مدير صفحة الداعية البوطي ينضم للثوار السوريين | موزاييك | وكالة عمون الاخبارية

مدير صفحة الداعية البوطي ينضم للثوار السوريين

الصفحة الرسمية للداعية الاسلامي السوري محمد البوطي
الصفحة الرسمية للداعية الاسلامي السوري محمد البوطي
[1/27/2012 8:17:54 PM]

عمون - أعلن مدير صفحة الداعية الإسلامي محمد سعيد البوطي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، انضمامه إلى صف الثوار. حيث كتب على صدر الصفحة: "قد أحبك يا شيخي ولكني أحب العدل أكثر".

ويعد الداعية البوطي من أكبر المناصرين للرئيس السوري بشار الأسد. وعلق أسعد فصاد: "عقبال ما يهدي البوطي نفسه، إن الله على كل شيء قدير".

اعتذار مدير الصفحة
وكتبت صفية: "حيوا آدمن صفحة البوطي إللي الله فتحلوا بصيرته الحمد لله". وكتب عبدالكريم مشككاً في الخبر، "إذا انشق فعلاً آدمن صفحة البوطي فيجب عليه وضع علامة إكس على صورة البوطي بالصفحة لنتأكد من ذلك".

وعلق سامي حاج: "الله أكبر بارك الله بـ"الأدمن" على تغيير مواقفه الأهم أرنا الحق حق وازرقنا اتباعه".

وبحسب الخبر الذي نشرته صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، فقد قام مدير الصفحة ببث صور وأخبار شهداء الثورة السورية على صدر الصفحة الخاصة بالداعية البوطي قائلاً: "نعتذر عن المنشور السابق ونستغفر الله إن أخطأنا، ومن الآن فصاعداً كل ما ينشر هنا يعبر عن رأي واستفسارات من أحد مدراء الصفحة الحاليين، ولا يعبر عن رأي وفكر الدكتور، إلا ما ننقله بصوت أو بخط الدكتور، لذا يرجى أخذ العلم وشكراً".

يذكر أن الداعية د. محمد سعيد البوطي عرف عنه مساندته المستمرة لنظام بشار الأسد، حتى أنه افتى بجواز السجود لصور الرئيس السوري أثناء الصلاة.


العربية نت

  • 1 د.محمد الشريفين/جامعة ال البيت 1/27/2012 9:06:13 PM

    الأخوة في عمون:بالنسبة للعبارة الواردة في الخبر
    (يذكر أن الداعية د. محمد سعيد البوطي عرف عنه مساندته المستمرة لنظام بشار الأسد، حتى أنه افتى بجواز السجود لصور الرئيس السوري أثناء الصلاة.)
    أقول من المعيب جدا أن تنشروا هذه العبارة فهي عبارة لا تناقش أصلا فضلا عن أن تنشر وإذا اهمكم الخبر الصادق لا الإثارة فنص الفتوى ان الشيخ حفظه الله سئل عن السجود لله في الصلاة على قماش عليه صورة الرئيس الاسد فأفتى بجواز الصلاة لا جواز السجود لصور الرئيس .
    أرجو التكرم بتصحيح الخبر لأنه خير عار عن الصحة يمس أحد كبار العلماء في عالمنا المعاصر ولا نلتفت إلى ترهات الصبية والعوام وأقول لك أخي الكريم يامن نشرت الخبر أو نقلته دون تثبت لتتق الله فلحوم العلماء مسمومه

  • 2 اردني فهمان 1/27/2012 9:22:32 PM

    قال شو عرفك انها كذبة قال من كبرها ... ما بتحبوا البوطي احرار بس تقولوا انه الشيخ افتى بجواز السجود لصورة الرئيس فهذا الحكي كذب ... يا جماعة اذا الرئيس بشار بقول هذول كفار ... وروحوا شوفوا مقاطع على اليو تيوب ( لقاء بشار الاسد مع علماء الدين ) نتمنى من عمون التي نفتخر بها ونعتز ان تبقى على مصدقيتها وان لا تسمح لمن هب ودب بأن ينشر اخبارا...

  • 3 اردني حر 1/27/2012 9:32:10 PM

    انني استغرب اشد الاستغراب ان يقف الداعيه البوطي الى جانب نصيري كافر مجرم افتى ابن تيميه بكفر هذه الفرقه الباطنيه وموسسها مدمد بن نصير الفارسي والذين يالهون عليا وعلي منهم بريء الايعلم هذا الشيخ وهو عالم موقف الاسلام من هذه الفرقه الضاله والل شيء يحير العقول

  • 4 فراس 1/27/2012 9:32:13 PM

    لقد اثبت المراقبون العرب ومنهم نقيب الصحفيين الاردنيين بان ما ينشر عن سوريا مبالغ فيه وكثير منها محض افتراءات وكذب وتمثيل وبالرغم من وجود اخطاء فانها ليست بالحجم الذي يتصدر وسائل الاعلام حيث لايتعدى الصحيح منه 5 بالمئة، وللامانة فقد غيرت تصريحات نقيب الصحفيين الاردنيين موقفي تجاه سوريا 180 درجة، حمى الله بلادنا وبلاد العرب والمسلمين من كل مكروه ومن كيد اللئام والمتربصين والطامعين، وعلينا ان نتخذ موقفا صلبا وقويا لحماية اوطاننا من جميع المخططات الخبيثة المعدة مسبقا والمدعمومة وللاسف بتغطية عقائدية مسيسة، فعلينا ان نكون اكثر وعيا لظاهر الاشياء وباطنها وما يروج من اشاعات وفتن واكاذيب لغسل ادمغتنا واقناعنا بصور مدبلجة وكاذبة، فقد قال احدهم(( اكذب ثم اكذب ثم اكذب حتى تصدق كذيتك))

  • 5 طالب علم اردني 1/27/2012 9:42:34 PM

    انا من الذين استفادوا من كتب البوطي وكنت من الداعين لقراءة ما كتب لكنني اصبت بالصدمة بين المنطق العلمي الرائع للبوطي وبين مواقفه المتخاذلة منذ 1980 حيث هلل لجرائم حافظ الاسد وها هو يكررها يوم سار الولد على نهج ابيه في الاجرام !!!هل يستطيع الشيخ ان يقابل ربه بهذه المواقف ....سوف يسألك الله تعالى وردا للجميل العلمي انصحك بالتوبة التي يقبلها الله من العبد ما لم يغرغر فلا تضيع عملك من اجل بشار وزمرته وتذكر ان الله اول ما يقضي في الدماء

  • 6 محمد الحياري 1/27/2012 11:04:56 PM

    ........
    يعني شب مختلف بالراي مع النظام يعني مش كارثة اللي صارت.
    فكرنا البوطي نفسة او سماحة المفتي بالاخر (يعني الواحد بختلف مع عيلتو لازم نعمل لجنة حوار ؟؟

  • 7 ج 1/27/2012 11:31:39 PM

    حرام تضلموا الشيخ

  • 8 مراقب 1/28/2012 12:15:16 AM

    يعني انظميت إلى المعارضة او بقيت مع القتلة الشبيحة انت داعية سقطت من اعيننا وانت واحد .........؟

  • 9 اردنية 1/28/2012 2:19:48 AM

    استغفر الله هاد مو شيخ هاد منافق

  • 10 ابو غريب - الامارات العربية 1/28/2012 8:43:40 AM

    يا اخوان شوية ضمير وين فتوى الشيخ التي تبيح السجود لصورة الوثن بشار في الصلاة ؟؟؟ اتقوا الله في علمائنا يا صحافة

  • الاسم: *
  •  
  • الايميل:
  •  
  • التعليق: *

  •  

facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss