"أحرار الطفيلة" : لا صلة للمعتدين على رجل الامن بحراكنا .. | شرق وغرب | وكالة عمون الاخبارية

"أحرار الطفيلة" : لا صلة للمعتدين على رجل الامن بحراكنا ..


[3/9/2012 10:03:57 PM]

عمون - استنكرت لجنة حراك أحرار الطفيلة الاعتداء على أحد أفراد الأمن العام ظهر الجمعة نافين اي ارتباط للمعتدين بالحراك الاصلاحي .

وأكد الحراك في بيان له مساء الجمعة على ان الترتيبات الامنية للمسيرة تمت بالتنسيق ما بين اللجنة ومرتب الأمن الوقائي في مديرية شرطة الطفيلة حيث "تم الاعتداء خارج المسيرة وقبل انطلاقها" .

واضاف البيان " ان الحراك يدعم الجهات المعنية في جهاز الامن العام للقبض على كافة الخارجين على القانون من أصحاب السوابق وتقديمهم أمام القضاء، وخصوصاً المعتدين على رجل الأمن".

نص البيان الصادر عن الحراك الشعبي في الطفيلة (لجنة أحرار الطفيلة):

تستنكر لجنة أحرار الطفيلة وتشجب بشدة الاعتداء الذي وقع على أحد أفراد الأمن العام ظهر الجمعة في مدينة الطفيلة، وتؤكد على أن هذا العمل الجبان لا يمت للحراكات المطالبة بالإصلاح بصلة، وهي الحراكات السلمية التي التزمت بالحفاظ على الأمن ولم تتسبب في أي إخلال به ولا بأي اعتداء لأكثر من عام. ونستغرب هنا الحملة المنظمة والشرسة التي تقوم بها جهات إعلامية وشخصيات رسمية وبعض رجالات الدولة، وتسعى إلى تشويه صورة الحراك الشعبي الأردني، وبالذات حراك الطفيلة لما يحمله من رمزية في الحراك الشعبي الأردني.

وتستنكر لجنة أحرار الطفيلة كذلك تصريحات الناطق باسم الأمن الأمن العام المقدم محمد الخطيب، وهي تصريحات غير صحيحة ومتناقضة، حيث تشير إلى أن الاعتداء وقع قبل المسيرة بينما تحمل الحراك الشعبي مسؤوليته. وتعتقد لجنة أحرار الطفيلة أن تصريحات المقدم الخطيب تصب في خانة رواية دائرة المخابرات العامة، وتجعله يقوم بدور غير دوره، ويتهم ويحكم مسبقاً. ونذكر هنا أن الترتيبات الأمنية للمسيرة تمت بالتنسيق ما بين اللجنة ومرتب الأمن الوقائي في مديرية شرطة الطفيلة، حيث أبلغناهم بأننا لن نتدخل في أي إجراء يقومون به لحفظ الأمن خارج المسيرة، وأننا نتكفل بحفظ الأمن داخلها، مع وجود مندوبين للأمن الوقائي مع المسيرة وحولها، وبالفعل وقع الاعتداء خارج المسيرة، بل وقبل انطلاقها.

ونحن بدورنا ندعم الجهات المعنية، وخاصة جهاز الأمن العام، ونطالبه بالإسراع في القبض على كافة الخارجين على القانون من أصحاب السوابق وتقديمهم أمام القضاء، وخصوصاً المعتدين على رجل الأمن، والذين هم مطلوبون على خلفية قضايا جنائية وحقوقية وقضايا ممنوعات. ونتمنى أن يكون للأمن العام وللجهات المعنية نفس الهمة في القبض على كبار الفاسدين.

ونؤكد هنا على أن احتجاجنا واعتراضنا هو على الاعتقالات والمحاكمات السياسية والمتعلقة بالحراك الشعبي، ولم نعترض ولن نعترض على الاعتقالات التي تجري في سياق تطبيق القانون. ونعيد المطالبة بالإفراج عن المعتقلين من لجنة أحرار الطفيلة وإسقاط التهم الموجهة لهم.

ونشدد على أن حراكنا الشعبي المطالب بالإصلاح مستمر ولن يتوقف، مهما كانت التضحيات، فالأردن أكبر من الجميع.

وفي هذا الصدد نجدد الدعوة لكافة الحراكات الشعبية والجهات السياسية والنشطاء للمشاركة في الاعتصام الاحتجاجي الذي سينفذ الساعة الواحدة من ظهر السبت أمام مركز إصلاح وتأهيل جويدة للمطاللبة بالإفراج عن المعتقلين من أحرار الطفيلة.

  • 1 خالد النعانعه _ الطفيله الهاشميه 3/10/2012 12:04:57 AM

    أكيد نزل الجاني من كوكب المريخ ......اللعبو غيرها .

  • 2 جهاد الصرايره 3/10/2012 12:18:28 AM

    أحرار وستبقون أحراراً الى يوم الدين...فنحن معكم بخندقٍ واحد... ومهما حاول العابثين إجهاض مسيرة الإصلاح إلاَ أن صوت الحق سيبقى عالياً. حماكم الله أيها الأبطال النشامى. والسلام على الأحرار والخزي والعار للمنافقين الأشرار

  • 3 النشمية الاردنية 3/10/2012 12:28:47 AM

    انا من المنتقدين لكم ايها القائمين على الحراكات وخاصة في الطفيلة الهاشمية انتم بحراكاتكم هذه ستجعلونها مثل سورية وليبيا اتقوا الله بالاردن واتركونا بحالنا ولو مثل ما بتحكو بالبيان الاردن اغلى من الجميع اثبتوا ه1ا الكلام بتوقيف الحراكات وعيب ووصمة عار ينطعن شرطي ورجل امن عندكم وبينكم وهو جاي لامنكم ولحمايتكم وهو ليس من عالقمر ولا من الهنود الحمر هو من ابناء الديرة من ابنائنا من اولادكم من اقاربكم من ابناء العمومة والباقي عندكم

  • 4 ابو عامر 3/10/2012 1:00:19 AM

    نفسي اعرف كيف مالكم دخل اللي ضربوا هم من ناشطي الحراك والشرطي انضرب قدام كل الحراك وماحدا فزع اله

  • 5 zaid 3/10/2012 1:13:43 AM

    يعني لو كان انطعن حدا من الحراك كان قامت الدنيا عالامن العام عالحالتين مش خالصين منكم

  • 6 يقال ان المطلوب هو رد الشريحة الصامته ............ 3/10/2012 1:19:08 AM

    يقال ان المطلوب هو رد الشريحة الصامته على مايحدث من حراكات ادت الى الفوضى في كل مكان......... يقال انه اذا كانت الدوله عليها ضغوط دوليه بعدم التعرض لهذه الحراكات من اجل زيادتها للضغط على النظام للاسراع بتسليم النواب والحكومة للاخوان فانه آن الاوان لان ترد الشريحة الصامته وهي الاكثرية بمسيرات ترفض الحراكات التي ادت وتؤدي الى الفوضى.... لان الشعب الاردني اهم ما يحافظ عليه ولا يتخلى عنه هو الاستقرار والذي تم افتقاده في الدول العربية.

  • 7 عباس عباس 3/10/2012 8:41:09 AM

    طفايلة.......

  • 8 ثائر القيسي 3/10/2012 9:28:07 AM

    انا شاهد كنت موجود البيان صحيح والعتداء قبل المسيرة

  • 9 الغرايبه 3/10/2012 9:29:37 AM

    اصبح الاصلاح قماش يفصل حسب اهواء المجموعات يعني كل عشرين شخص( طخت في بالهم فكره) اصبحوا يتجمعوا ويكسرون الممتلكات العامه والخاصه ويرمون الامن بالحجاره ويطعنون الشرطه ويثيرون التوتر في المجتمع ويريدون الحلول السحريه وبنفس الوقت يعتبرون تدخل الامن للحفاظ على الممتلكات وردع المتطاولين هو قمع للحريات والتعدي على كرامة المصلحين!؟ والمأساه ان المعارضه وعلى راسهم الاسلامين لم يحتجوا على التجاوزات والتي رفضها الغالبيه من ابناء الطفيله بل ذهبوا الى زيادة الاشتعال ومباركة المس بمسيرتنا السلميه!؟

  • 10 الى عباس 3/10/2012 10:43:14 AM

    كملها ع راسك

  • 11 ابن عشيرة المليون 3/10/2012 12:07:34 PM

    بات في حكم المؤكد ان خلف هذا الحراك يتوارى........

  • 12 انس 3/10/2012 12:20:43 PM

    الله يستر من اخرتها والي بدعمكم مارح يفيدكم بدكم تخربوا البلد
    بلاش اكمل ..............................

  • 13 ابن الشبيلات وافتخر 3/10/2012 2:24:34 PM

    الله حي الطفايلة

  • 14 وسام الرعود 3/10/2012 2:39:16 PM

    لا وجود لصحة الخبر احرار الطفيلة لم يقومو بالعتداء على اي شخص كان الا انهم من انقظو رجل الامن بعد ان تهجم عليه احد البلطيجة ..
    و البلطجي مدسوس من الحكومة ...

  • الاسم: *
  •  
  • الايميل:
  •  
  • التعليق: *

  •  

facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss