facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيديو .. جمال سليمان:لم أشكر الجزيرة على تغطيتها لسوريا


28-10-2011 11:24 PM

عمون - وكالات - نفى الفنان جمال سليمان ما تردد مؤخراً عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك بأنه وجه الشكر لقناة الجزيرة على تغطيتها لأحداث سوريا , أثناء زيارته الأخيرة للدوحة .

وأكد سليمان بأن هذا الكلام لا أساس له من الصحة ، وأن تواجده بالدوحة لحضور فعاليات مهرجان الدوحة تريبيكا الثالث فقط ؛ مشدداً على أنه لم يدل بهذه التصريحات نهائيا , وأنه لم يجر أي لقاءات صحفية أثناء حضوره للمهرجان سواء مع قنوات فضائية أو حتى مع وسائل إعلام مقروءة .
وأعرب الفنان جمال سليمان عن أسفه الشديد من هذه الشائعة التي لا يعلم مصدرها أو الهدف منها ومصلحة من روجها .

وأضاف سليمان أنه يرفض التشكيك في وطنيته وأنه لن يسمح بفبركة أي تصريحات على لسانه, خاصة وأن موقفه واضح منذ بداية الأحداث والكل يعلم به وصرح به أكثر من مرة عبر وسائل الإعلام السورية قبل أي قناة أخرى مشيراً إلى أن آخر لقاءاته وتصريحاته بخصوص أحداث سوريا منذ أيام قليلة على قناة otv الفضائية .

وحذر سليمان من الانسياق خلف أشخاص تقضى أوقات فراغها على الفيس بوك لتشويه صورة رموز سوريا بطريقة أو بأخرى لإحداث فتنة في ظل الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد .

يذكر أن جمال سليمان أحد عناصر المبادرة الوطنية الديمقراطية التي أنشئت مع بداية الأحداث في سوريا ، والتي تضم نخبة من المثقفين ، والوزراء السابقين ، وأساتذة الجامعة ، والكتاب ، والصحفيين والسياسيين الذين يهدف برنامجهم إلى سلامة سوريا ووحدة الشعب وتحقيق العدالة الاجتماعية ، والتحقيق في جرائم القتل التي تعرض لها المتظاهرون وعناصر الأمن والجيش, ومحاسبة كل من يثبت أنه أراق الدماء أو سعى إلى إراقتها, تحقيقاً للعدالة.

لقاء الفنان جمال سليمان مع قناة otv





  • 1 موسى العموش أخو مطيرة بني حسن 29-10-2011 | 08:25 AM

    جبان كلو خوف من بطش الأسد ما بنلومك متلك دريد لحام وكتار بس ينتهي بشار قريبا حتندموا متل غيركوا بمصر وغيرها لم لا تقفون جنب أهلكم وشعوبكم لقد ضحى الشعب بدمه الا تضحي بكلمة عيب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :