facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة إلى أخي باسل ..


20-02-2012 04:18 AM

أخي باسل..

قال تعالى: {كل شيءٍ هالكٌ إلا وجهه} القصص / 88 .

تحية اللقاء الاول في التلفزيون الاردني وساحات "يحدث اليوم" أيام مصطفى الحمارنة ومحمد الوكيل والراحلة فيكتوريا عميش وعبير الزبن ورفاقنا في المؤسسة الأغلى..

تحية الارجيلة الاولى في "مواردي" بالرابية حينما كنا "نتآمر" معاً ضد الوطن والمليك كما جاء في تقرير سيئ الذكر ذات يوم حاكه من هو خارج الزمن وأذكره وتذكره تماماً وربما سيقبع قريباً قرب أقرانه "خطيّة" قرصنته لصوتنا الذي اخترناه لـ"الاغلبية الصامتة"..

تحية عمون التي كانت اول خلاف بيننا؛ فتناقشنا حول الاسم حتى اقتنعت به لأن اسم والدتي رحمها الله "أمون" تيمناً بالعاصمة الاولى التي نحب عمان فاتفقنا..

تحية رؤوس النراجيل التي شوينا على جمرها معاً الفساد الاول والجهل والرجعية والتنابز والحسد من أقرب الناس الينا يوم كنا في "دونيه" نفتح صدورنا وقلوبنا لهم ويذهبون هناك لاتهامنا ورمينا بما ليس فينا وإن كان فيهم ودواخلهم..

تحية الليالي والايام منذ الصباح وحتى الصباح مع ثلة من الأحبة لأجل صحافة مسؤولة وحريّة كانت غريبة على شارع الاعلام الالكتروني؛ قدناه دون وجل رغم كل التهديدات والوعود واتصالات الظلام الدامس.

تحية الأخوة التي لن يفرقها ورق في مراقبة الشركات، لا قيمة له في ميزان علاقة بنيناها في شوارع ومقاهٍ وجهاز حاسوب واحد وفاتورة نتشارك في دفع قيمتها مناصفةً.. واخيراً مكاتب وثيرة، ولن نسمح لاحد مهما كان مقامه وقربه ان ينبس ببنت شفة عن سبب افتراقنا في عمون باقتدار وقوة وقبول ورضا وتفاهم ومحبة.

أما قبل..

لا اقول الا ان أخوّتي لك ومحبة احمد ومحمد وسند الحياري لسلامة وزينة وسيف العكور - أطال الله في اعمارهم ومتعهم بأيام احسن وانقى من أيامنا - ستكون الابدية لعلاقة توأمة لا تفصلها اوراق ولا اموال الدنيا ولا اختلافات الرأي والتقدير ..

سنبقى معاً هنا في عمون وهناك في موقعك الجديد ولن نزيد لان الصفحات لا تتسع لعلاقة بنيت على حق سيفلح باطلاً أو وسواساً ان يقسمها..

دمت أخاً وصديقاً وأنيساً وزميلاً أينما وليّت وجهك ويممت قلبك فثمة "عمون" بيننا وحسبك اياماً عشناها بحلوها و"حلوها"..

وكل صباح وانت ووالدك - عافاه الله - واهلك وعائلتك وكل محبي من جمعنا على الخير بألف سلامة وأمان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل...





  • 1 وائل الجرايشة 20-02-2012 | 05:09 AM

    الكتابة بعد "أبو أسامة" وفايز الفايز مُرهقة ورحلةُ عذابٍ .. فكيف الحال عندما تكتبان في وصف رفيق الدرب والحبيب باسل العكور ؟..
    ابدعتما في وصف حالة وداع حبيب عمن أحب رغم أن "أبو سلامة" يغادرُنا ليس ببعيدٍ ..وسنبقى نطارد ضحكاته وصيحاته ونصائحه وشغفه بالعمل وحب "الأرض" التي طالما كان يُفكر بها ومن عليها ..
    للمكان أثيرٌ لا يستوي أن يُزححَ بعوامل الطبيعة .. وما خلَفه "رفيقنا" من أفكارٍ وآراءٍ ومواقفَ حاضرةً رغم تركه المكانَ مُبكراً ..
    ستبقى "عمون" شامخةً ورائدةَ الصحافة الالكترونية..فقد مرَت عاصفتُها من هنا واجتاحت بعدها التغييراتُ في وطني ..و"لا زلنا نحلم"..
    أعتقد جازماً أنك ستبقى سعيداً مع كل تطور لها في كل دقيقة وفي كل ساعة وفي كل يوم حتى ولو غادرها .. فأنت من عمرت برفقة سمير والزملاء من بعدكما ..
    تستذكرني صيحاتُ طاعنة السنِ وهي تقول "هلك بالندى شالوا" وأظُن أنك مع وقت الندى قد غادرت.. وما زال الوقت مُبكراً أخي باسل ..أليس كذلك ؟؟

  • 2 نارت / أردني مغترب 20-02-2012 | 05:18 AM

    دوما كلمات الوفاء جميلة
    عمون تدرب وتعلم في كل اللحظات
    الله يعطيكم العافية

  • 3 ماجد حماد المعايطه 20-02-2012 | 05:39 AM

    انها لصعقه بأن ارى الاخ يغدوا بأخيه كنتم ولا زلتم نموذج الاخوه والصداقه والزماله في مهنه نتلهف فيها عليكم ولكن ان جائكم فاسق فتبينوا..............؟ اخي باسل اخي سمير كلنا تحت فضاء نقي اسمه الاردن كلنا بالهدف واحد ولكن لا تجعلوا الرخم يدخل بينكم واقول لكم كأخوان وابناء وطن هذه العباره النابعه من قلب حب عمون ووثق بما اوردتم بعمون (الصقر اللي لبرق الريش شلال ****طير الرخم والبوم فوقه يعاعي ) كل الاحترام لكم اخوه اعزاء ولكن لعمون كل الاحترام لانها اقترنة بمصداقية المقال ونبض كل واحدا منا لا نعلم ما حصل ولكن الخيره فيما اختاره الله ولكن ستبقون اخوه فوق كل مصالح الجهويه عمون ملاذ عيني وانتم اخوتي فهذا طلبي اخي سمير واخي باسل وكلنا للوطن والوطن لنا كلنا حب والحب لنا كلنا عهد والعهد رباط كلنا انتماء والانتماء للوطن كلنا ولاء وولائنا هاشمي والله الموفق فيما ما تجول به النفوس سواء منكم او من غيركم

  • 4 م . سالم أحمد عكور 20-02-2012 | 05:46 AM

    أستاذ سمير الحياري الأكرم .. أحرفكم التي نسجتم بخيوطها الرقيقة رسالتكم هذه إلى الأستاذ باسل العكور ، قد أظهرت شعلة أخوّتكما الطيبة ، ومدى الحرص منكما أن لا يكون الافتراق في العمل إفتراق للروح وإن غابت الأجساد ..!!
    من يقرأ رسالتكم أيها الأسناذ الفاضل .. يرى أسباب نجاحكم رغم كل ما اكتويتم به من نيران المغرضين ، ويرى أن العلاقة فيما بينكم قد تجاوزت حدود عمون التاريخ ، فسردكم للمجريات فيما بين اللقاء الأول وحتى رسالتكم هذه هو تاريخ عمون بكل ما في الكلمة من معنى .. وكما ذكرت أن فراق الأجساد لن يكون فراقاً ابدياً ما دامت الروح على تواصل دائم مع نصفها الآخر .. دامت محبتكم وأخوتكم على الدوام.

  • 5 د.بلال السكارنه العبادي / الامارت العربيه 20-02-2012 | 08:13 AM

    الى الغالي، الصديق المبدع باسل العكور .لك كل التقدير والاحترام ، وكلي حزن على ان لا اراك بين ثنايا القلب عمون وانت نجمها،
    انت بنيت عمون بجد وجهد كبيرين الى ان جعلت منها احدى اهم مؤسسات الصحافة الالكترونيه في العالم العربي .تابع جهودك الخلاقة والمميزه في البناء الذي سيرتقي بالاعلام الاردني الى اعلى المراتب .عمون في ايادي امينة ومبدعه .وهاهم زملائك سيبقون على الدرب
    تهاني الحاره لك في موقع الابداع الجديد.

  • 6 د حسام العتوم عمان 20-02-2012 | 08:39 AM

    ألباشا و الزميل العزيز سمير الحياري اوفى و انقى الرجال الذين عرفتهم و في العمل يحدث كل شيء لكن المحبة و رفقة الدرب باقية وكل التوفيق للزميل باسل العكور في مشروعة الجديد القادم و شكرا

  • 7 من الحصن 20-02-2012 | 08:53 AM

    مجرد التأكيد على عمق و قوة العلاقة بين سمير و باسل بكلمات من العهد والوفاء والالتزام فهو شيء يثلج الصدر و يوعد بالأمل . تمنيات لكلاكما بكل التوفيق

  • 8 المحامي فيصل عمر الخزاعي 20-02-2012 | 09:37 AM

    ألاخ الكبير والزميل العزيز وأستاذنا الغالي سمير الحياري ..أعتقد أنه بعدكلامك هذا يجف الحبر في القلم بحق أخا كبيرا لنا فارس من فرسان الكلمة االتي نعتز بها ..كل التقدير والاحترام لك استاذنا باسل العكور والذي تعودنا نحن محبوا موقعنا الغالي عمون على قراْت أطلالتك... لك مني كل الحب ومهما ابتعدت عن موقعنا الغالي عمون ستبقى أنفاسك البهية موجوده في كل غرفها ..لكم أنتم أحبتي القائمين على هذا الموقع المميز ( عمون ) كل التقدير والاحترام والى ألامام بخطى واثقه في خدمة الاردن والاردنيين..

  • 9 باســـل الشــــناق 20-02-2012 | 10:00 AM

    حقيقة كلمات راقيه نابعه من القلب والوجدان تستضل بذكريات عبقة بينكم وكلاكما اقلام صحفيه وطنيه نحترمهما ونجلهما . نكبر فيكم الروح الرائعه والاتزان ورقي عباراتك لاخ لك .
    الف تحيه باســـــــل العكــــور والف تحية سمـــــير الحيــــــاري

  • 10 ابراهيم فريد النابلسي 20-02-2012 | 10:11 AM

    كلام الأستاذسمير الحياري مؤثر وموجع وصادق من قلب انسان مملوء بمحبة كبيرة جياشة لأخيه وسنده الرئيس في عمون الأستاذ باسل العكور . لقد بنيتم هذا الصرح الإعلامي المتميز بجهدكم وتضحياتكم حتى اضحى نبراسا اعلاميا يسطع في الدجى. كل التوفيق للأستاذين الفاضلين على جهودهما الدؤوبة، مع أحر وأصدق الدعاء الخالص الى المولى جلت قدرته أن يستمر عطاء "عمون " نحو الأفضل كما هو الآن بما يمتع القارئ بالخبر الصادق والجميل .

  • 11 صريحي 20-02-2012 | 10:36 AM

    الاستاذ العملاق سمير الحياري المحترم ... لن نوفيك حقك في رجولتك ووفائك واحترامك فانت والله شامخ كجبال الشراه والبلقاء وستبفى كذلك وسوف نبقى نحترمك ونجلك ونقدرك ماحيينا لانك وفيا مخلصا لوطنك وامتك وكلماتك في ابن بلدتنا تنم عن عظم شموخك وانت ستبقى كماعهدناك وطنيا مخلصا واعلاميا مميزا ورجلا وفيا لك مني كل الاحترام والتقدير

  • 12 سمير عبدالدايم - معان 20-02-2012 | 10:36 AM

    شعور رائع الى رائعون يستحقونها ، اطيب الامنيات بالتوفيق .

  • 13 طلال الخطاطبه 20-02-2012 | 10:51 AM

    الى الأخ الكريم الأستاذ باسل العكور

    اي كلام يمكن أن يقال بعد الذي قاله الأستاذ سمير حول هذا الافتراق الجامع، فو الله اني أراكما اكثر قربا من قبل. تفاجأت بخبر الانفصال على الفيس بوك هذا الصباح فحزنت لسماعي الخبر في موقع غير عمون وهي الصفحة التي أبدأ بها صباحي ىو اختم بها يومي. نحن مع عمون و معك في موقعك الجديد عندما يتم الإعلان عنه فانت عمون لن تنفصلا أبدا

  • 14 د مراد الخلايله 20-02-2012 | 11:00 AM

    تحية اكبار واجلال لعمون التي ما كانت ولم تكن لولا هذه العواطف التي تربط نجمين من نجوم الصحافة الاردنية.
    تحية اكبار واجلال للاستاذ سمير الحياري على هذه العواطف الجياشة التي تتفطر عنها هذه المقالة التي ما هي الا قطعة فريدة من الوجد.
    تحية اكبار واجلال للاستاذ باسل الذي اثرى الصحافة الاردنية من خلال هذا الموقع.
    اتمنى التوفيق للاستاذين الكريمين ولعمون

  • 15 د.محمود عبيد الحيارى 20-02-2012 | 11:04 AM

    اجدتم فى البناء واخلصت فى العمل ليثمر جهدة وجدة فى عمون الغراء صوت الاغلبية الصامتة بارك اللة فيكما ودامت اخوتكما الصادقة والى الامام بحول اللة وتوفيقة

  • 16 د.محمود عبيد الحيارى 20-02-2012 | 11:06 AM

    اجدتم فى البناء واخلصت فى العمل ليثمر جهدة وجدة فى عمون الغراء صوت الاغلبية الصامتة بارك اللة فيكما ودامت اخوتكما الصادقة والى الامام بحول اللة وتوفيقة

  • 17 د. محمد حسين المومني 20-02-2012 | 11:26 AM

    قامتان إعلاميتان شامختان إينما ذهبا وحيثما حللا.

    إمنيات التوفيق

  • 18 فلاح اردني 20-02-2012 | 11:34 AM

    عذرا على التعليق ولكن أرتئيت من كل الموضوع أن أدسح ملاحظة صغيرة على بعض ما قيل استفزني.
    أرجو من المحرر عدم محاولة إظهار أن "عمون" حرة لا قيود فيها، فكم وكم من الملاحظات والتعليقات التي لم يمررها مقصكم، فهل هذا ما تعلمتموه في مؤسستكم "التلفزيون الاردني"؟
    رجاءا لا داعي لإظهار أنكم تؤمنون بالصحافة الحرة. فوالله لا هذه حرية ولا هذا تعبير.

    أعلم أن هناك ضوابط أمنية من "المعلم" ولكن مالنا والمعلم اذا كنتم تدعون الحرية في موقعكم!
    وفقكم الله في عملكم وأرجو عدم تمجيد الذات!

  • 19 أ. د. زكريا القضاه / جامعة البلقاء التطبيقية 20-02-2012 | 11:36 AM

    الأستاذين الكبيرين سمير وباسل
    تحية ملؤها الاعجاب بإبداعكم وبإنجازكم. فقد كانت عمون وستبقى ان شاء الله الموقع الذي يزخر بالصدق والحرية وحب الوطن. وكانت الشرفة التي نتسنم هواءها النقي في زمن تسممت به الأجواء. ووقد انتابتني مشاعر شتى بعد قراءة كلمات هذه الرسالة الصادقة وهي تعلن بداية حقبة جديدة من العلاقة بين فارسين تسلحا بالمبادرة والشجاعة والتصميم وحب الوطن. فعلى المستوى الانساني تنتابني مسحة من الحزن لفراق زميلين (صديقين) كابدا ونحتا في الصخر ليشيدا منارة اعلامية شامخة فأعطيتم المثل الأعلى في التكامل بين أبناء الأردن من أجل تحقيق الانجاز. وعلى المستوى المهني فإنني أصدقكما بأن مسحة من الفرح تنتابني أيضا في هذه اللحظات الصعبة. فلعل المهنية العالية والتصميم الواعي لللأستاذ العزيز باسل قادرة أن تشيد منارة أخرى تكون توأما لعمون وتضيء زاوايا أخرى من أرجاء الوطن. ففي هذه الزحمة الخانقة التي يشهدها شارع الصحافة اختلط به الغث والسمين وتعطلت بوصلة الكثيرين نريد انجازا آخر بحجم عمون ولعل باسل هو فارسه
    مع خالص احترامي

  • 20 المقدم محمد الخطيب 20-02-2012 | 11:36 AM

    تحية اردنية لكم ايها المبدعون تحية اجلال واحترام وتقدير

    وستبقون اخوة واصدقاء ولن يفرقكم شيكا ورقيا كما قال الاخ سمير الحياري

  • 21 بركات الزيود 20-02-2012 | 11:41 AM

    يكفي أن يقال عنك ‏،،،
    فاتح الاعلام الالكتروني رغم أنوفهم ‏
    لم تفتح عليهم الا نفثة من جهنم ‏
    دمت أخي باسل ‏
    ودامت عمون قبلتنا الاعلامية الأولى ‏،،،

  • 22 د شيرين الحسين العوامله 20-02-2012 | 11:49 AM

    الاخ الصديق صاحب الخلق الحسن باسل العكور دائما وابدا واينما حللت انت مميز بعطائك الذي لاينهي ....امنيات التوفيق لك

  • 23 بلال السلامين 20-02-2012 | 11:56 AM

    اذكر اول اتصال لي مع باسل ,حيث كان مسافرا وحال عودته هاتفني,فدل الاتصال على صدق الرجوله وعلى قيمة الوفاء,اما شيخنا سمير فقد التقيته عند صديق عام 1989في المدينه الطبيه فكان وما زال نٍعم المعرفه..فلكما كل محبه واحترام وتقدير...ولعمون رائدة الصحافه كل تقدم وازدهار

  • 24 بسام العوران 20-02-2012 | 12:03 PM

    الزملاء الاعزاء الاستاذ سمير الحياري والاستاذ باسل العكور. لقد كان لكما الفضل في اطلاق اول واشهر موقع الكتروني في الاردن "عمون" وانا وغيري يحسدكم على هذه الصداقة المتينة وهذه المحبة بينكما واتمنى لكما الصحة والعافية والتقدم والازدهار.

  • 25 الله يسهل عليك يا باسل 20-02-2012 | 12:11 PM

    مواردي.............دونيه............. ناس معها فلوس وعايشة

  • 26 خالد داود 20-02-2012 | 12:12 PM

    مهما قالو فيكم باعتقادي انهم لن يوفوك حقك .باسل يا صانع الاعلام المميز رجل وفارس اردني لكم مني كل محبة وتقدير ولاخي سمير لا انكر ان الكثيرون تتلمذو على يديك وان رجل لهذا الحمل مع زملائك وزميلاتك بعمون الراية .وفقكم الله والى الامام

  • 27 وضاح الوشاح 20-02-2012 | 12:15 PM

    الاخوة الاعزاء باسل العكور وسمير الحياري تحية احترام وتقديم لكما لقد ابدعتم في عمون وتبدعون اينما تكونون في خدمة الوطن والمواطن لنقل الصورة الاعلاميةالحقيقية بدون تزوير وحيادية كاملة ندعوا الله العلي القدير ان يوفقكم اينما كنتم انتم وجميع الاعلامين الاردنين الغيورين على مصلحة اردننا الحبيب

  • 28 د. نوفان العجارمة / الجامعة الاردنية 20-02-2012 | 12:20 PM

    مرحبا
    لم أكن أتصور عمون بدون (باسل و سمير) ، على أي حال قدر الله ما شاء فعل ، مع الأمنية الصادقة والخالصة للأخ العزيز باسل بدوام التقدم .

  • 29 نايف المحيسن 20-02-2012 | 12:21 PM

    اتمنى ان لانبكي على حرية صحفية تجري محاولات لوئدها وهذا هو الاهم / وهذا هو الفراق الذي قد يجسده فراق باسل وهو يعني فراق الفكرة والرسالة التي حملتها عمون ..

  • 30 صلاح ملكاوي 20-02-2012 | 12:32 PM

    تحية طيبة لكما للدور الهام الذي لعبتماه في تطوير منظومة الاعلام الاردني.

  • 31 المحامى حسام ابورمان 20-02-2012 | 12:35 PM

    الاخوة الاعزاء اصحاب القلم سمير وباسل قبل يومين خطر ببالى ان اكتب مقالأ اتحدث به عن فروسية باسل العكور صاحب الموقف الجرىْ الصحفى الذى لا يلين دفاعأ عن الحق وسخطأ على الظالمين الا اننى تراجعت خوفا من افهم بغير ما قصدت فأخترت العدول ,اما اليوم وانا اسمع واقراما كتب الاخ والصديق الباشا ابو اسامه عن رفيق الدرب باسل فقد شجعنى ان اقول ان باسل العكور قامة وطنيه غيورة على الوطن دون تشدق وابتزاز قامة لم ولن تتلوث بمغريات القرن العشرين والواحد والعشرين اشبه ما يكون فى دفاعه عن الحق بوالدى الذى لا يهادن ولا يجامل بالحق لذالك احببته . اخيرأ اقول لباسل ستبقى عمون بيتك الاول الذى اطللت منه على الاردنيين وستبقى اينما اتجهت الاخ الوفى لها ولاصحابها فأنا اعلم حجم الحب الذى بين باسل وسمير الحيارى واعلم وكما قال ذات مرة والدى عندما غادرنى شقيق الروح وصفى ليمارس المحاماة فى مكتب مستقل (الله يحى البيت الى بطلع منه بيت) وانا اقول لباسل وسمير ما قاله لى ولشقيقى والدنا اطال الله عمرة واقول اخيرا اننى وشقيقى عدنا الى حيث بدلأنا واجتمعنا فى شركة جديدة والحمد لله وارجوا من الله ان يعيدكم الى حيث بدأتم ولو بعد حين .
    تحياتى للعملاقين الكبيرين سمير وباسل وامنياتى لعمون بالازدهار .

  • 32 جمال القماز 20-02-2012 | 12:43 PM

    لعلّ عِظَم الموقف جمَّدَ الكلام ..وللمرة الأولى؛أجدني عاجزاً عن قول أي شيء ...

  • 33 صالح الخوالدة 20-02-2012 | 12:48 PM

    كل الحب والتقدير للزميلين العزيزين سمير الحياري وباسل العكور ..مزيد من التقدم ان شاء الله

  • 34 هاني العزيزي 20-02-2012 | 01:08 PM

    رسالة رقيقة معبرة تحمل الكثير . وبحكم معرفتي بالصديقين عن قرب أقول لحظات من الصفاء في مكان هادئ ستكون ذات نفع بين الأحبة . أهديكم اغنية لمطرب عراقي لا أذكر اسمه الآن هي " عزاز ... والله عزاز "

  • 35 هاني العزيزي 20-02-2012 | 01:08 PM

    رسالة رقيقة معبرة تحمل الكثير . وبحكم معرفتي بالصديقين عن قرب أقول لحظات من الصفاء في مكان هادئ ستكون ذات نفع بين الأحبة . أهديكم اغنية لمطرب عراقي لا أذكر اسمه الآن هي " عزاز ... والله عزاز "

  • 36 هاني العزيزي 20-02-2012 | 01:14 PM

    لم انتبه لخبر بيع الأستاذ باسل حصته للأستاذ سمير . خلت يوما أنها صداقة وشركة لا تنفصم عرها .

  • 37 د. سحر المجالي 20-02-2012 | 01:41 PM

    كما أكدت يا سمير باشا، على قوله تعالى" ..كل شيء هالك إلا وجهه..". فهاهو الأستاذ باسل يغادر جبهة عمون، التي نذرت نفسها وأقلامها للدفاع عن الأردن ووجوده، وبأقلام مخلصة صادقة، كقلم الباشا سمير والأستاذ باسل والأستاذ فايز والأستاذ وائل وكل القائمين على هذا الصرح الإعلامي- الأردني- الوطني- القومي، لينتقل لثغر آخر من ثغور المواجهة للدفاع عن الأردن المستهدف. متمنية التوفيق للأستاذ باسل في مشروعه الإعلامي الأردني الواعد، ولعمون كل التقدم والإزدهار لمواجهة سموم " الشراقي" التي تهب، بين الاحين والآخر، على الوطن وشعبه وقيادته وتراثه وتأريخه. والله الموفق.
    سحر المجالي.

  • 38 محمد عقاب ابورمان 20-02-2012 | 01:44 PM

    مبروك

  • 39 سيف بن ربيعة السردية/ الفيصلية بادية الشمال 20-02-2012 | 01:51 PM

    هذا النبل الصحراوي الممزوج بروح البادية ادهشنا ونحن نطالع القيم النبيلة التي يجسدها الاخوة عند الافتراق كما لو كانوا في التقاء، وفقكم الله لما ترنون اليه جميعا مع محبة محبيكم من قلب البادية
    سيف بن ربيعة السردي صحراء المفرق الشرقية

  • 40 فارس العكور 20-02-2012 | 02:02 PM

    الاستاذ سمير الحياري المحترم ... كلماتك اجهشتني حتى اغرورقت عيناي بعبرات ودك وحبك لابو سلامه الذي نعزه ونقدره " دمت أخاً وصديقاً وأنيساً وزميلاً أينما وليّت وجهك ويممت قلبك فثمة "عمون" بيننا وحسبك اياماً عشناها بحلوها و"حلوها"".
    فانت يا استاذ سمير شامخ كجبال الشراه والبلقاء وستبفى كذلك وسوف نبقى نحترمك ونجلك ونقدرك لانك وفيا مخلصا لوطنك وامتك وكلماتك في ابن عمنا تنم عن عظم شموخك وستبقى كماعهدناك اعلاميا مميزا ورجلا وفيا لكما مني كل الاحترام والتقدير

  • 41 هند أبو العينين 20-02-2012 | 02:15 PM

    وفقكما الله أينما كنتما، وجمعكما دائما على الخير في الدنيا ومع الصالحين في الآخرة

  • 42 مراقب 20-02-2012 | 02:19 PM

    الشيء الذي لا أفهمه هو لماذا ..

  • 43 محمدحامد الهبارنه 20-02-2012 | 02:27 PM

    الأخ العزيز سمير الحياري
    تحية طيبه وبعد:
    لاتعليق لي علي فراقك الأخ العزيز باسل العكور والتي بنظري ليست فراق بل اعادة تموضع تتطلبها المرحلة الحالية وبخروجة ستعرفه اكثر وانا كمواطن عادي ليس لي لا في العير ولا في السعير لكن تعاطف الأخ باسل في قضيتي التي تعرفها انت شخصيا ولكنني اذكرك بالموقف الشخصي الذي وقفه معي في قضية اجرة البيت وسطوة صاحب البيت, عندما سحب من جيبة الخاص المبلغ المطلوب وخرجنا انا وابن عمي مذهولين من الصدمة التي حصلت معنا والتي كانت غير متوقعة بصراحه في الوقت التي عجزت فيه سخصيات مرموقه ومؤسسات نجل ونحترم في حمايتي من سطوة صاحب البيت التي مازلت
    ولكن اقول حسبي الله ونعم الوكيل فلك مني يااخ باسل كل الشكر والعرفان متمنينا النجاح فب حياتك المستقبلية

  • 44 آلاء حيدر محمود 20-02-2012 | 02:29 PM

    أمنياتي بالتوفيق للأخ المبدع سمير الحياري وللأخ باسل العكور

  • 45 قيس البياري 20-02-2012 | 02:43 PM

    تحيه الى عمون ألتي أينعت فأزهرت رأيا يليق بمقامها .

  • 46 الدكتور محمد البركات 20-02-2012 | 02:54 PM

    هلكتونا غزل متبادل نحسدكم عليه ... سمير و باسل وفايز ووائل ... والصبيه امل تذرف الدموع على صفحتها على الفيسبوك ... وبعدين معكم .... نحترم عاليا تقديركم بعضكم لبعض على عكس الكثيرين ما ان يبتعد شخصا من المؤسسة الا وتبدأ خناجر الردة تطعن وتطعن ... كل الاحترام لعمون والرحمة ل أمون ... التحيه لوائل وفايز وامل وبقية شباب عمون ... والاحترام لاخ الكبير سمير الحياري ... ونتمنى التوفيق للصريحي باسل .. تعودنا لما نطخ على عمون ان نقرن اسم باسل مع اسم سمير .... وتعودنا ايضا عندما نمدح ان نمدح باسل وسمير .... مره اخرى كل الاحترام للعلاقه المميزه التي وردت في كتابات سمير وفايز ووائل وامل ... والتوفيق والتمنيات بالخير للجميع

  • 47 مصطفى ابورمان 20-02-2012 | 03:00 PM

    كل الحب والتقدير والمحبة لكما أيها الاحبة

  • 48 المهندس هشام عبد الفتاح الخريسات 20-02-2012 | 03:11 PM

    وفقكما الله تعالى لما فيه خير الوطن والأمةفالأردن خصوصا في هذه اللحظات العصيبة بحاجة إليكما وإلى جهد كل مخلص مهما اختلفنا وربما تعاتبنا ولكن حب الأردن يجمعنا

  • 49 الاعلامي محمد الطراونة 20-02-2012 | 03:36 PM

    اخي وصديقي العزيز عطوفة ابا اسامة كعادتك مبدع دوماً كلام مؤثر وشعور صادق حرك مشاعري تجاه ما ابدعه قلمك تجاه زميل واستاذ عزيز مبدع هو اخينا وحبيبنا باسل العكور علاقتكما انموذج طيب لما يجب ان تكون عليه العلاقة المنزهة عن الهوى والغرض وزاد من حرارة العاطفة وطيب الشعور ما كتبه زميلي العزيز وائل جرايشه عن علاقة حميمة بين صديقين ساهما بفعالية بل وبتميز في ادخال الصحافة الالكترونية الى عالم خدمة الوطن اتمنى وانا متأكد من ان الود بينكما سيكون اكثر حرارة من السابق فالملح والعيش بينكما والمعاناة والريادة كلها تدعونا للتفاؤل ان تكون علاقتكما كما نحب ونرغب متنمنياً التوفيق للجميع في خدمة وطننا الغالي

  • 50 عيد الحباشنه 20-02-2012 | 03:44 PM

    وتحيه لك استاذ سمير على هذا الكلام الدمث

  • 51 منذر العلاونة 20-02-2012 | 04:30 PM

    الى باسل العكور . ابدعت ..

  • 52 شرحبيل الرفاعي _ دبي 20-02-2012 | 04:32 PM

    ابو اسامة انت اصيل وشيخ و ما قصرت
    عمون ستبقى من المواقع المميزة التي ترفع سمعة وطننا الاعلامية المتميزة والى الامام وكل التوفيق للاخ باسل وتحياتنا لوطننا الحبيب الاردن

  • 53 موسى الطراونه 20-02-2012 | 04:37 PM

    هكذا يكون الوفاء وكل الحب والتقدير للزميلين العزيزين سمير الحياري وباسل العكور

  • 54 قيس نصيرات 20-02-2012 | 04:53 PM

    تحيه اردنيه من بوادي رم ورائحه الدحنون في جبال اربد ...وعطرالماء من العقبه ....واحاديث التاريخ من قلعة الكرك ...تحيه الى الحياري ولعكور ..ستبقون السد المنيع المساند لهذا الوطن ...الرائع برجاله ...الذي حماه الله والهمه قيادة هاشمية حره ...ربي وفق النوايا ..واجعلها خالصه لله تعالى وللوطن وابناءه .

  • 55 معاويه الوشاح 20-02-2012 | 06:00 PM

    ونعم الاخوه ابو اسامه وابو سلامه

  • 56 د.محمد المناصير 20-02-2012 | 06:31 PM

    تحية لعمون وللباشا سمير وللبطل باسل لقد صنعتما اعلاما الكترونيا في الوطن قبل ان نتنفس هواء الحرية يعز علينا فراقكما ولكن الخيرة فيما اختاره الله . وارجو ان تبقيا اوفياء لفضاء عمون الذي صنع حرية واعطانا املا .... بمستقبل افضل .

  • 57 الى عيون ابا اسامه 20-02-2012 | 06:48 PM

    كم انت رائع يا ابا اسامه بهذه الكلمات النبيله

  • 58 عامر الصمادي 20-02-2012 | 07:31 PM

    يا جماعة ...

  • 59 زياد 20-02-2012 | 07:50 PM

    كلام جميل رائع ينم عن محبة صادقة وود عميق وتوافق فكري فرحت وحزنت وانا اقرا ما كتبت يا سمير وما كتبه فايز الفايز
    وكم كنت اتمنى ان لا ارى اسم المدعو محمد الوكيل الذي لن اصفه احتراما لعمون بجانب اسماء الرجل الذين كافحوا بالكلمة وابوا الا ان ينتصروا للوطن شاء من شاء وابى من ابى بشموخ واباء بعيد عن...
    سامحك الله يا سمير

  • 60 محي الدين الحمامرة 20-02-2012 | 09:26 PM

    الان ب...

  • 61 د. احمد القطامين 20-02-2012 | 09:37 PM

    سمير: مشاعرك الطيبة تنبؤ عن اصل طيب
    باسل: انت حقا باسل
    عمون : كلنا امل ان مغادرة الباسل لن تخفض من ارتفاع سقف العرين..
    وائل: تحياتي لك

  • 62 من قراء عمون 20-02-2012 | 09:39 PM

    والله يا حياري ما انت قليل: اطلعت رأسمالي ومن حيتان القطاع الخاص، وقد كنا نظنك كادحاً. وها أنت تبدأ مقالتك بالقرآن. إن شاء الله أنت من الإخوان المسلمين واحنا مش عارفين؟

  • 63 طراونة ، فلوريدا 20-02-2012 | 09:58 PM

    كل الأمنيات بالتوفيق لباسل النشيط والمحترف . ولك يا أخ سمير تحية اعجاب وتقدير فأنت دائما كبير وعلى خلق واريحية عز نظيرها . حفظك الله واسرتك وعمون وجميع العاملين فيها .. لقد كانت خاطرتك كما صلاة الاستسقاء . لكن الدموع - وهي من إمارات القوة - جفت منذ سنين .. ولا أزيد ..

  • 64 د عادل عزام سقف الحيط 20-02-2012 | 10:04 PM

    نِعم الفكر ونعم الرجولة، رسالة تنبض بالفروسية والسمو الإنساني.
    كان لي صديق احتسبته أخاً، وخان عشرةً دامت ست سنوات..... ليت كل الوداع مثل ما كتبت، ومثل ما كتب تشي جيفارا في وداع كاسترو قبل رحيله الأخير إلى بوليفيا.

  • 65 متابع 20-02-2012 | 11:17 PM

    على الرغم من الكلمات الرقيقة الا انني اخشى ان الفراق لاختلاف في الراي والرؤية

  • 66 عيسى الشوابكه 20-02-2012 | 11:28 PM

    الى الاستاذالكبير سمير الحياري... كانت كلماتك بحق الزميل باسل العكور جميلة..تنم عن الاصالة التي تتحلى بها كما انت دائما .. فقد خبرناك صحفيا وفيا وصاحب رسالة نبيلة فجاءت عمون لتكون منارة لها الريادة في افق الصحافة الالكترونية .

  • 67 أ.د. عدنان المساعده - جامعة العلوم والتكنولوجيا 20-02-2012 | 11:46 PM

    كل التوفيق لصاحب الكلمة المنتمية لتراب الوطن الاستاذ باسل العكور في موقعه الجديد ونقدّر الجهد المخلص الذي رسمته واقعا مع أخيك الاستاذ سمير الحياري فكان توأمة حقيقية في عالم الكلمة الحرة والمسؤولة ومع تمنياتي لعمون بمزيد من التقدم والانجاز.

  • 68 حسن الشاويش - معان 20-02-2012 | 11:50 PM

    تحيه معانيه صادقه لسمير الحياري وباسل العكور وانتما عينان في الراس وكل التوفيق لكما ايها العملاقين

  • 69 د. محمد أبوغزله 21-02-2012 | 12:02 AM

    اخي باسل التميز عنوانك أينما ذهبت ورؤيتك الاستشرافية الثاقبة ستبحر فيك إلى المحافظة على التميز وانت خير من يخطط المستقبل لا يخطط للمستقبل فكما أبدعت عمون ستبدع منارة عمون ، والتحية والتقدير للأستاذ الكبير سمير الحياري فأنت من يبدع الأمثال في الوفاء لرفيق دربك باسل لتضرب فيها الأمثال

  • 70 ابراهيم عبدالمجيد القيسي 21-02-2012 | 12:37 AM

    اها

  • 71 المحامي صلاح معايطه 21-02-2012 | 12:50 AM

    اخي سمير واخي باسل لقد كان لي شرف جواركماوالاصدقاء فرسان عمون ذلك الجوار الذي جعلني اشاهد عن كثب تلك الخلية دائمة النشاط التي ادمن عليها كل الاردنيين الاحرار بسبب الحرفيه والمهنيه والمصداقية العاليه التي تركت في كل من عرف عمون وفريقها احساس بالفخر والاعتزاز ومع انني لا اتخيل عمون بدون باسل ولا اتخيل باسل بدون سمير الا انني على ثقه كبيره بقدرة اصدقائي باسل وسمير على ادهشنا بكل ماهو جديد بأنتظار ابدعاتكما كل بموقعه مع امنياتي لكما بمزيد من التقدم والنجاح

  • 72 د.ابراهيم كلوب 21-02-2012 | 12:58 AM

    هذه الكلمات العذبة تدل على طيب الاصل الوفاء من شيمكم يا باشااعانكم الله على الاستمرار في الرسالة الاعلامية كما يجب

  • 73 يزن محمد فريحات 21-02-2012 | 01:07 AM

    استاذ باسل رجل المواقف والصدق في المعاملة وربما لم اختلط بك لكن الرجل سمعته معه الى اي مكان يخرج اليه كل الاحترام والتقدير لرجل الاعلام الحر...

  • 74 اسماء الهباهبه 21-02-2012 | 01:32 AM

    اشكرك على هذه الرسالة الرائعة التي اعادت الثقة لأنفسنا بأنه ما زال هناك الصديق الصدوق الذي فقدناه في هذه الايام لسيطرة العالم المادي على انفسنا.
    لقد زرعت التفاؤل في نفسي من خلال رسالتك و جعلتني استعيد الثقة في الناس واسترجع حديث الرسول "الخير باق فيّ و في امتي ليوم الدين" واتمنى لك مزيد من التقدم

  • 75 احمد بطاينه 21-02-2012 | 09:36 AM

    ...هذا رايي ان اردتم احترامه ....

  • 76 طلب عبد الجليل الجالودي 21-02-2012 | 10:54 AM

    مقال رائع ووداع يليق بصديق وشريك مثل باسل ....والى الاخ باسل العكور المحترم ....اتمنى لك التوفيق في مستقبل ايامك ....الله يحفظك ويسامحك

  • 77 المهندس مصطفى الواكد 21-02-2012 | 11:30 AM

    الأحبة سمير وباسل ، شهدت شخصيا سمو العلاقة بينكما وسعدت بالجلوس بصحبتكما طويلا ، فعرفت فيكما كل صفات الرجولة والوفاء والإخلاص ، لكن ما قرأته في سطور رسالة الباشا وما بين سطورها كشف لي عن قلب كبير مرهف الإحساس بحق صديق يستحق ، أتمنى لكما مزيدا من الألق وسامحكم الله على اقتسام قلوب أحبتكم ، نصف القلب ينبض لعمون والنصف الآخر ينتظر جديد باسل .

  • 78 خالد المواجدة 21-02-2012 | 11:51 AM

    الخلاف لا يفسد للود قضية... والصحافة مهنة متاعب لكنها تبقى صاحبة الجلالة الوحيدة في هذا الوطن... ليكن الاردن همنا الاول ولا تنازل عن قضاياه...دمت ودام باسل

  • 79 رجا صيقلي 21-02-2012 | 02:00 PM

    كلام الاستاذ سمير اصابني بالصميم حيث يجسد النموذج الذي يحتذى به بين الاصدقاء والشركاء حتى اذا افترقوا مهنيا. العبرة: المادة تفنى، لكن الصداقة وصدق التعامل يبقيان للأبد. تحية للأستاذين سمير الحياري وباسل العكور واتمنى لكما دوام الصحة والعافية وتسطير مزيد من النجاحات حيث انكم بموقعكم "عمون" بدأتم بثورة اجتماعية لن ينساها التاريخ.

  • 80 رواء الحياري 21-02-2012 | 02:34 PM

    استاذ باسل العكور قلمه غادر عمون لكن باقي في قلوبنا ....
    عمون ستبقى صوت الأغلبية الصامتة بأقلام كتابه واحبائه ...
    قلم الباشا سمير الحياري سيبقى هنا وفي كل مكان لانه نعم الرجل الشامج ذو معاني الاحترام والقدوة لنا ... كل التوفيق الك يا باشا والتوفيق لاستاذنا باسل ايضا .,..



    أدهشنا يا باشا بكل ما هو جديد ... كل التوفيق باذن الله ,,,

  • 81 عالمكشوف /منذر العلاونة 3 21-02-2012 | 02:59 PM

    عيب

  • 82 إبراهيم حدادين / إعلامي قطر 21-02-2012 | 03:44 PM

    طول عمرك كبير يا استاذ سمير ،، نتمنى لكم التوفيق انت الاخ باسل العكور في عملكم

  • 83 دخالد العطيات 21-02-2012 | 04:16 PM

    الاخوة والصداقة والحبة والوفاء وجه واحد لعملة واحدة ونادرة أدام الله الوطن والمحبة الصادقة وابو اسامة رجل وفي وصادق

  • 84 حنين البيطار 21-02-2012 | 04:27 PM

    باشا .... كبيررررر
    وربي يديم الوفق بينك وبين الاستاز باسل العكور

  • 85 بنت الكرك 21-02-2012 | 06:08 PM

    كيف بدنا نتابع عمون بعدك وين بدك تروح نحن معك ووراك نقف معك ياابن الصريح النشمي

  • 86 د حسين الخزاعي 21-02-2012 | 06:21 PM

    الاخوة الاعزاء باسل وسمير ، سلامي لكم من ارض السودان ، واتمنى لكما التوفيق ومزيد من الابداع والتألق .

  • 87 محمد خلف المجالى 21-02-2012 | 09:08 PM

    قد اعبر عن حالتى وليس شىء غيرى عندما كان الاتصال الاول بالانترنت كان يوم الترشح والكتابه للمرشحين فى الانتخابات .وكنت قد ارتبطت بهذا الموقع رابطة الابوة لاولاده ومرت الايام وتابعت الخبر على هذا الموقع ووجدت ميلا الى الاتزان المفرط فى الخبر وسيطرة لوجستيه فرديه واسماء محدده .ووجدت اننى كنت فى حالة من عدم الوعى اقول للمسؤولين عن الموقع يحتاج الى الخروج من القشور واظهار الخبر على انه مادة للاستهلاك وليس عرضا من وراء زجاج.والعذر منكم.

  • 88 بدوي 21-02-2012 | 09:34 PM

    يا اخوه واحد باع واحد حصته

  • 89 نور 21-02-2012 | 09:58 PM

    ياه لم اتوقع ان يختفي اسم باسل من الوكاله هو من جلست معه على طاولة الدونيه وشربت معه كأس الليمون والنعناع هو من نشر لي اول مقالة ياه سلام على الدنيا ان لم يكن بها صديق صدوق صادق الوعد منصفا

  • 90 ثابت النابلسي 21-02-2012 | 11:41 PM

    عاشت أصواتكم و حلقت في سماء الحرية راياتكم حينما غابت السرايا كنت بواكير الخطاب والكلمة في قلب واحد نبضتم فراحت امواج تتلاطم وتتكسر وكما الربان للسفينة حاكمها فالبحر يحكم فيهما عرفتكما صديقا واخا ولكن يا باشا لكل سفينة مرسي ولكل أسطورة قبطان.
    اخي باسل سدد الله خطاكم ووفقكم

  • 91 عماد الكساسبه - جامعة مؤتة 22-02-2012 | 12:41 AM

    تحيه كبيره لكم اصدقائي الاعزاء الاستاذ سمير والاستاذ باسل بارك الله فيكم وجزاكم الله خيراً

  • 92 احمد النسور \ الراي 22-02-2012 | 03:38 AM

    بصراحة كانت عمون وكان عميديها الصديقين سمير الحياري وباسل العكور المتنفس لنا نحن الصحفيين حين كنا لا نستطيع ان نمرر خبرا لينشر بالصحف التقليدية كانا وبصراحة وبسعة صدر يمرراه لنا من خلال عمون وبسرعة البرق تاتي ردود الفعل علية لم نتوقع ذلك وعمون ...التي تعرفنا من خلالها على التكنولوجيا والاعلام الالكتروني لاول مرة ..بالنسبة الى الزميل سمير فانا اعرفة من 20 عاما بحكم زمالتنا بالراي اما الحبيب باسل فكانت "عمون هي السبب والوصل بالتعرف على هذاالثائر الاعلامي ...الذي دائما كان يستقبل اتصالاتنا ويقول هذه "عمون" لكم انتم اشبعوها مواد واخبار كما تشائون...كبرت عمون وسمير وباسل ونحن زملاءهما كبرنا معها الف تحية واكبار للزميل والصديق باسل ونتمنا له التوفيق في موقعه الجديد

  • 93 حسين الشاعر 22-02-2012 | 06:26 AM

    أستاذنا الكبير وشيخ الصحفيين الأردنيين الأردنيين
    الأستاذ سمير باشا الحياري حفظه الله ورعاه
    كلمات جميلة ورائعة من القلب إلى القلب هكذا عهدناك طيب القلب نقي السريرة ورائع الفكر كل التقدير والمحبة للأستاذ باسل العكور وأطال الله في عمرك يا باشا والسلام .

  • 94 ناصر الساكت 22-02-2012 | 11:05 AM

    تحية للاخوة الاعزاء سمير الحياري وباسل العكور واتمنى لكما التوفيق كلا في موقعة .

  • 95 سامر قرش 22-02-2012 | 01:55 PM

    سلامي الى الاستاذ القدير والاخ الكبير والصديق المحترم سمير الحياري..فقد عرفتك كما انت الآن ..صاحب راي رشيد وصاحب خير لا تنسى اصدقائك ابدا.فما بالك بمن كان رفيق دربك الصحفي..تحياتي لك يا استاذ سمير وكل التوفيق لاخي وصديقي وحبيبي ابا باسل..صديق طفولتي من 30 عاما..وعرفت سمير من بضعة سنين وكنت كلما اقول باسل كان هناك سمير الحياري..وكلما اذكر سمير كان هناك باسل..فنعم الاخ لباسل ونعم الصديق لنا جميعا..فقد كنتما معا وستبقيا كذلك ابدا.. سلامي لاخي سمير..وحبيبي وصديقي ابا سلامة..وحفظكم الله جميعا

  • 96 الى الامام 22-02-2012 | 01:56 PM

    لم تنل عمون و سمير و باسل هذه الشهرة والتقدير الا بسبب ارتفاع سقف مقالاتها و قصصها و تحقيقاتها..... وكل ذلك تم بسبب تلمس الناس العاديين لذلك...ارجو ان تستمروا على هذا النهج وارجو ان ترتفع سقوفكم اكثر فأكثر ..... وان لا تسقطوا فريسة للرتابة والرسمية والبيروقراطيه.... العالم الان لن يحتمل اي نفاق او تراجع ... الله معكم

  • 97 شهناز عبد الله 22-02-2012 | 02:25 PM

    سؤال بريءءءء الم ...و .......؟

  • 98 اشرف البنا 22-02-2012 | 04:29 PM

    تحية للاخوة الاعزاء سمير الحياري وباسل العكور واتمنى لكما التوفيق كلا في موقعة .

  • 99 فارس 22-02-2012 | 05:58 PM

    لماذا لا تنشرون تعليقاتنا

  • 100 Raed 22-02-2012 | 07:25 PM

    لماذا لا نسمي الأشياء بأسمأها؟

  • 101 محمد الصحفى 22-02-2012 | 09:09 PM

    من المحرر : نعتذر عن نشر تعليقك..وسننشره حينما تضع اسمك الصريح والواضح اذا تجرأت طبعا.

  • 102 سالم 22-02-2012 | 09:21 PM

    بعد كوم "يوم" تنشرون التعليقات يا عمون

  • 103 طفيلي ابو قنوه 22-02-2012 | 10:07 PM

    ..وداعا ..

  • 104 رؤيا البسام 22-02-2012 | 10:40 PM

    يا الله يا اخي سمير كيف ذكرتني رسالتك هذه بتلك الايام من عام 2007 عندما كتب عندكم اول مقال وكان يحمل اسم فليسقط واحد من فوق اتذكر يا باشا
    اتذكر لما كنت انت وباسل تديرون عمون من المقهى وكنت التقيكم على المسنجر
    تلك الايام ما زالت عالقة في ذهني ولم تزل
    وانت يا اخي باسل ضحكتك كنت ترد لي الامل وصوتك على الهاتف كان يعني لي الكثير من الطمأنينة والهدوء
    ادام الله المحبة بينكم وزادكم تالقا ونجاحا

  • 105 فارس 23-02-2012 | 12:26 AM

    لا نعتذر عن عدم نشر تعليقك المسيء

  • 106 موسى الزويري 23-02-2012 | 01:10 AM

    الاستاذ الكبير سمير الحياري رسم صوره مشرقه أحسست انها نابعه من أعماق قلبه تنم عن انسانية غير معتاده من زميل الى زميل لابل ان المرء يشعر برقي عال في اروقة وجدان الباشا تدفعنا الى أن نحترمه اكثر من ذي قبل لانه وبدون شك يفرض هذا الاحترام على كل من عرفه , من كل حديقة في الدنيا أقطف أجمل ورده أهديها لانسانيتك ووطنيتك الرائعه وتحيه لك ولكل محبيك...

  • 107 بخصوص تعليق 101 23-02-2012 | 02:05 AM

    :" نعتذر عن عدم نشر تعليقك"

  • 108 قاضي 23-02-2012 | 02:20 AM

    لا اعرف احد منكم شخصيا الا من خلال هذة الصحيفة الالكترونية الجميلة وقرأت مطالعة كل منكم والاسانيد القلبية التي ساقها كل منكم مدللا على بداية العشق وأسبابة ومدتة حتى لحظة رثاء كل منكم للاخر واطلعت على تعليقات القراء حول مطالعاتكم فكانوا لي كحكم مستقل محايد لا اعرف اي منكم الا من خلال الاقلام كانوا القراء هيئة محلفين ادلا كل منهم بدلوة
    القرار
    بعد المداولة ةالتدقيق اجدما يلي:
    1/ ان الحب الذي نما بينكم نما ببطء منذ زمن وتحت مسمى له معنى الازل عمون /على اسم الوالدة الغالية/ اذن الام لكم فكريا وتم ربطها بأنسانه حقيقية موجودة بروحها او بحسن ذكرها
    2/اتفاق هيئة المحلفين على ان الحب الذي بينكما عشق حقيقي وصادق وله الاساس المتين
    3/ انكما ما زال كل منكما يمارس ذات العمل الصحفي
    لذلك اقررما يلي:عملا بالصداقة الثابتة والاساس السليم والصحيح لها وسندا لفناء الحياة وقصرها وتفاهة الماديات فيها الزام كل منكما بالجلوس معا والاتفاق على المختلفات بينكما بشجاعة وتنازل كل منكم للاخر والاتفاق كما تم الاتفاق بينكما على اسم عمون بعد خلاف
    ختمت الراي والمشورة والله من وراء القصد
    الحكم والقاضي المحايد 22/2/2012

  • 109 Raed 23-02-2012 | 11:12 AM

    لماذا لا نسمي الأشياء بأسمأها؟
    لماذا لا تنشرون تعليقاتنا
    لماذا نتكلم دائما عن شخص غائب كأننا لا نعرفه؟

  • 110 عبد الرحمن الوليدات ابو راكان 23-02-2012 | 12:02 PM

    صباح الوطن الجميل على ابناء الوطن الشرفاء الباشا سمير الحياري

    والرائع المتميز دائما باسل العكور اصدقاء اوفياء جلسات اخويه صادقه كنا نجلسها معا اتذكر الكلمات الحلوه من الصديق العزيز باسل اثناء لعبته المفضله عندما كان يكرر كلمة اسحب اسحب
    ارجو ان تكون المحبه لا تنقطع بين الاصدقاء التى كانت اكثر من علااقة الاخوه

    وفقكم الله في خدمة وطنكم وادم عليكم الصحه والعافيه وارجو ان تكون سحابة صيف تنقشع سريعا الى غير عوده

  • 111 فيصل الحمد الحياري - دبي 23-02-2012 | 12:07 PM

    قال تعالى** يا أيها الذين أمنوا إتقوا الله وقولوا قولآ سديدا* يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما** صدق الله العظيم الأحزاب/70.

    الوفاء من شيم الرجال الرجال كل التحيه والتقدير والإكبار لإبن العم الحبيب الأستاذ/سمير الحياري و الأخ الحبيب الأستاذ/باسل العكور .. حيث أصبح الكثير من الربع (أل الحياري) يكنون الأستاذ/باسل العكور الحياري .. نظرا لقربه منا وخلقه الرفيع ... رحم الله أمون القاسم وجعلها في عليين إنشأالله.

  • 112 فيصل الحمد الحياري - دبي 23-02-2012 | 12:07 PM

    قال تعالى** يا أيها الذين أمنوا إتقوا الله وقولوا قولآ سديدا* يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما** صدق الله العظيم الأحزاب/70.

    الوفاء من شيم الرجال الرجال كل التحيه والتقدير والإكبار لإبن العم الحبيب الأستاذ/سمير الحياري و الأخ الحبيب الأستاذ/باسل العكور .. حيث أصبح الكثير من الربع (أل الحياري) يكنون الأستاذ/باسل العكور الحياري .. نظرا لقربه منا وخلقه الرفيع ... رحم الله أمون القاسم وجعلها في عليين إنشأالله.

  • 113 رازي ابو رمان 23-02-2012 | 12:22 PM

    الي اخوة عرفناهم و فرقة الفنا صحبتهم في الخير دائما الي اخوة سطروا حروف الوفاء و الحب في القلوب ...اليكم الخال العزيز سمير الحياري و الاستاذ العزيز باسل العكور المحترم ما كتبة الخال سمير حياري ما هو الا قليل عن ما عرفتة عنكم ..ما كنت اسمعة من كلام و ما اراه من تصرفات و تعامل بينكما ما كان يدل الا على الاخوة التي لم التمسها من احد من قبل .اقول وانا فخور بكم لما عرفتة عنكم ادام الله المحبة و المودة و الاخوة بينكما.

    وكما قال الشاعر :

    إن أخا الصدق من يسعي معك **** ومن يضر نفسـه لينفعك

    ومن إذا ريب الزمان صدعـك **** شتت فيك شملـه ليجمعك

    وليس أخي من ودني بلسـانه **** ولكن أخي من ودني وهو غائب

    ومن ماله مالي إذا كنت معدما **** ومالي له إن أعوزته النوائب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :