث الحلقة عند الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأثنين - شكرا

  • 220 الدكتور بسام الردايـــدة 3/28/2011 12:55:09 AM

    نعم

    ......... كل الأحترام لك سيدي سمو الأمير حسن بن طلال.

  • 221 شاهر السويطي 3/28/2011 12:56:03 AM

    كم احبك ايها الامير , ارتاح لحديثك وصراحتك , ارتاح لعظمة فكرك وثقافتك , اطمئنك سيدي , ان كل من يحمل الرقم الوطني ومن لا يحمله يعشق تراب هذا البلد فالانتماء, لم يكن يوما رقما, وتعريفي للوطن هو التراب والسماء التي تحنو على ساكنيها من عباد الله , وتعريفي للمواطن هو الذي يعطي اكثر من مما ياخذ, اطمئنك ان المزاودين على غيرهم في الوطنية قلة مكشوفة , متملقة تريد ان تجير خير هذا الوطن لها لوحدها , ولا اخفيك انهم اخطر على الوطن من اعدائه والمستعمرين , انهم مستفزون للوطن , انهم يدركون ان حرية 95% ممن يعيشون تحت سقف هذا الوطن , يدركون ان حرية هؤلاء ستمنعهم من نهب الوطن ( اقصد بالمستفزون البلطجية) , الم ينظر هؤلاء الى خارطة العالم العربي ليروا انها قسمت بالمسطرة حدودها غير متعرجة كباقي حدود دول العالم , وهذا دليل على ان الوطن العربي قسم قسرا , تحياتي لكل المخلصين لتراب الوطن العربي

  • 222 الصمادي المغترب عن بلده 3/28/2011 12:59:32 AM

    اقسم بالله العظيم انه لم تسيل دمعتي على الاردن من سنوات طويله واكتب كلماتي والدموع تنزل من عيوني حياء من ان اعطيك حقك في الكلام ولكني اتمنى من الشعب الاردن ان يستوعب كلامك وينظف نفسه من الداخل ولا فرق بين اردني واخر فكلنا حريصون على مصلحة الاردن اتمنى ان يتم نشر اعلاني واتمنى ان القاك سيدي وان احظنك لانك ابي واخي وعمي وسيدي

  • 223 أ. د. عدنان محمدخير الصمادي/جامعة اليرموك 3/28/2011 1:09:18 AM

    صح لسانك سيدي سمو الأمير.
    "رَبِّ اجْعَلْ هَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنْ الثَّمَرَاتِ". واحفظ اللهم الأردن قيادةً وشعباً من كل مكروه.

  • 224 اردني صعب ينباع 3/28/2011 1:11:33 AM

    كلام غاية في الرووعة ياسمو الامير الله يعطيك العافية ويطوول بعمرك .

    حفظ الله الاردن وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابو الحسين وعاشت الاردن صخرة تتحطم عليها مطامع الحاقدين ... ولا تحرمنا الهطلة تحياتي ياكبير على راسي والله

  • 225 مهند - قرة عين اشتقنا لها -- صح لسانك 3/28/2011 1:11:37 AM

    كما قال فيك ابا عبد الله رحمه الله ,,قرة عين ,,, فلتنعم بك الاردن وتقر بك عينه وعين سيد البلاد ,, صح لسانك

  • 226 آل بطاح 3/28/2011 1:12:37 AM

    يكفينافخر أنكم من سلالة رسول الله صلى الله عليه وسلم دمتم ودام عزكم على سنة رسول الله الكريم آل بطاح جميعا يجددون البيعه خاصه وأهل بيت يافا عامه

  • 227 المهندس عوني النسور 3/28/2011 1:21:30 AM

    كلام في الصميم يا سمو الأمير، حفظ الله الأردن وحفظ الله جلالة الملك عبدالله بن الحسين، وأدام الله علينا نعمة الأمان والإستقرار

  • 228 nh 3/28/2011 1:23:17 AM

    حماك الله يا سيدي ابا راشد في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمي الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه

  • 229 من غير عواطف 3/28/2011 1:26:59 AM

    نحن فعلا بحاجه الى حكمتك وعقلك الراجح سيدي اسعفنا فنحن احوج ما نكون بحاجه للحمه في هذه الاوقات الصعبه

  • 230 عصام 3/28/2011 1:27:16 AM

    حقاالاميرالعالم نسال الله ان يدين عليك الصحةوالعافية الأردن إماتةباعناقكم ال هاشم الأطهار

  • 231 انور الزعبي 3/28/2011 1:30:39 AM

    كل الاحترام و التقدير لك يا سيدي العزيز و الله شتقنالك كتير و لعبقريتك المعروفه .سيدي و الله هذه الظروف في الاردن الغالي علينا جميعا بحاجه الى وقفه منك الى جانبنا ............. ولك مني و من كل الاردنين و الشرفاء في هذا الوكن العزيز كل تحية واجلال و محبة خالصة

  • 232 عدي/ ابن عمان 3/28/2011 1:44:13 AM

    الله محي اصلك يا سمو الامير والله انك بترفع الراس

  • 233 fuad 3/28/2011 1:45:44 AM

    وسنبقا يا سيدي هاشميين الولاء واردنيون الولاء .... مهما كان تفكيرنا او اعتقاداتنا . وسنبقى فرسان التغيير تحت دعمكم لنا

  • 234 عشيرة بني هاشم 3/28/2011 1:52:26 AM

    أنتم خير امة اخرجت للناس (هكذا في القرآن)

  • 235 اسامه الدهامشه 3/28/2011 2:02:50 AM

    جزاكم الله كل خير عنا وسداد الله على طريق الخير خطاكم كلامك جواهر سيدي

  • 236 Abu jaber 3/28/2011 2:08:56 AM

    Abu rashed alla yehmeek for amman

  • 237 عشيرة القطاونه/ الكرك 3/28/2011 2:10:02 AM

    كل الولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشميه نجدد البيعة لجلالة الملك المفدى وكلنا سيوف مشرعة للدفاع عن هذا الوطن من كل معتد اثيم ، وبارك الله فيك يا سمو الامير ونحن في هذا الوقت بالذات بحاجة إلى نصائحك وبحاجه أن نسمع منك الكثير لانك تعتبر مدرسة ومرجعية يجب ان يتعلم منها الجميع ويرجع لها فأنت صاحب الفكر وصاحب العقل الرزين سلمت وسلم لنا كل المخلصين في هذا البلدالطيب وفقك الله وسدد على طير الخير هداك

  • 238 رامي 3/28/2011 2:23:21 AM

    باسم الشعب الاردني والفلسطيني كلنا لعيون ابو حسين والوطن

  • 239 طلال 3/28/2011 3:07:08 AM

    نعم ياسيدى....نطقت فأصبت

  • 240 faris alameeer 3/28/2011 3:12:56 AM

    حياك الله يا ابو راشد

  • 241 محمد عيسى 3/28/2011 3:26:30 AM

    سمو الأمير كم ما شاء الله كيف يملك الانسال عقل دولي مثل سموكم عقل فريد من نوعه اطال الله في عمركم

  • 242 الملكاوي 3/28/2011 3:27:54 AM

    من زمان هالقمر ما بان والله الك وحشة يا سيدنا ابو راشد

  • 243 رجا صيقلي 3/28/2011 3:46:52 AM

    احترم تواضعك كثيرا يا سمو ابا راشد، حفظك الله. لا يعتز بك الشعب الاردني فحسب، بل تعتز بك كل الشعوب العربية الحرة الابية لأنك تمثل وجهها المضيء.
    احترم ديموقراطيتك ونظرتك الواقعية الثاقبة والتي لا تنجر للعواطف بقدر ما هي منحازة للفكر والعقل. احترامك وتقديرك لجهود جلالة الملك عبدالله الثاني للمضي بالنهوض باردننا الحديث ما هو الا شعور متبادل يشاطرك جلالته به قي نبضه وقلبه وضميره. اخيرا وليس اخرا، اسأل الله العلي القدير ان يحفظك يا سمو الامير حسن ويديمك بموفور الصحة في ضل قيادة جلالة ابا الحسين.

  • 244 3/28/2011 4:05:19 AM

    شكرا للحبيبه عمون على بث المقابله وارفع لكم القبعه على تلبية طلبنا برؤية الامير الهاشمي ونحن المغتربين نتمنى رؤيته دائما

  • 245 خالد المغربي 3/28/2011 4:19:16 AM

    كل الأحترام لشخصك ولكلام الصريح والواقعي. ................
    لايحرمنا الله من أطلالاتك الرائعة

  • 246 خالدي 3/28/2011 5:51:23 AM

    والله اشتقنالك وشتقنا لكلماتك التي كلها معنى !!!

  • 247 الكوفحي 3/28/2011 5:59:59 AM

    نقف احتراما وتقديرا لك يا سيدي
    فكل كلمة حكمة

  • 248 الكرك 3/28/2011 6:17:31 AM

    اشتقنالك

  • 249 ابن الشرعه 3/28/2011 7:06:55 AM

    احلا صباح صباحك سيدي
    واجمل تغريدة بلبل كلامك فكلامك سيدي علاج للروح
    أدامك الله سيدي

  • 250 اردني بني حسسسسسسسسسسسسن الزبون 3/28/2011 7:13:25 AM

    تسلم يا سيدي الله يقويك وتضل ......

  • 251 سالم الحياري 3/28/2011 7:53:44 AM

    والله اني بحبك

  • 252 محمود النسور المختار 3/28/2011 8:29:20 AM

    اقسم بالله ما لقيت كلمه اعبر فيها عن انى بحبك يا سيدى

  • 253 الشموط 3/28/2011 8:35:14 AM

    ...... والله يطول بعمرك سمو الامير العالم والمفكر...... كل الاحترام والتقدير والشوق

  • 254 3/28/2011 8:42:01 AM

    هلا بالغالي ’’’ ارجو من كل المحطات الاردنية والفضائية الاعاده ،،، والله ما بنشبع من هالطلة ،،،

  • 255 محمد العمري 3/28/2011 8:49:43 AM

    والله بحبك يا ابو راشد

  • 256 اربد واهل الشمال 3/28/2011 8:53:03 AM

    والله بنحبــــــــك يا سيدي يا ابو راشد ربنا يطول عمرك ويخليك .

  • 257 دينا 3/28/2011 8:56:41 AM

    الله ايخليك ياسمو الأمير كلامك ذهب

  • 258 الشوبكي 3/28/2011 8:59:31 AM

    والله يا سمو الأمير إني احترمك واحترم حكمتك وعلمك

  • 259 د. محمد محاسنة 3/28/2011 9:05:45 AM

    سيدي صاحب السموالامير الحسن بن طلال نحن نشتاق لك ولفكرك الرائع رئيس منتد الفكر العربي وبارك الله فيك يا سمو الامير .

  • 260 نضال الابراهيم 3/28/2011 9:09:58 AM

    حفظ الله الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم

  • 261 3/28/2011 9:10:24 AM

    هلا وغلا ابو ابو راشد

  • 262 3/28/2011 9:10:31 AM

    هلا وغلا ابو ابو راشد

  • 263 3/28/2011 9:11:03 AM

    هلا وغلا ابو ابو راشد

  • 264 مواطن 3/28/2011 9:12:02 AM

    يسلم تمك وصح لسانك ويطول عمرك فمثلك دائما في القلب

  • 265 المومني 3/28/2011 9:13:56 AM

    الله يديمك سيدنا . والله بس نشوفك القلب يرتاح

  • 266 الدعجة 3/28/2011 9:18:31 AM

    كل الحب لصاحب السمو . . أبو راشد

  • 267 اردني اصيل 3/28/2011 9:21:59 AM

    عندما رايتك على التلفاز دمعت عيني يا تاج على راسي

  • 268 د. بلال كمال رشيد 3/28/2011 9:22:08 AM

    حماك الله يا سمو الأمير أبدعت وأنصفت، كلام رائع ورؤية رائعة

  • 269 بشير النسور الســـــــلط 3/28/2011 9:24:16 AM

    عندما اراك اشعر بالامان الله يسعد هالطله البهيه انت في القلب دائما

  • 270 Aktham Allama 3/28/2011 9:25:41 AM

    كلام حكيم لا ينبثق الا من اسرة حكيمه دمت آل البيت

  • 271 3/28/2011 9:40:19 AM

    والله لقد ادمعت عيني يا سمو الامير.

  • 272 3/28/2011 9:40:22 AM

    والله لقد ادمعت عيني يا سمو الامير.

  • 273 صلاح بني صخر 3/28/2011 9:52:50 AM

    كل الاحترام والتقدير لسمو الامير حسن الذي نذكره دوما بالاخير واعز الله ملك الهاشميين في الاردن بقيادة جلالة الملك عبداالله الثاني .

  • 274 محمد العطيات 3/28/2011 9:56:32 AM

    الله يقويك ويحميك للاردن

  • 275 مولانا 3/28/2011 9:57:09 AM

    أشهد يامولانا ..... وهو المعروف عن سموك بأنك سياسي محنك ومطلع دائما عما يجري على الساحه العربيه والدوليه
    كل الاحترام لسموك وحماك الله

  • 276 محمد المحسيري 3/28/2011 9:58:01 AM

    الله يديم العائله وملك الهواشم أااامين

  • 277 علاء الدين الزعبي .. 3/28/2011 10:09:42 AM

    سيدي ابو راشد ... الله يبارك بعمرك ويحميك من كل مكروه ... كم كان فرحتي يا غالي على قلوب كل الأردنيين ... عندما رأيتك على قناة رؤيا وأنت تضع النقاط على الحروف ... قسما سيدي أنني تنفست الصعداء وعيني تترغرغ بالدموع اجلالا وإكراما لشخصكم
    ليس غريبا سيدي على سموكم اطلالتكم البهية وفكركم النير الرائع .. ال>ي طالما بتنا نستقي منه التقدم والإستمرار تحت ظل قائد البلاد عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .. دمتم سيدي عزا للفكر العربي ومنبعا للتقدم والستقرار والأمان ... ابنكم وخادمكم .. علاء الدين الزعبي

  • 278 قاسم غزلان 3/28/2011 10:09:49 AM

    طلعة بهية كلها امل،محبه،وفاء وكلام رائع اثلج الصدور هكذا انت سيدي ابو راشد كل الحب والاحترام والتقدير

  • 279 ابو محمد 3/28/2011 10:10:53 AM

    تعليق 18 . اكثر رائع
    اقتبس من كتاباتك

    لا ننسى حكومة الرفاعي اول قرارها كان ضرائب ورفع الاسعار وتوقعنا تتغير ورجع مرة ثانية بكل ثقة ..معناها يجب اختيار الحكومة من الشعب ...وكافي شعارات ما بتطعمي خبز خلينا نعيش ونحس بكرامتنا والله تعبنا صرنا نحس كأننا غرباء فبلدنا سرقات وفساد وظلم وكبت حريات..

  • 280 ياسر القادري 3/28/2011 10:12:37 AM

    انسان رائع وعبقري وسياسي محنك ...........

  • 281 الحر 3/28/2011 10:12:56 AM

    هؤلاء هم ال هاشم الاغرار

  • 282 عماد ضيف الله حداد 3/28/2011 10:13:08 AM

    هكذا هم الهاشميون عبر تاريخهم المشرف, الفخر والعزه والكرامه للأردن والاردنين تحت الرايه الهاشميه بقيادة سيدي صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني المعظم.
    سيدي سمو الأمير ,,,,,, لقد أبدعت كما عودتنا.

  • 283 الدكتور رضوان عبدالله الوشاح 3/28/2011 10:15:41 AM

    ابدعتم سيدي ابا راشد ودمتم حكيم هذا الزمان بفكركم الثاقب ورؤيتكم الاستشرافية. ادامكم الله سيدي في ظل القيادة الهاشمية. مع اطيب امنيات التقدير والمحبة.

  • 284 الخلايله 3/28/2011 10:30:37 AM

    كم جميل ورائع ومطمئن كلامك ...امير بفكرك الراقي وطلتك البهية ان لك الهيبه نراها في وجهك نحن نحبك ايها الهاشمي ونحب العائلة الهاشمية ونفتخر باننا اردنيون على ارض تحكمونها ونرجو من الله تعالى ان يحفظ اردننا لكم ولنا لابنائه ... المحبين له والمخلصين الاوفياء من يفدونه بالدماء مهما ضاعت لنا حقوق في بلدنا الغالي بفعل المخربين واصحاب المصالح الشخصية لكنا لن نسمح لاردننا ان يضيع فارواحنا فداء للاردن ولملكنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه اللهم احفظنا واحفظ ملكنا واحفظ اردننا يارب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

  • 285 لبنى 3/28/2011 10:38:27 AM

    اشتقنالك سيدي أبو راشد انتشر الهدوء و السكينة في عروقنا عند رؤياك و سماع كلامك الرائع

  • 286 عبيدات 3/28/2011 10:39:22 AM

    انت انسان رائع و حكيم و كلامك دائما في محله وهذا دليل على فكركم النير و فهمكم للظروف و المتغيرات على كافة الساحات الدولية و ليس فقط في الاردن,كلامك سمو الامير في هذا الوقت أراح قلوبنا و أزال همنا,دمتم لنا الاهل و السند و النصيرسيدي.

  • 287 السوسنه السوداء 3/28/2011 10:46:32 AM

    لطالما احببتك ...............

  • 288 طارق 3/28/2011 10:56:24 AM

    يسلم ما قلت يا سمو الامير

  • 289 معجب بك يا سمو الامير 3/28/2011 11:05:17 AM

    انسان رائع بفكره بطرحه لك مني الف تحيه

  • 290 عمر 3/28/2011 11:07:16 AM

    احترم فيك يا سمو الامير رزانتك و عقلك المفكر الكبير الذي يفتقد الاردن الى وجود هكذا عقلية في مراكز اتخاذ القرار

  • 291 3/28/2011 11:19:37 AM

    نتمانى على التلفزيون الاردني ان يبث المقابلة الرائعه

  • 292 علي ابوداري 3/28/2011 11:20:17 AM

    وجهك بدر و كلامك درر وبيك والله نفتخر يا هاشمي من سلالة خير البشر ..........نفسي أقبل راسك سيدي

  • 293 ريم 3/28/2011 11:22:53 AM

    نحن مع ابا الحسين ومع الوطن الى آخر رمق وآخر نقطة دم في عروقنا ( بني حسن )

  • 294 مخلد الطوالبة - سحم 3/28/2011 11:43:41 AM

    كلام طيب نابع عن فكر نير - أطال الله في عمرك يا سيدي.

  • 295 يحيى القضاه "عجلون " 3/28/2011 11:55:57 AM

    اللهم ادم بنو هاشم الاطهار وعجلون كلها فدى ابو حسين

  • 296 عاشقة الأردن وفلسطين 3/28/2011 11:58:06 AM

    يسعد هالفكر ما أروعه، والله ذكرتنا بالغالي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته

  • 297 زياد عكور 3/28/2011 12:08:26 PM

    انت حبيبي يا سمو الامير .............

  • 298 م بهجت الجعافرة 3/28/2011 12:12:21 PM

    كلام جميل رائع و حكيم
    ونرجو من الله تعالى ان يحفظ اردننا وملكنا وابناءه
    والجميع حتى بستطيع الاردن ان يقوم بدورة في خدمة العالم العربي والاسلامي والعالمي .

  • 299 3 خطوط دفاع 3/28/2011 12:12:44 PM

    الاردن اقوى مملكة في التاريخ الحديث لنها تحوي 3 خطوط دفاع لا يمكن كسرها
    1- الاسلام
    2- النظام الملكي الهاشمي
    3- نشامى الوطن الممتدة جذورهم من الحجاز و كنعان و من البتراء و جراسا و القدس و حوران و من البلقاء و ساحل البحر الأحمر.

  • 300 majd mahasneh 3/28/2011 12:13:06 PM

    عراسي ...هذا وطننا وطناااااااااااا احنا الاردنيييييييييين

  • 301 م.محمد الشبول 3/28/2011 12:20:39 PM

    سيدى الامير الحسن بن طلال اللة يسعد هطلة انت فى قلوبنا لك كل الاحترام

  • 302 م بهجت الجعافرة 3/28/2011 12:27:19 PM

    كلام جميل رائع و حكيم
    ونرجو من الله تعالى ان يحفظ اردننا وملكنا وابناءه
    والجميع حتى بستطيع الاردن ان يقوم بدورة في خدمة العالم العربي والاسلامي والعالمي .

  • 303 ابداح 3/28/2011 12:34:02 PM

    تحية للفكر الذي تعبر عنه

  • 304 ابداح 3/28/2011 12:39:31 PM

    تحية للفكر الذي تعبر عنه

  • 305 fourth 3/28/2011 12:49:28 PM

    كم اتمنى ان اجلس مع سمو الامير واستمع الى سموه فله في كل حرف حكمة

  • 306 ام احمد 3/28/2011 12:52:13 PM

    كل الاحترام والتقدير لسمو الامير الحسن...دمتم ال هاشم...

  • 307 mona 3/28/2011 12:53:04 PM

    الله يقويك ....

  • 308 نصار الخمايسه 3/28/2011 1:06:17 PM

    اردني ودمي حامي

  • 309 محمد مغاريز العبادي 3/28/2011 1:10:14 PM

    تحية من القلب لسمو الامير ....حفظ الله الاردن

  • 310 نصار الخمايسه 3/28/2011 1:11:42 PM

    نفتخر بيك يبو راشد

  • 311 الحليحل بني خالد -الخالدية 3/28/2011 1:12:35 PM

    سمو الامير طلتك علينا كالبدر وكم ننحن بحاجة الى رائياك وفكرك الذي عجز علماء العرب والعجم ان يكونو مثلك في العروبة والقومية والانتماء الي الامة الاسلامية والدفاع عنها ,الف تحية محبة صادقة وكم ننحن بحاجة الى افكارك النيرة

  • 312 ابوسلطان زياد البيشاوي 3/28/2011 1:40:06 PM

    دمتم الهاشم نفتخر بكم الله يحفظ اردنا الغالي وسدد الله خطاكم كل الولاء للعرش الهاشمي في ضل مولانا المفدى ابوحسين الغالي

  • 313 احمد خالد بن طريف 3/28/2011 1:40:13 PM

    كلامك الرائع .. المختصر .. المفيد..يا سمو الامير المحبوب صاحب الحكمة ... كلامك الرائع يا سمو الامير الغالي قتل الفتنة التي اوشكت ان تقوم .
    جزاك الله كل خير يا محضر الخير .

  • 314 جميل المجذوب 3/28/2011 1:42:49 PM

    كلامك حقا كله حكم يا سمو الامير الله يطول عمرك الله يحفظ الاردن وقيادته
    كلنا عبدالله الثاني

  • 315 ابوسلطان زياد البيشاوي 3/28/2011 1:43:04 PM

    دمتم الهاشم نفتخر بكم الله يحفظ اردنا الغالي وسدد الله خطاكم كل الولاء للعرش الهاشمي في ضل مولانا المفدى ابوحسين الغالي

  • 316 نضارسالم محمد الكلالده 3/28/2011 1:46:51 PM

    عاش الاردن شامخا بالقياده الهاشميه

  • 317 ابن طريف 3/28/2011 1:48:28 PM

    ** اما نعيش او نقضي معاً **
    يا سلاااااااام على الكلام الذهب ... خير الكلام ما قل ودل ودوون مزاوادات ومجاملات ( سلمت لنا يا اميرنا الغالي )

  • 318 البلاونة 3/28/2011 2:15:00 PM

    الله يحميك يا سيدي ابو راشد

  • 319 وليد عبابنه 3/28/2011 2:23:52 PM

    دمت ياسيدي ابو راشد فلك طله نحبها كثير وابتسامه نشتاق لها دائما لها دائما

  • 320 وليد عبابنه 3/28/2011 2:24:06 PM

    دمت ياسيدي ابو راشد فلك طله نحبها كثير وابتسامه نشتاق لها دائما لها دائما

  • 321 وليد عبابنه 3/28/2011 2:24:52 PM

    دمت ياسيدي ابو راشد فلك طله نحبها كثير وابتسامه نشتاق لها دائما لها دائما

  • 322 وليد عبابنه 3/28/2011 2:25:08 PM

    دمت ياسيدي ابو راشد فلك طله نحبها كثير وابتسامه نشتاق لها دائما لها دائما

  • 323 الى تعليق رقم 146 3/28/2011 3:07:17 PM

    الى تعليق رقم 146 , الله محي اصلك , والاردن الغالة على قلوبنا بتفتخر فيكي , يجب ان نكون يد واحدة وامن الاردن من امنكم .

  • 324 عاشقة الامير حسن 3/28/2011 3:52:23 PM

    والله شوفتك تسسسسسسوى الدنيا وما فيها سيدي ابو راشدونووووووووور عيني

  • 325 حدادين 3/28/2011 4:20:36 PM

    الحسن لينا و حقوا علينا ... دمتم سيدي
    و في طلتك كل الخير انشالله علاى الاردن الحر

  • 326 رمثاوي 3/28/2011 5:51:30 PM

    دمي اردني وبصمتي اردنية وعنواني الاردن وطني وقائدي وسيدي ابو حسين ونعم حنا اردنية
    سيدي ابو راشد دمتم سيدي
    من الامارات

  • 327 عمر أحمد 3/28/2011 9:44:37 PM

    سيدي سمو الأمير الحسن بن طلال كلامك مهيب

  • 328 الدكتور حسين الصرايرة 3/28/2011 11:06:36 PM

    كل الاجلال والتقدير للعائلة الهاشمية وعلى راسهم جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وصاحب السمو الامير الحسن بن طلال حمى الله الاردن

  • 329 منى 3/29/2011 9:49:44 AM

    تسلم يا ابو راشد
    والله كلامك كله على الجرح وبالصميم الله يديم جلالة الملك ابو الحسين ويخليك يا غالي ..........

  • 330 العبادي 3/29/2011 11:15:51 AM

    كلام طيب نابع عن فكر نير - أطال الله في عمرك يا سيدي.

  • 331 ابراهيم العزبات 3/29/2011 11:33:17 AM

    يسلم ثمك والله هذا الكلام هو عين العقل
    الله يحمي البلد ويدوم عز جلاله الملك المفدى

  • 332 rabab3ah 3/29/2011 12:21:16 PM

    الله اكبر يا ابوراشد والله بنشرح قلبي لشوفتك الله يخليك ويعزك ويديمك فوق روسنا انته وكل العيله الهاشميه انتو بنيتو الاردن واحنا رح نكمل تحت رايتكو الى الابد ان شاء الله

  • 333 عيد الفواخرة 3/29/2011 1:40:53 PM

    اطال اللة عمرك وجعلك سندا وذخرا لهذا البلد الامن بعون اللة ياراع الهدلا

  • 334 اشرف الزبيدي 3/29/2011 6:12:34 PM

    سياسي رائع كالعادة يا سمو الامير حفظك الله

  • 335 اردنيه وافتخر 3/29/2011 11:37:24 PM

    الله يحمي كل العائله الهاشميه وديمهم دخر للشعب الاردني

  • 336 اردنيه وافتخر 3/29/2011 11:38:59 PM

    الله يحمي كل العائله الهاشميه وديمهم دخر للشعب الاردني

  • 337 SUFIAN 4/24/2011 12:02:46 PM

    الله محيي اصلك يا سيدي ابو راشد

  • 338 zeidalmreshd 2/23/2012 9:32:38 AM

    صح لسانك ياسيدي
    ..........
    طالما انتضرناك طويلا

  • 339 zeid 2/23/2012 9:45:23 AM

    صح لسانك ياسيدي
    ............
    طالما انتضرناك طويلا

  • الاسم: *
  •  
  • الايميل:
  •  
  • التعليق: *

  •  

facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss