عبدالله بالخير: "لم أصوت لأي مشترك في أراب أيدول" | بانوراما | وكالة عمون الاخبارية

عبدالله بالخير: "لم أصوت لأي مشترك في أراب أيدول"


[4/5/2012 1:53:28 PM]

عمون - أكد عبد الله بالخير أنه لو كان زوجاً لأحلام، لضرب بعصاه من يسيء إليها ولو بكلمة، وأبدى انزعاجه من برودة أعصاب زوجها، وسماحه لكل من هب ودب بجرحها بالكلمات والتعليقات القاسية، كاشفاً عن عدم تصويته لأي من مشتركي "أرب آيدل".

وأشار بالخير في حديث لصحيفة "البيان" الإماراتية أن الجمهور اعتاد على شخصيته المرحة وأسلوبه العفوي في الكلام وتعليقاته الطريفة، لذلك اعتبرني ضيفاً خفيفا عندما ظهرت في برنامج "ديو المشاهير" كعضو لجنة تحكيم، ولم أصدمه بطباع لا يعرفها عني.

في المقابل، لفت إلى أن أحلام ظهرت بشخصيتها الحقيقية، لأول مرة عبر برنامج "أرب آيدل" الذي سلط الأضواء عليها بشكل لافت، وعرف الجمهور طباعها وأسلوبها وقوة شخصيتها التي لم يعرفها من قبل.

  • 1 كركي 4/5/2012 2:11:41 PM

    اذا بدك تكذب علينا ما في مشكله خذ راحتك .. لكن يوم الحشر العظيم شو اللي بده يصير الله أعلم

  • 2 صقر عجلون 4/5/2012 2:26:07 PM

    والله بحسك مثل القذافي لارحت ولاأجيت نسخة

  • 3 قرفان 4/5/2012 2:38:02 PM

    تصدق اني قرفان اعلق عليك بس ما بدي تضل بنفسي 0 سنحك يا...........

  • 4 من لين إلى صقر عجلون 4/5/2012 2:54:36 PM

    والله انك جبتها صح وإلي ساعه بضحك يخرب بيته شو مجنون هالبني آدم

  • 5 غزال 4/5/2012 2:59:33 PM

    لا منظر ولا محظر .

  • 6 وكالات 4/5/2012 3:16:22 PM

    الخبر الأول غير قابل للتصديق .... هل لدى بالخير مليون دولار أو مليون فلس زيادة ليصوت بها لصالح متسابقة ناشئة ؟؟.... وهذا دليل محزن على مدى ابتعاد بعض وسائل الإعلام عن المصداقية وتحري الواقع.

  • 7 سنحك ما اثكل دمك 4/5/2012 3:16:29 PM

    حل عنا يا رجل

  • 8 سنحك ما اثكل دمك 4/5/2012 3:16:29 PM

    حل عنا يا رجل

  • 9 amar ghanam 4/5/2012 3:28:00 PM

    لو مافي مطربين بالعالم ما سمعتلك

  • 10 ملاحظة 4/5/2012 4:38:25 PM

    مشكلته زي ... ما بقدر يقفل ثمه

  • 11 خزاعله 4/5/2012 6:06:42 PM

    برنامج رخيص

  • 12 سانشيز 4/5/2012 9:48:11 PM

    معوق

  • 13 مغترب غيور 4/5/2012 10:39:29 PM

    حيك ياخزاعله فعلا ان البرنامج جدا سخيف والي اسخف الي صوتو الهم

  • 14 مسطول 4/5/2012 10:42:34 PM

    سنحك

  • 15 علي عبد 4/6/2012 12:39:49 AM

    صدق المثل الي بقول الطيور على اشكالها (تتساقط )قرف يقرفك ويقرفهاانا لو اني مسؤول بحطك بمصحة عقلية

  • 16 عربي 4/6/2012 1:10:22 AM

    انسان مريض نفسي وزنخ واحلام ازنخ منه ولي بعطيه اهتمام زنخ كمان.

  • 17 قرفان 4/6/2012 1:41:02 AM

    اصلن لاصوت عندك مشعارف مين بسمعلك

  • 18 قرفان 4/6/2012 1:41:21 AM

    اصلن لاصوت عندك مشعارف مين بسمعلك

  • 19 السرحاني 4/6/2012 9:15:04 AM

    نعتذر

  • 20 سنحة تسنحك 4/6/2012 10:58:35 AM

    عشمة تعشمك

  • 21 سنحة تسنحك 4/6/2012 10:58:40 AM

    عشمة تعشمك

  • 22 محمود 4/6/2012 11:26:15 AM

    عبدالله بالخير انسان ..

  • 23 مسطول 4/6/2012 11:54:51 AM

    أنا كمان قرفان بس عجبني تعليق (قرفان ) :قرفان 4/5/2012 2:38:02 PM تصدق اني قرفان اعلق عليك بس ما بدي تضل بنفسي 0 سنحك يا...........

  • 24 جرب 4/6/2012 4:11:46 PM

    نعتذر

  • 25 4/6/2012 5:20:27 PM

    (انت اكبر نسونجي) ......

  • 26 nader 4/6/2012 9:19:48 PM

    يرحم جدك يلي مات من الجوع

  • 27 الطراونه 4/7/2012 12:22:23 AM

    الله يهديك

  • 28 اللة يرحمك يا شيخ زايد 4/7/2012 12:23:22 AM

    لما كان يمنعك تدخل ابوظبي سنحك ما اسقع وجهك

  • 29 ahmad 4/7/2012 12:34:15 AM

    في كلمة بالفلبيني .... مو فرق بس معناها بينطبق على سيئ الذكر صاحب هذا الخبر . إلى المهتمين بالموضوع أرجو أن تتوجهوا إلى أقرب فلبيني وتسالوه عن معنى هذه الكلمة. ودمتم. بس انا عتبي على صحفنا كيف بتحجز حيز من مساحاتها لهالأشكال التعبانة وبتسرق وقتنا بالتعليق عليها. بكفي والله عييييييييييب

  • 30 طبيب ومواطن اردني من اربد الشموخ - الاردن 4/7/2012 9:25:07 AM

    أن اتابع اغانيك واسمعها بشغف ولكن مؤخرا سمعت أنك.........

  • 31 مواطن اردني - عمان - الاردن 4/7/2012 9:28:28 AM

    تناهي لمسامعنا انك....... ؟؟ هل هذا دعاية ام انها خبر مؤكد ؟؟

  • 32 جوطة وجايطة 4/7/2012 9:33:39 AM

    للعلم فقط هاض المخلوق ممنوع من الغناء فى الاذاعة والتلفزيون التابع لاامارة ابوظبي وسلامة اتسلمكو

  • 33 واحد 4/7/2012 1:34:08 PM

    والله يا زول انك مسخرة!

  • 34 بلقاوي 4/8/2012 1:22:48 AM

    تافة لا تستحق تعليق

  • الاسم: *
  •  
  • الايميل:
  •  
  • التعليق: *

  •  

facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss