facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفريق مشعل الزبن رئيسا لهيئة الاركان المشتركة .. والصرايرة لمجلس الأعيان


23-02-2010 06:23 PM

عمون - صدرت الارادة الملكية السامية بترفيع رئيس هيئة التخطيط الاستراتيجي اللواء الركن مشعل الزبن الى رتبة فريق وتعيينه رئيسا لهيئة الاركان المشتركة .

كما صدرت الارادة الملكية باحالة الفريق أول ركن خالد جميل الصرايرة الى التقاعد ..

وفي خبر لاحق ،، قالت وكالة الأنباء الاردنية - بترا - ان جلالة الملك عبدالله الثاني بعث رسالة إلى الفريق الركن مشعل محمد الزبن فيما يلي نصها:

عطوفة الأخ الفريق الركن مشعل محمد الزبن حفظه الله ورعاه،
يسرني أن أبعث إليك بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بالصحة والسعادة والتوفيق وبعد، فقد عرفتك منذ سنين خلت جنديا من جنود الوطن المخلصين وضابطاً متميزاً في قواتنا المسلحة - الجيش العربي، وكنت أتابع ما تحققه من نجاح وعطاء متميز في كل المواقع التي حللت فيها وتحملت فيها أمانة المسؤولية.

وانطلاقاً من ثقتنا بك، وبقدرتك على تحمل أمانة المسؤولية، وحرصك على النهوض بالواجب بكل كفاءة واقتدار، فإننا نعهد إليك برئاسة هيئة الأركان المشتركة لقواتنا المسلحة الباسلة.

إن قواتنا المسلحة هي قرّة عيني، وهي درع الوطن وحامي أمنه وسيادته واستقراره، وهي موضع فخر كل الأردنيين واعتزازهم، وإن إخواني ورفاق السلاح، النشامى في قواتنا المسلحة، يستحقون منا جميعاً كل الاهتمام والرعاية، من حيث الإعداد والتدريب والتسليح، وتوفير سبل العيش الكريم لهم ولعائلاتهم.

وإن المهمات الجليلة التي تنهض بها قواتنا المسلحة تستدعي الاستمرار في إعدادها وتدريبها وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات، ضمن خطة واضحة ورؤية حديثة وشاملة لما ينبغي أن تكون عليه هذه القوات، حاضراً ومستقبلاً، من خلال التحديث والتطوير الضروريين لمواكبة كل المستجدات في العلم والمعرفة والتكنولوجيا في المجالات العسكرية والدفاعية، وبما يتلاءم مع المفاهيم العسكرية الحديثة للكفاءة والقوة والاقتدار.

كما أن الاهتمام بالجانب الإنساني والمعيشي للنشامى منتسبي قواتنا المسلحة، هو أمر ينبغي أن يكون في رأس أولوياتنا، فالنشامى يستحقون منا الأفضل دائما، وتوفير سبل العيش الكريم لهم ولأسرهم، هو حق لهم على وطنهم الذي يدافعون عنه، ويفتدونه بدمائهم وأرواحهم.

إنني أعرف أن مسؤولياتك ستكون كبيرة، وكلّي ثقة بأنك أهل لتحمل المسؤولية بكفاءة عالية، وستجد مني كل الدعم والمؤازرة، حتى تظل قواتنا المسلحة كما كانت على الدوام مثالا في الكفاءة والاقتدار، وموضع فخرنا واعتزازنا، ومحط اهتمامنا ورعايتنا.

وأسأل المولى عز وجل أن يعينك على تحمل المسؤولية، وان يوفقك لتحقيق الأفضل لقواتنا المسلحة الباسلة - الجيش العربي.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
عبدالله الثاني ابن الحسين
عمان في 9 ربيع أول 1431 هجريه الموافـق 23 شباط 2010 ميلادية .

وكان جلالة الملك بعث الرسالة التالية إلى الفريق أول الركن خالد جميل الصرايرة، الذي قرر مجلس الوزراء إحالته إلى التقاعد اعتبارا من تاريخ 23/2/2010 ، وفيما يلي نصها:

عطوفة الفريق أول الركن خالد جميل الصرايرة حفظه الله ورعاه..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد..

فيسرني أن أبعث إليك بأطيب تحياتي وخالص أمنياتي بدوام الصحة والسعادة والتوفيق ، وقد عهدت إليك منذ سنوات عديدة بمهمة رئاسة هيئة الأركان المشتركة لقواتنا المسلحة - الجيش العربي.

وقد عملت طيلة هذه السنوات بمنتهى الأمانة والإخلاص والحرص على أن تبقى قواتنا المسلحة في أعلى مستويات الحداثة والجاهزية والاقتدار، وكنت عند مستوى ثقتنا حيث كنت على الدوام مثالاً في الإخلاص والانتماء والاستعداد للتضحية والحرص على النهوض بالواجب وتحمل المسؤولية بشجاعة واقتدار والتزام بروح الجندية ونواميسها الحقيقية.

أما اليوم وأنت تغادر موقعك هذا لتأخذ نصيبك من الراحة، بعد عقود عديدة من الخدمة المخلصة، والعطاء المتميز، أو لتنتقل إلى موقع آخر من مواقع العمل والعطاء، فإنني أعرب لك عن بالغ شكري وتقديري، على ما قدمت لوطنك وأعطيت.

وأؤكد على أنك ستبقى موضع الثقة والاحترام والتقدير، وسيذكر لك رفاقك وزملاؤك ومن عملوا تحت إمرتك، طيلة سنين خدمتك، إخلاصك وتفانيك في خدمة وطنك.

فبارك الله فيك وجزاك عما قدمت وأعطيت لقواتنا المسلحة الباسلة خير الجزاء.

وأسأل المولى عز وجل أن يحفظك ويرعاك ويمتعك بموفور الصحة والعافية والسعادة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
عبدالله الثاني ابن الحسين
عمان في 9 ربيع أول 1431 هجريه الموافـق 23 شباط 2010 ميلادية .

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين عطوفة السيد خالد جميل الصرايرة عضوا في مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 23/2/2010.

..................
* رسالة للملك من الزبن : اعاهدكم بان
تتواصل مسيرة التطوير والتأهيل للقوات المسلحة


وتلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، رسالة من رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن، فيما يلي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم
مولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظك المولى عز وجل وأدامك عزاً وذخراً للوطن والأمة.

مولاي المعظم، يشرفني مولاي المعظم أن أبعث لجلالتكم بأسمى مشاعر الاعتزاز والشكر والعرفان بثقتكم الملكية السامية بتعييني رئيساً لهيئة الأركان المشتركة وأعاهد جلالتكم أن أكون عند حُسن ظنكم بي جندياً وفياً للوطن وللعرش الهاشمي وأن تبقى الراية الهاشمية دائماً خفاقة نذود عنها بالمهج والأرواح.

مولاي المعظم أدرك بكل معاني الوعي والفخار ما وصلت إليه قواتنا المسلحة الباسلة من تقدم وتطور في عهدكم الميمون شمل كافة المجالات وأنها كانت على الدوام قرة عين جلالتكم ودرع الوطن المتين وسياجه المنيع وستبقى كذلك بإذن الله محط فخركم ورجائكم، وبسواعد النشامى الذين يحمون ثغور الوطن ومؤسساته ومنجزاته العظيمة.

مولاي المعظم أعاهدكم يا سيدي أن تتواصل مسيرة التحديث والتطوير والتأهيل والتزود بأحدث الأسلحة والمعدات وتكنولوجيا العصر وما وصلت إليه أحدث النظريات العسكرية والاستراتيجية في العالم ووضع الخطط والبرامج الكفيلة لاستيعابها باقتدار وتميز واحتراف من قبل منتسبي قواتكم المسلحة.

مولاي المعظم ستكون توجيهاتكم السامية منارة نهتدي بها للاهتمام بالجانب الإنساني لمنتسبي قواتكم المسلحة ومتقاعديها وذوي الشهداء منها ، وستبقى مكارمكم الهاشمية التي شملتم بها كل هذه الفئات زادنا الذي نرتوي منه على المدى فأنتم أهل السقاية والرفادة كابراً عن كابر.

مولاي المعظم من معين ثقتكم السامية وتوجيهاتكم الرشيدة سنحث الخطى نحو الغد المشرق لقواتكم المسلحة تسليحاً واعداداً وتأهيلاً ونصون ارثها العظيم وتاريخها المجيد بالمهج والأرواح.

وأدعو المولى عز وجل أن يحفظ جلالتكم ويكلأكم بعين رعايته ويديمكم سنداً وذخراً للوطن والأمة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مولاي المعظم
الفريق الركن
رئيس هيئة الأركان المشتركـة مشعل محمد الزبن
9 ربيع الأول 1431 هجرية
23 شباط 2010 ميلادية



* رسالة للملك من الصرايرة : حافظنا بقوة لصون سمعة الجيش وتاريخه المشرف وقيمه النبيلة

كما تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، رسالة من الفريق أول الركن المتقاعد خالد جميل الصرايرة، وفيما يلي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم
مولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المفدى القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية حفظه الله ورعاه والسلام على قائد الحمى العربي الهاشمي ورحمة الله وبركاته

مولاي المعظم لقد شرفتني يا مولاي بالعمل تحت لوائكم المظفر رئيساً لهيئة الأركان المشتركة لمدة ثماني سنوات، غمرتني فيها بثقتكم الغالية، هذه الثقة التي أعطتني طاقة من العزم والعمل المتواصل ليس لها حدود لنكون عند حسن ظن جلالتكم.

وكنت على الدوام أسترشد وأهتدي بتوجيهاتكم السامية لتطوير قواتكم المسلحة في مختلف المجالات وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات وتكنولوجيا العصر حتى غدت من أفضل الجيوش في المنطقة. لقد حرصنا مولاي المعظم أن نحافظ بكل ما أوتينا من قوة لصون سمعة الجيش العربي المصطفوي وتاريخه المشرف المجيد وقيمه النبيلة التي تنبع من ديننا الحنيف ومن رسالة الثورة العربية الكبرى فكان المثل والقدوة والسفير الأرقى خلقاً وانضباطاً إلى دول العالم سواء في دوراته، أو مؤتمراته أو مشاركاته الإنسانية في قوات حفظ السلام الدولية.

وخلال تلك الفترة من رئاستي لهيئة الأركان المشتركة نفذنا بكل الفخر والعرفان مكارمكم الهاشمية التي ليس لها حدود سواء إلى منتسبي قواتكم المسلحة أو المتقاعدين أو ذوي الشهداء منها تجسدون بذلك مولاي المعظم قيم الخير الموصول الذي جادت به آيادي بنو هاشم الطاهرة عبر تاريخهم المجيد. مولاي المعظم إن التغيير والتجديد سنة من سنن الحياة وهو نهج حكيم في إدارة جلالتكم لمختلف مواقع المسؤولية في الدولة الأردنية تتناقل من خلاله الأجيال أمانة المسؤولية وشرف العمل تحت قيادتكم الملهمة بكل الفخر والاعتزاز، وأسمحوا لي مولاي المعظم وأنا أسلم الراية لزميل آخر من فرسان قواتكم المسلحة الأخ العزيز الفريق الركن مشعل الزبن للالتحاق بمجلس الأعيان أن أتقدم من مولاي بخالص الشكر والتقدير وعظيم الامتنان والعرفان، وسأبقى كما عهدتموني جندياً أميناً مخلصاً وفياً لعرشكم الهاشمي المفدى. أتوجه بالدعاء إلى العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم وأن يديم علينا نعمة القيادة الهاشمية الرشيدة وأن يحمي المولى عز وجل أردننا الغالي من كل مكروه وسوء .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خادمكم الأمين
الفريق أول الركن المتقاعد
خالد جميل الصرايرة
9 ربيع الأول 1431 هجرية
23 شباط 2010 ميلادية

...............................

الفريق الركن مشعل محمد الزبن .. في سطور ..

ولد الفريق الركن مشعل محمد الزبن في مدينة الزرقاء عام 1953 والتحق بالكلية العسكرية عام م1972 وبدأ حياته العملية كضابط دروع واشترك في عدة دورات داخلية وخارجية من اهمها كلية القيادة والاركان الملكية الاردنية وكلية الحرب الملكية الاردنية وكلية الدراسات الدفاعية الملكية ـ المملكة المتحدة.

وخلال خدمته العسكرية تسلم مناصب قيادية ووظائف عليا مختلفة من اهمها قائد كتيبة دبابات وقائد لواء مشاة ومدير العقيدة والتدريب المشترك (مديرية التدريب العسكري سابقا) وقائد المنطقة العسكرية الشمالية. وقبل توليه منصبه الحالي كرئيس لهيئة الاركان المشتركة كان يعمل رئيسا لهيئة التخطيط الاستراتيجي منذ العام 2009م. تقلد الفرق الركن الزبن العديد من الاوسمة والميداليات الاردنية والاجنبية ، وهو متزوج وله اربعة ابناء.





  • 1 23-02-2010 | 06:25 PM

    mabrooooook

  • 2 23-02-2010 | 06:26 PM

    الف مبروك
    وبارك الله بالفريق اول الركن خالد الصرايره على ما بذله في خدمة الوطن

  • 3 محمد البواعنه/جامعة البلقاء 23-02-2010 | 06:28 PM

    الف مبروك
    واسأل الله التوفيق والسداد لكم
    كما عهدناكم رجل المواقف

  • 4 سعيـــــــــد الحيـــــــــــاري 23-02-2010 | 06:29 PM

    نبارك لعطوفة الفريق مشعل باشا الزبن بالثقه الملكيه الغاليه والف مبـــــــــــــروك

  • 5 laith 23-02-2010 | 06:29 PM

    الف مبروك لرئيس هيئة الاركان المشتركه الجديد الفريق مشعل الزبن

  • 6 منذر العلاونة .. 23-02-2010 | 06:30 PM

    نعم نعم نعم .الف مبروك ..والصحه والعافيه وطول العمر للفريق اول المتقاعد الصرايره ..ولقواتنا المسلحه الاردنيه الباسله دوام التقدم والازدهار .تحت ضل الرايه الهاشميه ..

  • 7 بني حميدة 23-02-2010 | 06:30 PM

    مبروك لابن العم.....

  • 8 العقبة 23-02-2010 | 06:31 PM

    الف مبروك

  • 9 البرماوي 23-02-2010 | 06:32 PM

    الف الف 1000 مبرووووووووووووووووووك

  • 10 محمد النعانعة/ وكل الطفيلة 23-02-2010 | 06:32 PM

    الف الف الف مبروك
    يا ابو محمد تستاهل يا باشا ومن كل قلوب اهل الطفيلة
    ومبروك للجيش العربي

  • 11 ابو عجرم 23-02-2010 | 06:33 PM

    مبارك للفريق مشعل الزبن

  • 12 عبادة كفاوين / الكرك 23-02-2010 | 06:33 PM

    إلى الامام يا أبو مهند ووفقك الله في حياتك على قدر ما بذلت من جهود مباركة لخدمة الوطن والمواطن والرقي في مستوى القوات المسلحة الأردنية ....

  • 13 قاسم ابوهديب ورعد الفاعوري 23-02-2010 | 06:33 PM

    الف مبروك يا باشا

  • 14 احمد ابوزيتون زريقات 23-02-2010 | 06:33 PM

    ألف مبروووووك

  • 15 بســام الشــرعه - امريكا 23-02-2010 | 06:34 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن والف شكرا للفريق اول خالد الصرايره على ما بذله من جهد مميز للنهوض بالجيش العربي. وفقكما الله لخدمة الاردن في ظل حضرة صاحب الجلاله الملك عبد الله الثاني المعظم.

  • 16 سامر الطراونه/الزار الجنوبي 23-02-2010 | 06:34 PM

    لقد كنت وما زلت رمزا من رموز الوطن ..
    لقد كنت جنديا وفيا لم تبخل يوماعلى الوطن الحبيب الله يعطيك العافية يا ابا مهند ويقويك ويسدد خطاك وانك والله مثلا لكل الاردنيين وابا لكل الكركية ..

  • 17 23-02-2010 | 06:35 PM

    الله يعطييك العافيا وما قصرت
    والله يوفق الفريق مشعل الزين
    في خدمة البلد

  • 18 وصفي البوريني 23-02-2010 | 06:35 PM

    الف مبروووووووووووووووووك

  • 19 قاسم جديتاوي 23-02-2010 | 06:35 PM

    الى عطوفة الفريق الركن مشعل الزبن
    يطيب لي يا سيدي ان ازجي اليك اطيب التهاني واجمل التبريكات بالثقتان الملكيتان الغاليتان الاولى المنصب الجديد والثانية الترفيع وفقكم الله واعانكم على حمل الامانة والثقه والى الامام سيدي

  • 20 ايمن خلايلة 23-02-2010 | 06:36 PM

    الففففففففففففففف
    مبروك للباشا الثقة الملكية

  • 21 اسكندر 23-02-2010 | 06:36 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن والحمد الله على السلامه للفريق اول خالد الصرايرة وابقاكم الله في خدمة الوطن والملك

  • 22 م.عبدالرزاق العواملة 23-02-2010 | 06:37 PM

    الف مبروك واسأل الله التوفيق والسداد لكم كما عهدناكم رجل المواقف

  • 23 خوالدة 23-02-2010 | 06:37 PM

    مبارك للفريق الزين وان شاء الله تقدم الخدمة للوطن وللملك الله يحفظه

  • 24 ممدوح الشورة 23-02-2010 | 06:38 PM

    مبروك اختيارك من قبل الثقة السامية لجلالة الملك ونقول للفريق الصرايرة الله يعطيك العافية ..

  • 25 نايف نعامنه 23-02-2010 | 06:38 PM

    ألف مبروك ألف مبروك يا مشعل باشا...

  • 26 عشيرة النعانعة 23-02-2010 | 06:39 PM

    الف مبروك للباشا ابو محمد

  • 27 هاني العموش 23-02-2010 | 06:39 PM

    الـــــــــــــف مبـروك ونتمنى لكم التوفيق و الفلاح لخدمة الوطن و قواتنا المسلحة.

  • 28 سلطي 23-02-2010 | 06:39 PM

    مبروك للباشا ابو محمد ثقه سيد البلاد ونقول خير خلف لخير سلف والف مبرووووووووووك

  • 29 ابو راشد 23-02-2010 | 06:39 PM

    مبرووووووك

  • 30 ليث/ سيف / يحيى 23-02-2010 | 06:40 PM

    الف مبروك

  • 31 الصرايره 23-02-2010 | 06:40 PM

    فريق اول خالد الصرايره الله يعطيك الصحه والعافيه

  • 32 ليث/ سيف / يحيى 23-02-2010 | 06:41 PM

    الف مبروك

  • 33 الحوامدة جرش 23-02-2010 | 06:41 PM

    الف الف مبروك للفريق مشعل الزبن انتم ثقة القائد

  • 34 23-02-2010 | 06:41 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن بهذة الثقة الملكية وانت من رجالات الاردن المعروفين بالولاء للقيادة الهاشمية والانتماء المطلق لثرى الاردن وللامام ان شاء الله في خدمة وطننا الغالي

  • 35 السلط 23-02-2010 | 06:41 PM

    الف الف الف مبروك

  • 36 محمد خصاونة 23-02-2010 | 06:41 PM

    نبارك للفريق مشعل الزبن بالثقة الملكية الغالية بتعينة قائداً للجيش ونمنى له التوفيق والنجاح تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة

  • 37 العودات المغير اربد 23-02-2010 | 06:42 PM

    الف الف مبروك للفريق مشعل الزبن انتم ثقة القائد

  • 38 م.دريد حماشا 23-02-2010 | 06:42 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن ...والف تحية للفريق اول خالد الصرايرة .... وبارك الله في نشامى الوطن وحامين الحمى..

  • 39 23-02-2010 | 06:42 PM

    الله يعطيك الف عافيه

  • 40 محمد الصرايرة/الكرك 23-02-2010 | 06:42 PM

    يعطيك العافيه فريق اول ابو مهند
    كفيت و وفيت و مبروك للفريق مشعل الزبن
    و اعانك الله على حمل المسؤلية

  • 41 المحامي حسن الحطاب 23-02-2010 | 06:42 PM

    مبروك للفريق الركن مشعل باشاالزبن

  • 42 Mohammed 23-02-2010 | 06:42 PM

    بارك الله بالفريق اول الركن خالد الصرايره على ما بذله في خدمة الوطن

  • 43 اسامة طايل الحديد 23-02-2010 | 06:43 PM

    مبروك الى الفريق الركن مشعل باشا الزبن علي ثقة سيد البلاد الملك عبدالله الثاني اطال الله في عمره
    والف مبروك يا باشا
    اسامة الحديد
    عشائر البلقاوية- الحديد

  • 44 من الطفيلة الهاشمية 23-02-2010 | 06:43 PM

    الفريق اول أبو مهند ما قصر اللة يعطية العافية
    والف مبروك للباشا ابو محمد مشعل باشا اللاصيل

  • 45 الف مبروك 23-02-2010 | 06:43 PM

    الف الف مبروك

  • 46 الدكتور بدر القعيد 23-02-2010 | 06:43 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن واتمنى لك التوفيق والفلاح لخدمة الاردن والقيادة الهاشمية

  • 47 حسن العبادي 23-02-2010 | 06:43 PM

    الف الف مبروك للباشا مشعل الزبن والحمد لله على السلامة الباشا الصرايره ما قصرت كفيت و وفيت بارك الله فيك والله يعطيك الصحة والعافيه

  • 48 عشائر العمرو \ قضاء الموجب 23-02-2010 | 06:43 PM

    الف الف الف مبارك للباشا مشعل الزبن عز الرجال والله يوفقك يارب ويتستاهل كل خير.

  • 49 محمد ناصر العدوان/ استراليا 23-02-2010 | 06:44 PM

    الف الف مبروك للفريق مشعل الزبن ونامل ما فية خير لبلدنا العزيز في تطوير وتقدم لدرع الاردن(الجيش العربي)
    وما قصرت يا الباشا الصرايرة

  • 50 عبدالله عبيد الخالدي / مملكة البحرين 23-02-2010 | 06:44 PM

    اقدم اجمل التهاني والتبريكات للأخ الباشا مشعل الزبن ابو محمد على الاراده الملكيه الساميه بتعيينه في هذا المنصب وتستاهل يا ولد بني صخر وتستاهل والله يحفظك ويقدرك على المسئوليه والله ولي التوفيق00

  • 51 ابن الكرك 23-02-2010 | 06:44 PM

    الفريق اول خالد كان نعم الرئيس ..

  • 52 أبن الوطن 23-02-2010 | 06:45 PM

    ألف مبروك الى مشعل باشا الزبن و نتمنى لك التوفيق في ظل جلالة القائد الاعلى ..

  • 53 حمزة/ بلال / سهل/ محمد/ رامي 23-02-2010 | 06:45 PM

    الف مبروك

  • 54 السوالقة 23-02-2010 | 06:45 PM

    مبروك للباشا الزين

  • 55 عشائر العمرو 23-02-2010 | 06:45 PM

    الف مبارك وبالتوفيق

  • 56 اردني 23-02-2010 | 06:46 PM

    كفيت و وفيت فريق اول خالد والله يعطيك العافيه

  • 57 سالم جمعة الخلفات 23-02-2010 | 06:46 PM

    الف مبروك ثقة سيد البلاد بتعين مشعل باشا ابو محمد
    وجزاة اللة عنا كل خير
    مع خالص محبتي

  • 58 علي عبدالله ابوالعز-العقبه 23-02-2010 | 06:46 PM

    الف مبروك لرئيس هيئة الاركان المشتركه الجديد الفريق مشعل الزبن

  • 59 عشائر الهنداوي والبركات والناصر- النعيمه 23-02-2010 | 06:47 PM

    مبروك قايد الجيش .... وعين سيدنا وثقته ..... قدها يا ابن الاصول

  • 60 مادبا الازايدة 23-02-2010 | 06:47 PM

    الف الف مبروك للفريق مشعل الزبن انتم ثقة القائد وبارك الله بنشاما ابوحسين الغالي واعز الله الاردن تحت ظل الراية الهاشمية

  • 61 ابو راشد 23-02-2010 | 06:47 PM

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

  • 62 مغترب 23-02-2010 | 06:47 PM

    يسعدلي عمون شو سريعة بالاخبار, هو من قليل بتابعها كل شوي

  • 63 ابو هاشم 23-02-2010 | 06:48 PM

    الف الف مبروك للفريق مشعل باشا الزبن

  • 64 محمود المعايطة 23-02-2010 | 06:48 PM

    الف مبروك

  • 65 عمر الزبن 23-02-2010 | 06:48 PM

    مبروك للباشا مشعل الزبن

  • 66 عشائر الشبول / مهندس تيسير شبول 23-02-2010 | 06:48 PM

    الف مبروك .... وبارك الله للفريق مشعل الزبن لخدمة الوطن
    وبارك الله
    بالفريق اول الركن خالد الصرايره على ما بذله في خدمة الوطن

  • 67 ال الرقب 23-02-2010 | 06:48 PM

    نبارك للباشا مشعل الزبن بالثقةالملكية بتعيينه قائد للجيش و الف مبروك

  • 68 علي نزال العبادي 23-02-2010 | 06:48 PM

    الف الف مبروك يا باشا ثقة القائد الاعلى

  • 69 TALAL AL-HOURANI 23-02-2010 | 06:48 PM

    mabrook wel7amd lellah 3assalameh Abu Muhannad

  • 70 الشيخ عبد الرحمن الحوامدة جرش 23-02-2010 | 06:50 PM

    الف الف مبروك يا باشا ثقة القائد الاعلى

  • 71 محمد كاظم الروسان 23-02-2010 | 06:50 PM

    الف الف مبروك الثقه الملكيه
    والى الأمام ليبقى الأردن اولا
    في ظل الرايه الهاشميه
    وحفظ الله مليكنا المفدى
    واطال الله في عمره @

  • 72 صراري 23-02-2010 | 06:51 PM

    الف مبروك للزين وكفيت ووفيت ابو الصرايرة

  • 73 الشيخ عمار العمري والشيخ راشد الحوامدة 23-02-2010 | 06:51 PM

    الف الف مبروك يا باشا ثقة القائد الاعلى

  • 74 بسام الشــرعه- امريكا 23-02-2010 | 06:51 PM

    الف شكر للفريق اول الصرايره على ما قدمه للجيش العربي ومبروك للزبن المنصب في مواصلة رئاسة هيئة الاركان في الجيش العربي المصطفوي

  • 75 عماد الشلول 23-02-2010 | 06:51 PM

    الف الف مبروك يا باشا ثقة القائد الاعلى

  • 76 محمد الجبور 23-02-2010 | 06:52 PM

    مبروك للجميع ,,
    الفريق مشعل الزبن

  • 77 سدين وبركة الحوامدة/جرش 23-02-2010 | 06:52 PM

    الف الف مبروك يا باشا ثقة القائد الاعلى

  • 78 حبكاوي \عمري 23-02-2010 | 06:53 PM

    من لا يشكر الناس لايشكر الله شكرا للفريق اول خالد الصرايره وشكرا لكل الشرفاء الله يعطيك العافيه

  • 79 عشيرة النوايسة 23-02-2010 | 06:53 PM

    عـــــاش الاردن حرا ابيا ...ومن يتبوأ هذا المنصب نتمنى ان يكون على قدر المسؤولية ..
    ونتمنى للزبن كل التوفيق....من ابن عشيرة النوايسة ..

  • 80 الذنيبات 23-02-2010 | 06:53 PM

    مبارك للجميع

  • 81 الحويطات 23-02-2010 | 06:54 PM

    الف مبروك ثقة القائد الاعلى

  • 82 عبادي 23-02-2010 | 06:55 PM

    مبارك الترفيع والمنصب
    اذا دل ذلك على شيء انما يدل على ثقة سيدنا بك

  • 83 م . عمر الحمود -الكويت 23-02-2010 | 06:55 PM

    الف الف مبروك .... والله تستاهل ثقة سيدنا

  • 84 سلطي 23-02-2010 | 06:55 PM

    الف مبروك . وكلنا جنودك يا أ ابو حسين

  • 85 اروى 23-02-2010 | 06:55 PM

    نبارك للفريق مشعل محمد الزبن ثقة سيد البلادوفقكم الله لخدمة اردننا الغالي في ظل يسدى صاحب الجلاله الملك عبدالله الثانبي ونبارك للفريق اول خالد الصرايره ونشكره على كل ما قدمه

  • 86 abu karaki 23-02-2010 | 06:55 PM

    مبارك ثقة سيد البلاد فيك والله يعطيك العافيه خالد باشا

  • 87 د خالد النيف الهقيش 23-02-2010 | 06:55 PM

    مبارك يا باشا ثقة سيد البلاد والى الامام وفقك الله لحدمة الوطن والملك وانت من الرجال الذين يستحقون ذلك وانتم خير خلف لخير سلف

  • 88 جعفر العجارمة 23-02-2010 | 06:55 PM

    الف مبروك ياباشاواللة يوفقك

  • 89 عشيرة الجوارنه 23-02-2010 | 06:56 PM

    نبارك لعطوفة الفريق مشعل باشاالزبن ثقة القائد وإلى الأمام0

  • 90 احمد العمري 23-02-2010 | 06:56 PM

    الف الف مبروك لمشعل باشا والى الامام
    ونبارك ثقة القائد الاعلى
    ونبارك لخالد باشا جهده

  • 91 thaer kasasbeh_ukraine 23-02-2010 | 06:57 PM

    الحمدلله عسلامة الباشا الصرايره
    والف مبروك لصديقي مالك الزبن تعيين والده مشعل باشا
    رئيسا لهيئة الاركان المشتركه

  • 92 خالد بداينة / الطفيلة 23-02-2010 | 06:57 PM

    مبارك للفريق الباشا مشعل الزين

  • 93 mabrook 23-02-2010 | 06:57 PM

    ,AND GOOD LUCK TO MISH'AL BASHA

  • 94 العجارمه 23-02-2010 | 06:57 PM

    الف مبروك مشعل باشا

  • 95 المحامي حسن الحطاب 23-02-2010 | 06:58 PM

    مبروك للفريق الركن مشعل باشاالزبن

  • 96 المحامي حسن الحطاب 23-02-2010 | 06:58 PM

    مبروك للفريق الركن مشعل باشاالزبن

  • 97 عشيره المقابله في بلده صما 23-02-2010 | 06:58 PM

    مبروك للباشا ابو محمد ومبروك لقواتنا المسلحه بالفارس الجديد

  • 98 بني صخر 23-02-2010 | 06:58 PM

    مبروك للباشا الزين

  • 99 المحامي حسن الحطاب 23-02-2010 | 06:59 PM

    مبروك للفريق الركن مشعل باشاالزبن

  • 100 مصعب صرايرة 23-02-2010 | 06:59 PM

    مبروك الترفيع
    الله يعطيك العافية خالد باشا و سلامي الك

  • 101 ابو محمود الشرمان 23-02-2010 | 06:59 PM

    مبارك مبارك مبارك مبارك يا عطوفة رئيس هيئة الاركان المشتركة يا ابو محمد ونهنئك بثقة سيد البلاد جلالة الملك المعظم وسدد الله خطاك

  • 102 عشيرة النعانعة القادسية 23-02-2010 | 07:00 PM

    الف الف الف الف الف الف
    مبروك
    مع خالص محبتي

  • 103 هايل سليم الفايز 23-02-2010 | 07:01 PM

    عطوفة الفريق الركن مشعل الزبن
    اجمل ايات التهاني والتبريك بالثقةالملكية الغالية... بترفيعكم وتوليكم منصب رئيس هيئة الاركان المشترك...وفقكم الله وسدّد على طريق الخير خطاكم.

  • 104 علاء جعفر الترك-الكرك 23-02-2010 | 07:01 PM

    الف الف الف مبروك للفريق مشعل الزبن

  • 105 راكان الزوري /ملتقى نشامى الباديه 23-02-2010 | 07:01 PM

    مبرووووك والى الامام ،،
    ومزيدا من التقدم والازدهااااار

  • 106 المهندس احمد الهنانده 23-02-2010 | 07:02 PM

    الف مبروك لعطوفة الباشا وعقبال التقدم والتوفيق

  • 107 الحويطات 23-02-2010 | 07:02 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن الثقه الملكيه الغاليه تستاهل

  • 108 محمد البطوش 23-02-2010 | 07:02 PM

    الف مبروك ويعطيك العافيه ياباشا
    والف مبروك ثقه جلاله الملك المعظم بالفريق مشعل الزبن

  • 109 العميد الركن المتقاعد هاني ابوعباس 23-02-2010 | 07:02 PM

    ابارك لكم المنصب فانت رجل رائع اختارك سيدي ابوالحسين قائداللجيش المصطفوي حماك الله ابومحمد

  • 110 عدي فريحات 23-02-2010 | 07:03 PM

    الله يعطي العافية للفريق الاول خالد الصرايره ما قصرت والف مبرك للفريق مشعل الزبن الثقه الملكيه الساميه

  • 111 محمد الطراونة (ابوسلمان ) 23-02-2010 | 07:03 PM

    كل الاحترام والتقدير للباشا ابومهند وكل الوطن يشهد له بانه علم من اعلام الاردن ..
    واعان الله الفريق اول الباشا مشعل الزبن على تحمل المسؤوليه وادام الله ابا الحسين ذخرا وسندا لهذا الوطن الغالي

  • 112 جمال سليمان ارتيمه 23-02-2010 | 07:04 PM

    كفيت ووفيت سيدي ابا مهند وشهادة حق انك رجل دولة من الطراز الرفيع فأنت جندي في خدمة الوطن الغالي في أي موقع وزمان.
    الف مبروك عطوفة مشعل باشا الزبن فأنت من الخيرة الخيرة موضع ثقة قائدنا المفدى حفظه الله ورعاه ، رعاكم الله وسدد على طريق الخير والفلاح خطاكم

  • 113 خالد سليمان الحوامدة 23-02-2010 | 07:05 PM

    الف مبروك يا باشا الزبن

  • 114 محمد الحويطي 23-02-2010 | 07:05 PM

    مبروك للباشا مشعل ..

  • 115 المهندس احمد هنانده 23-02-2010 | 07:05 PM

    عشائر الهنانده تتقدم بالتبريك لعطوفة الباشا

  • 116 ناجي العلوان 23-02-2010 | 07:05 PM

    الف مبروك بالثقة الملكية لخدمة الوطن

  • 117 م.عبدالله المغايره 23-02-2010 | 07:06 PM

    مبارك لعطوفة الفريق الركن مشعل الزبن ,
    والى عطوفة المشير الركن خالد جميل الصرايره كفيت ووفيت يا باشا وطول العمر والصحه

  • 118 المهندس يحيى البطوش/الناطق الاعلامي لحزب العدالة والتنمية 23-02-2010 | 07:07 PM

    كل التهاني والتبريكات لهذا الفارس الجديد بمناسبة الترفيع لرتبة فريق وتعيينه رئيسا لهيئة الاركان المشتركة فالخير كل الخير في هذا الوجه الطيب..فسيماهم في وجوههم ومن اسمه النور والفرج والضياء فهو شمعة تحترق لتشعل النور لغيرها ولمن حولها..سمعنا عنه الصدق والولاء والانتماءوالخلق الطيب وحسن التواضع ولا نتمنى له الا المزيد من التوفيق والتميز في عمله وان يتم الله عليه اثواب الصحة والسعادة وان يديم علينا جميعا نعمة الامن والامان...وان يحفظ قائد المسيرة جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الباسلة..انه نعم المولى ونعم المجيب...

  • 119 المهندس احمد اهنانده 23-02-2010 | 07:07 PM

    عشائر الهنانده تهنىء الباشا بمناسبة تعيينه

  • 120 قبيلة الحويطات 23-02-2010 | 07:08 PM

    كل التقدير والاحترام للفريق خالد الصرايره....ونبارك للفريق مشعل الزبن ثقة القائد

  • 121 المطارنة 23-02-2010 | 07:08 PM

    مبروك للباشا الزين

  • 122 بني صخر 23-02-2010 | 07:08 PM

    الف الف الف الف الف مبروك

  • 123 عايش الحروب / بريطانيا 23-02-2010 | 07:08 PM

    نرفع القبعات احتراما واكبارا لكل الشرفاء المخلصين وما كان خالد باشا الصرايره الا واحدا منهم. صدق وعده واخلص عمله وتفانى . ما ضره ابدا ترجله عن صهوة جواده. فمثله خلق فارسا. لا اريد ان اقول لك شكرا يا باشا على ما قدمت حتى لا استشعر انا والاردنيون ان مشورا عطائك الصافي المتدفق قد توقف. نقول لك اننا بحاجة الى امثالك في هذا الزمان ..

  • 124 الحجايا 23-02-2010 | 07:09 PM

    الففففففففففففففففففف ميروك ثقة القائد

  • 125 محمد القراله 23-02-2010 | 07:09 PM

    والله ما قصرت يا ابو مهند كنت مثال للقائد المعطاء الله يوفقك ويعطيك الصحه والعافيه وحظ طيب للباشا مشعل الزبن

  • 126 عشيرة الشواقفة-قبيلة الزيادنة 23-02-2010 | 07:11 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن ومتع الله الباشا خالد الصرايرة بالصحة والعافية

  • 127 23-02-2010 | 07:12 PM

    مبروك للباشا

  • 128 الطراونة 23-02-2010 | 07:13 PM

    الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

  • 129 احمد الشرعه 23-02-2010 | 07:14 PM

    الف مبروك ........

  • 130 حامد الجعافرة 23-02-2010 | 07:15 PM

    مبارك للباشا الزبن

  • 131 محمد الخوالده 23-02-2010 | 07:15 PM

    الف مبروك للباشا ..
    الباشا الصرايره الله يعطيه العافيه والصحه على ما قدم للوطن

  • 132 ابو مالك الكفاوين 23-02-2010 | 07:17 PM

    الف مبروك الى عطوفة مشعل باشاالزبن

  • 133 احمد الخوالده 23-02-2010 | 07:17 PM

    الف مبروك يا باشا

  • 134 بنت الصرايره 23-02-2010 | 07:18 PM

    الف الف الف مبروك الى الباشا مشعل الزبن

  • 135 امجد الدولات من احلى اربد 23-02-2010 | 07:18 PM

    الف الف الف مبروووووك
    والى المام للفريق مشعل باشا

  • 136 اللواء الركن المتقاعد عاطف الجراح 23-02-2010 | 07:19 PM

    اجمل ايات التهاني والتبريك للفريق الركن مشعل باشا (ابو محمد) بالثقه الملكيه الغاليه بقيادة الجيش العربي المصطفوي ووفقكم الله لخدمة جيشكم ووطنكم تحت ظل القيادة الهاشميه

  • 137 محمد بني صخر 23-02-2010 | 07:19 PM

    الف مبروووووووووووووووووووووووك
    الف مبرووووووووووك لمشعل الزبن
    محمدالشوشان

  • 138 ربابعه 23-02-2010 | 07:20 PM

    الف الف مبروووووووك للباشا ثقة سيد البلاد اعانك الله على حمل هذه الامانه

  • 139 عمر الصلاح 23-02-2010 | 07:21 PM

    الف مبرووك للفريق الركن مشعل الزبن على الثقه الملكيه الساميه تعيينكم رئيسا لهيئة الاركان المشتركه والى الامام ان شاء الله

  • 140 عيد الجهيني/قطر 23-02-2010 | 07:23 PM

    الف مبروك الثقه الملكيه الساميه يامشعل باشا ..
    الله يوفقك في خدمة وطنك ومليكنا المفدى.

  • 141 الف مبروك من الهاشمية 23-02-2010 | 07:23 PM

    مبروك للباشا الزين

  • 142 عشائر الشوابكة / مادبا 23-02-2010 | 07:23 PM

    الف الف الف مبرووووووووووووووك للباشا مشعل الزبن والى الامام مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

  • 143 ليث الشرفات 23-02-2010 | 07:24 PM

    بأسمي وبأسم عشائر أهل الجبل ألف ألف مبروك للفريق مشعل الزبن بالثقه الملكيه الساميه

  • 144 طارق الخضير 23-02-2010 | 07:25 PM

    عطوفة الفريق الركن مشعل الزبن
    اجمل ايات التهاني والتبريك بالثقةالملكية الغالية... بترفيعكم وتوليكم منصب رئيس هيئة الاركان المشترك...وفقكم الله وسدّد على طريق الخير خطاكم.

  • 145 يوسف الفرايه 23-02-2010 | 07:25 PM

    الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك من كل قلبي الى قائد الجيش الجديد الفريق الباشا مشعل الزبن والى الامام في ضل قائد الوطن الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاة

  • 146 اكرم القرارعه 23-02-2010 | 07:25 PM

    ابعث التهنئه وتبريك الى الزبن كقائد للقوات المسلحه الأردنيه من ساحل العاج

  • 147 برنس بسام برنس عضوب الزبن 23-02-2010 | 07:25 PM

    مبروك مشعل باشا و أتمنى لك التوفيق و النجاح في ظل صاحب الجلالة

  • 148 نوفل 23-02-2010 | 07:25 PM

    الف مبروك للزبن وشكرا للصرايرة ..

  • 149 عشائر الكرك عامه والمزار خاصه 23-02-2010 | 07:26 PM

    الف مبروك الباشا ابو الزبن وكل التحيه والتوفيق

  • 150 محمد الصرايره 23-02-2010 | 07:28 PM

    كنت وستبقى ابا واخا ابا مهند

  • 151 الدكتور عيسى جميل الصرايره 23-02-2010 | 07:28 PM

    خالد باشا الله يعطيك الف عافيه في خدمة الوطن في ظل صاحب الجلاله اطال الله عمره وكفيت ووفيت ياابومهندوالف مبروك مشعل باشاالثقه الملكيه الساميه

  • 152 عشائر الصرايرة 23-02-2010 | 07:28 PM

    الحمدلله على السلامه يا باشا ونبارك الى عشائر الزبن والي الاردن في الياشا مشعل الزبن والي الامام في ظل الراية الهاشمية

  • 153 ليث الشرفات 23-02-2010 | 07:30 PM

    ألف ألف مبروك للباشا الفريق مشعل الزبن

  • 154 عــامـــر العــجــلونـــي 23-02-2010 | 07:30 PM

    الف مبرووووووووووووووووووووووك

  • 155 الطوالبة / سحم الكفارات 23-02-2010 | 07:30 PM

    ألف مبروك للباشا الزبن وألف تحية وتقدير للفريق الصرايرة ..
    عاش الأرن .. عاش الملك .. وعاشت قواتنا المسلحة الباسلة ..

  • 156 خلف سلمان العون 23-02-2010 | 07:30 PM

    الف مبروك الى الفريق مشعل باشا وكل الاحترام والتقدير الى لفريق اول خالد الصرايره وادام الله ابو الحسين وقواتنا المسلحه درعا منيعا.

  • 157 احمد هزاع العبادي 23-02-2010 | 07:31 PM

    الف الف الف مبروك

  • 158 ملازم علي 23-02-2010 | 07:31 PM

    أبارك للفريق الباشا

  • 159 ناصر عطااللة القضاة 23-02-2010 | 07:31 PM

    الف الف مبروك عطوفة الفريق مشعل باشا الزبن ثقة سيد البلاد اعانك الله على حمل شرف المسؤولية في القوات المسلحة الباسلة وانت لها في ظل راية صاحب الجلالة الهاشمية الملك المفدى ..

  • 160 ابو وندي / ماعين 23-02-2010 | 07:32 PM

    مبروك يا مشعل باشا والله انك تستاهل "قدها"

  • 161 خلف النوافعة بني حميدة 23-02-2010 | 07:32 PM

    الف مبروك لعطوفة مشعل باشا .

  • 162 sarayreeeeeeeeeh 23-02-2010 | 07:33 PM

    1000000 mabroook to al Zabin
    w abo Moanaaad allah ya36eeek el3afyih m 2asarit

  • 163 عيد الجعافره 23-02-2010 | 07:34 PM

    كل الحب والاحترام لك خالد باشا فقد عملت وبكل اخلص وكنت نعم الكركي الاردني الاصيل الذي نعتز ونفتخر به الرجل الشهم في كل المواقف وها انت اليوم وانت تودع قيادة الاركان ترى محبيك كيف يقفون حولك لنك الجندي والقائد الصادق الذي لم يتوانا يوم عن خدمت وطنه وقائده

  • 164 محمد الصرايره 23-02-2010 | 07:34 PM

    الله يعطيك العافية يا ابو مهند ماقصرت ويجزيك كل خير لانك جندي وفي من جنود ابو حسين

  • 165 لواء ركن متقاعد عبدالله القيسي-مادبا 23-02-2010 | 07:35 PM

    الرجل المناسب بالمكان المناسب يا مشعل باشا,والله اني انبسطت جدا عند سماع خبر ثقة سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تعيينكم رئيسا لهيئة الاركان المشركة ارجو الله ان يوفقكم ويأخذ بأيديكم لرفعة و تطوير قواتنا المسلحة العزيزه واردننا الغالي ،والف مبروك

  • 166 فخري صالح العجلوني 23-02-2010 | 07:38 PM

    ألف مبروك يا سيدي الباشا مشعل الزبن على الثقه الملكيه الساميه و الغاليه و وفقك الله وأعانك على تحمل المسؤوليه في ظل سيدي و مولاي المعظم

  • 167 الزبن 23-02-2010 | 07:39 PM

    تهنئه خاصه جدا اقدمها للفريق مشعل الزبن على ثقة سيد البلاد كما اقدم اسمى ايات التهنئه للاخ محمد فلاح عبدالمهدي والاخ شاهر تركي والاخ شاكر تركي

  • 168 المهندس سامر احمد العزام 23-02-2010 | 07:39 PM

    الف مبروك الى عطوفة الباشا

  • 169 جمال المجالي ابو ماجد وجمال المجالي ابو وسام 23-02-2010 | 07:40 PM

    نهنئ الفريق الركن مشعل الزبن بالمنصب الجديد والثقة الملكية السامية والف مبروك والى الامام
    كما نهنئ الفريق اول خالد باشا بالثقة الملكية بترفيعه الى مشير
    والحمد لله على سلامتك

  • 170 اكرم القرارعه 23-02-2010 | 07:40 PM

    ابعث التهنئه وتبريك الى الزبن كقائد للقوات المسلحه الأردنيه من ساحل العاج

  • 171 خالد المناصير 23-02-2010 | 07:41 PM

    نعم الرجل المناسب في المكان المناسب مبروك لابناء العمومة عشائر بني صخر رئاسة الاركان ومبروك لابناء الوسط جميعا

  • 172 الخصاونة 23-02-2010 | 07:42 PM

    الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للفريق مشعل الزبن

  • 173 الصرايرة 23-02-2010 | 07:42 PM

    الله يعطيك العافية يا خالد باشا الصرايرة وبالتوفيق ان شاء الله

  • 174 عشيرة الشرايري اربد 23-02-2010 | 07:43 PM

    مبروك للفريق الزبن ثقة سيد البلاد

  • 175 الحجوج -مؤتة 23-02-2010 | 07:43 PM

    الف الف الف مبروك للزبن والى الامام ..

  • 176 د.عامر العمري 23-02-2010 | 07:44 PM

    الف الف مبروك للفريق مشعل الزبن ثقة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وكذلك كل الشكر للفريق خالد الصرايرة والحمد لله على السلامة
    سائلين الله ان يحفظ الاردن الغالي

  • 177 مؤتة 23-02-2010 | 07:45 PM

    كل التهاني للفريق مشعل الزبن بالثقة الملكية السامية

  • 178 منير الشويطر-جامعة تبوك- السعودية 23-02-2010 | 07:47 PM

    مشعل باشا لم افاجأ بتبوءكم هذا الموقع ,فالموقع يكبر بكم,والاردن بقيادته الحكيمة بحاجة لامثالك الذين يحملون هم الوطن-وسيدي صاحب الجلالة اختار خيرة الخيرة فبوركت ايادي الشرفاء والى الامام عطوفة ابا محمد

  • 179 عشيرة السلامين - وادي موسى 23-02-2010 | 07:47 PM

    ألف ألف ألف مبرووووك للفريق مشعل باشا الزبن ووفقكم الله ذخرا لهذا البلد ولأهله والى الامام تحت ظل الراية الهاشمية الاردنية

  • 180 هائد نعامنه 23-02-2010 | 07:48 PM

    الف الف مبروك يامشعل باشا
    والله يعطيك العافيه يا أبومهند

  • 181 احمد المعانـــــــــــــــي 23-02-2010 | 07:48 PM

    تحية حب واكبار الى الباشا خالد جميل الصرايرة المخلص لوطنه وقائدة المفدى ،،،، فكان مثال جميل وحي من الانتماء والولاء من ابناءالقوات المسلحة الاردنية الذي نفخر به ........ والف مبروك الى الباشا مشعل الزبن رئيساً لهيئة الاركان المشتركة ،،،،،،، انهم نجوم هذا الوطن العزيز والكبير التي تحيط بقمرنا جلالة قائدنا المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين حفظة الله ورعاه ........
    احمد المعانـــــــــــي

  • 182 ابو صخر 23-02-2010 | 07:48 PM

    الف الف مبروك لأخي ألباشا أبو محمد بالثقة ألملكية ألغالية ..
    وفقك الله لخدمة الأردن والقياده الهاشمبه .

  • 183 زيد مفرح المعايطه 23-02-2010 | 07:48 PM

    خالد باشا خير من مثّل الاردنية الحقة فكراً و عملاً و انتماءاً و ولاءاً للعرش الهاشمي و خير من عمل على ترجمة رؤى جلالة القائد الاعلى في خدمة الاردن و الاردنيين فلك ان تعتز بمحبة القائد و الاردنيين سواء
    و مبروك لـمشعل باشا الزبن ثقة جلالة القائد الاعلى و نعلم انه خير خلف و قد الحمل و زود

  • 184 الدكتور فؤاد الجوازنه-العقبه 23-02-2010 | 07:52 PM

    خير خلف لخير سلف ننحني اجلالا واكبارا للباشا خالد الصرايره الذي كان قمه في العطاء ومثالا يقتدي في الانتماء للوطن والقائد .. ونبارك للباشا مشعل الزبن الموقع الجديد واننا على ثقه تامه بأنه سيكون نعم القائد المخلص المتفاني لخدمه وطنه وقائده .فهذا هو ديدن جيشنا المصطفوي الباسل الذي لم ولن يخذل وطنه ومليكه والذي كان وما زال وسيبقى قره اعين ابناء الاردن وجلاله الملك ...حماك الله يا وطني

  • 185 الهاشميه-الكرك 23-02-2010 | 07:52 PM

    تهنئة وتبريك للباشا مشعل الزبن على الثقة الساميه من جلالة الملك

  • 186 م.علاء الجراح جده السعوديه 23-02-2010 | 07:54 PM

    الف مبروك للفريق مشعل باشا الزبن (ابو محمد ) الثقه الساميه , و الشكر الجزيل للفريق خالد الصرايره .
    مبروك للاردن في ظل صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني حفظه الله .

  • 187 عبدالسلام القطاونه 23-02-2010 | 07:55 PM

    الله يعطيك العافيه يا ابا مهند ودمت الى هذا الوطن العزيز ..
    انت ستبقى في اذهاننا

  • 188 عشيرة النوايسه 23-02-2010 | 07:55 PM

    الله يعطيك العافية خالد باشا الصرايرة كفيت ووفيت وأنت من أبناء الأردن الرفاء الأوفياء نتمنى لك الصحه والعافية ونبارك للباشا متعب الزبن وهو ايضا من ابناء الأردن الأوفياء

  • 189 جرينة الشوابكة / مادبا 23-02-2010 | 07:56 PM

    تهانينا والف الف الف الف مبروك يا مشعل باشا والله انك تستاهل والى الامام تحت ظل قيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المفدى

  • 190 منير الشويطر- جامعة تبوك- السعودية 23-02-2010 | 07:56 PM

    عطوفة خالد باشا الصرايرة المحترم. عرفناك الرجل الشهم المنتمي لوطنه وقائده.خدمت باخلاص وخرجت مرفوع الهامة يا ابا مهند-الف الحمد لله عالسلامة

  • 191 صخري 23-02-2010 | 07:58 PM

    مبارك للفريق الزبن

  • 192 حمايدة الطفيلة 23-02-2010 | 07:58 PM

    مبروك للباشا ابو محمد

  • 193 انس ماجد الدعجة صما 23-02-2010 | 07:59 PM

    الف مبروك لعطوفة الفريق مشعل باشا الزبن وكل التقدير الى المشير خالد باشا الصرايره لخدمته لهذ البلد والقياده الهاشمية

  • 194 عشيرة الدروبي ( ابو علندا ) 23-02-2010 | 08:01 PM

    ألف ألف ألف مبروك لمشعل باشا ووفقكم الله ذخرا لهذا الوطن في ظل الراية الهاشمية
    والى الامام

  • 195 عشائر الطوقان 23-02-2010 | 08:03 PM

    الف مبرووك لرئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق مشعل الزبن
    والف عافية الى السيد خالد الصرايرة

  • 196 بني خالد 23-02-2010 | 08:03 PM

    عشائر بني خالد تبارك للفريق مشعل الزبن الثقه الملكيه

  • 197 العميد الركن المتقاعد علي حسن القعقاع 23-02-2010 | 08:03 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن ابو محمد بالثقة الملكية السامية والى الامام تحت ظل الراية الهاشميةبقيادة جلالةالملك عبداللة الثانى حفظة اللة ورعاةوادام عزة

  • 198 عواد الزبن 23-02-2010 | 08:04 PM

    الف مليون مبروك لعطوفة الباشا مشعل الزبن ثقة سيدنا وفقك الله على طريق الخير..

  • 199 عشيرة النصرات (لواء البتراء) 23-02-2010 | 08:04 PM

    الف الف الف الف الف مبرووووووووووك للباشا مشعل الزبن

  • 200 شاكر الجعافره 23-02-2010 | 08:05 PM

    خالد باشا
    لن تقول لك مع السلامه وشكرن لك سنبقى ننتضر المزيد من العطاء والخدمه لاننانحن والوطن بحاجه الى رجال مثل ابا مهند يحمل العزه والشهامه ومحب لوطنه
    ننتضر المزيد يا باشا

  • 201 محمد قطاونه 23-02-2010 | 08:05 PM

    مباركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

  • 202 عشيرة العثامنة " الصريح " 23-02-2010 | 08:06 PM

    ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك

  • 203 عاطف القطارنه 23-02-2010 | 08:06 PM

    ,الف مبروك.

  • 204 محب للأردن 23-02-2010 | 08:07 PM

    حمى الله الأردن بهمة سيدنا وعزم الأردنيين وإلى الأمام يا جيشنا العربي

  • 205 محمد فارس كريشان 23-02-2010 | 08:09 PM

    اللة يعطيك العافية ياابو مهند كفيت ووفيت والف مبروك لابو محمد مشعل باشا الزبن متمنيا التوفيق في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة

  • 206 اسلام محاميد 23-02-2010 | 08:10 PM

    الف مبروك للزبن

  • 207 amer khwaldah 23-02-2010 | 08:11 PM

    الف مليون ترليون مبارك للباشا مشعل الزبن ووفقك الله لخدمة هذا الوطن في ظل حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله بن الحسين

  • 208 المهندس علي شويطر مدير مديرية التنمية الاجتماعية الاغوار الشمالية 23-02-2010 | 08:11 PM

    عطوفة الفريق الركن مشعل باشا الزبن الاكرم الف مبروك الثقة الملكية السامية بترفعيكم الى رتبة فريق ركن وبتعينكم قائدا للجيش الاردني وفقكم الله لخدمة هدا البلد العظيم في ظل راعي المسيرة مولاي حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه

  • 209 محمد الشررررعه "بني صخر" 23-02-2010 | 08:12 PM

    الف مبروووووووووووك
    واسأل الله لك التوفيق في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة

  • 210 خالد 23-02-2010 | 08:12 PM

    الله يعطيك العافيه عطوفة خالد باشا الصرايره ومبروك لعطوفة مشعل باشا الزبن

  • 211 خلف الحلبا الحمّاد 23-02-2010 | 08:13 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن بمناسبة تعيينكم رئيساً لهيئة الاركان المشتركة, والى الامام إن شاء الله تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

  • 212 احمد بزايعة 23-02-2010 | 08:15 PM

    مبروك للباشا الزين

  • 213 عشائرالبطوش الكرك 23-02-2010 | 08:16 PM

    نبارك للفريق مشعل الزبن الف مبرووووووك وللامام

  • 214 سند محمد سند الجبور _ النقيرة 23-02-2010 | 08:16 PM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن والى الامام تحت ظل الراية الهاشمية والتحية الخاصة لرجل المواقف الصعبة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة

  • 215 الشمايلة 23-02-2010 | 08:16 PM

    الله يطول عمر جلالة سيدنا ويعطيك العافية يا ابو مهند

  • 216 رمثاوي 23-02-2010 | 08:17 PM

    الله يعطيك العافية للباشا خالد باشا الصرايره ومرحبا بك مشعل باشا ..

  • 217 مبروك للزبن والصرايره 23-02-2010 | 08:17 PM

    مبروك للزبن والصرايره

  • 218 جسار عيوش الزبن 23-02-2010 | 08:18 PM

    الف الف مبروك لرئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل الزبن ثقة سيدنا ابو الحسين وكل التوفيق والصحة وطول العمر باذن الله الى الفريق خالد باشا الصرايرة .

  • 219 طراونه 23-02-2010 | 08:18 PM

    ..نتمنى التوفيق للباشا مشعل الزبن واعانك الله على حمل المسؤوليه

  • 220 عشيرة الدراوشــــــــــــــــــــــــــــــــــه/ اربد/الكوره 23-02-2010 | 08:18 PM

    مع صادق الاْمنيات بالتوفيق لخدمة الاْردن الحبيب
    بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .

  • 221 Mohammed 23-02-2010 | 08:20 PM

    مبارك لرئيس هيئة الاركان المشتركه الفريق مشعل الزبن بالثقه الملكيه الغاليه,وبارك الله بالفريق اول الركن خالد الصرايره على ما بذله في خدمة الوطن

  • 222 محمد الحماد 23-02-2010 | 08:21 PM

    الف مبروك للفريق ركن مشعل الزبن الترفيع والمنصب الجديد
    وفقك الله في خدمة هذا البلدوللامام

  • 223 نابف فليح هاشم الجوده 23-02-2010 | 08:23 PM

    عشيرة الجوده عامة واهالي الاغوار الشمالية خاصة تبارك للفريق اول مشعل الزبن بالمنصب الجديدالـــــــف مــــبروك

  • 224 الجبور بني صخر 23-02-2010 | 08:23 PM

    الف مبروك يا مشعل باشا الزبن تعينكم رئيسآ لهيئة الاركان المشتركة

  • 225 مزيد 23-02-2010 | 08:23 PM

    مبروك الف مبروك للقوات المسلحة الباسلة ..تعيين الفريق مشعل الزبن ..الضابط الفذ ذو المناقبية العالية ..ومبروك يا باشا ثقة جلالة القائد الاعلى

  • 226 قاسم الربابعة 23-02-2010 | 08:24 PM

    الف مبروك يا مشعل باشا

  • 227 محمد فريحات(عجلون-كفرنجه) 23-02-2010 | 08:25 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن والى الامام والله يعطيكم العافيه ما قصرت ياصرايره

  • 228 عشيرة الجالودي ـ ماحص 23-02-2010 | 08:25 PM

    الله يعطيك العافية خالد باشا
    والف مبروك لعطوفة مشعل باشا الزبن

  • 229 احمد سالم الشرعه الصخري 23-02-2010 | 08:25 PM

    الفففففففففففففففف مبروك يا مشعل باشا الزبن والله يعينك وانت قدها ان شاء الله .............ابو شرعه

  • 230 بادي محمد الجبور 23-02-2010 | 08:25 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن

  • 231 اياد الحلالمه 23-02-2010 | 08:25 PM

    الف الف مبروك والف ترليون مبروك وهاد احلى خبر اسمعه في حياتي

  • 232 دكتور تيسير دعمه 23-02-2010 | 08:26 PM

    الف مبروك يا ابا محمد مبروك الترفيع بستاهله

  • 233 عشيرة الحيدر/عنهم رائد عبدالعزيز عمير الزبن 23-02-2010 | 08:27 PM

    الف مليون مبروك للباشا مشعل الزبن (ابو محمد) ثقة سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه

  • 234 محمد الصرايره الكرك سول 23-02-2010 | 08:28 PM

    الف الف مبروك للباشا مشعل الزبن ولكل عشائر بني صخر الاشاوس الثقه الملكيه الساميه والى الامام يا ابو محمد وانتم اهل لها ونتمنى لكم التقدم في ضل صاحب الجلاله الهاشميه

  • 235 احمد الصرايره 23-02-2010 | 08:28 PM

    الله يعطي الباشا العافية والف مبروك للباشا الزين

  • 236 sam 23-02-2010 | 08:28 PM

    long live the king

  • 237 محمد رياض محمود الصرايرة 23-02-2010 | 08:29 PM

    الف مبروووووووووووووك للخال ابو مهند هذا الترفيع ستبقى زعيم وكبير وقائد الصرايرة وستظل في نفوس وعقول الناس الطيبة الباشا الذي لم تعرفه الكرك ولا الاردن باجمعه وعقبال المناصب العليا ياابا مهند واقول عاش الاردن

  • 238 Dr. Aref Al-Khattar, USA 23-02-2010 | 08:32 PM

    Congratulations on this position. I wish you the best , and keep up the good work.

  • 239 عائله الدعمه 23-02-2010 | 08:32 PM

    مليون مليون مبروك نرفع بأيات التهنئه والتبريك الى الباشا مشعل زبن رئيس هيئه الاركان المشتركه
    بترفيعه الى رتبه فريق ونشاء لله الى الامام

  • 240 خضر السرحان 23-02-2010 | 08:33 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن ثقة حضرة صاحب الجلالة ونتمنى له التوفيق لخدمة الاردن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين

  • 241 حسين الزيود 23-02-2010 | 08:33 PM

    الف الف مبروك مشعل باشا الثقه الملكيه الساميه والى الامام انشاء الله

  • 242 محمد ابو كركي 23-02-2010 | 08:33 PM

    الف مبارك . والله يعينك على تحمل المسؤلية

  • 243 علي ابوجودة 23-02-2010 | 08:34 PM

    الف الف مبروك لعطوفة مشعل باشا

  • 244 الكرك _ مؤته 23-02-2010 | 08:35 PM

    مبارك الى الاخ الباشا مشعل الزبن ....

  • 245 ابن العزام 23-02-2010 | 08:35 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن ثقة القائد الاعلى والحمد لله على سلامتك خالد باشا

  • 246 رائــــــــــد الحباشنه 23-02-2010 | 08:36 PM

    كل الإحترام والتقدير لأبو مهند لخدمته الوطن بأمانة وإخلاص وتفاني.
    مبروك للرئيس الزبن مع التمنيات له بالتوفيق في خدمة الأردن في ظل راية أبو حسين المفدى.

  • 247 الخوالدة مرصع 23-02-2010 | 08:37 PM

    الله يطعيك الصحه والعافيه الصرايرة
    الف مبروك لزبن

  • 248 الخوالدة مرصع 23-02-2010 | 08:38 PM

    الله يعطيك الصحه والعافيه الصرايرة
    الف مبروك لزبن

  • 249 الصرايره 23-02-2010 | 08:38 PM

    الف مبروك للباشا الزبن والله يديم سيد البلاد
    والى الامام يا ابو محمد

  • 250 سالم الخمايسة 23-02-2010 | 08:39 PM

    الففففففففف مبروك

  • 251 د وجدي الشويات 23-02-2010 | 08:40 PM

    الف مبروك يا باشا

  • 252 كركي 23-02-2010 | 08:40 PM

    مبروك الف مبروك
    تستاهل يا ابو محمد

  • 253 حمزة صابر حوامدة 23-02-2010 | 08:41 PM

    مبارك للباشا الجديد
    ولكنا خدمة للوطن الحبيب

  • 254 خالد الشياب 23-02-2010 | 08:42 PM

    الله يقدركم على خدمة الوطن وسيدي صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني
    خالد الشياب / الصريح ..

  • 255 الشويخ/ العقبة 23-02-2010 | 08:43 PM

    الف مبارك للباشا الزين
    وما قصرت ابد يا ابو الصرايرة

  • 256 المهندس خالد خليف الدبوبي 23-02-2010 | 08:45 PM

    لله يعطيك العافية خالد باشا
    والف مبروك لعطوفة مشعل باشا الزبن

  • 257 لواء متقاعد 23-02-2010 | 08:46 PM

    الف مبرووووووووووك ..

  • 258 23-02-2010 | 08:46 PM

    يعطيك الف عافيه ابو مهند خدمت الوطن بأخلاص و ثقه

  • 259 عشيرة القطارنة 23-02-2010 | 08:47 PM

    الف مبروك يا ابو محمد قدها و قدود وكل التقدير لابو مهند الله يعطيك العافية

  • 260 حازم المجالي /العقبه 23-02-2010 | 08:49 PM

    كل التحيه والتقدير الى الباشا خالد الصرايره ابو مهند على تفانيه وانتمائه وحنكته القياديه لم يقصر طيلة الثماني سنوات وكان محط احترام القياده العليا ومحط احترام الجميع نتمنى له كل خير
    ومبروك الى مشعل باشا الزبن

  • 261 عبدالله العضايلة 23-02-2010 | 08:51 PM

    مبروك للباشا مشعل الزبن رجل المهمات رجل والرجال قليل يا ابو محمد

  • 262 رائد يوسف نباص 23-02-2010 | 08:52 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن ثقة قائد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والف مبروك للقوات المسلحة الاردنية وبارك الله الفريق/1 خالد جميل الصرايره لتفانية في خدمة الوطن والقوات المسلحة الاردنية

  • 263 الدكتور عادل محمد القطاونة 23-02-2010 | 08:52 PM

    ألف ألف ألف مبروك للأخ الفريق الركن مشعل الزبن الثقة الملكية السامية أعانكم الله على حملها ووفقكم الله لخدمة الأردن وتحية إلى الفريق أول الركن خالد جميل الصرايرة الذي حمل هذه المسؤولية لأكثر من ثماني سنوات كان فيها موضع ثقة جلالة الملك وموضع ثقة زملائه من ضباط وضباط صف في الجيش العربي.
    حفظ الله الأردن عاليا ًشامخاً في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

  • 264 ماجد الرقاد 23-02-2010 | 08:52 PM

    يعطيك العافية يا باشا ما قصرت حيث كنت مثال الجندي الاردني المتفاني و المخلص لتراب الاردن و لجلالة سيدنا امد الله بعمره يعطيك الصحة و طول العمر يا رب...و مبروك الثقة للباشا الزبن

  • 265 محمد اسماعيل الزبن 23-02-2010 | 08:52 PM

    مبروك مشعل باشا يا رب التوفيق

  • 266 باسم فريحات 23-02-2010 | 08:54 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن على الثقة الملكية الهاشمية
    وكل الاحترام والتقدير للباشا المشير خالد الصرايره

  • 267 جمال اسماعيل الزبن 23-02-2010 | 08:54 PM

    الف مبروك مشعل باشا

  • 268 احمد الصرايره 23-02-2010 | 08:55 PM

    الله يعطيك العافيه خالد باشا على الخدمه المشرفه
    والله رفعت راسنا
    وان شاء الله بالتوفيق للباشا الزبن

  • 269 عبدالله القضاة 23-02-2010 | 08:57 PM

    مبروك ابو محمد والله انك تستهال والف مبروك

  • 270 محمود أحمد الصرايرة 23-02-2010 | 08:57 PM

    نبارك للزبن ثقة القيادة
    وجزاك الله كل خير على كل ما بذلته لمصلحة الوطن

  • 271 عبدالله القضاة 23-02-2010 | 08:58 PM

    مبروك ابو محمد والله انك تستهال والف مبروك

  • 272 المهندس عطاالله معيذف بني خالد 23-02-2010 | 08:59 PM

    1000 مبروك

  • 273 البــــــــــــــــدادوه 23-02-2010 | 09:02 PM

    مبارك لعطوفة مشعل باشا الزبن وكفيت و وفيت المشير خالد الصرايرة

  • 274 لطراونه 23-02-2010 | 09:03 PM

    ما قصرت ابو مهند يا اسد الكرك والكل بذكر اعمالك الكثيره
    الله يعطيك الصحه

  • 275 ماحد الحديدي 23-02-2010 | 09:04 PM

    الف مبروك لعطوفة الفريق مشعل باشا الزبن بالثقه الملكيه الساميه وفقك الله يا ابا محمد لخدمة الوطن والملك

  • 276 المزايده 23-02-2010 | 09:07 PM

    الف مبروك ياباشا

  • 277 من الاقارب 23-02-2010 | 09:07 PM

    خالد صرايره انت شهم
    و رح تظل ذخر للوطن

  • 278 عشيرة الطموني 23-02-2010 | 09:07 PM

    مبرووووووووك يا باشا خير خلف لخير سلف

  • 279 المجالي 23-02-2010 | 09:08 PM

    ابو مهند يعطيك الف عافيه وما قصرت
    الف مبروك مشعل باشا

  • 280 عميد ركن متقاعد عاكف محمود شرف 23-02-2010 | 09:08 PM

    الف مبروك الى مشعل باشا الزبن ثقة سيدنا بكم والى المشير خالد باشا الصرايره لقد خدمت فاخلصت واعطيت فبذلت الله يعطيك الف عافيه وفقنا الله جميعا في خدمة هذا البلد تحت راية سيد البلاد المظفره ادام الله ملكه

  • 281 عبدالحفيظ الزبن 23-02-2010 | 09:08 PM

    مبروك يا سيدي

  • 282 طالب طب في اوكرانيا عدي فريحات 23-02-2010 | 09:08 PM

    الف الف مبروك للباشا الزبن ابو محمد بالثقه الملكيه الساميه وكما عهدناك الى الامام في ضل القياده الهاشميه
    (من القلب والله )

  • 283 صدام(ابو جابر) 23-02-2010 | 09:08 PM

    مبارك مبارك يا باشا يا تاج الراس الشهاده لله انك خدمت الاردن وكل الشعب الاردني دون استثناءوان شاء الله عقبال المنصب الاعلى يا كبير الصرايره

  • 284 طالب طب في اوكرانيا عدي بسام فريحات 23-02-2010 | 09:09 PM

    الف الف مبروك للباشا الزبن ابو محمد بالثقه الملكيه الساميه وكما عهدناك الى الامام في ضل القياده الهاشميه
    (من القلب والله )

  • 285 محمد سعيفان 23-02-2010 | 09:09 PM

    مبروك للباشا مشعل الزبن ومبروك للزرقاء و الجبل الابيض لتقة جلالة الملك فيكم

  • 286 محمد الشمري 23-02-2010 | 09:12 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن انشاء الله والف مبروك

  • 287 ناصر سالم الشرعه 23-02-2010 | 09:12 PM

    نبارك لعطوفة الاخ مشعل الزبن على الثقة الملكية الغالية
    والتي نحن متاكدين من أنها في محلها بأذن الله ونشكر عطوفة الأخ خالد جميل الصرايرة على قيادة جيشنا العربي الذي هو موضع
    فخرنا وأعتزازنا على مر الأزمان والمواقف التي تتجلى فيها
    أصالة وعراقة قيادتنا الهاشمية الرشيدة
    خير خلف لخير سلف أن شاء الله

  • 288 فراس المحاسنه - ابوعاطف -البحرين 23-02-2010 | 09:13 PM

    الف مبروك للفريق الزبن الثقه الملكية والف مبروك للصرايرة بالاعيان وعشتم وعاش الاردن في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم

  • 289 سلطيـــــــــــة 23-02-2010 | 09:15 PM

    والله ابو مهند من الزلام الي وقفو مع الوطن بكل مواقفه المشرفة.. رجل من رجالات البلد ..يعطيك الف عافيييية يا باشا ويعطيك الصحة ..والف مبروووك للباشا الزبن تستاهل :)
    ..

  • 290 عبدالحميد علي المعايطه 23-02-2010 | 09:16 PM

    خالد باشا لقد خدمت وطنك وامتك بأخلاص وكنت موضع الثقة لسيد البلاد وسيذكرك لبناء الاردن وخاصة ابناء القوات المسلحة الاردنية واليوم تنطلق الى موقع آخر فهذه ثقة اخرى لانك جدير بالثقة مع كل الاحترام والتوفيق لشخصكم الكريم ونقول مبروك لابن الوطن مشعل باشا ثقة قائد الوطن وتحمل المسؤولية فأنها انتقال من يد امينة الى اخرى امينه والحمد لله على نعمة الامن والاستقرار

  • 291 عبدالحميد علي المعايطه 23-02-2010 | 09:17 PM

    خالد باشا لقد خدمت وطنك وامتك بأخلاص وكنت موضع الثقة لسيد البلاد وسيذكرك لبناء الاردن وخاصة ابناء القوات المسلحة الاردنية واليوم تنطلق الى موقع آخر فهذه ثقة اخرى لانك جدير بالثقة مع كل الاحترام والتوفيق لشخصكم الكريم ونقول مبروك لابن الوطن مشعل باشا ثقة قائد الوطن وتحمل المسؤولية فأنها انتقال من يد امينة الى اخرى امينه والحمد لله على نعمة الامن والاستقرار

  • 292 الطراونه 23-02-2010 | 09:17 PM


    مبروك للزبن مع اني ما بعرفو

  • 293 عليمات 23-02-2010 | 09:19 PM

    مبارك للباشا الفريق مشعل الزبن المسؤولية الجديدة في ظل الراية الهاشمية الحكيمة

  • 294 محمد ماهر الصرايرة 23-02-2010 | 09:21 PM

    كل الاحترام والتقدير للباشا ابو مهند على مابذلة في خدمة هذا الوطن الغالي
    والف مبروك للباشا الزبن

  • 295 mohammad f. haraizeh 23-02-2010 | 09:22 PM


    GOD bless you both
    congratulations to Saraira as a senator and to Lt general AL Zabin for the royal decree and the new position as chairman of the joint chiefs of staff

  • 296 زياد الحنيني 23-02-2010 | 09:25 PM

    الف الف مـــــــــــــــــــــــبروك

  • 297 نيروز وغنى خليل سند الجبور 23-02-2010 | 09:26 PM

    نعم الخلف لنعم السلف والله جلالة سيدنا بعرف رجاله وبعرف مين يختار الف مبروك للباشا الصرايرة عضوية مجلس الاعيان والف الف مبروك للباشا مشعل الزبن رئاسة هيئة الاركان

  • 298 Magableh 23-02-2010 | 09:26 PM

    Mabrook,,,Ya zaben Basha..

  • 299 طبيشات 23-02-2010 | 09:28 PM

    الف مبروك

  • 300 مرزوق حسن المرابحه / ابوظبي 23-02-2010 | 09:28 PM

    ابا مهند لقد كنت مثالا للشجاعة والوطنية والانتماء لتراب الاردن والولاء للعرش الهاشمي فقد ارتقيت بحماةالوطن الى مراتب عليا . اقول مثلك لتكون الرجال واليوم وانت تنتقل الى مجلس الاعيان فهذا اكبر دليل على ثقة سيد البلاد
    نقول لك شكرا على الجهد الطيب الذي واصلت فيه الليل بالنهار من اجل رفعة قواتنا المسلحة وهذا ليس بغريب على ابناء الكرك الذين ما توانوا ولا لانت لهم عزيمة ولم تقهرهم الصعاب من اجل تراب الاردن الطاهر . نقول جزاك الله كل خير على ماقدمت .
    ونبارك للفريق مشعل الزبن ثقة سيد البلاد .الف مبروك
    حمى الله الاردن وملك الاردن من غدر وكيد الحاقدين

  • 301 ابو عفاش 23-02-2010 | 09:29 PM

    عشائر العجارمه عامه وعشيره العفيشات خاصه تهنئ نسيبهم الفريق مشعل الزبن بالثقه الملكيه الساميه بتعينه رئيسا لهيئه الاركان المشتركه ومزيد من التقدم والنجاح في ظل القياده الهاشميه

  • 302 زياد الحنيني- مادبا 23-02-2010 | 09:31 PM

    الف الف مـــــــــــــــــــــــبروك

  • 303 othman alhammad 23-02-2010 | 09:33 PM

    الف مبررررررررررررررررررررررررررررررررررروك

  • 304 المجالي 23-02-2010 | 09:34 PM

    ابو مهند يعطيك الله عافيه

  • 305 صرايره 23-02-2010 | 09:35 PM

    ستبقى يا ابو مهند الاب والاخ الاكبر لجميع ابناء عشيرتك التي تزداد فخرا بك يوم بعد يوم... وفقك الله لخدمه الوطن والى الامام

  • 306 عوض الطراونه-جامعة مؤته 23-02-2010 | 09:35 PM

    كل التهاني للباشا المشير الركن خالد الصرايره ومبارك عضوية مجلس الاعيان والله يعطيك الصحه والعافيه وتستاهل كل خير وكل التمنيات بالتوفيق والفلاح ومباركه خالصه لآبن الاردن النشمي الفريق الركن مشعل باشا الزبن بثقة سيدنا ابوحسين وحمى الله الاردن وقيادته الهاشميه

  • 307 د.عايد السميران 23-02-2010 | 09:36 PM

    نبارك لك ياباشا بثقة سيد البلاد ووفقك اللة

  • 308 othman alhammad 23-02-2010 | 09:36 PM

    الف مبررررررررررررررررررررررررررررررررررروك

  • 309 مخلد الحجايا \اليمن 23-02-2010 | 09:37 PM

    الف مبروك الى مشعل باشا ثقه جلاله قائدنا الاعلى متمنيا لك التوفيق والنجاح

  • 310 عزالدين الكركي 23-02-2010 | 09:38 PM

    الله يعطيك الف عافيه ابو مهند وجزاك الله خير الجزاء ولك منا كل الاحترام والتقدير والف مبروك للباشا مشغل الزبن

  • 311 محمد الحباشنه 23-02-2010 | 09:40 PM

    الف مبروك لزبن

  • 312 سرحان عطاالله الدهيسات 23-02-2010 | 09:40 PM

    الله يعطيك الصحه والعافيه والى الامام الى الشيخ خالد باشا الصرايره والله يطول عمرك

  • 313 ايمن الصعوب 23-02-2010 | 09:40 PM

    الله يعطيك العافيه يا ابو مهند ويديم الصحه عليك اشهد انك ما قصرت .... لك كل الحب والتقدير من ابناء الكرك

  • 314 نادي معلمي الطفيله 23-02-2010 | 09:41 PM

    الهيئة الادارية والعامه في نادي معلمي الطفيله تتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للباشا خالد الصرايره ابو مهند على تفانيه من أجل الوطن وقائدالوطن وتبارك لعطوفة الباشا الفريق الركن مشعل الزبن

  • 315 هشام محمد سالم الخصاونه 23-02-2010 | 09:43 PM

    مبروك يا باشا مشعل محمد سالم الزبن

  • 316 عشائر الزعبية في الاردن 23-02-2010 | 09:43 PM

    مبارك للباشا مشعل الزبن ثقه سيد البلاد ونقول للباشا خالد الصرايره الله يعطيك الصحه والعافيه لما قدمته من خدمات جليله للقوات المسلحه عاملين ومتقاعدين ولذويهم وذلك تنفيذا" لتوجيهات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه

  • 317 محمد عطالله الحايك 23-02-2010 | 09:44 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن (ابو محمد ),رئيسا لهيئة الاركان المشتركه في ظل صاحب الجلاله الهاشميه .

  • 318 مالك بدارنة 23-02-2010 | 09:45 PM

    ألــــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــف
    مبـــــــــــــــــــــروك الـــــــــــــــــــــى الفريق الركن((((مشعل الزين)))تستاهل كل الخير والى الامام والتقدم ان شاءالله .................................

  • 319 سيــــف الـتــــل 23-02-2010 | 09:46 PM

    ألف مبروك ووفقك الله لخدمة الأردن

  • 320 سعيد النتشة 23-02-2010 | 09:48 PM

    مبارك للجميع في خدمة الوطن تحت ظل الراية الهاشمية التى شموخها السماء ونحن نستظل بظلها

  • 321 يوسف عبدالحفيظ الصمادي عنجره 23-02-2010 | 09:49 PM

    1000 مليون مبروك للباشا والله يعطيه كمان وكمان في ظل صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني اطال الله بقاءه و1000 مبروك لعشيرة الزبن بابنهم الباشا ومبروك للاخ الغالي موفق الزبن بهذه المناسبه عني وعن ال صمادي في الاردن وخارجه

  • 322 معاذ عطاالله الحنيطي 23-02-2010 | 09:53 PM

    الف مبروك للباشا 00000ومبـــــــــــــروك للاخ والزميل مامون الزبن 00000

  • 323 الكرك 23-02-2010 | 09:54 PM

    اليك ايها القائد العظيم المشير خالد جميل الصرايره اجمل باقات التهنئه والتبريك والف الف مبروك للمنصب الجديد والحمد لله على سلامتك لقد عملت بمنتهى الامانه والاخلاص والانتماء والاستعداد للتضحيه على النهوض بالواجب وتحمل المسؤوليه بشجاعة واقتدار واللالتزام بروح الجنديه ونواميسها الحقيقيه هذا ما قاله عنك حضرت صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله وامد بعمره فلم تفرق بين صغير وكبير وبين فقير وغني بل كنت على الثفه التامه التي منحك اياها جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله واسال الله ان يمد بعمرك ويعطيك موفور الصحه والعافيه.

  • 324 العموش 23-02-2010 | 09:55 PM

    الله يعطيك العافيه يا ابو مهند كنت جندي مخلص واديت دورك والله
    الف مبروك يا ابو محمد والله انك قدها والله يوفقك لخدمة سياج الوطن ادام الله الوطن واطال عمر جلالة القائد الاعلى سيدنا ابو حسين
    واقووووووووووووول يا ريت كل مؤسساتنا اتكون مثل المؤسسه العسكريه ام المؤسسات ومثال النزاهه والامانه والشرف والاخلاص لخدمة الوطن والملك .

  • 325 باسل العلي القاضي الحنيطي 23-02-2010 | 09:56 PM

    الف الف مبروووك للباشا بالثقة الهاشمية

  • 326 د.اعوض الطراونه _ الكرك 23-02-2010 | 09:59 PM

    تحيه اكبار لرجال ابو الحسين وجنود الوطن الاوفياء الفريق اول خالد باشا الصرايره ( ابو مهند )لما قدم وأنجز بكل ثقه وأقتدار ، وكان اهلا للثقه الملكيه الساميه ومثالا للجندي المخلص الامين , ونبارك لعطوفه مشعل باشا الزبن ثقه سيد البلاد حفظه الله متمنين لكل المخلصين من جندود هذا الحمى كل النجاح والفلاح والف مبروك وليحفظ المولى سبحانه الوطن وجلاله القائد المفدى .

  • 327 د.نسيبه امهيدي الطراونه/اوكرانيا 23-02-2010 | 09:59 PM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن على هذه الثقه الملكيه الساميه واتمنى من لله التوفيق له في خدمه جيشنا العربي وخدمه وطنننا الحبيب تحت ظل الرايه الهاشميه
    وكل الشكر والتقدير والاحترام للفريق الركن خالد الصرايره الذي بذل جهدا كبيرا للنهوض في جيشنا العربي والله يعطيك الصحه واالعافيه يارب

  • 328 عصام الشرع 23-02-2010 | 10:00 PM

    خير خلف لخير سلف مبروك للانسان الشهم خالد باشا عضوية مجلس الاعيان ومبروك للانسان الشهم مشعل باشا قيادة الجيش العربي

  • 329 ابن المجالي 23-02-2010 | 10:00 PM

    نبارك لقائد هيئة الاركان المشتركة الجديد..........
    ووفقك الله....
    ونرجو ان تكون من نجيع حابس باشا رحمة الله ....
    وأقول لخالد الصراره كفيت ووفيت الله يعطيك العافيه .......

  • 330 صخر الزبن 23-02-2010 | 10:01 PM

    ألف مبروك يا مشعل باشا والله بعطيك العافيه

  • 331 محمد ياسين الرواشده.جامعة مؤته 23-02-2010 | 10:07 PM

    يعطيك العافية باشا خالد الصرايرة
    كفيت و وفيت ماقصرت والف مبروك للزبن بالثقة الملكية السامية.

  • 332 المحامي عبدالرحيم الزواهرة 23-02-2010 | 10:07 PM

    الف مبروك للباشا الخلوق والمخلص مشعل الزبن ونتمنى للباشا خالد الصرايرة التوفيق بخدمة الاردن والملك بمكان اخر

  • 333 عمر ملكاوي 23-02-2010 | 10:08 PM

    كل الاردنيين فدا عيون سيدنا ابو حسين حفظه الله ورعاه
    الف تحية تقدير واحترام للفريق اول خالد باشا الصرايره لما قدمه خدمة للعرش والاردن والاردنيين ومبروك لمشعل باشا الزبن ثقة سيد البلاد .. الله يحفظك

  • 334 وجدي الجابر 23-02-2010 | 10:08 PM

    الف مبروك يا باشا... قدها والله
    والى الامام تحت ظل راية سيدنا ابو حسين

  • 335 رائد برهان نغوي 23-02-2010 | 10:09 PM

    الف مبروك للباشا الزبن ويعطيك العافية خالد باشا الصرايرة

  • 336 عشائر الرمامنه 23-02-2010 | 10:09 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن بالثقة الملكيه الساميه

  • 337 عماد محمد العزام 23-02-2010 | 10:11 PM

    الف مبروك عطوفة الفريق مشعل باشا الزبن

  • 338 عشائر السعوديين - محافظة الطفيلة الهاشمية 23-02-2010 | 10:20 PM

    تتقدم عشائر السعوديين في محافظة الطفلية لواء بصيرا الى عشائر الزبن عامة والى ابو محمد باحر التهاني والتبريكات بثقة راعي المسيرة وحادي الركب .
    عنهم ممدوح اسماعيل السعودي
    ابوظبي - شارع خليفة

  • 339 د.خالد مريزيق/ سان فرانسسيكو 23-02-2010 | 10:20 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن على هذه الثقه الملكيه الساميه وفقكم الله لخدمه وطننا الحبيب وجيشنا العربي
    وللفريق خالد الصرايره لك كل الاحترام والتقدير وكفيت وفيت ومباركه عليك عضويه مجلس الاعيان وحمى اللله الاردن تحت ظل الرابه الهاشميه..

  • 340 عامر العفيشات 23-02-2010 | 10:20 PM

    عشائر العجارمه عامه وعشيره العفيشات خاصه تهنئ نسيبهم الفريق مشعل الزبن بالثقه الملكيه الساميه بتعينه رئيسا لهيئه الاركان المشتركه ومزيد من التقدم والنجاح في ظل القياده الهاشميه
    >>>للمحرر ليش ما تطلع التهنئه؟؟؟؟
    ارجو التوضيح

  • 341 عشائر العكور 23-02-2010 | 10:22 PM

    مبروك ثقة القائد ...واعانك الله على حمل المسؤولية بكفاءة واقتدار

  • 342 العقيد المتقاعد عبد الاله البداينه 23-02-2010 | 10:30 PM

    الف الف تحية فخر واعتزاز من سويداء القلب الى الفريق الركن مشعل الزبن ابن الوطن البار وفقكم الله لخدمة الوطن الغالي في ظل حضرة صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني حفظه الله وادامه

  • 343 وجدان_الكرك 23-02-2010 | 10:30 PM

    الله يعطيك لعافيه والصحه يا ابو مهند والله ما قصرت رفعت راس الكركيه

  • 344 العساف 23-02-2010 | 10:31 PM

    مبروك للفريق الزبن ومبروك للفريق المتقاعد الصرايره

  • 345 عمرالناصر 23-02-2010 | 10:32 PM

    مبروك انشاءالله تحت ظل الراية الهاشمية

  • 346 بني حميدة 23-02-2010 | 10:32 PM

    مبروك

  • 347 غالب السليمات 23-02-2010 | 10:36 PM

    الف مبروك

  • 348 المهندس رضا مزاوي 23-02-2010 | 10:40 PM

    مبروك لمشعل باشا بالثقة الملكية السامية

  • 349 هاني رافع ثنيان العثمان 23-02-2010 | 10:41 PM

    الف مبروك يا باشا والله تستاهل وضلك تحت الرايه الهاشميه وعون وسند للوطن الغالي الف مبروك

  • 350 عشيرة النصرات (لواء البتراء) 23-02-2010 | 10:42 PM

    100 الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبررررررررووووووكككك للباشا مشعل الزبن

  • 351 من الذراع المجالي 23-02-2010 | 10:42 PM

    ألف مبروك وإلنا الفخر فيك لأنك أصيل وشهم

  • 352 Ahmed Al-khawaldeh/UAE 23-02-2010 | 10:43 PM

    نتمنى التوفيق لقائد الجيش في موقعه الجديد، وليعلم أن ثقة القائد وثقة الشعب أكثر ما تكون بمؤسسة الجيش ، موضع الانتماء والولاء واحترام المواطن الأردني أياً كان ، المؤسسة التي لم تزاود على الوطن ولا أهله وبقي الوطن ولا غيره أولويتها الأولى
    أيا ً كان الخلل نرى في الجيش ملاذا لضبط الايقاع ووأينما كانت الأزمة يكون الجيش ابنا للجميع يهدأ الخواطر ويكسب ود وتعاطف الجميع، ولنا في معان المثل الأكبر
    لكم التوفيق يا باشا ولكم الدعم والدعاء بالتوفيق والشكر للباشا الصرايرة على ما قدم في ظل رعاية مولانا المفدى

  • 353 حامد الجرادات 23-02-2010 | 10:43 PM

    الله يعطيك العافيه خالد باشا الصرايرة. آن لك ان ترتاح بعدما خدمت الوطن. و مبارك لمشعل باشا.

  • 354 م. جعفر يوسف الطراونه - ابوظبي 23-02-2010 | 10:44 PM

    كل التحيه والحب و التقدير لعطوفة الباشا خالد جميل الصرايره , نتمنى لك الصحه و السعاده ونبارك لك موقعك الجديد في مجلس الاعيان.

  • 355 العثمان 23-02-2010 | 10:45 PM

    كل عشيرة العثمان في قصر الحلابات تبارك لمشعل الزبن الثقة الملكية وفقك اللة

  • 356 حمبدي دهيمان لزبن / الدمام/ السعودية 23-02-2010 | 10:45 PM

    الف الف مبرووووووووووووك ابومحمدالثقةالملكيةالغالية. أنت لها. وفقك الله لخدمة هذا البلد الطيب.. دمتم ودام الأردن حرا ابيا .

  • 357 عبد الله عيد الرواضيه - لواء البتراء 23-02-2010 | 10:45 PM

    الف مبروك ياابومحمدوالله يعينك على تحمل المسؤليه ويعطيك العافيه ياابومهند كفيت ووفيت

  • 358 سلطان الشمايله 23-02-2010 | 10:49 PM

    العم الفاضل خالدباشاالصرايره (ابو مهند) خدمت وطنك بكل شرف وامانه لك كل تحية وتقدير من كل الشرفاء في هذا الوطن
    الف مبروك مشعل باشا الزبن خير خلف لخير سلف

  • 359 عشيرة ال عليانلواء البتراء 23-02-2010 | 10:50 PM

    الف مبروك لرئيس هيئة الاركان الجديد بالمنصب والى الامام ياابو محمد مشعل باشا الزبن

  • 360 محمد ياسين الرواشده.جامعة مؤته 23-02-2010 | 10:55 PM

    يعطيك العافية باشا خالد جميل الصرايرة كفيت و وفيت ماقصرت
    ونبارك للزبن بالثقة الملكية السامية ونتمنى ان يكون حمل لهذه المسؤوليه.

  • 361 يوسف تركي احمد الخصاونه/ايدون 23-02-2010 | 10:59 PM

    الف مبروك يا سعادة الباشا واتمنى لك النجاح والتوفيق فسر على بركة الله ونهنئك بالثقه التي اوعزك اياها جلالة الملك

  • 362 الطـــــــــــــراونه 23-02-2010 | 10:59 PM

    ألف مبارك إلى الفريق الركن مشعل الزبن .... وقدّها والله يا صخـــــور

  • 363 عشيرة المسلم بني صخر/ شاكر الفليح المسلم 23-02-2010 | 11:00 PM

    تقدم عشيرة المسلم بأسم أبنأها خاصه وبأسم أبناء بني صخر عامه بأسمى ايات التهنئه والتبريك لعطوفة الباشا الفريق الركن / مشعل الزبن بني صخر بالثقه الملكيه الساميه بتعيينه رئيس لهيئة الاركان المشتركه وقدركم الله على تحمل المسؤوليه لخدمة وطننا الغالي ومليكنا المفدى في ظل الرايه الهاشميه

  • 364 سامي محمد المزاوده-البادية الشمالية 23-02-2010 | 11:03 PM

    نتقدم باسمى ابات التهنئة والتبريك لعطوفة الفريق الركن مشعل باشا الزبن رئيس هيئة الاركان المشتركه بالمبارك ونسال الله العلي القدير ان يعينك على حمل امانة المسؤولية وان يوفقكم للمضي قدما كما اراد مولانا صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

  • 365 i love u 23-02-2010 | 11:05 PM

    الف مبرووك و انشالله يا رب قدها و الله يوفقك و يسدد خطاك

  • 366 عمر النمراوي 23-02-2010 | 11:06 PM

    الف مبروووووووووووووك لعطوفه الفريق مشعل الزبن
    عشيره النمراوي

  • 367 نايف محارمه / ديوان عشائر سحاب 23-02-2010 | 11:06 PM

    كل الاحترام والتقدير لخالد باشا الصرايره الذي كان خير مثال للقائد الفذ العدل الثاقب النظر المخلص للوطن والملك .. لقد قدم الكثير من اجل رفعة وعز قواتنا المسلحه فله منا كل الشكر والثناء متمنين له الصحه والعافيه
    ونبارك لمشعل باشا متمنين له النجاح والتوفيق

  • 368 السردية \ فرنسا 23-02-2010 | 11:09 PM

    سلمك اللة خالد جميل الصرايرة ذخرا وسندالهذا الوطن
    ومبارك للفريق الزبن وسدد اللة خطاكم في خدمة الوطن والمواطن

  • 369 اشرف الهزايمه 23-02-2010 | 11:11 PM

    االف مبروك للبشا الجديد من صقر الى صقر اردني هاشمي

  • 370 المزاوده - زبيد - اهل الجبل -البادية الشمالية 23-02-2010 | 11:12 PM

    الف مليون مبروك يا مشعل باشا

  • 371 ايمن الزغول 23-02-2010 | 11:12 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن تولي قياده هيئة الاركان
    والله يوفقه في هذه المهمه الوطنيه
    ويعطيه العافيه للفريق خالد الصرايره وما قصرت بخدمة القوات المسلحه
    وعني وعن جميع مرتب مستشفى الملكه علياء العسكري نزف اجمل التهاني للفريق مشعل الزبن وفقك الله في خدمة القوات المسلحه تحت ضل الرايه الهاشميه بقيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

  • 372 فؤاد عدنان ابوشريعه 23-02-2010 | 11:13 PM

    يعيش جلالة الملك المعظم....يعيش.يعيش يعيش
    نبارك ونهنئ ل رئيس هيئة الاركان المشتركه الجديد وندعو له بالحكمه والخدمة الوفيه لهذا التراب الطاهر والوطن المفدى ونهنئ ايضا ل الباشا اللواء خالد جميل الصرايره ونشكره على خدمته الوفيه وعطاءه الكبير لخدمة الاردن وطن وجيش وفي النهايه نحن معك يا ابا الحسين وطن وشعب بكل اقوالك وافعالك....
    ودمت يا ابا الحسين سندا وذخرا للبلاد
    فؤاد ابو شريعة

  • 373 طلال هزاع الفايز 23-02-2010 | 11:22 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن وهذا ليس غريباً ان تنجب عشيرة الزبن رجال اشاوس من امثال الباشا ويصبح قائداً للجيش فهو امتداد للشهيد محمد هويمل الزبن وللقائد الشجاع عكاش الزبن في الانتماء والولاء للقيادة الهاشمية الملهمة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه

  • 374 هويمل الهقيش 23-02-2010 | 11:23 PM

    الف مبروك مشعل باشا الله يوفقك لخدمة الوطن والقائد .والنعم بحمر النواظر أهل الثقه دائما...

  • 375 هارون حالد النيف الهقيش صنعاء اليمن 23-02-2010 | 11:24 PM

    الف الف مبروك مشعل باشا الثقة الملكية السامية والى الامام

  • 376 الطفيلة تهنئ وتبارك 23-02-2010 | 11:25 PM

    عشائرالطفيلة عامة وعشائر الثوابية"الرعود" في عمان والعدسية وضباعة والطفيلة يهنئون الفريق الركن مشعل باشا بثقة سيد البلاد بالتوفيق والى الامام ان شاء الله

  • 377 عشائر البركات والهنداوي والناصر وعموم الخصاونه 23-02-2010 | 11:28 PM

    الف الف الف الف الف مبررررررررررررررووووووووووك لعطوفة الباشا مشعل الزبن بالثقه الملكيه والى الامام واقول للباشا خالد الصرايره كفيت ووفيت الله يعطيك العافيه

  • 378 العقيد المهندس خالد اسماعيل الشوبكي/لاهاي 23-02-2010 | 11:29 PM

    سيدي عطوفة رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل الزبن الاكرم، اهنئك من كل قلبي في الثقة الملكية السامية بشخصك الكريم لتولي هذا المنصب الرفيع والذي تستحقه بكل جدارة لجهودك المخلصة والدؤوبة في خدمة القوات المسلحة الباسلة. اسأل الله ان يحفظك ويرعاك ذخرا ثمينا لهذا البلد ولقواته المسلحة كما دوما عرفناك وعهدناك.

  • 379 محمد النمر الفايز 23-02-2010 | 11:29 PM

    مبروك مشعل باشا ثقة جلالة القائد الاعلى متمنيا لك التوفيق والصحه والله يعينك على حمل امانة المسؤوليه رئيسا لهيئة الاركان المشتركه.

  • 380 د.حسين الرفاعي_الكرك 23-02-2010 | 11:30 PM

    تحيه طيبه للفريق اول خالد باشا الصرايره(ابو مهند) و الله يعطيه العافيه للجهود التي يشهد عليها الجميع و مبروك للفريق اول مشعل باشا الزبن و انشأ الله ان يكون جندي مخلص من جنود الوطن الاوفياء و ليحفظ الله قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

  • 381 اللواء الركن ( م ) محمد نزال العيسى 23-02-2010 | 11:31 PM

    الف مبروك للاخ الفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد ثقة جلالة سيدناوتستاهل لانك الاجدر لاستلام هذا المنصب .

  • 382 سلطان الخليف/رئيس نادي خريجي ابناء البادية الوسطى للجامعات 23-02-2010 | 11:32 PM

    اجمل آيات التهاني والتبريك لمشعل باشا الزبن

  • 383 عشيرة الزعبي/ام قصير 23-02-2010 | 11:32 PM

    الف مبروك با مشعل باشا والى الامام دائماً وحمداً لله على سلامة الباشا الصرايرة والله كفيت ووفيت ويعطيك الصحة والعافية

  • 384 اللواء الركن ( م ) محمد نزال العيسى 23-02-2010 | 11:32 PM

    الف مبروك للاخ الفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد ثقة جلالة سيدناوتستاهل لانك الاجدر لاستلام هذا المنصب .

  • 385 عقيد ركن متقاعد/ محمد علي الشويات 23-02-2010 | 11:33 PM

    مبروك للباشا مشعل الزبن المنصب وثقة جلالة الملك حفظه الله والى الامام ان شاء الله

  • 386 عشيرة البطاينه - اربد 23-02-2010 | 11:33 PM

    مبروك مشعل باشا - نتمنى لك التوفيق

  • 387 المحامي إسماعيل الفرح 23-02-2010 | 11:34 PM

    ألف مبروك يا باشا وإلى الأمام برعاية الله

  • 388 محمد المهايرة 23-02-2010 | 11:35 PM

    الف مبروك ثقة سيد البلاد ووفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم

  • 389 علي الشوابكة 23-02-2010 | 11:38 PM

    الله يريتو الف الف مبروك للباشا وبارك على الكل وعلى الزبن خاصة

  • 390 المحامي سليمان العيشات 23-02-2010 | 11:42 PM

    الف مبروك للباشا الفريق الركن مشعل الزبن ثقة جلالة سيدنا بك وفعلا انك الرجل المناسب في المكان المناسب

  • 391 زيد الفشيكات الازايده 23-02-2010 | 11:47 PM

    الف مبروك الي الباشا مشعل الزبن
    والباشا خالد جميل الصرايره الله يعطيك الف عافيه

  • 392 عشائرسحاب عامة -المحارمة خاصة 23-02-2010 | 11:48 PM

    الف الف مبروك للباشاابومحمد وفقك الله واعانك على ثقل المسؤولية وتحمل الأمانه
    الباشا ابو مهند الله يعطيك الصحة والعافية وستبقى المخلص الوفي لهذا البلد الطيب
    وفقكم الله جميعاتحت ظل الراية الهاشمية بقيادة ابوالحسين المعظم حفظه الله ورعاه

  • 393 معتز الرقاد 23-02-2010 | 11:50 PM

    الباشا الكبير في ولائه واخلاصة لسيدنا وللاردن ارضا وسماء خالد باشا الصرايرة عافاك الله واسبغ عليك نعمة واعطاك العمر المديد وكنت وستبقى المخلص الوفي للوطن بارك الله لك وفيك ....... الباشا مشعل الزبن ابارك لك ثقة سيد البلاد وحادي الركب واتمنى لك التوفيق فيما اسند اليك من امانه مبرووووووووك

  • 394 المهندس يحيى الدرابكه 23-02-2010 | 11:51 PM

    الف مبروك مشعل باشا والله يعينك على تحمل الامانه
    والله تعالى يقول فيما معناه فلست فقيها (ولقد عرضنا الامانه على السموات والارض والجبال فابين ان يحملنها وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا )
    ولخالد باشا الله يعطيك العافيه ولا نقول الا انه ترجل فارس و وركب فارس اخر

  • 395 محمد حباس السبيله-الكويت 23-02-2010 | 11:52 PM

    الف مبروك لمشعل باشا الزبن وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق 00اهنيئا للجيش العربي الباسل بك وهنيئا لك به00سيدي0

  • 396 FADI.ABUEID 23-02-2010 | 11:56 PM

    الف مبروك يا باشا

  • 397 محب 23-02-2010 | 11:58 PM

    تحية محبة واجلال الى المشير خالد جميل الصرايرة ,حفظك الله و رعاك يا ابا مهند وجعلك سندا للوطن والمواطن في ظل جلالة سيدنا...كفيت ووفيت وخدمت بلدك ومليكك بامانة واخلاص..حفظك الله ورعاك يا ابا مهند

  • 398 عشيرة الشياب 23-02-2010 | 11:58 PM

    عشيرة الشياب تهنئ الفريق الركن مشعل الزبن وإلى الأمام يا باشا في ظل الراية الهاشمية وتحت عرش أبو حسين وسيبقى الأردن أولا ،عالياوعزيزا ..... وجزى الله أبا مهند خيرا على ما قدمه في سبيل وطننا الغالي واستودعناك لله أبا مهند .....

  • 399 احمد عوض الطراونة /الخالدية /الكرك 23-02-2010 | 11:59 PM

    الى المشير الركن خالد باشا الصرايرة الف مبارك عضوية مجلس الاعيان ومتعك الله بموفور الصحة والعافية وجزاك الله خير الجزاء لما قدمت للوطن والقائد فلقد كنت مثالا للاردني الاصيل ونموذجا للولاء والانتماء خلال مواقع عملك المشرف فى القوات المسلحة الاردنية الباسلة وستبقى رمزا من رموز الوطن وعلما من اعلام الاردن البارزين الذين خدموا وطنهم باخلاص وتميز وستبقى ايها القائد الفذ موضع ثقة جلالة الملك والوطن والف مبارك للفريق الركن مشعل الزبن ثقة سيد البلاد وحمى الله الاردن قويا عزيزا بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه

  • 400 عبدالله نهار الروضان بني صخر/ابوظبي 24-02-2010 | 12:01 AM

    1000 مبروك الى ابن القبيله البار مشعل باشا الزبن ثقة القائــــــــد الاعلـــــــــى المفـــــــــــــــدى.

  • 401 النجادا-ماعين 24-02-2010 | 12:07 AM

    نرفع القبعات احتراما واكبارا لكل الشرفاء المخلصين وما كان خالد باشا الصرايره الا واحدا منهم.لا نريد ان نقول لك شكرا يا باشا على ما قدمت حتى لا نشعر ان مشورا عطائك الصافي المتدفق قد توقف. نقول لك اننا بحاجة الى امثالك في هذا الزمان ..
    ونبارك لعطوفه مشعل باشا الزبن ثقه سيد البلاد حفظه الله

  • 402 محمد الكفاوين / أبو رائد 24-02-2010 | 12:11 AM

    عطوفة الأخ الكبير خالد باشا الصرايره لقد قدمت لكافة اطياف الشعب الأردني ما لم يقدمه أحد غيرك وكنت الأخ والأب والصديق لمن عرفته ومن لم تعرفه ترجمت توجيهات سيدنا بكل أمانة واخلاص , أما وقد سلمت الراية الى عطوفة الأخ مشعل باشا الزبن فإننا نرجو له التوفيق ونبارك له هذا المنصب الهام والذي يستحقه عن جداره, وفقكما الله في خدمة الأردن تحت ظل راعي المسيرة أبو الحسين حفظه الله.

  • 403 تامر صلاح الصرايرة 24-02-2010 | 12:13 AM

    ألف مبروك للفريق أول الركن مشعل باشا الزبن
    وألف مبروك للمشير الركن خالد باشا الصرايرة مجلس الأعيان

  • 404 العقيد الركن المتقاعد فرج ابراهيم الخريسات 24-02-2010 | 12:13 AM

    عطوفة الفريق الركن مشعل محمد الزبن رئيس هيئة الاركان المشتركه
    نبارك لكم يا ابا محمد بثقة سيد البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحه الباسله بتعيينكم رئيسا لهيئة الاركان المشتركه
    متنين لكم ايها الصديق الوفي الصحة والعافيه والتقدم لقواتنا الباسله في ظل الرايه الهاشميه
    بقيادة الملك عبدالله بن الحسين المعظم

  • 405 حيان الشمايله 24-02-2010 | 12:17 AM

    الف مبرووك للفريق الزبن وادام الله صحة الصرايره...
    وادام مليكنا المفدى حفظه الله ورعاه

  • 406 العقيد المتقاعد عبد الرحيم سلامة السعود 24-02-2010 | 12:18 AM

    نبارك للفريق الركن مشعل باشا الزبن بثقة سيد البلاد بتعينكم رئيساً لهيئة الاركان المشتركة وفقكم في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه

  • 407 ابناء السلط عامة والزعبية خاصة 24-02-2010 | 12:19 AM

    وفقكم الله مشعل باشا الزبن لخدمةسيد البلاد والوطن والمواطن واعانكم الله على تحمل الامانة
    والله يعطيك العافية خالد باشا الصرايرة كفيت ووفيت باشا

  • 408 ماجد الزبن (ابو فيصل) 24-02-2010 | 12:23 AM

    الف مبروك على ثقة سيد البلاد الى الاخ الفريق مشعل الزبن بمناسبة تعينه رئيس هيئة الاركان المشتركة والى الامام يا ابو محمد

  • 409 زيد بسام القلاب 24-02-2010 | 12:24 AM

    الف مبروك لعطوفة الفريق مشعل باشا الزبن ثقة سيد البلاد والى الامام انشاء الله

  • 410 DR.Mahmoud Alawneh/Mu'tah University 24-02-2010 | 12:28 AM

    Congratulation For Senator Abu Muhaned and Cheif Alzabin

  • 411 زهير احمد البطوش- رئيس غرفة تجارة المزار 24-02-2010 | 12:40 AM

    كل التحيه والتقدير للباشا خالد الصرايره وجهوده مشكوره لقد ساعد الكثيرين وانجز ، والف مبروك للباشا مشعل الزبن بالترفيع والمنصب الجديد وحما الله سيد البلاد0

  • 412 عشيرة الشوشان-الغبين 24-02-2010 | 12:41 AM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن بالثقة الملكية السامية متمنين له التوفيق في ظل جلالة القائد الاعلى حفظه الله ورعاه

  • 413 الدكتور محمد السويلميين \ ابوبندر 24-02-2010 | 12:42 AM

    الف مليون مبروك لعطوفة الفريق مشعل باشا الزبن ثقة سيد البلاد وتحية واجلال للفريق الصرايرة واللة يعطيه العافية والصحة

  • 414 بريشيييييييييي 24-02-2010 | 12:50 AM

    مبررررررررووووووووووووووك
    يا الله حيو

  • 415 عشيرة القضاة / عجلون 24-02-2010 | 12:53 AM

    مليار مبروك لعطوفة الباشا مشعل الزبن ثقة سيد البلاد .

  • 416 عشيرة القضاة / عجلون 24-02-2010 | 12:53 AM

    مليار مبروك لعطوفة الباشا مشعل الزبن ثقة سيد البلاد .

  • 417 عشيرة القضاة / عجلون 24-02-2010 | 12:53 AM

    مليار مبروك لعطوفة الباشا مشعل الزبن ثقة سيد البلاد .

  • 418 الخلايله بني حسن 24-02-2010 | 12:54 AM

    الف الف مبروك مشعل باشا بالثقه الملكيه الغاليه
    وكل الشكر والتقدير لخالد باشا الصرايره

  • 419 جمال عواد السالم العطيات / السعوديه 24-02-2010 | 12:58 AM

    بارك الله بعطوفة الباشا الفريق خالد جميل الصرايره لما قدمه للوطن ونقول له بكل امانة وصدق الله يعطيك العافيه والله يديم عليك صحتك وعافيتك . وكما نبارك لعطوفة الفريق مشعل الزبن بثقة سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله بتعينه رئيساً لهيئة الأركان المشتركه ونتمنا من الله ان يعينه على تحمل الأمانة المسؤلية التي اسندت اليه والف مبروك يا باشا وسدد الله خطاكم الى الخير ان شاء الله .
    jamal.alatyyat@yahoo.com

  • 420 عشائر القطارنة 24-02-2010 | 01:00 AM

    الف مبروك لعشائر بني صخر عامة و عشائر الزبن خاصة.....
    من عشائر بلقاوية عمان عامة و القطارنة خاصة

  • 421 عشيرة العبابنه| 24-02-2010 | 01:01 AM

    الف الف مبروك ثقة سيدنا والى الأمام متمنين لك التوفيق والنجاح لخدمة الأردن بقيادة راعي المسيرة ابو حسين

  • 422 الشيخ محمد عايد الهدبان 24-02-2010 | 01:01 AM

    الف مبارك يا باشا وادعو الله ان تكون خيرا لهذا الموقع ... حيث نقول للاخ والباشا المتقاعد الصرايرة لقد كفيت ووفيت .... ولكن حان لهذا الفارس ان يترجل ويأتي فارس اخر لكي يقوم بمهام الوطن على عاتقيه

  • 423 العقيد المتقاعد زهير المراحله / الطفيله الهاشمية 24-02-2010 | 01:07 AM

    الى الاخ والاب خالد باشا الصرايره كفيت وفيت في رفعة جيشنا الباسل تحت ظل قائد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله والى الامام ابا محمد مشعل باشا

  • 424 جمال عواد السالم العطيات / السعوديه 24-02-2010 | 01:09 AM

    بارك الله بعطوفة الباشا الفريق خالد جميل الصرايره لما قدمه للوطن ونقول له بكل امانة وصدق الله يعطيك العافيه والله يديم عليك صحتك وعافيتك . وكما نبارك لعطوفة الفريق مشعل الزبن بثقة سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله بتعينه رئيساً لهيئة الأركان المشتركه ونتمنا من الله ان يعينه على تحمل الأمانة المسؤلية التي اسندت اليه والف مبروك يا باشا وسدد الله خطاكم الى الخير ان شاء الله .
    jamal.alatyyat@yahoo.com

  • 425 دبلال الخطيب 24-02-2010 | 01:14 AM

    وفقك الله وادامك وكفيت ووفيت عطوفة الباشا الصرايرة وادامك الله لخدمة الاردن في ظل ابا الحسين الغالي

  • 426 عشيرة اللوزي \بنت اللوزي 24-02-2010 | 01:18 AM

    من اهلها والله يا بني صخر ................
    ومبارك المنصب بيكم______________________________
    الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك

  • 427 عبد الرحمن المعايطه 24-02-2010 | 01:21 AM

    اكبر تحيه من عشائر الكرك للباشا خالد جميل الصرايره ويعطيك العافيه كفيت ووفيت.

  • 428 عقيد متقاعد راكان القروم 24-02-2010 | 01:28 AM

    الف مبروك يا باشا والى الامام في ظل راعي المسيره

  • 429 عشائر القطاونه 24-02-2010 | 01:29 AM

    الف مبروك للباشا الزبن
    على ثقة جلالة الملك

  • 430 بني حميدة 24-02-2010 | 01:31 AM

    الففففففف مبروك

  • 431 سلامه الحجايا 24-02-2010 | 01:31 AM

    تهنئة محبه للفريق الركن مشعل الزبن بالثقه الملكيه الساميه بتسلمك رئيسا لهيئة الاركان المشتركه وللامام لخدمة جلالة قائدنا الاعلى وجيشنا العربي المصطفوي

  • 432 كركي الذنيبات 24-02-2010 | 01:33 AM

    الف مبروك للباشا مشعل

  • 433 المهندس بهجت الرواشده 24-02-2010 | 01:34 AM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل باشا الزبن ثقه سيد البلاد

  • 434 ظاهر السرحان 24-02-2010 | 01:35 AM

    الف مبروك مبروك للباشا الزبن وحمد لله على السلامه للباشا الصرايره

  • 435 احمد علي الصرايرة 24-02-2010 | 01:35 AM

    والله ماقصرت يا بو مهند ووفيت وكفيت وخذمت هذي البلد والك فضل على الكثير الي بنكرو هذا الفضل وبكفي انك ضليت 8 سنوات من الثقة سيدنا ابو حسين وهذا بدل على انك رجل نضيف وتستاهل الاحترام ومبروك تعيينك يا بو مهند

  • 436 عبدالفتاح الرعود 24-02-2010 | 01:40 AM

    الف مبروك لعطوفة مشعل باشا ثقة سيد البلاد متمنياً لك التوفيق والنجاح وإلى الأمام يا أبا محمد

  • 437 عقيد ركن متقاعد حجازي البحري المحاميد 24-02-2010 | 01:46 AM

    الف مبروك مشعل باشا وان شاء الله ان تكون مشعلا للخير والعطاء والتحديث والتطوير والتدريب لجيشنا المصطفوي وكما ارادك ابا الحسين رعاه الله ونريدك ونتمنى لخالد باشا الصحة والعافية والله ولي التوفيق

  • 438 عبدالله فلاح العضايلة 24-02-2010 | 01:47 AM

    مبروك للباشا مشعل الزبن الذي عرفناه مثالاً للرجولة والشهامة، وفقك الله وسدد على طريق الخير خطاك.

  • 439 فادي ابو شريعه (بني ياسين) 24-02-2010 | 01:56 AM

    نسأل الله عز وجل ان يجعل بلدنا هذا امناً مطمئناٌ سخاء رخاء
    أُبارك للفريق الركن مشعل باشا الزبن واتمن~ له دوام التوفيق في ضل صاحب الجلاله الهاشمي الملك عبد الله الثاني ابن الحسين و أُهنى ايضاً الفريق اول الركن خالد الصرابره ونشكره على الخدمه التي خدمها للجيش العربي منذ انتسابه و حتى احالته للتقاعد و اقول له انك كنت المسؤول الأمين المخلص لله و الوطن و الملك و اسأل المولى عز وجل ان يوفقه في كل عمل و يبقى الأردن اولاً ونحن كُلنا الاردنيين رصاصه في مسدس ابا الحسين

  • 440 د. فواز الثوابية - البحرين 24-02-2010 | 01:57 AM

    الف مبروك واتمنى لكم التوفيق في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة وفقكم لما فية خير لقواتنا المسلحة الاردنية

  • 441 عماد ابوعرابي 24-02-2010 | 01:58 AM

    من عشيره ابوعرابي خاصة جدا ومن العدوان عامة الى اهالي وعشائر الزبن نبارك لهم بالباشا مشعل الزبن وانشالله الى ثقه ملكية سامية دائما طول العمر لانك جد تستاهل مـــــبــــــــــروكـــــــ

  • 442 ا.د. صالح سلامه الكساسبه و ابنه د. ايهاب 24-02-2010 | 02:19 AM

    تحيه طيبه الى خالد باشا الصرايره والله كفيت وفيت يا ابو مهند. الله يعطيك العافيه. والف مبروك الإرادة الملكية السامية بتعيينكم في مجلس الاعيان

  • 443 ماجد عواد الزبون 24-02-2010 | 02:22 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الشكر والتقدير والاحترام لعطوفة رئيس هيئة الاركان المشتركة السابق وعضو مجلس الاعيان خالد باشا الصرايرة...كفيت ووفيت
    والف مبروك لعطوفة رئيس هيئة الاركان المشتركة الحالي مشعل
    باشا الزبن...اعانك الله على تحمل المسؤولية
    الشكر والتقدير والاحترام لسماحة مفتي المملكة السابق الشيخ نوح القضاة..كفيت ووفيت والف مبروك لسماحة مفتي المملكة الحالي الشيخ عبد الكريم الخصاونه...اعانك الله على تحمل المسؤؤلية جميعا تحت ظل صاحب الجلالة المعظم الملك عبد الله الثاني بن الحسين

  • 444 عبد الاله شاهر الزبون 24-02-2010 | 02:24 AM

    الف الف الف مبروك يا ابا محمد والى الامام انشاء الله فلقد حان الوقت يا مشعل النور ان تضيئ في الافق وتترجل لتقوم بمهام في الوطن على عاتقيك والف الف الحمدلله على السلامه والله يعطيه العافيه للباشا الصرايره فقد كفا ووفا

  • 445 ناصح امين منكو 24-02-2010 | 02:29 AM

    مبروك لما فيه خير للوطن

  • 446 عبد الله الزبن 24-02-2010 | 02:32 AM

    شباب عشيرة الزبن يهنئون الفريق مشعل الزبن بالثقة الملكية الغالية

  • 447 سلامة العرود حلاوه 24-02-2010 | 02:36 AM

    تحية اجلال و اكبار الى الكبير الكبير خالد باشا و يكفيك فخرا و احترام الاردنيين لشخصكم الكريم

  • 448 سالم محمد _جنين 24-02-2010 | 02:40 AM

    مبروك ثقة جلالة سيدنا الملك عبد الله و الى الامام لخدمة الاردن

  • 449 أ.د.دوخي عبد الرحيم الحنيطي 24-02-2010 | 02:40 AM

    ألف مبروك لابن العم الباشا الفريق مشعل الزبن، وفقك الله تحت الراية الهاشمية، وجراك الله كل الخير يا خالد باشا الصرايرة فقد كنت خير مثال على القيادة الواعية التي تقتدي بمليكها وتحافظ على وطنها، وكلنا في خدمة الوطن وراعي هذا الوطن... أخوكم الدكتور دوخي الحنيطي من جامعة مؤتة

  • 450 غايب طوشه 24-02-2010 | 02:43 AM

    هسا الصرايره فريق اول والا مشير احترنا
    ........
    الباشا فريق اول

  • 451 كركي 24-02-2010 | 02:44 AM

    مبارك

  • 452 محمد عبد الله الشوشان 24-02-2010 | 02:44 AM

    الف تحية الى عطوفة ابو مهند(خالد باشا الصرايرة) و ستبقى في القلب و العقل

  • 453 مغتربه 24-02-2010 | 02:48 AM

    عطوفةالأب والأخ الكبير الفريق خالد الصرايرة اللي عملته للأردن والأردنيين ما عمله حدا ولا رح يعمله الحمدلله ع سلامتك.........ومبروك للزبن

  • 454 آل شموط -الزرقاء 24-02-2010 | 03:00 AM

    الف مبروك ونتمنى لك التقدم والازدهار في ظل الراية الهاشمية
    رياض عبدالله شموط

  • 455 الخلايلة . المانيا 24-02-2010 | 03:05 AM

    مبارك للفريق مشعل الزبن بالثقه الملكيه واعانه الله على حمل الامانة
    و نرجوا من الله تعالى ان يحعظ خالد باشا الصرايره ذخرا لاردننا الحبيب

  • 456 محمد المحاسنة 24-02-2010 | 03:11 AM

    مبروك للجنوب وعيدا سعيدا لجلالة سيدنا ابو حسين الله يطول عمرة

  • 457 د. عبداللة خلف الرقاد 24-02-2010 | 03:13 AM

    الف مبروك للباشا الفريق الركن مشعل الزبن ثفة سيد البلادبتعينكم رئيسا لهيئة الاركان تستحق لانك الجندي المخلص لمليكة ووطنة وفقك اللة ورعاك ... والف مبروك للباشاخالدالصريرة ثقة سيدالبلاد بتعينكم عين بمجلس الاعبان كفيت ووفيت واللة يعطيك العافية ياباشا ويرزقك الصحة.

  • 458 عشيرة الرقـــــــاد/ معتصم الرقاد 24-02-2010 | 03:18 AM

    الف الف مبروك لعطوفة الفريق مشعل باشا الزبن والى الامام تحت راية ابا الحسين اطال الله في عمره/ وكان الباشا الصرايرة مثالا للجندي الوفي وسوف يبقى رمزا من رموز الجيش العربي المصطفوي / وكلنا جنود وابناء هذا الوطن الكبير تحت ظل الراية الهاشمية.

  • 459 محمدسالم القيسي 24-02-2010 | 03:19 AM

    كل الاحترام والتقدير والله يديم عليك الصحه والعافيه والف مبروك للمشير الركن خالد جميل الصرايره والف مبروك للباشا مشعل الزبن

  • 460 د.احمد محمد الصرايره 24-02-2010 | 03:31 AM

    عطوفة الاب والخال الفريق الاول الركن المحترم حفظك الله ورعاك لقد كفيت ووفيت من شمال المملكة الى جنوبها وانشاء الله تظل تاج على رووسنا ونسأل الله ان يديم عليك الصحة و العافية وبارك الله في جهودك يا تاج راس الصرايره و الجنوب.........

  • 461 حمزه ي البطوش 24-02-2010 | 03:35 AM

    الف الف مبروك للفريق مشعل الزبن ...والله يعطيك العافبه يا ابو مهند كفيت ووفيت.....

  • 462 خالد النورس 24-02-2010 | 03:50 AM

    مبارك للفريق الركن مشعل محمد الزبن ثقة سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين
    وكل الشكر والاحترام والتقدير للفريق أول الركن خالد جميل الصرايرة على كل ما قدم اتجاه هذا الوطن الغالي

  • 463 النواصرة - جرش - كفرخل 24-02-2010 | 03:55 AM

    كل الشكر للفريق الصرايرة وما قصر والله كفيت وفيت
    والف مبروك للفريق مشعل الزبن وتهنئة بالثقة الملكية والدعاء لكم بالتوفيق في تقدم وازدهار درعنا القوي جيشنا العربي ودمتم للوطن

  • 464 سوالقة / بين حميدة 24-02-2010 | 04:07 AM

    مبروك باشا
    والله يطول عمر سيدنا

  • 465 ابن البطوش 24-02-2010 | 04:43 AM

    الحمد لله ... اننا وجدنا في هذا الزمن الصعب رجلا اجمع عليه كل الاردنيون من شتى الاصول والمنابت على انه الرجل العفيف النزيه الذي قدم لوطنه الكثير الكثير بالرغم من صعوبه المرحلة وخطورتها فقد كان ابا مهند على مدار ثمان سنوات القائد والاب والاخ لكل جندي وضابط ومتقاعد وابن شهيد فلك منا ايها الاسد المغوار تحية اجلال واكبار وفخر فانت انت من يتطلع كل اردني ان يكون المسئول عنه يوما يتحلى باخلاقك وفكرك .
    فكل الحب لك يا خالد باشا الصرايرة
    الفريق مشعل الزبن سمعنا عنك الكثير من ما يبهج النفس ونقول لك اليوم ان سلفك سلمك الرايه والكل راض عنه وما هذه التعليقات التي تكتب على الصفحات الالكترونيه الا وساما جديدا وغاليا وضعه خالد باشا الصرايرة على صدره فاحرص يا ابن الاردن ان تضع نفس الوسام حين تسلم الرايه لاخ لك من السلاح فهنيئا لك ثقة القائد ومباركا عليك هذا المنصب والى الامام يا ابا محمد

  • 466 حازم وائل الصرايره 24-02-2010 | 05:06 AM

    الى .. خالد جميل الصرايره اهنك على ما فعلت ولعبت دورا بارزا في الدوله ويكفي انك خدمة الامه 8 سنوات لا يخدمها الا انسان متفهم جريء امل من الله ان يرفعك الى مناصب عاليه وستضل قائدنا الاعلى فيما فعلت من جهد وفقك الله يا باشا

  • 467 حازم الغويري_الزرقاء 24-02-2010 | 06:13 AM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن والله يعطيك العافية يالصرايرة وكلنا ولاد الاردن والنا الشرف بخدمة هذا الوطن تحت راية سيدنا ابو حسين الله يطول عمره

  • 468 العميد المتقاعد الدكتور رياض الوريكات - دوترويت - امريكا 24-02-2010 | 07:38 AM

    الف مبروك للاخ الفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد ثقة جلالة سيدنامتمنياً لك التوفيق والنجاح في ظل الراية الهاشمية

  • 469 الوكيل المتقاعد وليد الحمود 24-02-2010 | 08:02 AM

    كل الشكر للفريق اول خالد باشا الصرايره والف مبروك للفريق الركن مشعل باشا الزبن

  • 470 الملحق محمد السرهيد الجبور / السفارة الاردنية -جاكرتا 24-02-2010 | 08:18 AM

    تحيه اكبار لرجال ابو الحسين وجنود الوطن الاوفياء الفريق اول خالد باشا الصرايره ( ابو مهند )لما قدم وأنجز بكل ثقه وأقتدار ، وكان اهلا للثقه الملكيه الساميه ومثالا للجندي المخلص الامين , ونبارك لعطوفه مشعل باشا الزبن ثقه سيد البلاد حفظه الله متمنين لكل المخلصين من جندود هذا الحمى كل النجاح والفلاح والف مبروك وليحفظ المولى سبحانه الوطن وجلاله القائد المفدى .

  • 471 كامل عبد فلاح العبيسات 24-02-2010 | 08:26 AM

    بكل معاني الصدق ، والوفاء اتقدم من اخي مشعل باشا الزبن ( ابو محمد ) بالمباركة بثقة سيد البلاد بتعيينكم رئيساً لهيئة الأركان وعهدي بك انك اهل لهذه المسؤولية الكبيرة ، فالف الف مبروك لكم ولعائلتكم الكريمه ، وبهذه المناسبة يسرني ان اقدم اليكم تهاني الخاصة وعائلتي وبالانابة عن عشيرة العبيسات ، مبروك والى الامام في ظل الراية الهاشمية

  • 472 عشيره الحموري بيت راس 24-02-2010 | 08:26 AM

    مبروك مشعل باشا ثقه سيدنا والي الامام

  • 473 عبدالله العجارمة 24-02-2010 | 08:31 AM

    مبروك للزبن على الثقة الملكية ، وبارك الله في خالد جميل الصرايره والله يعطيه العافية .

  • 474 الصرايرة_مؤتة 24-02-2010 | 09:09 AM

    الف الف الف مبروك للفريق مشعل الزبن على هذة الثقة الغالية

  • 475 احسان الجراح /الامارات 24-02-2010 | 09:09 AM

    الف مبروك للفريق مشعل باشا الزبن وفقك الله ودمتم ذخرا للوطن

  • 476 تمارا الطراونة / MBA 24-02-2010 | 09:28 AM

    الله يعطي العافيه للباشا المشير خالد الصرايره ( ابو مهند ) وما قصرت والله كفيت ووفيت وبنبارك للباشا مشعل الزبن على الثقه الملكية السامية والله يطول عمر سيدنا ابو حسين الغالي

  • 477 عشيرة العفيشات -ناعور 24-02-2010 | 09:39 AM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن وانت من رجالات الاردن المعروفين بالانتماء المطلق لثرى الاردن وللامام ان شاء الله في خدمة وطننا الغالي

  • 478 بنت الصرايرة 24-02-2010 | 09:51 AM

    ألف مبروك الى الباشا مشعل وربي يوفقك في حمل المسؤلية التى القيت أليك وكل كل كل الشكر الى الباشا خالد الصرايرة على ما قدمه من خدمة لمصلحة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اطال الله في عمره

  • 479 عشائر ابو حمو (السلط) 24-02-2010 | 09:55 AM

    نبارك لك الثقه الملكيه الساميه في ظل صاحب الجلاله الهاشميه الملك عبد الله الثاني سيد البلاد وحاميها وحفظه الله ذخرا لهذا البلد

  • 480 ابراهيم فضل السعود 24-02-2010 | 10:01 AM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن وان شاء الله كل التوفيق في خدمة هذا الوطن الحبيب والعزيز تحت قيادة الملك الفذة ابو حسين الله يطول في عمره والله يعطيك الف عافية يا باشا الصرايره والله ما قصرت في خدمة هذا الوطن وكل الشكر والاحترام لك على هذا الجهد الكبير والمميز

  • 481 عشائر الصرايره /الحجوج 24-02-2010 | 10:03 AM

    نبارك للباشا خالد ابا مهند بالثقه الملكيه بتعينكم عضوا في مجلس الاعيان وقد كنت مثالا لجندي القائد المميز بذلت ولا تزال تبذل والى الامام ابو مهند
    ومبروك لمتعب باشا الزبن
    من نشمي الى نشمي من نشامى الوطن
    علي الصرايرة

  • 482 حمايدة الطفيلة 24-02-2010 | 10:05 AM

    مبروك...للفريق مشعل الزبن...الله يسهل عليك يا ابو شهاب
    الطفايله ما لهم حظ

  • 483 صوت الكرك 24-02-2010 | 10:10 AM

    نهنئ الفريق مشعل باشا الزبن بثقة جلالة الملك المعظم، وإننا على يقين بأن مؤسستنا العسكرية ستبقى بخير، وجزى الله الفريق خالد باشا الصرايرة خير الجزاء فقد كان نعم الرجل ونعم القائد.

  • 484 ابناء عشائر عباد 24-02-2010 | 10:14 AM

    الف مبروك لرئيس هيئة الاركان المشتركه الاخ وابن العم الفريق مشعل الزبن بني صخر

  • 485 السفير محمد داودية - جاكرتا 24-02-2010 | 10:17 AM

    مبروك للباشا المحترف المحترم مشعل الزبن إرادة سيدنا السامية بتعيينه في الموقع السامي الكريم الجديد وان شاء الله سيرى جيشنا كل الخير على يديك، فالانتساب للجيش العربي شرف كبير ، فما بالك بقيادة الجيش العربي الحبيب
    وتحية من الأعماق والضمير والوجدان للقائد المحنك والرجل الرجل خالد جميل الصرايرة فقد كان شريفا عفيفا نظيفا ،كما كان شخصا متواضعا محترما لطيفا،أحبه الجميع وكان لكل الأردن لم يميز بين جهة وجهة و أسهم في الحصول على امتيازات عديدة لقواتنا المسلحة الباسلة،قرة عين الشعب والقائد.والله الموفق

  • 486 الدكتور سامر الزحيمات 24-02-2010 | 10:18 AM

    نهني ونبارك لابن الوطن عطوفة الفريق الركن مشعل محمد الزبن رئيس هيئة الاركان المشتركه

  • 487 عشيرة الكريمين 24-02-2010 | 10:20 AM

    مبروك...للفريق مشعل الزبن ونبارك للباشا خالدالصرايرة بالثقه الملكيه بتعينكم عضوا في مجلس الاعيان
    عنهم محمد عبد السلام الكريمين

  • 488 منال المطيرات 24-02-2010 | 10:23 AM

    نبارك لكم الثقة الملكية السامية والى الامام

  • 489 عشائر ماعين 24-02-2010 | 10:24 AM

    تهنئ وتبارك للفريق مشعل باشا الزبن ..الاصيل وابن العشيره المعروفه.. صاحب الخلق الرفيع والاداء الرائع دائما..
    قائد الوطن كعادته دائما يعرف كيف يختار الرجال الاقوياء لتسلم المسؤوليه..
    الف الف الف الف مبروك.

  • 490 حمايدة الكرك 24-02-2010 | 10:24 AM

    الف مبروك للفريق أبو الزبن ويعطيك الف عافية يا باشا الصرايرة والله ما قصرت في خدمة هذا الوطن وخصوصاً الجنوب .

  • 491 البطاينة و العبابنة 24-02-2010 | 10:28 AM

    ألف مبروك ابو مهند

  • 492 الكرك / مؤتة /ابن الحجوج 24-02-2010 | 10:28 AM

    اليك ايها القائد العظيم المشير خالد جميل الصرايره اجمل باقات التهنئه والتبريك والف الف مبروك للمنصب الجديد والحمد لله على سلامتك لقد عملت بمنتهى الامانه والاخلاص والانتماء والاستعداد للتضحيه على النهوض بالواجب وتحمل المسؤوليه بشجاعة واقتدار واللالتزام بروح الجنديه ونواميسها الحقيقيه هذا ما قاله عنك حضرت صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله وامد بعمره فلم تفرق بين صغير وكبير وبين فقير وغني بل كنت على الثفه التامه التي منحك اياها جلالة الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله واسال الله ان يمد بعمرك ويعطيك موفور الصحه والعافيه.

  • 493 م. عون عريضه 24-02-2010 | 10:28 AM

    اطيب التهاني و كل التمنيات بالصحه و السعاده

  • 494 د.محمود ناصر جامعة الجوف 24-02-2010 | 10:28 AM

    الف مبروك للباشا بالمنصب الجديد وفقك الله تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة لخدمة الوطن والمواطن
    ولك منا الباشا الصرايرة امنيات الصحة والسلامة والعافية
    وكلنا في خدمة الوطن والمليك المفدى

  • 495 نواف الخالدي 24-02-2010 | 10:29 AM

    مبارك للباشا ابو مهندوالله يعطي الصراره كل ما يتمناه والله انك ابن حلال ومخلص للوطن والملك ولكل الاردنيين جزاك الله كل خير

  • 496 المهندس غالب الحماد 24-02-2010 | 10:30 AM

    باسمى واسم عشيرة الحماد / بنى صخر نبارك لعطوفة مشعل باشا الزبن /بنى صخر بالثقة الملكية الغالية

  • 497 ابوالغنم/ الفيصليه 24-02-2010 | 10:30 AM

    ألــــــــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــف
    مبـــــــــــــــــــــروك الـــــــــــــــــــــى الفريق الركن((((مشعل الزين)))تستاهل كل الخير والى الامام والتقدم ان شاءالله

  • 498 فلاح الخلايلة بني حسن 24-02-2010 | 10:32 AM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن0 وابناء العم المحامي زيد بركات والهندس غالب بركات0

  • 499 علي ارشيدات مؤته 24-02-2010 | 10:33 AM

    الف مبروك وابو مهند انت عين الكرك والاردن الساهره التي لاتنام لخدمة وطنه ومليكه والى الامام انشاء الله

  • 500 عمران سليم الخصاونة 24-02-2010 | 10:35 AM

    مبروك للفريق مشعل باشاالزبن بثقة سيدي صاحب الجلالة المللك عبدالله الثاني بن الحسين حفظة الله ذخراً للاردن

  • 501 محمد صالح مطلق الصرايرة/ مؤتة 24-02-2010 | 10:36 AM

    الف مبروك تعيينك عضواً في مجلس الأعيان الباشا ابا مهند فقد كنت خير مثلاً في خدمة هذا الوطن و كل الشكر والاحترام والتقدير على كل ما قدمته من سنوات الخير اتجاه هذا الوطن الغالي وسوف تبقى في قلوبنا غالياً يا ابا مهند.

  • 502 عشيرة المشاقبة / بني حسن 24-02-2010 | 10:37 AM

    الله يعطيك العافية فريق اول خالد الصرايرة وميروك للواء الركن مشعل الزبن ونتمالك الصحة والعافية لتقدر تتحمل اعباء مسؤولية المنصب الجديد

  • 503 الشيخ ابووندي/ ماعين 24-02-2010 | 10:38 AM

    الف تحيه و مبروك الى الفريق مشعل الزبن.. ابن الاصل ونبارك لعموم عشائر بني صخر... ونرفع القبعات احتراما.

  • 504 علي الشرعة (جامعة الجوف) 24-02-2010 | 10:39 AM

    مبروك للوطن هذا القائد صاحب الروية الثاقبة كما نبارك للباشا الزبن على هذه الثقة من صاحب الجلالة ونتمنى من الله عز وجل ان يوفقك لتكون على قدر هذه المسئولية والى الامام
    اما الباشا الصرايرة فكل الشكر لك

  • 505 الشوبك _ عشيرة الخشمان 24-02-2010 | 10:40 AM

    الله يعطيك العافيه للباشا المشير خالد الصرايره ( ابو مهند ) وما قصرت والله كفيت ووفيت ونبارك لك بثقة سيدنا حفظه الله ورعاه بتعيينك عضو في مجلس الاعيان الف الف مبروك للباشا مشعل الزبن على الثقه الملكية السامية والله يطول عمر سيدنا ابو حسين الغالي

  • 506 شام 24-02-2010 | 10:40 AM

    (مبروك

  • 507 د.عطااللة الشرعة 24-02-2010 | 10:40 AM

    نبارك لعطوفة مشعل باشا ثقة سيدالبلاد وبالتوفيق لتحقيق مزيداً من التقدم والازدهار لجيشنا العربي المصطفوي تحت راية سيدنا ابو حسين اطال اللة عمرة.

  • 508 طه المحارمة \\ اهالي سحاب عامة 24-02-2010 | 10:41 AM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن بالثقة الملكية السامية ونتمنى ان يكون عند حسن ظن جلالة الملك القائد الاعلى للقوات المسلحة

    وكل الشكر والتقدير والاحترام للفريق المتقاعد خالد الصرايرة على امانته واخلاصه وتفانيه في حب الوطن والولاء والانتماء للعرش الهاشمي

    ذهب الفريق خالد الصرايرة ولكن بقيت ذكراه العطرة الشريفة في ارجاء واركان القوات المسلحة تفوح بالشرف والاخلاص

  • 509 راضي شديفات 24-02-2010 | 10:42 AM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد بثقة جلالة سيدنا بتعينك رئيسا لهيئة الاركان المشتركه

  • 510 كمال الخولي 24-02-2010 | 10:44 AM

    بأسمي وأسم عشيرة الخولي نرفع لكم التهنئة والتبريك بالثقة الملكية السامية بتعينكم رئيسا لهيئة الاركان المثتركة اعانك الله على خدمة أردننا الغالي تحت راية جلالة الملك عبد الله الثاني حفظة الله من كل مكروه

  • 511 القطاونة 24-02-2010 | 10:46 AM

    الف مبروك للخال مشعل باشا

  • 512 كمال الخولي /التجمع المهني العمالي 24-02-2010 | 10:47 AM

    بأسمي وأسم عشيرة الخولي نرفع لكم التهنئة والتبريك بالثقة الملكية السامية بتعينكم رئيسا لهيئة الاركان المشتركة اعانك الله على خدمة أردننا الغالي تحت راية جلالة الملك عبد الله الثاني حفظة الله من كل مكروه

  • 513 م.جعفر محمد الصرايره 24-02-2010 | 10:48 AM

    الى الرجل الشهم والنظيف خالد باشا كل الاحترام والتقدير واطال الله عمرك لخدمة بلدك ومبروك للباشا الجديد

  • 514 جميل علي الحجاج/الطفيلة 24-02-2010 | 10:50 AM

    كل الاحترام والتقدير للباشا.خالد جميل الصرايرة ابو مهند على مابذلة في خدمة هذا الوطن الغالي
    والف مبروك.للفريق مشعل الزبن

  • 515 عشائر الدعجه / محمد مخلد 24-02-2010 | 10:53 AM

    مشعل باشا الزبن نبارك لك ثقة سيد البلاد

  • 516 مالك الدباس 24-02-2010 | 10:53 AM

    مبارك يا باشا ثقة سيد البلاد ....وكما قال جلالة سيدنا حفظه الله على قدر اهل العزم

  • 517 عشيرة السليط \ بسام 24-02-2010 | 10:54 AM

    نبارك للباشا مشعل الزبن الثقه الملكيه الساميه و نبارك للباشا خالد الصرايره بتعينه في مجلس الاعيان

  • 518 عمر عليمات/الجامعة الهاشمية 24-02-2010 | 11:01 AM

    مبروك للباشا الثقة الملكيةالساميةوأعانك الله على خدمة وطننا الحبيب تحت لواء القيادة الهاشميةالشابة مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه

  • 519 الدكتور هيثم محمود تليلان-الحرش -المفرق 24-02-2010 | 11:03 AM

    بأسمي وأسم عشيرة ألسليم-بني صخر نرفع لكم التهنئة والتبريك بالثقة الملكية السامية اعانك الله على خدمة الوطن تحت راية جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم حفظة الله وأطال عمره

  • 520 عشيرة العضيبات جرش - سوف 24-02-2010 | 11:03 AM

    نبارك لكم الثقة الملكية السامية والى الامام

  • 521 عبدالله العمرو 24-02-2010 | 11:04 AM

    مبروك للفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد بثقة جلالة سيدنا بتعينك رئيسا لهيئة الاركان المشتركه

  • 522 عبدالله العمرو 24-02-2010 | 11:09 AM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن ثقة صاحب الجلالة

  • 523 العميد الركن المتقاعد عبدالله فياض العظامات 24-02-2010 | 11:12 AM

    ألف مبروك للباشا مشعل الزبن والله يوفقكم . وأنتم أهلاً لذلك بعون الله

  • 524 موسى .. 24-02-2010 | 11:16 AM

    مبروك

  • 525 صالح خلف الرقاد /مدير عام الحلول التقنيه للامن والحمايه 24-02-2010 | 11:17 AM

    الف مبروك للباشا الزبن والي الامام في ظل قائدنا الاعلي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين صاحب التاج وحادي الركب ادام الله عمره واعز ملكه

  • 526 الطرونه 24-02-2010 | 11:17 AM

    خالد باشا كفيت ووفيت ..

  • 527 كاسب زعل الصاروم/خضير بني صخر 24-02-2010 | 11:21 AM

    الف مبروك عطوفة مشعل الزبن ثقة جلالة سيدناوكل الشكر لعطوفة خالد باشا ماقصرت

  • 528 حسين توفيق البرجس العدوان 24-02-2010 | 11:21 AM

    ألف مبروك يا ابو محمد و الله أنك بتستاهل

  • 529 زياد المعرعر / البادية الشمالية 24-02-2010 | 11:24 AM

    بأسمي ونيابة عن عشيرة العظامات نبارك للباشا مشعل الزبن والله يحفظ الاردن عزيزاً قوياً في ظل الراية الهاشمية
    مرة أخرى مبروك لهذا الفارس المغوار " الباشا الزبن " رئاسة هيئة الاركان المشتركة . والله يحفظكم

  • 530 نائلة حامد الصرايرة 24-02-2010 | 11:27 AM

    الفريق اول خالد جميل الصرايرة
    الله يعطيك العافيه وما قصرت والله كفيت ووفيت ونبارك لك بثقة سيدنا حفظه الله ورعاه بتعيينك عضو في مجلس الاعيان وانشالله منها للاعلى

  • 531 حوامدة جرش 24-02-2010 | 11:28 AM

    مبروك باشا الزين

  • 532 ابن طريف 24-02-2010 | 11:30 AM

    الف مبروك ، ووفقكم الله لخدمة الوطن الغالي الحبيب.

  • 533 د. سعد بني محمد/رئيس قسم علم الحاسوب/جامعة آل البيت 24-02-2010 | 11:30 AM

    الف الف مبروك لعطوفة رئيس هيئة الاركان المشتركه الفريق الركن مشعل باشا الزبن الثقه الملكيه الساميه بتعيينه رئيساً لهيئة الاركان المشتركه والى المزيد من التقدم والازدهار لجيشنا العربي المصطفوي تحت راية سيدنا ابو حسين اطال اللة عمره.

  • 534 زياد الحباشنه 24-02-2010 | 11:33 AM

    ابو مهندكل التقديروالاحترام كفيت وفيت والى الامام ومبروك لال الزبن

  • 535 موفق ابودلبوح 24-02-2010 | 11:34 AM

    نبارك لعطوفة الباشا الفريق الركن مشعل الزبن بثقة سيدي صاحب الجلالة وندعو الله ان يوفقكم ويعينكم على تحمل امانه المسؤولية .
    وعظيم الشكر والامتنان للفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة على انجازاته العظيمة ونبارك له تعيينه في مجلس الاعيان

  • 536 سهل جميل االصرايره 24-02-2010 | 11:37 AM

    الباشا خالد سوف تبقي الاب والاخ والرمز ..... قدمت الكثير للوطن الغالي. ومبروك للباشا الزبن

  • 537 خلدون العمايرة 24-02-2010 | 11:39 AM

    ما قصرت باشا صرايرة والف مبروك للباشا الفريق الزبن

  • 538 حلالمة 24-02-2010 | 11:39 AM

    مبارك باشا زبن

  • 539 راكان الصرايره- من مؤته غرة المجد في جبين الزمن 24-02-2010 | 11:39 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اجمل التهاني نزفها للفريق اول الركن الذي سهروبذل من عمره لخدمة هذا الوطن العزيز الرجل الفاضل الذي كان ولا يزال ينعمّ بثقة بنوّ هاشم الرجل الذي اعطى ولم يتوانا يوم من الايام بالعطاء لهذا البلد وللجيش المصطفوي وهذا الشعب ولما عرفناه عنه فكان قدر المسؤولية طيلة ثمان سنين اعطاك الله الصحة ابا مهند فقد كنت نبراس عز للجميع فقد حملتم الامانه بجد واخلاص وكنت المعطاء لبلدك متواضعا لمن هم حولك تدنو من الصغير قبل الكبير .ووفقك الله لخدمة هذا الوطن في ضلال الراية الهاشميه فستبقى نسمات بياض قلبك تفوح على جميع ابنائك في هذا البلد الغالي

  • 540 الصمادي 24-02-2010 | 11:41 AM

    الف مبروك الارادة الملكية السامية وبنتمنالك التقدم وحمل المسولية

  • 541 السرحان 24-02-2010 | 11:49 AM

    الف مبروك على الثقه الملكيه للباشا الزبن

  • 542 المقدم هشام سعود القاضي 24-02-2010 | 11:51 AM

    مبروك يا باشا مشعل الزبن ثقة ابو الحسين اطال الله عمره

  • 543 نيازعبدالله الرواشده/جامعة مؤته 24-02-2010 | 11:54 AM

    تحية اجلال واكبارللباشاابو مهندكنت وستبقى مثلنافي العطاء والانتماء.يكفيك سيدي ان بصماتك موجوده في كل بيت اردني وكركي وفقك الله واطال في عمرك

  • 544 كاظم الشويحات - مادبا 24-02-2010 | 11:56 AM

    مبروك لعشائر بن صخر عامه وال الزبن خاصه بهذا المنصب لعطوفه الباشا مشعل وفقه الله لخدمه ملكنا المحبوب والاردن العظيم

  • 545 الفراشة القاتلة 24-02-2010 | 11:59 AM

    مبارك عليك وإن ساء الله تكون قدها والله يجزي خيرااللواء خالد باشا الصرايرة على ما بذله من خدمة للأردن

  • 546 الدكتور عاطف الشياب 24-02-2010 | 12:01 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن

  • 547 محمود محمد القطاونة mahmoud mohammed qatawneh 24-02-2010 | 12:03 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن على الثقة الملكية الهاشمية
    وكل الاحترام والتقدير للباشا خالد الصرايره

  • 548 احمد فاضل الغبين 24-02-2010 | 12:04 PM

    نهنئ الباشا مشعل الزبن ابن العشيره البار سائلين له التوفيق تحت ظل راعي المسيره جلالة القائد الأعلى حفظه الله

  • 549 سالم عواد الزبن 24-02-2010 | 12:07 PM

    نهنئ الباشا مشعل الزبن ابن العشيره البار سائلين له التوفيق تحت ظل راعي المسيره جلالة القائد الأعلى حفظه الله

  • 550 عوض ابراهيم الصرايره 24-02-2010 | 12:09 PM

    نتمنى من الله العلي القدير ان تكون يا ابا مهند قدوة لكل مسؤول وصاحب قرار في اخلاصك وغيرتك على وطنك وامانتك وانسانيتك وتواضعك وعطفك وحنانك لانك مثال ونموذج للاب الحنون والكل يشهد لك بذلك وذلك كله من رضا الله ورضا الوالدين ونطلب من الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتك ،ونقدم اجمل التهاني لمشعل باشاالذي عرفنا عنه الكفاءة وحبه لوطنه وانتم خير خلف لخير سلف انشاء الله
    من قلب الهاشمية لن ننساكم

  • 551 نايف خلف الفايز 24-02-2010 | 12:09 PM

    نهنئ الباشا مشعل الزبن ابن العشيره البار سائلين له التوفيق تحت ظل راعي المسيرهجلالة القائد الأعلى حفظه الله

  • 552 د. فضية بني مصطفى 24-02-2010 | 12:09 PM

    بادئا ذي بدء، أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للفريق الركن مشعل باشا الزبن بالثقة الملكية السامية.
    ونتقدم بعظيم الشكر والتقدير للباشا الصرايرة على جهودك التي بذلتها طوال ثمان سنين مضت، والله يعطيك العافية كما نتقدم لك بالتهنئة والتبريك على الثقة الملكية السامية بانضمامك إلى مجلس الأعيان، فالبذل والعطاء لا يتوقف عن حد أو عن ترك مكان.
    وأود أن أقول شي وهو " المهم أن نكون جنود الوطن الأوفياء والمخلصين وأن نعمل كل في موقعه من أجل رفعة الوطن في ظل القيادة الهاشمية، وأن نكون حريصين على مقدرات الوطن الغالي من مقدرات مادية ومعنوية، وأن نعمل من أجل تحقيق وأداء الرسالة التي نحن جميعنا مكلفين بأدائها على اختلاف مواقعنا ومناصبنا، وكلنا فدا الأردن".
    وأخيراً بورك للأردن بجنوده الذين يواصلون الليل بالنهار للذود عن ثرى الأردن الغالي، ومقدراته الغالية على كل أردني وأردنية.

  • 553 ابو ليث الصرايرة 24-02-2010 | 12:09 PM

    الله يعطيك العافية يا ابو مهند

  • 554 سلامه علي الغبين 24-02-2010 | 12:10 PM

    نهنئ الباشا مشعل الزبن ابن العشيره البار سائلين له التوفيق تحت ظل راعي المسيره جلالة القائد الأعلى حفظه الله

  • 555 نايل طلال الزبن 24-02-2010 | 12:12 PM

    نهنئ الباشا مشعل الزبن ابن العشيره البار سائلين له التوفيق تحت ظل راعي المسيره جلالة القائد الأعلى حفظه الله

  • 556 سالم علي العثمان- بني صخر 24-02-2010 | 12:13 PM

    نهنئ الباشا مشعل الزبن ابن العشيره البار سائلين له التوفيق تحت ظل راعي المسيره جلالة القائد الأعلى حفظه الله

  • 557 عدنان العتوم 24-02-2010 | 12:14 PM

    الف مبروك للباشا ابو محمد هذ الرجل اعرفة من طويل كما هو دمث الاخلاق ومتواضع وذكي ومحبوب ولا يفرق بين هذا وذاك الا بمقدار اخلاصك بعملك
    ولم يتغير بالمناصب وبستاهل هيك منصب

  • 558 عشيرة المحيسن 24-02-2010 | 12:15 PM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن والى الامام تحت ظل الراية الهاشمية والتحية الخاصة لرجل المواقف الصعبة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة

  • 559 سالم علي العثمان- بني صخر 24-02-2010 | 12:15 PM

    نهنئ الباشا مشعل الزبن ابن العشيره البار سائلين له التوفيق تحت ظل راعي المسيره جلالة القائد الأعلى حفظه الله

  • 560 محمود محمد الصرايره 24-02-2010 | 12:20 PM

    الله يعطيك العافية ابا مهند ومبروك عضو في الاعيان وعقبال عند مهند وهو مستلم باشا

  • 561 بسمه الصرايره - تربية المزار الجنوبي 24-02-2010 | 12:21 PM

    تحيه محبه واحترام تحية اجلال واكبار الى الفريق خالد الصرايره ومبارك عضوية مجلس الاعيان فانت خير من مثل الاردن والذي نزداد فخرا بك يوما بعد يوم فانت الرجل الشهم ورجل المواقف وانت الذي تحترم الصغير قبل الكبير وستبقى دوما نتعلم منك المحبه والاحترام ونفاخر بك الاردن والى الامام

  • 562 اردني 24-02-2010 | 12:21 PM

    مبروك باشا

  • 563 حمد السوالقة 24-02-2010 | 12:23 PM

    ما قصرت باشا ابو مهند

  • 564 عبدالله صالح شرقي الخلايلة واولاده 24-02-2010 | 12:24 PM

    نتشرف بتقديم تهنئة لعطوفة الفريق مشعل الزبن بمناسبة الثقة الملكية السامية وتعيينه رئيسا لهيئة اركان القوات المسلحة الباسلة
    ونتمنى لك التوفيق في ظل حضرة صاحب الجلالة عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم

  • 565 ابوحماد 24-02-2010 | 12:24 PM

    الف مبروك يا باشا

  • 566 عبد الاله الزعبي / السلط 24-02-2010 | 12:35 PM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد بثقة جلالة سيدنا بتعينك رئيسا لهيئة الاركان المشتركه

  • 567 سناء فارس الصرايره 24-02-2010 | 12:37 PM

    الف مبروك للزبن والله يجزيك الخير ياعمو ابو مهند على فعل الخير لكل الناس لكل الاردنيين

  • 568 رئيس جمعية ابناء الشهداء والمتقاعدين العسكريين - عبد الماجد عوض الدعجة 24-02-2010 | 12:41 PM

    مبارك لعطوفة الفريق الركن مشعل باشا الزبن الثقة الملكية السامية والى الامام

  • 569 عشائر الكعابنة/ البادية الوسطى 24-02-2010 | 12:45 PM

    نبارك للباشا مشعل الزبن بالثقة الملكية السامية بتعيينه رئيساً لهيئة الأركان المشتركة وفقكم الله لخدمة هذا الوطن تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.

  • 570 عشيرة حرب العزة/ الباديه الوسطى 24-02-2010 | 12:46 PM

    ألف مبروك لعطوفه الباشا الزبن وفقك الله لخدمه وطننا الغالي
    ومليكنا المفدى الملك عبدالله الثاني. وما عرفنا عنك الا اخلاصك وتفانيك بخدمه الوطن والملك . ونبارك لأهلنا الزبن
    بهذا المنصب

  • 571 عبدالله الحباشنة - معان 24-02-2010 | 12:49 PM

    الف مبروك للباشا الفريق الركن مشعل الزبن بالثقة الملكية
    السامية مع كل الحب والوفاء

  • 572 أبو يحيى 24-02-2010 | 12:51 PM

    خالد باشا كفيت ووفيت
    والله يعطيك ألف عافية وبصماتك راح تظل طول العمر موجودة
    لا يسعنا الا ان نقول
    ياباشا بامثالكم تزدهر وتتزين المناصب

  • 573 اللواء المتقاعد نظمي النوافله 24-02-2010 | 12:51 PM

    عطوفة الأخ الفريق الركن مشعل الزبن نبارك لكم ثقةجلالة سيدنا بتعينكم رئيسالهيئة الأركان المشتركه ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح.ألف مبروك يا ابو محمد .

  • 574 كركيه 24-02-2010 | 12:51 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن والله يعطية العافية للباشا خالد الصرايرة،

  • 575 FAISAL HARAHSHEH 24-02-2010 | 12:54 PM

    ALF MABROOK YA BASHA

  • 576 عشائر النسور/السلط 24-02-2010 | 01:00 PM

    مليون مبروك للفريق الركن مشعل الزبن بثقة سيد البلاد حفظه الله

  • 577 علاء احمد علاء الدين 24-02-2010 | 01:04 PM

    الله يعطيك الصحه والعافيه خالد باشا الصرايره لقد كنت عند حُسن ظن جلالة سيدنا وكل الاردنيين بك الجندي المخلص لله والوطن والملك . اما وقد انتقلت الرايه الى فارس اخر من ابناء مملكتنا مشعل باشا الزبن فأقول له مبارك لكم ثقة سيد الرجال والى المزيد من القوة والتقدم لجيشنا ولمملكتنا , اعانكم الله على حمل الامانة . ومبارك لكم قول رسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ: ( عينان لا تمسهما النار : عينٌ بكت من خشية الله ، وعين باتت تحرس في سبيل الله ) .

  • 578 ابو طربوش 24-02-2010 | 01:05 PM

    مبروووووووووووووووووووك وهذه مسئوليه وطن وان تكونوا الذراع اليمين للقائد الاعلى امنياتي للاثنين التوفيق في خدمه البلد

  • 579 حميده البطوش 24-02-2010 | 01:06 PM

    خالد باشا الصرايره ستبقى في قلوب الاردنيين جميعا وقد اصبحت رمزا من رموزهم ومن الرجال الذين خدموا الوطن ولم يحابوا ولم يفرقوا وكنت اخاوابا لا تفرق بين اردني واخر الا بمقدار عطاءه وأنتماءه....ندعوا الله ان يمد في عمرك ويصبغ عليك من نعمه ويمتعك بالصحه والعفيه ان سميع مجيب
    ومبروك لابن الاردن مشعل باشا وندعوا الله له التوفيق

  • 580 د عبدالوهاب أحمد 24-02-2010 | 01:10 PM

    نبارك للفريق الركن مشعل الزبن ثقة سيد البلاد
    وأنت خير خلف لخير سلف،ونذكر بكل فخر وأعتزاز أنجازات الفريق الركن خالد باشا الصرايرة صاحب الخلق الرفيع.

  • 581 العقيد المتقاعد محمد علي الخطاطبه 24-02-2010 | 01:12 PM

    بأسمي واسم عشيرة الخطاطبه نبارك للفريق الركن مشعل باشا الزبن بثقة سيد البلاد بتعيينك رئيسا لهيئة الاركان المشتركه وفقكم الله يا ابا محمد لخدمة هذا البلد تحت ظل الرايه الهاشميه الخفاقه جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم حفظه الله ورعاه

  • 582 عميد ركن متقاعد خليفة حامد العجارمة 24-02-2010 | 01:15 PM

    مبارك للباشا مشعل الزبن ابو محمد ثقة سيدنا ابو حسين بالثقة الملكية السامية بتوليكم رئاسة اركان الجيش العربي جيش ابا الحسين وأعانك الله عطوفة ابو محمد على تحمل المسؤلية

  • 583 د.فرحان نزال المساعيد 24-02-2010 | 01:16 PM

    حقا جهود طيبه ومباركه للباشا خالد الصرايره يشكر عليها بحراره وسيره عطره للخلف الفريق مشعل الزبن تجعله مؤهلا للتقدم والتطوير ان شاء الله ومبارك لهما ولكل اردني .عاشت الاردن عاشوا الهاشمين عاش جلاله سيدنا ابو الحسين وادامه الله ذخرا.

  • 584 عشيرة المومني بالداخل والخارج 24-02-2010 | 01:16 PM

    من صخرة وعبين وعبلين ومن عشيرة المومني ومن القلب الى القلب الى الاخ الفريق الركن مشعل الزبن الف مبروك بكل ما تحمل الكلمة من معاني بنتمى الك نجاح كبير لانك من الاشخاص الاوفياء للوطن الحبيب ..الاردن ..

  • 585 محمد محمود ملكاوي 24-02-2010 | 01:24 PM

    الف الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن والف تحيه للفريق اول الركن خالد الصريره صاحب الخلق الرفيع

  • 586 باسم محمد الشرعة -السويلمة 24-02-2010 | 01:31 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن ابو محمد من عشيرة الزويمل الشرعة محافظة المفرق والى الامام واشهد انك الاجدر محمل الامانة

  • 587 حجازي جميل الباير 24-02-2010 | 01:36 PM

    مليون مبروك لعطوفة الباشا مشعل الزبن

  • 588 عيدمحمد عيد 24-02-2010 | 01:37 PM

    من الكرك الام الحنونه الى الابن البار بامه لقد عملت خلال ثمانية اعوام بكل صدق واخلص ولم تتوانى في عملك ولم تتجرد من ثوبك وكنت نعم الابن البار اننا نقف اليوم وانت تغادر موقعك كي نقول كلمة حق فيك فمن لايشكر العبد لايشكر الله فلكرك تقول لك شكرا يا ابامهند ما عملته من اجلها لم يعمله احد من ابنائها فانت اعدة العهد القديم من رجالها الذين دفعوا دمائهم من اجل الكرك لان نطمع بالمزيد ونطلب من الله ان يعطيك الصحه والعافيه

  • 589 فهد الزبن _ المانيا 24-02-2010 | 01:37 PM

    الف مبروك للزبن قيادة الجيش تحت ضل الراية الهاشمية ودمتم للاردن الحبيب رؤية وقيادة هاشمية للامام وحنا جنودك يابو حسين

  • 590 عشيرة الشرعة 24-02-2010 | 01:39 PM

    الف مبروك باشا ابو محمد والى الامام
    ياسم الزويمل

  • 591 عشيرة ابو قاعود \ بني حميده 24-02-2010 | 01:43 PM

    الف مبروك على كل الاردن والباشا قدها وقدود

  • 592 زياد الحباشنه 24-02-2010 | 01:43 PM

    خالد باشا
    تتمنا من ابناء الكرك ان يكرمو ابنها البار

  • 593 الجبور بني صخر 24-02-2010 | 01:46 PM

    مبروك للباشا مشعل الزبن الذي عرفناه مثالاً للرجولة والشهامة، وكل الشكر والتقدير والاحترام لعطوفة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة صاحب المواقف العظيمة

  • 594 عشيرة الشرع عمر الشرع 24-02-2010 | 01:48 PM

    نبارك لعطوفة الفريق مشعل الزبن بالثقة الملكية

  • 595 شاهد حق 24-02-2010 | 01:48 PM

    مبااااااااااااااااااااارك

  • 596 عشائر بني حسن 24-02-2010 | 01:51 PM

    تتقدم جمعية ديوان عشائر بني حسن ممثله برئيس الجمعيه السيد محمد عبد المحسن الخلايله وجميع اعضاء الهيئة الأداريه والهيئه العامه باجمل التهاني واجمل التبريك بالثقة الملكيه الساميه بتعين الفريق مشعل الزبن رئيسا لهيئة الاركان المشتركة سائلين له التوفيق تحت ظل راعي المسيره جلالة القائد الأعلى حفظه الله

  • 597 خالد محمود غدير الصرايرة -سول 24-02-2010 | 01:54 PM

    كل الاحترام والتقدير لعطوفة الباشا خالد جميل الصرايره الذي ماتوانى يوما في خدمة ابناء وطنه وستبقى رمزا من رموز الاردن و على راس كل ابناء الصرايره يا ابا مهند لانك كنت معهم في اموره العامه والخاصه

  • 598 عرفات المليفي 24-02-2010 | 01:55 PM

    كل التبريك الى الفريق مشعل الزبن وانشاء الله ان يكون عند حسن ضن سيدنا جلاله الملك عبدالله
    واقول الى عطوفة الباشا الصرايره لقد كنت الانسان الوفي لقد خدمة الوطن بكل اخلاص لك منا كل التحيه والشكر وانشاء الله الى الامام فى ضل القياده الهاشميه

  • 599 حسام الحميمات الكرك 24-02-2010 | 02:00 PM

    خالد باشا الصرايره لك كل الاحترام والتقدير لقد وفيت وأعطيت لقد كنت قد المسؤلية الله يعطيك الصحة والعافية

  • 600 نواف العريمي 24-02-2010 | 02:06 PM

    الف مبروك للاخ الفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد ثقة جلالة سيدناوتستاهل لانك الاجدر لاستلام هذا المنصب

  • 601 ابن البادية الشمالية 24-02-2010 | 02:08 PM

    مبروك للوطن وقائد الوطن هولاء ابناء الوطن

  • 602 مجلس العريمي خضير /عنهم نواف العريمي 24-02-2010 | 02:11 PM

    الف مبروك للاخ الفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد ثقة جلالة سيدناوتستاهل لانك الاجدر لاستلام هذا المنصب

  • 603 عشيرة الزعبـــــــــــــي 24-02-2010 | 02:13 PM

    الف مبروك لعشيرة الزبن على الثقه الملكيه الساميه .. وألف شكر وعرفان الى الفريق المتقاعد ابو مهند على الانجازات في ضل قائد البلاد ..( معا نحو أردن أفضل باذن الله ).

  • 604 القطاونه -المزار الجنوبي 24-02-2010 | 02:17 PM

    عطوفة الباشاابومهند والله انك كفيت ووفيت والله يعطيك العافيه والصحه وانت من القله القلائل الذي سيذكرهم الاردن امثال وصفي وهزاع وحابس
    لك كل الاحترام والتقدير
    ومبروك لعطوفة الباشا مشعل الزبن وفقه الله

  • 605 زايد المعايطة 24-02-2010 | 02:21 PM

    الاخ الفاضل ابو مهند جهودك مباركة نعم انك رمز من رموز الاردن وجندي وفيا نعم نفذت بكل فخر وعرفان مكارم سيدنا ونهجت نهج حكيم في ظل الصقر الهاشمي واديت الامانة بكل فخر واعتزاز واسأل الله التوفيق والسداد لكم كما عهدناكم يا ابا مهند والف مبروك تعيينكم في مجلس سيدنا الخاص ومن هنا ابارك الى كل اردني مسؤول وغيور على خدمة الوطن والملك

  • 606 م.ساجده الطراونه 24-02-2010 | 02:22 PM

    الله يعطيك ألف عافيه يا خالد باشا
    ويشد على ساعدك يا مشعل باشا
    والله يخلي هالبلد إلنا ولحاميها أبو حسين....آمين

  • 607 أبناء عشائر الطراونة 24-02-2010 | 02:25 PM

    نتقدم بأسما أيات الشكر والتقدير لابن العمومة الفريق اول ركن خالد جميل الصرايرة بالشكر والعرفان الموصول على ما قدمه وهو الرجل الاردني الكركي الاصيل الذي قدم للوطن وللشعب الاردني الاردني كل ما يرنون اليه من جيش قوي منيع شديد البأس لتقر به اعينهم وتقر به عين جلالة سيدنا والأسرة الهاشمية التي ما هي الا تاج نفاخر به كل الدنيا...
    اما للفريق الركن مشعل الزبن فنبارك لك هذة الثقة الملكية السامية ونتضرع الى الله العلي القدير ان يجعل لنا ولوطننا العزيز القوي من اسمك النصيب الأكبر وان تكون مشعل ينير ويحمي الوطن بجيشنا العربي المصطفوي الهاشمي وانت ابن لعشيرة نعرف ويعرف الاردنيون جميعا ما قدمت وتقدم للأردن من الرجال الرجال.... ونقول لسيد الرجال مولاي: هنيئا لنا كأردنيين بقائد عظيم يقود مركب شعبه بإقتدار في ظل هذة المرحلة العصيبة التي تمر بها الامة العربية والاسلامية دمت لما سيدي ودامت هذة الحراب السمراء الاردنية العربية الاصيلة من الثغر الى الثغر ومن الغور الى الغور تحمي وتصون وتبني وتنهظ بوطننا.....
    ابناء عشائر الطراونة / الكرك

  • 608 فناطسة .. 24-02-2010 | 02:48 PM

    مبارك للباشا الزين

  • 609 سليمان مصطفى الصرايره 24-02-2010 | 02:48 PM

    كل الشكر والتقدير والعرفان لابن الصرايره البار الباشا خالد جميل الصرايره الاجل لمابذله لخدمة ابناء وطنه

  • 610 عسكري متقاعد 24-02-2010 | 02:49 PM

    مبارك للجميع

  • 611 د حازم المعايطه 24-02-2010 | 02:49 PM

    خالد باشا لقد خدمت وطنك وامتك بأخلاص

  • 612 خالد الصرايره 24-02-2010 | 02:51 PM

    كل الشكر والتقدير والعرفان لابن الصرايره البار الباشا خالد جميل الصرايره الاجل لمابذله لخدمة ابناء وطنه وسنبقى كما عرفتنا المخلصين الاوفياء

  • 613 جمال الشراري- الامارات-الشارقة 24-02-2010 | 02:54 PM

    باسم عشائر السعوديين عامة في دولة الامارات العربية المتحدة اتقدم لعطوفة الفريق مشعل الزبن بالثقة الملكية السامية ،دام الاردن سيدا حرا ابيا بقيادة ال هاشم وعلى راسهم صقر قريش عبدالله الثاني حفظه الله

  • 614 مادبا -عشيرة الجمالية 24-02-2010 | 02:58 PM

    مبروك للجميع

  • 615 العقيد المتقاعد عادل عبدالمجيد المجالي 24-02-2010 | 03:02 PM

    الف مبروك للاخ الفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد ثقة جلالة سيدناوفقكم الله واعانكم

  • 616 علي عبدربه الداودية الطفيله 24-02-2010 | 03:12 PM

    الف مبرووووووووووووووووووووووك

  • 617 فهد العلوان /عباد - عيرا 24-02-2010 | 03:12 PM

    نبارك لعطوفتكم ثقة سيد البلاد ...متمنيا لك التوفيق والنجاح

  • 618 محمد عواد محمود عطيه الصرايره 24-02-2010 | 03:15 PM

    من ابناء عشائر الصرايره تحيه محبه واحترام

  • 619 راجي محمود عطيه الصرايره/سول 24-02-2010 | 03:21 PM

    الاخ الفاضل ابو مهند جهودك مباركة

  • 620 الدبــــــــــــعـــــــــي/الــــــــــســـلط 24-02-2010 | 03:22 PM

    نبارك لعطوفة الفريق مشعل الزبن بالثقة الملكية

  • 621 الاعلامي صايل الجبور 24-02-2010 | 03:29 PM

    تحية حب وتقدير الي الباشا خالد جميل الصرايرة الوفي الامين ونبارك لعطوفة الباشا مشعل الزبن واعانك الله على تحمل المسؤولية وانت اهلا لها

  • 622 ابوعدي 24-02-2010 | 03:30 PM

    تهنئة وتبريك للفريف اول مشعل الزبن رئيس هيئة الاركان المشتركة بالثقة الملكية السامية الف الف مبروك والله الموفق والى الامام

  • 623 المهندس عدنان عبيدات 24-02-2010 | 03:43 PM

    مبارك للفريق مشعل الزبن توليه منصب رئيس هيئة الاركان المشتركه متمنيا له التوفيق في خدمة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلاله المعظم والتوفيق للفريق جمال الصرايره

  • 624 كركيه من قلب الكرك 24-02-2010 | 03:45 PM

    كل الشكر والتقدير لعطوفة الفرقي اول ابو مهند الف مبروك انشالله كفيت وفيت من الشمال الى الجنوب والشهاده الحق انك لم تقصر في شي لخدمة الوطن الحبيب فقد كنت مثالاً للجندي الخادم الامين لوطنه ولكل من طلبك مساعده وماقصرت مع كل الكركيه وكل الاردنية ابو مهند ستضل وستبقي نبراس في سماء الاردن الصافي ولك مني ومن كل الكركيات في الكرك اسمي ايات الحب والولاء ابا مهند وستضل شيخ الصرايره والكراكين كلهم ولك مني جزيل الشكر الرجاء ياعمون تنزيل تعليقي ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

  • 625 24-02-2010 | 03:46 PM

    باسمي وعشائر ال المصري في النعيمه والرمثا والطرة وام قيس وسحاب ومادبا والمقابلين واربد والطفيلة والكرك وعجلون نبارك الى عطوفة الفريق مشعل الزبن ابو محمد بالثقة الملكية السامية

  • 626 بني حسن 24-02-2010 | 03:48 PM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن والى الامام تحت ظل الراية الهاشمية

  • 627 الدبــــــــــــعـــــــــي/الــــــــــســـلط 24-02-2010 | 03:52 PM

    مبروك للفريق مشعل الزبن بالثقة الملكية

  • 628 فيصل الخلايله بني حسن 24-02-2010 | 03:55 PM

    نبارك للباشا ابو محمد بمنصبه الجديد متمنين من الله العلي القدير ان يوفقكم ويعينكم على حملكم في ظل حضرة صاحب الجلاله ادامه الله.(للحقت بالزبن شد لعيونك يانقال الندي)

  • 629 محمد الزبن / جامعة ال البيت 24-02-2010 | 03:58 PM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن والى الامام تحت ظل الراية الهاشمية

  • 630 العقيد الركن المتقاعد عويد الشرعه 24-02-2010 | 03:59 PM

    الف مبروك عطوفة الباشا وبالتوفيق تحت ظل راعي المسيره سبدنا القائد الاعلى الملك المعظم وتستاهل ياباشا ثقة سيدنا والله يعينك ويوفقك لما فيه مصلحة قواتنا المسلحه الباسله ووطننا العزيز وكل التقدير لعطوفة خالد باشا كفى ووفى

  • 631 الدكتور عبدالله الدراوشة الحويطات 24-02-2010 | 04:29 PM

    نتقدم بأجمل التهاني للفريق مشعل الزبن في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه

  • 632 صخري 24-02-2010 | 04:34 PM

    مبروك يا باشا

  • 633 عدنان ماجد المجالي 24-02-2010 | 04:35 PM

    اول شي مبروك الترفيع وثانيا مبروك المنصب الذي تستحقة يا ابو محمد لانك اهل لة اتمنا لك التوفيق

  • 634 الخضير 24-02-2010 | 04:35 PM

    مبارك باشا زين

  • 635 خوالدة بني حسن 24-02-2010 | 04:35 PM

    مبروك

  • 636 عدنان ماجد المجالي 24-02-2010 | 04:36 PM

    اول شي مبروك الترفيع وثانيا مبروك المنصب الذي تستحقة يا ابو محمد لانك اهل لة اتمنا لك التوفيق

  • 637 حبيب الدخيل الخضير 24-02-2010 | 04:38 PM

    الف مبروك للباشا الزبن وانت خير من اختاره سيد البلاد لهذا المنصب والى الامام

  • 638 24-02-2010 | 04:43 PM

    نبارك لعطوفة الفريق مشعل باشا الزبن بالثقه الملكيه الغاليه والف مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

  • 639 الكتور سعيد محمد الرقب 24-02-2010 | 04:56 PM

    الف مبرووووك ياباشا ثقة سيدي صاحب الجلالة.

  • 640 عاصم عمارين/ مدرسة دير اللاتين 24-02-2010 | 05:11 PM

    مبروك للفريق مشعل الزبن الترقية وثقة سيد البلاد

  • 641 اللواء المتقاعد عادل بني محمد 24-02-2010 | 05:20 PM

    عطوفة الأخ العزيز مشعل باشا الزبن حفظك الله. اهنئكم بالثقة الملكية السامية بترفيعكم لرتبة فريق وتسلمكم منصب رئيس هيئة الأركان المشتركة سائلا الله عز وجل ان يوفقكم لخدمة القوات المسلحة الأردنيةوالأردن العزيز بقيادة سيدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ادامه الله وأعز ملكه.

  • 642 حازم المعايطه 24-02-2010 | 05:29 PM

    تحية حب وتقدير الي الباشا خالد جميل الصرايرة الوفي الامين ونبارك لعطوفة الباشا مشعل الزبن واعانك الله على تحمل المسؤولية وانت اهلا لها

  • 643 محمد سليم الرفايعة 24-02-2010 | 05:35 PM

    ألف مبروك لعطوفه الباشا الفريق مشعل الزبن توليه منصب رئيس هيئة الاركان المشتركه متمنيا له التوفيق في خدمة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلاله المعظم ، وتحيه احترام وتقدير الى الفريق اول خالد الصرايره غلى جهوده الكبيرة ومبارك عضوية مجلس الاعيان ، وفقكم الله جميعا لخدمة الوطن الحبيب تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة بقيادة صاحب التاج وحادي الركب وعميد آل البيت جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى حفظة الله ورعاة .

  • 644 محمد ملاطس الشديفات 24-02-2010 | 05:41 PM

    الف مبروك الى الخ مشعل الزبن ثقت سيد الابلاد

  • 645 قفطان علي المسلم بني صخر 24-02-2010 | 05:43 PM

    نبارك لعطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركه، ابن العشيره، مشعل باشا الزبن

  • 646 نوفان مفلح الزبن 24-02-2010 | 05:44 PM

    ألف مبارك يا ابن العشيره، يا مشعل باشا الزبن

  • 647 سمير قمعان خلف- بني صخر 24-02-2010 | 05:47 PM

    ابن العشيره البار مشعل باشا، نبارك لك الثقه الملكيه وإلى الأمام

  • 648 حمزة منصور الحنيطي (ابو علندا ) 24-02-2010 | 05:48 PM

    من عشائر الحنيطيين عامة أأأأأأأأأأأأأأأأألف أأأأأأأأأأأأأأألف مبروك يا نشمي الى الامام تحت ظل الراية الهاشمية بتوفيق ان شالله

  • 649 مطر عاكف سليم بني صخر 24-02-2010 | 05:51 PM

    ألف الف مبارك يا ابن الأصل يا ابن العشيره، وانت قدها وقدود

  • 650 راجي خليل الهقيش بني صخر 24-02-2010 | 05:52 PM

    نبارك للفريق مشعل باشا الزبن، ابن العشيره، هذه الثقه الملكيه

  • 651 مشاري عوض الغبين 24-02-2010 | 05:54 PM

    والله تستاهل يا ابن العشيره، الف مبارك لمشعل باشا الزبن

  • 652 مهنا علي الخلف- بني صخر 24-02-2010 | 05:55 PM

    نبارك لعطوفة الباشا ابن العشيره الفريق مشعل الزبن، والله يوفقك لخدمة البلد.

  • 653 محمد نايف الصرايرة ابويحيى/العقبة 24-02-2010 | 06:01 PM

    الباشا خالد جميل الصرايره ابو مهند تواضع.......عطاء .......انتماء ........ولاء........احبك كل من خدم في معيتك وأحبك قائد البلاد ...........ألف تحيه والف محبه

  • 654 عشائر المواجدة 24-02-2010 | 06:09 PM

    خالد باشا, كفيت ووفيت والله يعطيك العافية...
    مشعل باشا, نبارك لكم واعانكم الله على حمل أمانة المسؤولية في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم...

  • 655 خالد جميل العجارمة 24-02-2010 | 06:14 PM

    ألف مبروك أبو محمد باشا ثقة سيد البلاد ..... وأنت كما عرفتك أهلاً للثقة الغالية التي منحك اياها سيد البلاد

  • 656 الفنان عبد المجيد ادهم الزبن 24-02-2010 | 06:17 PM

    الف مبروك للفريق اول الركن مشعل الزبن والى الامام في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين

  • 657 د. الحجايا 24-02-2010 | 06:20 PM

    مبارك للباشا ثقة سيد البلاد وندعو له بالتوفيق وسداد الراي واعانك الله على حمل المسؤولية.
    اما الرجل الطيب الباشا خالد جميل الصرايرة( أبو مهند)
    الله يعطيك العافية كنت من خيرة الجنود الذين خدموا هذا الوطن بكل شجاعة واقتدار واثرك واضح في مختلف البلاد، فجزاك الله خيرا

  • 658 اللجنه الوطنيه للمتقاعدين العسكريين 24-02-2010 | 06:21 PM

    ألف مبروك لعطوفة الفريق مشعل محمد الزبن ثقة جلالة سيد البلاد وقائدها الأعلى بترفيعه وتعيينه رئيسا لهيئة الأركان المشتركه فهو الأعلم برجالاته ، ومنح الله الصحة والسعاده لسلفكم عطوفة الفريق اول خالد جميل الصرايره الذي كان مثالا في الإخلاص والعطاء ونفّذ توجيهات جلالة الملك بحذافيرها وخاصة بما يتعلق بالمتقاعدين العسكريين

  • 659 عشيره الحموري اربد 24-02-2010 | 06:21 PM

    مبروك مشعل باشا ثقه سيدالبلاد

  • 660 حسين علي حسين المحارمه 24-02-2010 | 06:23 PM

    خالد باشا....كفيت ووفيت
    مشعل باشا ... مبروك واعانك الله على حمل المسؤوليه

  • 661 الحجاوي 24-02-2010 | 06:23 PM

    الف الف مبببروك للباشا مشعل الزبن ثقه الهاشمي المفدى ابو حسين والى الامام

  • 662 24-02-2010 | 06:23 PM

    الف الف مبببروك للباشا مشعل الزبن ثقه الهاشمي المفدى ابو حسين والى الامام

  • 663 عيد ابو وندي 24-02-2010 | 06:24 PM

    خالد باشا....أبدعت ويعطيك الف عافيه
    مشعل باشا ... مبروك واعانك الله على حمل المسؤوليه

  • 664 24-02-2010 | 06:26 PM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن وللامام ان شاء الله

  • 665 عشيرة القطاونة 24-02-2010 | 06:29 PM

    مبروك للباشا الزبن والله يعطيه العافيه ابو مهند خالد باشا الصرايه ماقصر رجل المواقف وصاحب الخلق والمبدأ الله يعطيك العافيه مره اخرى ومبروك المنصب الجديد

  • 666 عشيرة القطاونة - المزار الجنوبي 24-02-2010 | 06:30 PM

    مبروك للباشا الزبن والله يعطيه العافيه ابو مهند خالد باشا الصرايره ماقصر رجل المواقف وصاحب الخلق والمبدأ الله يعطيك العافيه مره اخرى ومبروك المنصب الجديد

  • 667 باسم الشرعة 24-02-2010 | 06:40 PM

    نبارك للباشا ابو محمد ثقة سيد البلاد وانت الاجدر بها ان شاء الله باسمي وباسم حمولةالزويمل من عشيرة الشرعة من عشائر بني صخر بني صخر بدو الوسط بدو الوسط والى الامام

  • 668 رجا عبدالكريم الزبن 24-02-2010 | 06:45 PM

    الف مبروك لعطوفة الباشا طول عمرك صاحب نخوة وصاحب واجب وصديق صديقك وبتساعد اللي بتعرفة واللي ما بتعرفة وان شاء اللة يوفقك ويرعاك وتخدم بلدك تحت راية صاحب الجلالة الملك عبداللة بن الحسين حفظة اللة ورعاة
    عن ديوان أل الزبن
    رجا مسعف الزبن

  • 669 هاني 24-02-2010 | 06:54 PM

    مبرووووووووووك للفريق الزبن لكل الاردنيييييييين وليس لجهة واحدة لانه الرجل المناسب جدا في المكان المناسب ويعيش ابو حسين و يطول عمره

  • 670 الدكتور عاطف عيد الرفوع / لواء بصيرا 24-02-2010 | 06:57 PM

    مبارك للباشا مشعل الزبن الثقة الملكية الغاليه والف مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك، وكل الشكر والتقدير والاحترام لعطوفة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة صاحب المواقف العظيمة ،وفقنا الله جميعا لخدمة الاردن تحت ظل راعي المسيره جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى حفظه الله ورعاه

  • 671 عشيرة العظمة بني خالد 24-02-2010 | 07:01 PM

    الف الف مبروك للاخ مشعل باشا ابو محمد كل التوفيق والنجاح في ظل راي المسيرة جلالة قائدنا ابو حسين ربنا يطول عمرة

  • 672 تامر العبادي 24-02-2010 | 07:05 PM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن بثقة سيد البلاد حفظه الله

  • 673 تامر العبادي 24-02-2010 | 07:19 PM

    مبارك للباشا مشعل الزبن بثقة سيد البلاد حفظه الله

  • 674 عشيرة القلاب / زيد بسام القلاب 24-02-2010 | 07:47 PM

    ألف مبروك

  • 675 د. سامر القعقاع 24-02-2010 | 07:57 PM

    لف مبروك

  • 676 د. سامر القعقاع 24-02-2010 | 07:57 PM

    الف مبروك

  • 677 مهند الشيشاني 24-02-2010 | 08:08 PM

    ألف مبروك للفريق مشعل الزبن على الثقة الملكية السامية وانشاءالله تكون مسيرتك مكللة بالنجاح والتميز كما عهدتك الأردن تحت راية جلالة الملك عبدالله المعظم

  • 678 محمد عمر السحيمات 24-02-2010 | 08:20 PM

    الف الف مبروك

  • 679 عمر البداينة _ الطفيلة 24-02-2010 | 08:22 PM

    باسمي وباسم عشيرة البداينه داخل المملكة وخارجها نبارك للفريق الركن مشعل الزبن الثقة الملكية السامية ودمتم جنداً مخلصين في ظل الراية الهاشمية الحكيمة

  • 680 عوده محمد العجارمه الطفيله 24-02-2010 | 08:26 PM

    الف الف الف مبروك للباشا الزبن

  • 681 هاني سالم القرارعه الطفيله 24-02-2010 | 08:33 PM

    الف مبروك للباشا

  • 682 بكر الحرازنه 24-02-2010 | 08:53 PM

    الف الف مبروك مشعل باشا ثقة سيد البلاد والله يعينك على حمل المسؤوليه وان يسدد على طريق الخير خطاك

  • 683 حمزه تيسير الصرايره 24-02-2010 | 09:01 PM

    وفات وكفات ايابو مهند

  • 684 عبدالقادر الشقيرات 24-02-2010 | 09:11 PM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن ابو محمد ثقة القائد الاعلى وسيد البلاد حفظه الله

  • 685 عشيرة الجريري 24-02-2010 | 09:32 PM

    نبارك للفريق الركن مشعل الزبن وكل التوفيق والنجاح في ظل راي المسيرة جلالة سيدنا حفظه الله ورعاه

  • 686 م . حمزة العجارمة 24-02-2010 | 09:43 PM

    الف الف مبروووك يا مشعل باشا وادامكم الله ذخرا ودرعاا للوطن

  • 687 محمد الصرايره 24-02-2010 | 10:08 PM

    الله يعطيك الف الف عافيه يا ابا المهنـــد

  • 688 محمد الصرايره 24-02-2010 | 10:09 PM

    الله يعطيك الف الف عافيه يا ابا المهنـــد

  • 689 اللواء الركن المتقاعد امجد عبيدات 24-02-2010 | 10:20 PM

    يتقدم باسمى ايات التهنئة والتبريك الى الفريق الركن مشعل محمد الزبن بمناسبة الترفيع الى رتبة فريق وثقة سيد البلاد بتعينكم رئيسا لهيئة الاركان المشتركة
    الف الف مبروك
    نتمنى لكم التوفيق والنجاح والعون من الله على حمل الامانة والثقة السامية تحت ظل الراية الهاشمية

  • 690 محمد الصرايره 24-02-2010 | 10:23 PM

    الله يعطيك الف الف عافيه يا ابا المهنـــد

  • 691 اللواء الركن المتقاعد امجد عبيدات 24-02-2010 | 10:27 PM

    يتقدم باسمى ايات التهنئة والتبريك من الفريق الركن مشعل محمد الزبن بثقة سيد البلاد بترفيعكم الى رتبة فريق وتعينكم رئيسا لهيئة الاركان المشتركة.
    الف الف مبروك ونتمنى لكم التوفيق والنجاح والعون في حمل الامانة السامية في ظل الراية الهاشمية

  • 692 عبدالله العضايلة 24-02-2010 | 10:27 PM

    مشعل باشا تستحق ان نبارك لك في كل لحظة

  • 693 مجدي ابوكركي 24-02-2010 | 10:30 PM

    الله يحمي الاردن

  • 694 طارق العبادي 24-02-2010 | 10:30 PM

    كفو والله

  • 695 علي العبادي 24-02-2010 | 10:41 PM

    مبروووووووك

  • 696 شيشاني 24-02-2010 | 10:45 PM

    تهانينا مشعل باشا

  • 697 عشيرة الكفاوين 24-02-2010 | 11:05 PM

    ألف مبروك لعطوفه الفريق الركن مشعل الزبن ثقه سيد البلاد بتعيينه رئيسا لهيئة الاركان المشتركه

  • 698 امين سر ديوان ال السعودي /عمان العقيد الركن المتقاعد عودة علي زيدان السعودي 24-02-2010 | 11:27 PM

    مبروك لعطوفةالاخ مشعل باشاالزبن المنصب الجديد والشكر الموصول الى خالد باشا الصرايرة وكل التوفيق والنجاح لكل في منصبة الجديد وحمى الله الاردن من كل سوء والى الامام في ظل راعي المسيرة جلالة قائدنا الاعلى ابو الحسين حفظة الله ورعاه

  • 699 الشيخ منتصر العيسى 24-02-2010 | 11:45 PM

    الف الف الف مبروك للخ مشعل الزبن والله انك كفوا يا باشا مبروك

  • 700 وضاح الساطع الطراونة 24-02-2010 | 11:54 PM

    خالد باشا الصرايرة كفيت ووفيت

  • 701 عشائر القيسي -مادبا 25-02-2010 | 12:04 AM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن بالثقه الملكيه ومبروك للباشا خالد الصرايره بالاعيان

  • 702 مطلع 25-02-2010 | 12:11 AM

    مشعل باشا الف مبروك ثقة سيد البلاد

  • 703 25-02-2010 | 12:21 AM

    الف مبروك

  • 704 ساره الزبن 25-02-2010 | 12:42 AM

    ابارك للفريق الركن مشعل على الثقه الملكيه وللامام انشا الله

  • 705 نضال عبدالكريم العمريين 25-02-2010 | 01:29 AM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل محمد الزبن

  • 706 خالد ابوكركي 25-02-2010 | 01:34 AM

    مبارك ياباشا

  • 707 الشوبك 25-02-2010 | 01:41 AM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن بثقة سيد البلاد حفظه الله

  • 708 جهاد التميمي |ابو مازن 25-02-2010 | 01:56 AM

    الف مبروك للاخ والصديق الحبيب مشعل باشا الزبن اطيب امنيات التوفيق والنجاح بظل حضرة صاحب الجلاله

  • 709 الدهيسات-بني حميدة 25-02-2010 | 01:57 AM

    الف مبروك مشعل باشا الزبن الثقة الملكية السامية

  • 710 جهاد التميمي |ابو مازن 25-02-2010 | 01:57 AM

    الف مبروك للاخ والصديق الحبيب مشعل باشا الزبن اطيب امنيات التوفيق والنجاح بظل حضرة صاحب الجلاله

  • 711 مازن 25-02-2010 | 02:31 AM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن والشكر موصول للباشا خالد الصرايرة

  • 712 عليان الجبور وعقيلته ضياء الحماد/بروكسل 25-02-2010 | 02:35 AM

    كالخيل الأصايل

  • 713 د.علي خالد علي طوالبـــــــــة 25-02-2010 | 02:43 AM

    مبارك للباشا مشعل الزبن

  • 714 معاوية علي 25-02-2010 | 03:15 AM

    ألف مبروك للزبن بالثقة الملكية الساميه

  • 715 عمر الزيود 25-02-2010 | 04:12 AM

    للفريق الركن المتقاعد خالد جميل الصرايره الله يعطيك العافيةونتمنى لك الصحةوالعافية وكفيت ووفيت وكنت الأمين والرجل المناسب , وللفريق الركن مشعل الزبن ألف مبروك الثقة الغالية وكل امنيات التوفيق والأبداع

  • 716 شخص وفي 25-02-2010 | 05:57 AM

    إلى الباشا خالد جميل الصرايرة
    رسالة عز واحترام وتقدير _

  • 717 25-02-2010 | 06:33 AM

    ألف الف مبروك لمشعل باشا الزبن ووفقكم الله لخير الوطن ولضباط وافراد القوات المسلحة ويعطيكم العافية خالد باشا ماقصرتم

  • 718 محمود فرحان القاضي 25-02-2010 | 08:45 AM

    ابارك الى عطوفة الاخ الفريق الركن مشعل الزبن ابو محمد بالثقه الملكية الساميه

  • 719 كامل عبد فلاح العبيسات 25-02-2010 | 08:54 AM

    بكل معاني الصدق والوفاء ، ارفع لأخي اللواء الركن مشعل محمد سالم الزبن التهاني بمناسبة تعيينه

  • 720 العربيات 25-02-2010 | 09:03 AM

    الفريق الركن مشعل محمد سالم نبارك لكم ثقة سيد البلاد بكم

  • 721 المهندس مخلد الزبن / دبي 25-02-2010 | 09:11 AM

    نبارك لكم الثقة الملكية والتم أهل لها بإذن الله مع تمنيات جميع الأردنيين لكم بالتوفيق في خدمة أردن العز والكرامة

  • 722 د.اشرف بني محمد - جامعة البتراء 25-02-2010 | 10:00 AM

    الف الف مبروك لعطوفة الفريق الركن

  • 723 عشائر الربابعة والكيلاني 25-02-2010 | 10:46 AM

    الف مبروووك على الثقة الملكية

  • 724 25-02-2010 | 10:46 AM

    الف مبروك ياباشا

  • 725 محمود ( دبــره ) مؤته 25-02-2010 | 10:57 AM

    الله يعطيك الف عافيه ياابا مهند .

  • 726 فيصل دحدل العظامات 25-02-2010 | 11:01 AM

    الف مبروك للباشا مشعل الزبن

  • 727 مختار عشيرة العظامات فرحان الدحدل 25-02-2010 | 11:11 AM

    مبارك عليكم

  • 728 عشيرة المومني 25-02-2010 | 11:23 AM

    مبروك للباشا وفقك الله لخدمة الاردن العزيز

  • 729 يوسف عبدالقادر المعايطه 25-02-2010 | 11:28 AM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن بثقة سيد البلاد حفظه الله

  • 730 عدلي المشاقبة 25-02-2010 | 11:37 AM

    الف ميروك

  • 731 خليف العبادي 25-02-2010 | 11:38 AM

    باسمي وباسم عشيرة المناصير نبارك للفريق الركن مشعل الزبن ثقة سيد البلاد

  • 732 خليف العبادي 25-02-2010 | 11:38 AM

    باسمي وباسم عشيرة المناصير نبارك للفريق الركن مشعل الزبن ثقة سيد البلاد

  • 733 عشيره ال الحياري . السلط 25-02-2010 | 11:43 AM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل باشا الثقه الملكيه الغاليه

  • 734 سليمان الصاروم 25-02-2010 | 11:54 AM

    الف الف مبروووووووووووووووووووك

  • 735 فلاح محمد القفعان 25-02-2010 | 12:40 PM

    الف مبرووك للفريق الركن مشعل الزبن على الثقه الملكيه الساميه تعيينكم رئيسا لهيئة الاركان المشتركه والى الامام ان شاء الله

  • 736 ابناء عشيرة النوايسه 25-02-2010 | 12:45 PM

    الفريق الزبن المحترم نتمنى لك التوفيق

  • 737 الحويطات 25-02-2010 | 12:47 PM

    الف مبروك لأبن الوطن الفريق الركن مشعل الزبن نتمنى لك التوفيق في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه

  • 738 عشائر الخشمان/ الشوبك 25-02-2010 | 12:47 PM

    ألف مبروك

  • 739 سهام جعافرة/الكرك 25-02-2010 | 01:06 PM

    نبارك لعطوفة الفريق مشعل باشا الزبن بالثقه الملكيه الغاليه والف مبـــــــــــــروك

  • 740 سهام جعافرة/الكرك 25-02-2010 | 01:13 PM

    فريق اول خالد الصرايره الله يعطيك الصحه والعافيه

    الف الف الف مبروك الاعيان

  • 741 عشيرة الجبور ومن نايف الجبور خاصة 25-02-2010 | 01:26 PM

    ألف مبروك يا ابو محمد يا ابن الاردن و نتمنى لك التوفيق في ظل جلالة القائد الاعلى ..

  • 742 الشيخ زهران بن عبدالله الرواشده - ابو محمد 25-02-2010 | 01:47 PM

    الاخ الفاضل ابو مهند جهودك مباركة

  • 743 عشيرة السبوع الكرك سول 25-02-2010 | 01:50 PM

    الف مبروك للباشا الزبن وفقك الله ورعاك في ظل الملك المفدى حفظه الله ورعاه اميـــــــــــــــــن ......

  • 744 زيد الصرايرة 25-02-2010 | 02:43 PM

    الباشا خالد جميل الصرايره. ستبقى كل قطرة في دمي فداء لك

  • 745 عشيرة العبابنة 25-02-2010 | 02:56 PM

    الف مبروك مشعل باشا ابتستاهل وقدها يابو محمد نتمنالك التوفيق اوالله يحفضك ويعينك على تحمل المسوؤليه تحت ظل حضرة صاحب الجلالة ابو حسين حفضة اللة ورعاة

  • 746 المدادحه 25-02-2010 | 03:47 PM

    والله كفيت ابومهند

  • 747 عشـيرة الحياصــــــــــات/الــســــــــــــــلط 25-02-2010 | 03:58 PM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن بثقة سيد البلاد حفظه الله//
    عشـــــــــــــــيرة الحيـــــــــاصــــــــات
    الدبــــــــــــــعـــي///
    ابوالســـــــــــــمــــــــن

  • 748 بسام نزال الصرايره 25-02-2010 | 03:59 PM

    ابا مهند لقد كنت مثالا للشجاعة والوطنية

  • 749 السلــ علان ـــط @@@ ام العمد -الديره - - زي- الصوانيه 25-02-2010 | 04:07 PM

    يتقدم باسمى ايات التهنئة والتبريك من الفريق الركن مشعل محمد الزبن بثقة سيد البلاد بترفيعكم الى رتبة فريق وتعينكم رئيسا لهيئة الاركان المشتركة.

  • 750 ابراهيم توفيق الزعبي 25-02-2010 | 04:11 PM

    مبروك ياباشا بالثقه الملكية الغاليه

  • 751 الحياصـات /الســــــــــــــــــــــــلط 25-02-2010 | 04:36 PM

    الف مبرووك للفريق الركن مشعل الزبن على الثقه الملكيه السامي
    عشـــــــــــــــــيرة/الحيـــــــــــــــــاصـــات
    الســـــــــــــــــــــــــلـط

  • 752 فرسان الشمري-معان 25-02-2010 | 04:41 PM

    الف مبروك الى عطوفة الفريق الركن مشعل باشا الزبن ثقة سيد البلاد جلالة الملك المفدى حفظه الله

  • 753 جهاد عبدالله الصرايره 25-02-2010 | 04:43 PM

    كل الشكر والتقدير والاحترام لعطوفة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايره(ابو مهند)والله يعطيك العافيه

  • 754 الحياصـات /الســــــــــــــــــــــــلط 25-02-2010 | 04:55 PM

    الف مبرووك للفريق الركن مشعل الزبن على الثقه الملكيه الساميه عشـــــــــــــــــيرة الحيـــــــــــــاصات
    الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلط

  • 755 جهاد عبدالله الصرايره 25-02-2010 | 05:19 PM

    وين التعليق يا محرر

  • 756 عشائر الخشمان/الشوبك 25-02-2010 | 05:46 PM

    مبارك للباشا مشعل الزبن الثقة الملكية الغاليه ... الف مبـــــروك وكل التوفيق والنجاح في ظل راي المسيرة جلالة سيدنا حفظه الله ورعاه ، وكل التقدير والاحترام لعطوفة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة صاحب المواقف العظيمة

  • 757 الشرعة 25-02-2010 | 05:46 PM

    الف مبروك لعطوفة مشعل باشا الزبن

  • 758 الازايدة /مادبا 25-02-2010 | 06:16 PM

    الف مبروك الى الباشا مشعل الزبن

  • 759 عشيرة العربيات - السلط 25-02-2010 | 06:46 PM

    الف مبرزك يا مشعل باشا والف مبروك يا خالد باشا والله يعطيك العافية ما قصرت.

  • 760 Khaled alzaben 25-02-2010 | 07:03 PM

    الف مبروك يا مشعل باشا الثقه الملكية السامية بقيادة الجيش`وإلى الأمام
    khaled alzaben

  • 761 طه البطوش /كوريا الجنوبية 25-02-2010 | 07:13 PM

    مبروك للفريق الركن مشعل باشا الزبن، ، ثقة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الباسلة بكم ، خير خلف لخير سلف ، حمى الله الاردن ومليكه.

  • 762 الدكتور بسام القرب 25-02-2010 | 07:59 PM

    تتقدم عشيرة القلاب بني حسن باسمى ايات التهنئة والتبريك الى عطوغة الفريق الركن مشعل باشا محمد الزبن بمناسبة الترفيع الى رتبة فريق وثقة سيد البلاد بتعينكم رئيسا لهيئة الاركان المشتركة
    الف الف مبروك
    و نتمنى لكم التوفيق والنجاح والعون من الله على حمل الامانة والثقة الملكيةالسامية تحت ظل الراية الهاشمية

  • 763 عليان الجبور وعقيلته ضياء الحماد/بروكسل 25-02-2010 | 08:27 PM

    المناصب كالخيل الأصايل .... لها من نشامى ابي الحسين فرسان .... الف مبروك مشعل باشا الثقة الملكية الغالية .... باختياركم رئيسا لهيئة الاركان

  • 764 عليان الجبور وعقيلته ضياء الحماد/بروكسل 25-02-2010 | 08:28 PM

    المناصب كالخيل الأصايل .... لها من نشامى ابي الحسين فرسان .... الف مبروك مشعل باشا الثقة الملكية الغالية .... باختياركم رئيسا لهيئة الاركان

  • 765 محمد الخلايله 25-02-2010 | 09:26 PM

    مبروك عطوفة الفريق الركن مشعل الزبن بثقة جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنيةكل التقدير والاحترام لعطوفة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة صاحب المواقف العظيمة

  • 766 جعفر العجارمة ابومشعل ناعور 25-02-2010 | 09:53 PM

    الف مبروك الى مشعل باشاابو محمدثقة جلالةالقائد الاعلى اللقواتالمسلحة الاردنية الباسلةواللة يوفق الباشا خالد جميل الصرايرةابو مهند

  • 767 بشير الوحيدي 25-02-2010 | 10:27 PM

    بسم الله الرحيم الرحيم
    عطوفة الأخ الفريق الركن مشعل محمد الزبن حفظه الله ورعاه
    نبارك لكم ثقة سيد البلاد وندعوا الله عز وجل ان يوفقكم لما فيه خير الوطن والمواطن

  • 768 حازم وائل الصرايره 25-02-2010 | 10:33 PM

    الى خالد الصرايره ..
    وكنا فخورين بما فعلت من جهد وعنأ طويل فقد انجزت مهمتا صعبه وطويله وقد وصلت الى ما انت عليه الان قائدا مهما وارجو ان يوفقك الله الى مناصب عاليه

  • 769 د. فوزي أنيس سليط بني صخر 25-02-2010 | 10:46 PM

    نتقدم بأجمل التهاني للفريق مشعل الزبن ، خير خلف لخير سلف

  • 770 عبدالستار المصري _ سنا مول _ مؤته 25-02-2010 | 11:00 PM

    الف مبروك يا سعاده البيه خالد الباشا الصرايره والله يحمي الاردن بلدنا التاني ويديم جلاله الملك عبدالله الله يحفظه ويرعاه يارب امين .

  • 771 بنت الشرفات 25-02-2010 | 11:27 PM

    بأسم عشائر أهل الجبل عامه وعشيرة الشرفات خاصه نبارك للفريق الركن مشعل الزبن الثقه الملكية السامية بقيادة الجيش ونتمنى لك كل التوفيق في خدمة هذا الوطن الغالي,,, كما ونشكر الفريق الركن خالد باشا الصرايره على جهوده في خدمة الوطن والله يعطيك العافيه

  • 772 ابنك علي العبادي 26-02-2010 | 12:32 AM

    بعد التهنئه أمد الله بعمر القائد المفدى على منحه ثقته الساميه اليكم وندعو من الله العزيز ان يقدركم على تحمل ألمسؤوليه ورفع راية الوطن كما حملتها من قبل تحت ظل الرايه الهاشميه يا صقر الوطن

  • 773 المهندس / زيد سليم صلاح القرالة - الكرك 26-02-2010 | 12:47 AM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل باشا الزبن ثقة سيد البلاد مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين ادام الله حكمه وملكه والف مبروك للباشا الفريق اول ركن ابا مهند بتعينه عضوا في مجلس الاعيان ارجوا الله لكم كل التوفيق وان تكونوا دوما عند ثقة سيد البلاد , حمى الله الاردن وطنا عزيزا غاليا وحمى الله ملك الاردن الغالي ابا الحسين المعظم وحمى الله شعب الاردن الطيب من شتى المنابت والاصول

  • 774 العبادي 26-02-2010 | 12:52 AM

    مبروووووووووووووك يا شيخ البلقا

  • 775 جمال ثاتي البخيت 26-02-2010 | 01:36 AM

    الف مبروك للفريق الركن مشعل الزبن وللامام ان شاء الله

  • 776 عشيرة النمراوي 26-02-2010 | 01:51 AM

    الف مبروك للقائد مشعل الزبن بالثقة الملكية السامية عشيرة النمراوي علعال -اربد

  • 777 عشيرة المهايرة-الطفيلة 26-02-2010 | 01:51 AM

    مبروك للفريق الركن مشعل باشا الزبن ثقة سيد البلاد قيادة الجيش العربي فاانت اهلا لها

  • 778 عشيرة المهايرة-الطفيلة 26-02-2010 | 01:52 AM

    مبروك للفريق الركن مشعل باشا الزبن ثقة سيد البلاد قيادة الجيش العربي فاانت اهلا لهاسيدي

  • 779 المطارنه 26-02-2010 | 03:12 AM

    ادام الله قائدنا الاعلى ابا الحسين والف مبروك للفريق اول مشعل باشا واقول لابو صرار كفيت ووفيت وماعليك زود

  • 780 يوسف الصرايره ـ ابو معن 26-02-2010 | 12:46 PM

    فخرنا بك دائما وسنفخر بك دوما كنت ذخرا للوطن لك كل الاحترام خالد باشا الصرايره

  • 781 الزرقاء 26-02-2010 | 12:46 PM

    الف مبروك من ابناء العمومه بني حسن والى الامام في ظل سيدنا

  • 782 هاشم العليمات 26-02-2010 | 01:31 PM

    مبروك للفريق الركن مشعل باشا الزبن ثقة جلالة سيدنا

  • 783 عبدالهدي القراله / الامارات 26-02-2010 | 01:35 PM

    عطوفةالفريق الركن مشعل باشا الزبن اهنئكم بالثقة الملكية التي اولاها اياكم صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني وفقك الله وسدد خطاك في خدمة الاردن والف مبروك .

  • 784 عشائر القراله/الكرك 26-02-2010 | 02:07 PM

    مبروك لابن اللاردن المخلص الوفي الفريق الركن مشعل باشا الزبن على ثقة سيد البلاد والى الامام لخدمة الاردن الحبيب في ظل صاحب الجلالة الهاشميةالملك عبدالله ابن الحسين المعظم.

  • 785 هاشم العليمات 26-02-2010 | 02:29 PM

    مبروك للفريق الركن مشعل باشا الزبن ثقة جلالة سيدنا

  • 786 رحال 26-02-2010 | 03:30 PM

    الف مبرووووووووووووووك للزبن والله يعطيك العافيه يا ابو مهند كفيت ووفيت

  • 787 عشيره ابو العماش العدوان 26-02-2010 | 03:39 PM

    نبارك للباشا مشعل الزبن ثقه سيد البلاد الف مبرووك والله انك خير من استاجرت القوي الامين

  • 788 الصرايرة 26-02-2010 | 03:55 PM

    لقد كنت وما زلت رمزا من رموز الوطن ..
    لقد كنت جنديا وفيا لم تبخل يوماعلى الوطن الحبيب الله يعطيك العافية يا ابا مهند ويقويك ويسدد خطاك وانك والله مثلا لكل الاردنيين وابا لكل الكركية ..

  • 789 محمــــــــــــــد المبيضيـــــــــــن / الكـــــــرك 26-02-2010 | 04:02 PM

    الله يعطيك العافيه يا ابو مهند ما قصـــــــــــرت .........

  • 790 عشائر البلقاء\مادبا 26-02-2010 | 04:41 PM

    الى ابن الاصل ابو منهد الغالي كفيت وفيت من الشمال الى الجنوب والشهاده الحق انك لم تقصر في شي لخدمة الوطن الحبيب فقد كنت مثالاً للجندي الخادم الامين لوطنه ولكل من طلبك مساعده ماقصرت مع وكل الاردنية ابو مهند ستضل وستبقي نبراس في سماء الاردن الصافي ولك منا عشائر البلقاوية مادبا اسمي ايات الحب والاحترام ابا مهند ومبروك مشعل باشا

  • 791 د فهد الرحاحله 26-02-2010 | 05:16 PM

    راية الصرايره بيضاء ... الله يعطيه الصحه و العافيه

  • 792 مهند الشبول 26-02-2010 | 06:15 PM

    عشائر الشبول في الرمثا تهنىء الباشا مشعل الزبن في الثقه الملكيه الساميه

  • 793 مؤيد كايد الشبول 26-02-2010 | 06:24 PM

    الف مبروك الثقه الملكيه الساميه

  • 794 زهدي هارون 26-02-2010 | 06:29 PM

    عطوفة الجار الجديد الفريق مشعل الزبن " ابو محمد " حفظكم الله ورعاكم ,
    أقدم لكم سيادة الفريق أبو محمد أسمى آيات التهنئة والتبريك بثقة حامي الحمى سيد البلاد الملك العادل عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بترفيعكم الى رتبة فريق وتعيينكم رئيسا لهيئة الاركان المشتركة ,
    ونتوسل الى الله العلي القدير بأن يعيينكم ويساعدكم على تحمل هذه المسؤولية الكبرى , فالجيش العربي قرة عين قائدنا الشريف الملك الهاشمي العادل هو رمز عزتنا وكرامتنا التي علمنا أياها الجندي الأول الرمز حامي الحمى عبدالله الثاني أعز ملكه وأدامه ذخراً وسنداً للأردن الغالي على قلوب كل الأردنيين , ونحن على ثقة كاملة بأنكم جديرون بهذا المنصب الرفيع وذلك لأن سيدنا الملك عبدالله الثاني اشاد بكم وبأنجازاتكم , فالجيش العربي وجميع قياداته يلقى دائماً كامل الدعم والعناية ومليكنا المفدى يعرف كل صغيرة وكبيرة من أنجازات قيادات الجيش العربي العظيم .
    ونرجو الله بأن يتم تطوير الجيش العربي بأنجازات أضافية أكبر وأكبر برئاستكم للجيش العربي وبمساندة ودعم سيد البلاد أدامه ذخراً لنا وللأردن العزيز .

  • 795 هايل العبيديين(الطفيله) 26-02-2010 | 08:30 PM

    الف للفريق مشعل الزبن

  • 796 اردني صادق يقول الحق كل الحق 26-02-2010 | 09:24 PM

    خالدباشا:تواضع.......عطاء .......انتماء ........ولاء........فراسة........شهامه.......شجاعة........رجوله.......

  • 797 26-02-2010 | 09:27 PM

    مبروك

  • 798 محمد الجازي و الاء خريسات 26-02-2010 | 10:42 PM

    كنت خير الرجال يا عمو أبو مهند وستبقى دوما
    والف مبروك للفريق مشعل الزبن

  • 799 عشيرة الفواعرة/ المفرق 26-02-2010 | 11:08 PM

    لقد كنت خير الرجال ياابو مهند كفيت ووفيت لك كل المحبه والتقدير والف مبروك لمشعل باشا نتمنى لك التوفيق والنجاح في قيادة الجيش

  • 800 سميه القطاونة 26-02-2010 | 11:17 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن

  • 801 عبد الله وعبد الرحمن الفواعره/ فرنسا 26-02-2010 | 11:19 PM

    يهنؤون مشعل باشا باالثقه الملكيه الساميه بتعينه رئيسا لهيئة الاركان المشتركه ويقولون لخالد باشا لقد كفيت ووفيت ياابا مهند والله يعطيك العافيه ياصاحب الايادي البيضاء

  • 802 الشيخ محمد سلمان الفواعره 26-02-2010 | 11:29 PM

    بااسمي واسم عشيرة الفواعره نبارك لمشعل باشا

  • 803 عشائر البطوش 26-02-2010 | 11:40 PM

    يعطيكالعافية الفريق الأول خالد الصرايرة، ونبارك لك المنصب الجديد،

  • 804 عشيرة النعيمي في المفرق 27-02-2010 | 12:49 AM

    نبارك لكم الثقة الملكية السامية والى الامام

  • 805 ماجد علوان 27-02-2010 | 01:13 AM

    عشائر عباد في عيرا/الزيادات يهنئون عطوفة مشعل باشابالثقة الملكية السامية ويتمنون لعطوفة خالد باشا الصرايرة ابو مهند الصحة والتوفيق وجزاك الله خيرا

  • 806 الدكتور بسام هلال القلاب 27-02-2010 | 01:51 AM

    تتقدم عشيرة القلاب بني حسن باسمى ايات التهنئة والتبريك الى عطوغة الفريق الركن مشعل باشا

  • 807 الدكتور بسام هلال القلاب 27-02-2010 | 01:52 AM

    تتقدم عشيرة القلاب بني حسن باسمى ايات التهنئة والتبريك الى عطوغة الفريق الركن مشعل باشا

  • 808 الدكتور بسام هلال القلاب 27-02-2010 | 01:53 AM

    تتقدم عشيرة القلاب بني حسن باسمى ايات التهنئة والتبريك الى عطوغة الفريق الركن مشعل باشا

  • 809 الدكتور بسام هلال القلاب 27-02-2010 | 01:53 AM

    تتقدم عشيرة القلاب بني حسن باسمى ايات التهنئة والتبريك الى عطوغة الفريق الركن مشعل باشا

  • 810 بني صخر 27-02-2010 | 02:22 AM

    الف الف مبروووووووو ك

  • 811 اربد 27-02-2010 | 02:25 AM

    الله يعطيك العافيه يا ابو مهند ما قصـــــــــــرت .........

  • 812 الحجايا 27-02-2010 | 02:32 AM

    الرجل الطيب الباشا خالد جميل الصرايرة( أبو مهند)
    الله يعطيك العافية

  • 813 الحجاج-الطفيلة 27-02-2010 | 02:39 AM

    كل الاحترام والتقدير للباشا.خالد جميل الصرايرة ابو مهند على مابذلة في خدمة هذا الوطن الغالي

  • 814 اردني صادق يقول الحق كل الحق 27-02-2010 | 02:53 AM

    خالدباشا:تواضع.......عطاء .......انتماء ........ولاء.....وفاء.....اخلاص.......شهامة........رجولة.......

  • 815 احمد القراله 27-02-2010 | 10:32 AM

    لقد كنت خير الرجال يا ابو مهند الله يعطيك العافيه وما قصرت الحمد لله على السلامه............

  • 816 عشيرة الحجوج الطراونة/الحسينية 27-02-2010 | 11:50 AM

    أحبك كل أردني لأنك المتواضع النظيف

  • 817 عبد الهادي القراله / الامارات 27-02-2010 | 12:06 PM

    الفريق الركن الباشا خالد جميل الصرايرة لقد كنت الرجل الوفي المخلص لوطنك الاردن اهنئكم بالمنصب الجديد والف مبروك.

  • 818 علي دخل الله الملكاوي / ابو نادر 27-02-2010 | 12:52 PM

    الغالي ابو مهند لقد كفيت ووفيت وخدمت الاردن ندعو الله ان يمتعك بالصحة والعافيه في ظل حضرة قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه ومبارك للفريق الركن مشعل الزبن وبالتوفيق انشاء الله

  • 819 27-02-2010 | 01:12 PM

    الله يعطيك العافية ابو مهند ما قصرت

  • 820 الدكتور عماد الجدوع / الجامعه الاردنيه 27-02-2010 | 01:16 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن باالثقة الملكية الساميه وفقكم الله

  • 821 الحاج فايز ابو لوم واولاده 0 الشونه الشماليه 27-02-2010 | 01:30 PM

    الف مبروك ياباشا وفقكم الله لخدمة الاردن تحت ظل الرايه الهاشميه0 اطال الله عمر سيدنا ابو حسين وابقاه ذخرا للامه العربيه والاسلاميه

  • 822 رشاد بني خالد. الامارات 27-02-2010 | 01:50 PM

    الف مبروك للفريق الزبن.

  • 823 احمد ا 27-02-2010 | 03:48 PM

    الله يعطيك العافية ابو مهند

  • 824 طلال حماده الزبن 27-02-2010 | 03:52 PM

    الف مبروك

  • 825 د. ياسر التميمي. جامعة الملك سعود. السعودية 27-02-2010 | 04:32 PM

    أجمل التهاني وأحر التبريكات لعطوفة الباشاالفريق مشعل الزبن

  • 826 ياسر مصاروة 27-02-2010 | 04:38 PM

    سيدي نبارك لكم ترفيعكم وتوليكم مهامكم الجديدة

  • 827 بلال الزغول عجلون جبل النار 27-02-2010 | 05:35 PM

    الف الف مبروك للقا الجديد ثقة القائد الاعلى

  • 828 الحباشنه 27-02-2010 | 07:07 PM

    مبروك ياباشا في ظل القياده الهاشميه

  • 829 بسام بركات فريحات 27-02-2010 | 09:41 PM

    سيدي عطوفة الفريق الركن مشعل الزبن " ابو محمد " حفظكم الله ورعاكم

  • 830 عدنان حسن الصرايرة 27-02-2010 | 11:26 PM

    كفيت وفيت يا ابا مهتد

  • 831 امجد النعيمي_المفرق 27-02-2010 | 11:57 PM

    الف مبروك للفريق مشعل الزبن باالثقة الملكية الساميه

  • 832 اشرف محمدالبشارات 28-02-2010 | 09:32 PM

    الف مبروووووووووووووك الك يا باشا مشعل الزبن ونتمنالك التوفيق في مسيرتك الرجل المناسب في المكان المناسب والله يكون معك ويحميك

  • 833 مثقال فلاح الصرايره 28-02-2010 | 10:12 PM

    الله يعطيك الصحه والعافيه ياابو مهند

  • 834 معن مشعل الزبن 01-03-2010 | 01:57 AM

    الف الف مبروك

  • 835 يزن عبد الفتاح ابو الغنم 01-03-2010 | 12:40 PM

    الف مبروك مشعل باشا (ابو محمد)

  • 836 علي العنزي 03-03-2010 | 04:16 PM

    الف مبروك ثقة جلالة سيدنا فيك يا ابو مهند
    علي العنزي -المفرق

  • 837 بنت الزبن 04-03-2010 | 11:18 PM

    مبروك يا باشاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  • 838 بنت الزبن 04-03-2010 | 11:18 PM

    مبروك يا باشاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  • 839 بنت الزبن 04-03-2010 | 11:18 PM

    مبروك يا باشاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  • 840 بنت الزبن 04-03-2010 | 11:18 PM

    مبروك يا باشاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  • 841 محمدمهدي الزعبي 05-03-2010 | 03:17 AM

    الف مبروك من اهل الرمثا عامه ومن عشيرة الزعبيه

  • 842 احمد الطيب 08-03-2010 | 01:23 PM

    الف مبروك ياخال خوالك الطيبين يهنيئون ويباركون الثقه الملكيه الساميهوالى الامام

  • 843 انور محمد جميل الشوابكة 10-03-2010 | 05:02 PM

    الف الف مبروك

  • 844 انور محمد جميل الشوابكة 10-03-2010 | 05:02 PM

    الف الف مبروك
    فالف مبروك

  • 845 النقيب زياد منصور النيف 20-03-2010 | 04:11 AM

    الف مبرووووووووووووك يابااااشااا

  • 846 عشائر النصيرات 27-04-2010 | 06:09 AM

    من غشائر النصيرات فبي اربد الف الف الف مبروك لاننك شيخ ابن شيخ

  • 847 محمود الخوالدة 28-07-2011 | 10:27 AM

    والله مشتاقلك يا باشا

  • 848 سميح علوان الطويفح / بني صخر / الحمّاد 30-05-2012 | 11:54 AM

    الف الف مبارك للباشا مشعل الزبن ثقه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والى الامام متمنياً لعطوفتك الصحة والعافية والمزيد من التقدم والنجاح ...

    عاشق تراب الأردن
    سميح الطويفح / الفوسفات

  • 849 ما جد ناجح 13-03-2014 | 09:30 PM

    مبرول والله يقوي جيش الاردن ويحمي ترابها

  • 850 ريم خزاه 25-05-2014 | 05:34 PM

    نبارك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :