facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة "آل البيت": متضررون من الإضراب


19-04-2012 11:27 PM

عمون - نصب موظفو جامعة آل البيت خيمة أمام مبنى رئاسة الجامعة في سياق إعلانهم عن تحول إضرابهم إلى إضراب طويل الأمد.

وتجمع في الخيمة الموظفون المضربون عن العمل مؤكدين أنهم سيبقون على حالهم هذا حتى تتحقق مطالبهم التي تتقدمها رفع نسبة العائد من الموازي من 10 بالمئة الى 15 بالمئة .

وأدى الاضراب الى تعطيل الكثير من الامور التي تهم الطلبة بسبب اغلاق الكثير من مرافق الجامعة ومنها مكتبة المراجع التابعة لمبنى مجمع قريش للقاعات بالاضافة الى القبول والتسجيل ودائرة الشؤون المالية ودائرة الخدمات التي تعد اكثر دوائر الجامعة التي يحتاجها الطالب في الوقت الراهن .

كما ان دائرة القبول والتسجيل مسؤوله عن نظام التسجيل بالكامل وطرح جداول المواد قبل بداية كل فصل بالاضافة الى فتح شاشات التسجيل والسماح للطلبة بالتسجيل وسحب المواد واضافتها .

وادى الاضراب الى توقف الخدمات في التسجيل اهمها طرح جدول المواد للفصل الصيفي الذي نشر على الموقع الالكتروني التابع للجامعة لمدة يوم واحد وسحبه من الموقع بسبب الاضراب.

كما ان دائرة الشؤون المالية , الدائرة المسوؤله عن استلام الرسوم الجامعية من الطلبة توقفت عن العمل حيث اغلق الموظفون ابوب الدائرة ومنع الطلبة من الدخول اليها بالرغم من وجود بعض منهم في مكاتبهم واختبائهم عندما يسمعون طرق لأبوابهم من قبل الطلاب - بحسب ما يؤكد ل عمون طلبة في الجامعة - .

الطالب (لؤي) قام بمراجعتة الدائرة يوم الاربعاء 18/4/2012 لتسديد ما تبقى عليه من رسوم جامعية لكن لم يتم استقباله من قبل موظفي الدائرة المالية الذي قابله احدهم بالرد التالي (انا رجعت لمكتبي عشان اصلي وارجع ع الاضراب) ، ذلك الرد الذي جعله يتوجه الى مدير الشؤون المالية بعد ان تلقى عددا كبيرا من هذه الردود من الموظفين والذي قام بدوره بالاتصال مع احد الموظفين الذي قام بإستلام المبلغ منه بطريقة غريبة جدا حيث طلب منه بإيداع المبلغ في حساب الجامعة لدى بنك القاهرة عمان ومن ثم الرجاع اليه ليتم اعطاءه الوصل المالي .

وتساءل الطلبة في اتصالات وردت عمون : هل هذا اسلوب صحيح للمطالبة بالحقوق ؟؟ هل المطالبة بالحقوق تكون بحرمان الحقوق عن اشخاص اخرين؟؟ وأضافوا : هم يطالبون بزيادة تابعة لرواتبهم في الوقت الذي يقومون بتعطيل العمل الذي يكسبون منه رواتبهم فهل هذا كلام سليم؟؟

ختم أحد الطلبة حديثه ل عمون بالقول : لا نقول لا تطالبوا بحقوقكم كموظفين ولكن اعطونا حقوقنا كطلاب .





  • 1 من آل البيت الغالية 20-04-2012 | 12:01 AM

    ابشري يا جامعتنا الحبيبة وابشروا يا طلبة آل البيت، فالكثير من أعضاء الهيئة التدريسية يرغبون بالتطوع لتعويض الضرر الذي قد يصيب مسيرتكم التعليمية نتيجة اضراب البعض عن العمل، وربما تقوم ادارة الجامعة الموقرة باعادة ترتيب عمل الدوائر الادارية وخصوصا الحاسوب والمالية والتسجيل من خلال كليات وأقسام الجامعة الأكاديمية وكذلك يمكن الاستعانة ببعض الخبرات من الجامعات ومؤسسات الدولة الأخرى. ان طريقة الاعتصامات لغايات توصيل مطالب معينة هي طريقة حضارية، ولكن ما شهدناه في الجامعة خلال الأيام الماضية هو تعمد في التسبب في أذى المؤسسة ومسيرتها ومنسبيها من طلبة ومراجعين وغيرهم.

  • 2 عقلة 20-04-2012 | 03:12 AM

    وضع الطلبة في كلية تكنولوجيا المعلومات محزن. الممختبرات الحاسوبية قديمة واعداد الطلبة في الشعب غير مطابق لمعايير هيئة الاعتماد. عميد الكلية يتعامل مع الامور على مبدأ الشللية والمحسوبية حيث يشغل اعضاء الهئية التدريسية بامور غير اكاديمية بعيده عن مصلحة طلبة الكلية. مجالس الكلية خالية من الموضوعية والمؤسسية وتخدم مصالحة الشخصية ويختار الاعضاء بنفسة. طبعا قرارات المجالس جاهزة قبل البدء فيها.

  • 3 دكتور في الجامعة مع الحراك 20-04-2012 | 04:01 AM

    ياجماعة..يارئيس مجلس الامناء..اعطوهم حتى لو من نسبة المدرسين..خلي الجامعة تمشي للامام...والله انهم رجال بمعنى الكلمة..هكذا في جامعة ال البيت تأخذ الحقوق..وهذا اخواني كله بسبب السياسة العشوائية في التعيين وطرح المشاريع من قبل الرئيس السابق..الذي مازال ينعم بخير الجامعة...وربنا يحاسب الجميع...والله لمدة اربع سنوات لم يجتمع فينا مرة..ولم يزرنا الى الميدان مرة...ليه الزيارة وصمم حماما اجلكم الله ب5000دينار وغرفة نوم ب12500...اسالوا مدير العطاءات والمالية وديوان المحاسبة في الجامعة..اما انتم ايها الطلبة فلكم كل حقوقكم كاملة غير منقوصة..وسوف نسعى مع الحراك في الجامعة الى فتح التسجيل لكم على مصرعية لمدة اسبوع..ونلغي رسوم الغرامة عنكم لهذا الفصل..

  • 4 دكتور في الجامعة ضد الحراك 20-04-2012 | 01:47 PM

    إلى زميلي رقم(3) أعتقد إنه انت الدكتور الوحيد إللي مع الحراك بل قد تكون المحرك للحراك، بعدين ياأخي إنت حاط احطاط هالرئيس ليش ؟؟؟ وبالنسبة لزملائي الموظفين أقول هذه المرة جاءكم 100 بالمية انتظروا للعام القادم بتوخذوا 15 بالمية يعني اشوشي اشوي، اتقوا الله واسألوا أهل الذكر عن هذا العمل حلال والا حرااااااااااام.

  • 5 دكتور 20-04-2012 | 04:33 PM

    الى رقم 3 منتحل صفة الدكتور وانا اعرفك احد الاداريين. وكيف تسمح لنفسك بالتنازل عن حصة المدرسيين للاداريين وهؤلاء الاداريين والموظفين الذين يشنون حملة ضد المدرسين باحقادهم مع العلم ان 90 % منهم عالة على الجامعة وعينوا بدون الحاجة اليهم والان يتطاولون على اسيادهم وهم بدون انتاج ويكفي 10% منهم للقيام بكل عملهم على اكمل وجه

  • 6 موظف 20-04-2012 | 08:17 PM

    الى رقم (5) الله .........

  • 7 شاهد على كلمة حق 21-04-2012 | 04:45 AM

    من باب حبك يا دكتور اسماعيل على تطبيق القانون على الاخرين ارجو تطبيق القانون عليك ايضا.

    نصيحة يا دكتور اسماعيل قدم استقاله الي جاي على الطريق خليه مستور وانت عارف انا شو بقول. انت مش همك طلاب المفرق انت همك جمع الاموال من الكلية واستهداف المخلصين وتطفيشهم منها حتى يبقى الجو صافي لك لتفعل ما تشاء في الكلية بالتعاون مع اشباه الرجال. مبروك المجمع التجاري في اربد الذي كلف ما يقارب 1000000 واللة يا جماعة الجامعة فيها فلوس بس بدك تعرف وين تنهفهن. شو اخبار قانون من اين لك هذا. كشوفات الاضافي منذ 1995 حتى اليوم موجودة في المالية وهل فعلا تم عمل الاضافي ام انه كان على ورق فقط.

    من باب حبك يا دكتور اسماعيل على تطبيق القانون على الاخرين ارجو تطبيق القانون عليك ايضا. الحق ما بزعل يا اسماعيل وانت سيد العارفين خاصة انك انت بلشت. العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم (صح؟). اعطيتك فرص ولكنك.... واذا كان بيتك من التجاوزات لا ترمي الناس بالقانون المنقوص

  • 8 مراقب 21-04-2012 | 07:11 AM

    معالي وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي
    رئيس مجلس الامناء المحترم
    رئيس الجامعة الاكرم بالوكالة
    هل يعقل عميد كلية تكنولوجيا المعلومات يبقى عميد لها فترة ما تزيد عن 20 عاما.....العميد يعتقد بان الكلية ملك له ويتصرف على هذا الاساس... هل هذا صحيح؟؟؟ اذا كان هذا صحيح ارجو وشركاه (زلمه في الكلية) لانها وضع الكلية المقزز و الشللي لا يليق هناك بدائل في الكلية من مثل..........

  • 9 من كلية التمريض 21-04-2012 | 02:04 PM

    طولوا بالكم يا جماعة, اذا كل شي منصوص علية من التعليم العالي , ليش يقصوها, اليرموك طفرانة اكتر من ال البيت و عندهم موظفين اكثر من عنا, ليش اعطوهم النسبة كاملة
    احنا بكلية التمريض بالمستشفيات و مع الامراض والاخبار الاخيرةتثبت انا بخطر, وفي علاوة للتمريض بوخذوها الجامعات التانية الي فيها تمريض واحنا ما بنوخذها, مين بدوا يعوضنا غير الله.
    احنامش مضربينبشكل رسمي وبنستنى الطلاب بالمستشفيات, لانه لا ضرر ولا ضرار, لانه معظم الطلاب بيجوا بالباصات والباصات مضربةوالى رقم 3 ما في حدا سيد لحداكلنا عباد الله

  • 10 ممرض 21-04-2012 | 02:46 PM

    طلبة ال البيت مظلوومين ون حن مع مواصلة الاعتصامات

  • 11 محمد 21-04-2012 | 04:45 PM

    أكثر من نصف ألأداريين هم بالأصل (عالةعلى الجامعة)ليس لهم حاجة وتم تعيينهم بالواسطات والضغوط. ألحل فصل نصف العاملين وذلك بالتأكيد يزيد فاعلية الباقين وهذا سيؤدي الى مضاعفة حصة الموظفين الباقيين بدون تغيير النسبة

  • 12 موظف 21-04-2012 | 07:44 PM

    انا مع رقم11 محمد ويفضل ان يتم فصل من عين بالواسطه ولو تم فصل ثلثي الموظفين فلن يتأثر العمل وفي هذه الحاله تتضاعف حصة الاداريين ثلاثة اضعاف

  • 13 نداء الى رئيس الوزراء وهيئة مكافحة الفساد ووزيرة ا 22-04-2012 | 12:47 AM

    عمون انت الماضي والمستقبل للحرية في الاردن!
    نداء الى رئيس الوزراء وهيئة مكافحة الفساد ووزيرة التعليم العالي ورئاسة الجامعة

    لماذا يا ترى خريجي امريكيا وبريطانية ليس لهم مكان في الكلية بنظر العميد واعوانه بالرغم من حاجة الكلية الماسة الى الندرة من الكفاءات؟؟؟ اليست الشللية والمحسوبية اكبر نوع من انواع الفساد في الجامعات والمؤسسات وسبب رئيسي في العنف الجامعي؟ المزاجية في تطبيق القوانين والانظمة والتعليمات منهج وسياسية عميد الكلية! لماذا ردد كثيراً عبارة "انا مش سائل"؟ هل هو فوق القانون ام انه غير مبالي برئاسة الجامعة ومجلس الامناء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وحتى الدولة!؟ لماذا تم حفظ جميع لجان التحقيق ضد العميد التي شكلها معالي عبدالسلام المجالي حين كان رئيسا للجامعة وما هي النتائج؟ كيف تم تعيين عضو هئية تدريس في قسم النظم بالرغم من انه كذب على مجالس الجامعة بانه لم يتقدم للحصول على موافقة من رئاسة لاكمال دراسة في الاكاديمية وواقع الامر انه قد قدم وحصل على رفض وهو حاصل على درجة البكالوريس في الملاحة الجوية وليس نظم المعلومات؟ بدل من معاقبته قام العميد بتعينه في الكلية لانه محسوب عليه!!! وحديثا طلب تمديد العقد له. لماذا لا تطبق القوانين والانظمة والتعليمات على العميد واعوانه في الكلية؟ لمـــــــاذا؟
    كيف تم تعيين رئيس قسم النظم الحالي في الكلية وفي الجامعة؟ الاجابة على ذلك انه تم تعيينه في كلية الاقتصاد بعد رفض طلبة في كلية تكنولوجيا المعلومات وبعدها تم اعادة تعيينه في كلية تكنولوجيا المعلومات لانه محسوب على العميد! لمــــــاذا

  • 14 برنامج الماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 22-04-2012 | 04:34 AM

    ما هي الاسس والمعايير التي تم اعتمادها في توزيع مواد برنامج الماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التربية؟ ما هي الاسس والمعايير التي تم اعتمادها في توزيع مشاريع التخرج عددها 36 مشروعا وهل اشرفت على اي منها وهل لديك اي خبرة في مجالها؟ ما اسم القسم الذي يعود له هذا البرنامج؟ وكم عدد الممتخصصيين في مجال هذا البرنامج في القسم والكلية؟ ارجو الاجابة على هذه الاسئلة بكل موضوعية.

  • 15 مهتم في كلية تكنولوجيا المعلومات 22-04-2012 | 09:08 AM

    الى ابناء الجامعة؟؟
    ما هو سبب اضراب طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات يوم الخميس الماضي امام مبنى رئاسة الجامعة. هل صحيحة المعلومة ان عميد الكلية ورئيس قسم النظم طفشو اقدم دكتور اردني مؤسس مصنف الوحيد خريج امريكيا في القسم. انا بعرف ان هذا الدكتور الذي درس ما يقارب 35 مساقا مختلفا واشرف على ما يزيد عن 200 مشروع تخرج في الكلية. وكان نائب للعميد ومساعدا للعميد ورئيس قسم. هذا الدكتور كان ممثل ولاية اوكلاوهما لمشروع نظم المعلومات في وزراة الصحة الامريكية. واشرف على مشروع الطالبة التي حصلت على المرتبة الاولى مهرجان تكنولوجيا المعلومات على مستوى الجامعات الاردنية. وطور البرنامج الحاسوبي التعليمي الوحيد في الكلية. وحصل على تعيين قبل عاميين في الجامعة الاردنية ورفض رئيس الجامعة استقالته لحاجة الكلية لخبراته. وكان مساعدا خاصا لرئيس شركة بترول في امريكيا. وحاصل على شهادة اقامة الدكتوراه من وزراة الطيران الامريكية لتطوير البرامج والنظم التدريبية. ونشر عشرة كتب في وزارة الصحة الامريكية. لماذا اذا يتم استهدافه من قبل عميد كلية تكنولوجيا المعلومات؟؟؟؟ هل هو الخوف على كرسي العمادة ام هي تصفية حسابات قديمة ام ان الدكتور عقلية مستقلة لا ترغب بالانظام الى الشللية وظلم الاخرين ام ماذا.....اليس هو الدكتور الذي كان مرشح لاستلام احد المناصب في الدولة....اليس هو الدكتور الذي تطوع بتدريب معلمين المدراس في المفرق بدون مقابل وعقد العشرات من الندوات في الكلية. اليس هو الدكتور الذي كان يسهر في مكتبة لغاية منتصف الليل في تاسيس الكلية. اليس هو الدكتور الذي يتعامل طلبة الكلية وكانهم ابناء له. ما اسم هذا الدكتور الذي تريد تطفيشو من الكلية يا عميد ويا رئيس القسم!؟؟؟ هل تعتقد بان الدكتور سوف يجد صعوبة في ايجاد عمل اخر وانت عارف انه حاصل على الجنسية الامريكية وقد حصل على تعيين في الجامعة الاردنية واليرموك سابقا والامارات العربية. وكاد ان يحصل على تعيين في جامعة العلوم والتكنولوجيا حتى خربت انت عليه فيها. كم عدد الدكاترة خريجي امريكيا في الكلية حاليا واين البقية؟ اطمئن يا عميد, الدكتور مؤمن باللة عزوجل وان اللة هو الرزاق وليس انت. لماذا تطفيش الكفاءات من الكلية....علما بان سياسة رئاسة الجامعة هي المحافظة واستقطاب الندرة من الكفاءات خاصة المخلصين لابناء الوطن.

  • 16 المقابله التكنولوجيا 22-04-2012 | 11:32 AM

    اي موظف يغلق ابواب مكتبه يجب ان يعاقب

  • 17 مطلع 22-04-2012 | 12:22 PM

    إلى كاتب التعليق 13. رئيس قسم النظم الحالي تم تعيينه في الكلية بينما كان العميد الحالي في إجازه خارج الجامعة، ولم تكن له لعلاقة بالأمر. بكفي كذب على كذب ودهلزه وقذف بالناس وزعرنه.

  • 18 من نفس العلبة 22-04-2012 | 12:38 PM

    الى رقم 5\ ........

  • 19 العميد لا يعين 22-04-2012 | 12:41 PM

    الشخص المتهم بالكذب في التعليق 13 تقدم بطلب تعيين بناء على إعلان حسب الأصول ولم يتم تحويل تعيينه داخليا، وعين بقرار من مجلس العمداء حسب الأصول بناء على درجة الدكتوراه (وليس البكلوريوس)، وأود لكاتب التعليق العلم بأن الجامعة قد توقفت عن تعيين من تقديرهم مقبول منذ عشر سنوات، وأرجو منه التوقف عن الكذب (مع علمي باستحالة ذلك). ملاحظة: الملاحة الجوية وهنة وليست شهادة (شيء مضحك!!).

  • 20 فعلا" الي استحوا ماتوا 22-04-2012 | 03:09 PM

    نظام التعليم العالي ينص بصراحة كل عضو هيئة تدريس لم يترقى خلال خدمة فعلية في الجامعة تقدر بعشرة سنوات .... الجامعة تستغني عن خدماته على الفور ...

  • 21 ليس من الجامعة بل مطلع .. إلى 16 22-04-2012 | 07:02 PM

    والعميد الذي يعمل دائماً علاقته مع زملائة ساحة حرب وتنغيص ، بالأكيد وراء الأكمة ما ورائها .. ولخوفه وحذرة من المنافسة على المنصب الذي وحسب أحد التعليقات أنه صارله 20 سنة محتله ، أعتقد إنه هو السبب بعينه معتمداً أسلوب " التطفيش " .. وذلك بالأكيد جعل من هؤلاء الدكاترة عدم الإستقرار الذهني أولاً ثم الوظيفي ، فكيف لهم أن ينشدوا الترقية وهم منهمكون بمجابهة الحرب التي يشنها عميد الكلية عليهم .. أعتقد أن السوسة الأولى في التعليم العالي التي تعلم أن هناك الكثير من المشاكل وطبطبت عليها كرمال عين تكرم مرج عيون .. التطهير يأتي دائماً من الجذر ثم الفروع ...ولقمة العيش ثمينة ، ومن يتسلط على لقمة عيشي وابنائي سيجد من يواجهه في لقمة عيشه أجلاً أم عاجلاً ..!!

  • 22 الذيب يضرح بلغنم ولا يهمه عددها 22-04-2012 | 07:55 PM

    الى عميد كلية تكنلوجيا المعلومات اعمل الي تعملو ترى الضالم الو يوم ....

  • 23 الذيب يضرح بلغنم ولا يهمه عددها 22-04-2012 | 07:56 PM

    الى عميد كلية تكنلوجيا المعلومات اعمل الي تعملو ترى الضالم الو يوم ...

  • 24 طالبة 22-04-2012 | 10:44 PM

    اكتبوا عن مواصلات ال البيت مش عن الاضراب لانو هاي اكثر مشكلة بتواجهنا

  • 25 مش معقول يا محمد العكور 22-04-2012 | 11:46 PM

    الى التعليق رقم 15....

    أي مناصب دولة بتحكي عنها يا محمد العكور ........

  • 26 الى تعليق 21 ليس من الجامعة بل مطلع....الى 23-04-2012 | 03:20 AM

    صح لسانك يا اكاديمي يا شريف واللة تستحق ان تكون عميد الكلية. واللة من كلامك انك فهمان وعرفت المرض المنتشر في الكلية....مجموعة من الدكاترة تهاجم وتستهدف دكتور كونه غير محسوب عليهم ولانه مستقيم. اللة اكبر على الظالم. ارحل ارحل ارحل قبل فوات الاوان ولا تنسى ان تاخذ معك من الكلية صغارك لانهم لا يستطيعوا العيش بدونك. وعد شرف من الان فصاعد لن اسمح باي تجاوز ضدي صغير او كبير في الكلية (طفح الكيل) وسوف انشره على موقع وكالة عمون.
    عمون الحرية والوطنية.

    كل الاحترام والتقدير الى رئيس الجامعة بالوكالة هاشم المساعيد
    كل الاحترام والتقدير الى نائب رئيس الجامعة ناصر الخوالدة

    واللة انكم ابناء حلال

  • 27 الى تعليق 21 ليس من الجامعة بل مطلع....الى 23-04-2012 | 03:20 AM

    صح لسانك يا اكاديمي يا شريف والله تستحق ان تكون عميد الكلية. والله من كلامك انك فهمان وعرفت المرض المنتشر في الكلية....مجموعة من الدكاترة تهاجم وتستهدف دكتور كونه غير محسوب عليهم ولانه مستقيم. الله اكبر على الظالم. ارحل ارحل ارحل قبل فوات الاوان ولا تنسى ان تاخذ معك من الكلية صغارك لانهم لا يستطيعوا العيش بدونك. وعد شرف من الان فصاعد لن اسمح باي تجاوز ضدي صغير او كبير في الكلية (طفح الكيل) وسوف انشره على موقع وكالة عمون.
    عمون الحرية والوطنية.

    كل الاحترام والتقدير الى رئيس الجامعة بالوكالة هاشم المساعيد
    كل الاحترام والتقدير الى نائب رئيس الجامعة ناصر الخوالدة

    واللة انكم ابناء حلال

  • 28 ليس من الجامعة بل مطلع .. إلى 15 23-04-2012 | 03:36 AM

    والعميد الذي يعمل دائماً علاقته مع زملائة ساحة حرب وتنغيص ، بالأكيد وراء الأكمة ما ورائها .. ولخوفه وحذرة من المنافسة على المنصب الذي وحسب أحد التعليقات أنه صارله 20 سنة محتله ، أعتقد إنه هو السبب بعينه معتمداً أسلوب " التطفيش " .. وذلك بالأكيد جعل من هؤلاء الدكاترة عدم الإستقرار الذهني أولاً ثم الوظيفي ، فكيف لهم أن ينشدوا الترقية وهم منهمكون بمجابهة الحرب التي يشنها عميد الكلية عليهم .. أعتقد أن السوسة الأولى في التعليم العالي التي تعلم أن هناك الكثير من المشاكل وطبطبت عليها كرمال عين تكرم مرج عيون .. التطهير يأتي دائماً من الجذر ثم الفروع ...ولقمة العيش ثمينة ، ومن يتسلط على لقمة عيشي وابنائي سيجد من يواجهه في لقمة عيشه أجلاً أم عاجلاً ..!!

  • 29 إلى مراقب رقم 8 23-04-2012 | 12:12 PM

    والله يا مراقب الظاهر بدك مراقب يراقب عنّك لأنك ضعيف نظر وضعيف بالحسابات وضعيف ضمير (.....)..كلية تكنولوجيا المعلومات تأسست ب2001 على يد العميد الحالي الذي خدم فيها لعام 2006..وبعد ذلك تم تعيين عميد آخر لها لمدة أربع سنوات حسب القانون..وتم تعيينه مجدداً (والحمد لله )بناءً على قرار رئيس مجلس أمناء).. وليس مجلس عائلة) أو عشيرة، ولله إرادة في ذلك ليتمكن من ترميم ما فسد وخرب خلال تلك الفترة المنصرمة من مختبرات وأجهزة متردّيه ووضع أكاديمي متردي .. نصيحة يا مراقب بكفي ...واتهامات .....

  • 30 مراقب المراقب 8 23-04-2012 | 12:25 PM

    كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة آل البيت أسست عام 2001، وكان لها عميدان (الأستاذ الدكتور إسماعيل عبابنه من الجامعة والأستاذ الدكتور عدنان الصمادي من جامعة اليرموك) فكيف يكون العميد الحالي عميدا للكلية لعشرين سنة؟. مش عارف أحسب!. بكفي ......

  • 31 موظف سابق 23-04-2012 | 01:51 PM

    الشعب يريد اسقاط العميد

  • 32 رسالة إلى الجميع في جامعة آل البيت 23-04-2012 | 01:59 PM

    العجيب أن الدكتور محمد العكور فشل في نشر بحث علمي واحد يمكن استخدامه لأغراض الترقية خلال العشر سنوات الماضية وعلية حسب الأنظمة يجب أن يرحل قبل أن يرحل.... والغريب انه يحمل الدكتور اسماعيل عبابنة كل المسؤولية ...يا شاطر أنت ...ولا يتحمل مسؤولية عدم ترقيتك احد.
    علما بأن د. اسماعيل قد درس 3 سنوات في التكنولوجيا.

  • 33 مطلع 23-04-2012 | 02:25 PM

    إلى كاتب التعليق رقم 15: صاحب الفتنه في الكلية والذي قال للطلاب من باب خوفه الذاتي والدائم بأنه مستهدف هو نفس الشخص الذي كتب التعليق رقم 15. مدح ذاتي وتهم ممجوجة. أتمنى للشخص بأن يعيش بأمان مع نفسه وأن يتوقف عن إثارة الفتن لإسباب وهمية، وذلك بتحريض نفر من الطلبة. ينبغي على الجامعة حماية نفسها وطلبتها من أمثال هؤلاء.

  • 34 مطلع 23-04-2012 | 02:31 PM

    إلى كاتب التعليق رقم 14: هل أنت مطلع على أسس العمل في برامج الماجستير المعتمدة من هيئة الإعتماد في الأردن؟ إنها تتطلب أبحاثا علمية محددة خلال السنوات الأخيره. هل ينطبق الأمر عليك؟ ام ان الأمر ينبغي ان يكون شوربة عدس أو أندومي؟

  • 35 مطلع 23-04-2012 | 04:03 PM

    انتو بتحكو عن كلية تكنولوجيا المعلومات تعالو شوفو كلية العلوم وخصوصا قسم الأحياء بؤرة الفساد هناك شلليه وطلاب خريجين يتم ترسيبهم او الشعبة كلها ترسب وهناك اشخاص مع احترامي لعمال الوطن يجب ان يكونو هم عمال وطن تعاملهم مع المجرود والمكنسة وبرميل الزباله فقط

  • 36 عكور 23-04-2012 | 05:43 PM

    متضررون طبعا بكفي اضرابات البلد مش متحملة

  • 37 طالب في ال البيت 23-04-2012 | 06:01 PM

    يعني بدنا ندرس حقنا متل باقي الجامعات انكون

  • 38 لي 23-04-2012 | 10:53 PM

    الغريب ان تخرج التعليقات عن الموضوع وتتحول الى خلافات شخصية.الحقيقة انه يجب فك الاضراب باي وسيلة ولا ذنب لطلاب الجامعة بالمطالبات المادية ,فيوم الخميس اخريوم لاسقاط المواد , والاسبوع القادم التسجيل للصيفي , ثم انتظار جدول الاختبار النهائي الذي سيكون في منتصف الشهر القادم

  • 39 عذاب 24-04-2012 | 03:10 AM

    والعميد الذي يعمل دائماً علاقته مع زملائة ساحة حرب وتنغيص ، بالأكيد وراء الأكمة ما ورائها .. ولخوفه وحذرة من المنافسة على المنصب الذي وحسب أحد التعليقات أنه صارله 20 سنة محتله ، أعتقد إنه هو السبب بعينه معتمداً أسلوب " التطفيش " .. وذلك بالأكيد جعل من هؤلاء الدكاترة عدم الإستقرار الذهني أولاً ثم الوظيفي ، فكيف لهم أن ينشدوا الترقية وهم منهمكون بمجابهة الحرب التي يشنها عميد الكلية عليهم .. أعتقد أن السوسة الأولى في التعليم العالي التي تعلم أن هناك الكثير من المشاكل وطبطبت عليها كرمال عين تكرم مرج عيون .. التطهير يأتي دائماً من الجذر ثم الفروع ...ولقمة العيش ثمينة ، ومن يتسلط على لقمة عيشي وابنائي سيجد من يواجهه في لقمة عيشه أجلاً أم عاجلاً ..!!

  • 40 جاوب على الاسئلة يا د..... 24-04-2012 | 03:17 AM

    عميد كلية تكنولوجيا المعلومات....
    اذا كنت صادق وامين ارجو الاجابة على الاسئلة كاملة وما في داعي للف والدوران كما جاء في اجاباتك انفا وابتعد عن الشخصنة؟
    ما هي الاسس والمعايير التي تم اعتمادها في توزيع مواد برنامج الماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التربية؟ ما هي الاسس والمعايير التي تم اعتمادها في توزيع مشاريع التخرج عددها 36 مشروعا وهل اشرفت على اي منها وهل لديك اي خبرة في مجالها؟ ما اسم القسم الذي يعود له هذا البرنامج؟ وكم عدد الممتخصصيين في مجال هذا البرنامج في القسم والكلية؟ ارجو الاجابة على هذه الاسئلة بكل موضوعية.

  • 41 ابن الوطن ومن اجل الوطن فدوه روحي الك 24-04-2012 | 03:38 AM

    ندى الى الجهات المسؤله تعالو شوفو كليه تكنولوجيا المعلومات عباره عن صراع من اجل البقاء وعلى راسهم العميد و رائيس القسم و بعض الدكاتره الذين متركين العمليه التعليميه ونازلين يقدحو في الدكتور الرجل النزيه الشريف متركين كل اشي وبلشين فيه اتقو الله في قدام حفرة قبر وين رايحين اتقو الله في طلاب الكليه .......

  • 42 متضرر من عميد الكليه (خااااااااااف الله) 24-04-2012 | 03:55 AM

    شو الناس بطلت تخاف من الله الى عميد كلية تكنولوجيا المعلومات بعدين مع الشغله كل ما نفوت محاضره نلقى الدكاتره تحكي على الدكتور محمد العكور بطلو يعطو محاضرات انت عميد وانت المسؤل ..... هي عباره عن شلاليه .اين ذهب الهدف التعليمي السامي

  • 43 مدقق 24-04-2012 | 04:15 AM

    دكتور اسماعيل هل لديك شهادة معادلة الشهادات من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي؟؟؟ارجو اطلاع الجميع على ذلك!!!

  • 44 تذكير 24-04-2012 | 01:04 PM

    قال النبي صلى الله عليه وسلم لمعاذ حين بعثه إلى اليمن : اتق الله حيثما كنت , وأتبع السيئة الحسنة تمحها , وخالق الناس بخلق حسن

  • 45 د.محمد علي العكور 24-04-2012 | 02:16 PM

    لا حول ولا قوة الا باللة؟؟انا للة وانا اليه راجعون.
    اللهم ارني قوتك فيهم مثلما اروني قوتهم في انك على كل شيء قدير.

  • 46 الفتنه اشد من القتل 24-04-2012 | 04:13 PM

    الفتنه اشد من القتل انا ارى ان الذي صعد الامور هو الفتنه ( نميمه وغيبه وتقاول على لسان مع بهارات ونقل حكي )وتكبير وتضخيم الامور
    لانو العميد والدكتور العكور بعرفهم كثير محترمين ومن اقوى الشهادات في الكليه ومن مؤسسي الكليه
    ولكن الناس الي بالنص نقلو حكي مش صحيح
    كل شي بوصل صح ولكن مع وجود البهارات هاذ الي بشعل النار
    فياريت نرجع للتفكير العقلاني شوي
    وبلاش نخلي حد يستفيد من هاي الفتنه الي قاعدين بحركو فيها
    بحكو وبألفوحكي اشي صار واشي ما صار و اخر شي بحطو كل شي براس العميد

  • 47 عقاب 24-04-2012 | 08:21 PM

    الى الدكنور محمد العكور (انتا يا دكتور غني عن التعريف يعني بشر مثل هيك ما بستاهلو توصخ عيونك بالنظر لاشكالهم على رايي راشد الدنيا بدونك ما لها معنى وشلون تعطش يا النهر وانتا راويها.....

  • 48 العبو غيرها احنا مع العكور قلبا وقالبا 25-04-2012 | 03:01 AM

    بس بدي احكي كلمه واحده روحو شوفوا دكاترة ال ITاللي مابفقهو اشي بتكنولوجيا جايين ع د العكور حراااااااااااام والله حراااااااام احسن دكتور بالكليه العكور بكفي اصلا اذا العكور طلع كليتنا راح تخرب اكتر من هيك بكفي........

  • 49 يا حرام 25-04-2012 | 05:25 PM

    الى التعليق رقم 48:

    انته أكيد...............، لماذا تحمل فشلك في البحث العلمي والترقية على الأخريين، يا رجل قضيت جل وقتك مش البحث العلمي لكن لسوء الحظ البحث عن المشاكل، هو في الواقع محتمل انك أصلا" غير قادر على البحث العلمي لان البحث العلمي بدة زلم

  • 50 الى تعليق رقم 48: 26-04-2012 | 04:19 AM

    يا زلمة انت الزلمة وبس اما .... القط بخاف منه

    واللة حرام فيك الوظيفة في جامعة ال البيت الموقرة لانك.....معروف يا زلمة بس اخ الزمن..............الزمن خلى الاسد يمشي مع الخروف..

  • 51 ابـــــــــــــــــــن البـــــــاديه(بــــــدوي( 26-04-2012 | 05:02 AM

    كل الاحترام والتقدير لدكتور محمد العكور المحترم النبيل الشريف وكمان الورده والنواره ...بس بدي اقول شغله انا مش من كلية تكنولوجيا المعلومات انا في كلية الاداب بدوي اي اشي بصير على الدكتور محمد العكور لاتخرب الدنياء

  • 52 ابن المساعيد 26-04-2012 | 05:31 AM

    الى التعليق 48:
    لا اتوقع انك متعلم او مثقف

  • 53 ضحكتني!!!!! 26-04-2012 | 12:56 PM

    محمد ... بحاجه الى اعادة بناء من جديد برمجيا" لكي يستطيع نشر بحث واحد معتبر. اعذرني يا صديقي محمد ....

  • 54 الى 53: كلامك صحيح يا رجل ونحن معك 26-04-2012 | 02:01 PM

    الى 53: كلامك صحيح يا رجل ونحن معك .........يجب ان يشحن خارج الكلية الى الابد. يجب ان نتكاتف معا ونخرجبه بالقوة. لا بحث علمي ولا شهادات مثل الناس يجب ان يرحل من الكلية. الاجتماع اليوم في منزل ........ الساعة 6 حتى نبحث في الموضوع.

  • 55 طالب 26-04-2012 | 03:24 PM

    للاسف د.محمد قادر على تاليف كل كتب الاي تي لكن للاسف.......... في طريق نجاحه

  • 56 منك لله 26-04-2012 | 03:38 PM

    نعتذر عن النشر

  • 57 نرجو من رئاسة الجامعة عدم تمديد 26-04-2012 | 04:19 PM

    نرجو من رئاسة الجامعة عدم تمديد عقد الشخص التالي في الجامعة....

    كيف تم تعيين عضو هئية تدريس في قسم النظم بالرغم من انه كذب على مجالس الجامعة بانه لم يتقدم للحصول على موافقة من رئاسة لاكمال دراسة في الاكاديمية وواقع الامر انه قد قدم وحصل على رفض وهو حاصل على درجة البكالوريس في الملاحة الجوية وليس نظم المعلومات؟ بدل من معاقبته قام العميد بتعينه في الكلية لانه محسوب عليه!!! وحديثا طلب تمديد العقد له. لماذا لا تطبق القوانين والانظمة والتعليمات على العميد واعوانه في الكلية؟ لمـــــــاذا؟

    كيف تم تعيين رئيس قسم النظم الحالي في الكلية وفي الجامعة؟ وما هي خبراته في الادارة والسيرة الذاتية؟ الاجابة على ذلك انه تم تعيينه في كلية الاقتصاد (الف واسطة واسطة) بعد رفض طلبة في كلية تكنولوجيا المعلومات وبعدها تم اعادة تعيينه في كلية تكنولوجيا المعلومات (.......) لانه محسوب على العميد! لمــــــاذا

  • 58 البحث العلمي...... 26-04-2012 | 05:02 PM

    كونكم تحدثتم عن البحث العلمي في الكلية, يا باجثين يا علماء يا مكتشفي الذرة يا اينشتاينين, ومن باب الامانه العلمية ارجو ان تكشفوا لنا عن جميع ابحاثكم العلمية حتى نستطيع معرفة المصداقية التي كتبت بها ابحاثكم, وهل هي مشتراه على نفقة الجامعة ام نتاج علمك؟

  • 59 مع الحق......مع الاردنيون الهاشميون 26-04-2012 | 05:07 PM

    اسلوب .................بالشللية هذا ليس من عادتنا وشيمنا الاردنية الهاشمية التي تربينا عليها ولا في صروحنا العلمية. استهداف شخص العكور كونه لا يفهم لغة الشللية غير مبرر امام الاحرار.....

  • 60 متابع...... 26-04-2012 | 05:18 PM

    اليس من واجب الادارة في الكلية تهدئة الوضع وليس اثارته خاصة وان الجامعة تمر في ظروف حرجة هذه الايام؟ ام فرصة لتصفية الحسابات؟

  • 61 مستشار اداري 26-04-2012 | 05:27 PM

    .......... الى التقاعد ما بقى من العمر
    .............. الى التقاعد ما بقى من العمر
    محمد الى كلية الاقتصاد --الصح الصح القانون يجب يطبق على الجميع

    وضع الكلية سوف يكون لوززززززززززززززززززز اصلي صدقوني

  • 62 مستشار اداري 26-04-2012 | 05:27 PM

    ............... الى التقاعد ما بقى من العمر ك
    ............. الى التقاعد ما بقى من العمر
    محمد الى كلية الاقتصاد --الصح الصح القانون يجب يطبق على الجميع

    وضع الكلية سوف يكون لوززززززززززززززززززز اصلي صدقوني

  • 63 يا ....... 26-04-2012 | 06:10 PM

    املاحة الجوية هي مهنة وليست شهادة علمية.... حتي هاي مش زابطة.

  • 64 محمود الشرش 26-04-2012 | 08:14 PM

    جامعتي الحبيبه
    كنت فيك من تاريخ تاسيسك وعملت فيك ليلا ونهارا بمعية الباني الاول لهذه الجامعه المرحوم باذن الله الحسين بن طلال والتى ارادها جامعة وسطية بين الجامعات وحينها كان سمو الامير حسن يرعىها كابن له يعاونه الدكتور الحبيب عدنان البخيت الذي اعطها كل الوقت لكي تكون في مقدمة الجامعات وجاء اهتمام الملك عبد الله الثاني بمتابعة النهج على مسيرة الباني وتحملنا كل السهر الا ان جاءروؤساء لا يهمهم من الجامعة الا اسوارها والبرستيج والسياره والراتب فلن ننسى سماحة الدكتور السيخ الجليل الذي قادها الى بر الامان ولكن ما حصل في الفتره الاخيره لايصر العدو والصديق اخواني الزملاء الاعزاء هذه جامعتكم وانتم من بنيتمها فلن تتراجعوا فالحقوق كثيره التي ضاعت علينا والله الموفق

  • 65 اذا عندك مشكلة في البحث العلمي: عندي الحل 28-04-2012 | 12:16 PM

    "معجون أبي الفداء للذكاء"

    يؤخذ كيلو عسل (يمني) وملعقة لحاء شجر ألكينا (هندي) مطحونة و 5 غرام عنبر(ليبي) خام و 50 غرام زعفران أندلسي (اسباني) و 100 غرام حبة سوداء (صيني) و 40 غرام مستكي تركي، يطحن كل ذلك في العسل وعلى نار (من جهنم) هادئة يقلب ويسبك لمدة ربع ساعة، ضيف معلقة عصير بصل (بلجيكي) و معلقة خل تفاح (أمريكي)، خذ على الريق معلقة واشرب بعدها لتر حليب بقر(برازيلي).
    بعدها بكم اسبوع بلش في البحث العلمي، متأكد حتزبط معك هذه المرة.

  • 66 7or 28-04-2012 | 05:46 PM

    stop all srtike

  • 67 شهادة حق بالدكتور محمد العكور 28-04-2012 | 05:47 PM

    يا جماعة شهادة حق بالدكتور محمد العكور الذي اشرف على الجائزة اليتيمة بالبحث العلمي في الكلية....ولكن الحسد نعوذ باللة عمى على بعض القلوب المريضة...اللة يحماك يا دكتورنا الفاضل.
    __________________________________________________________
    «آل البيت» تفوز بالمرتبة الأولى في محور تكنولوجيا المعلومات على مستوى الجامعات

    المفرق -

    كرم رئيس جامعة آل البيت د. نبيل شواقفة الطالبة فاطمة طه الخوالدة من كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات لفوزها بالمرتبة الأولى في محور تكنولوجيا المعلومات على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة، وذلك ضمن مشاركتها في المهرجان التكنولوجي الوطني الرابع الذي عقد بجامعة فيلادلفيا وبدعم صندوق الأمم المتحدة الانمائي للمرأة والعديد من المؤسسات والشركات .

    وأكد د. الشواقفة حرص الجامعة على دعم كافة الطاقات الإبداعية للطلبة من خلال توفير متطلباتهم الأساسية لتحقيق المزيد من الانجازات العلمية والعملية بمختلف التخصصات.

    المشرف على مشروع الطالبة د. محمد علي العكور أشار إلى أن هذا المشروع الذي فازت فيه الطالبة يعد من أول المشاريع البحثية على مستوى الجامعات الأردنية الذي يقع في مجال تكنولوجيا المعلومات ذات العلاقة باستخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي للتسهيل على مستخدمي الانترنت والمواقع الالكترونية بتلخيص ابرز الموضوعات البحثية والعلمية التي يرغب الباحث الاطلاع عليها بكل سهولة ويسر.

    وأعربت الطالبة الخوالدة عن سعادتها بفوزها في هذا المحور والذي جاء بدعم من جامعة آل البيت.
    التاريخ : 13-06-2011
    __________________________________________________________

  • 68 خبر سار 28-04-2012 | 06:28 PM

    نعتذر عن النشر

  • 69 رحم الله عم الزميل محمد العكور الذي توفي امس. 28-04-2012 | 06:40 PM

    الى التعليق رقم 67: هي البنت ذكية ودورك كان محمدود جدا" وغير مؤثر على الاطلاق.

  • 70 رحم الله عم الزميل محمد العكور الذي توفي امس 28-04-2012 | 06:49 PM

    الى التعليق رقم 67:
    الجميع يعلم ان دورك في البحث كان محمدودا" جدا" وغير مؤثر على الاطلاق.
    عظم الله اجركم يا زميل.

  • 71 شهادة حق بالدكتور الفاضل محمد العكور 28-04-2012 | 06:59 PM

    بحثنا الانترنت عن معلومات حول دكتورنا الفاضل محمد العكور ووجدنا التالي:
    نشر عشرة كتب في وزارة الصحة الامريكية حين عمل فيها باحثا ومحلل بيانات وممثل ولاية اوكلاهما في الولايات المتحدة الامريكية لمشروع نظم معلومات حيث حصل على كتاب شكر لتعديلات التي قام بها العكور على النظام على مستوى الولايات الامريكية..العكور لديه خمس سنوات خبرة في التدريس الجامعي الامريكي. العكور شهاداته الجامعية كلها من امريكية...يا عكور غصب عنهم بدهم يموتوا حسد وقهر.. اللة يعينك على اعدائك.

    نشر عشرة كتب في وزارة الصحة الامريكية

  • 72 بحثنا عن العكور ووجدنا 28-04-2012 | 07:05 PM

    E-Books:
    • Akour, Ali M (2001). Fiscal Year 2002 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook
    • Akour, Ali M (2001). Fiscal Year 2001 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook

    • Akour, Ali M (2002). Fiscal Year 2000 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook

    • Akour, Ali M (2002). Fiscal Year 1999 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook

    • Akour, Ali M (2002). Fiscal Year 1998 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook

    • Akour, Ali M (2002). Fiscal Year 1997 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook

    • Akour, Ali M (2002). Fiscal Year 1996 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook

    • Akour, Ali M (2002). Fiscal Year 1995 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook

    • Akour, Ali M (2002). Fiscal Year 1994 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook

    •Akour, Ali M (2002). Fiscal Year 1993 Data Book. Oklahoma Department of Mental
    Health and Substance Abuse Services. www.odmhsas.org/eda/databook

    اللة يحماك يا دكتورنا الفاضل من كل حسود وحقود... في الكلية

  • 73 بحثنا عن العكور ووجدنا 28-04-2012 | 07:09 PM

    •Akour, Mohammed Ali. USAID/Jordan Education Reform for the Knowledge Economy Support
    Project− a Case Study. International Conference-Interactive Computer Aided
    Learning, University of Hasselt, Belgium, 2010. www.icl-conference.org.

    • Al-Mashaqbeh I., Akour M. The effect of Using the Internet Applications to Communicate with
    Students Who Registered in a Training Course. Association of Arab Universities Journal for Education and
    Psychology. ISSN: 1818-5029. Accepted 2010.
    • Akour, Mohammed Ali. Evaluation of the Efficacy of a Courseware for a University Course in Computer
    Science. The Fourth Annual Conference of Learning International Networks Consortium (LINC);
    Technology-Enabled Education: A Catalyst for Positive Change. Convened by: The
    Massachusetts Institute of Technology (MIT), Cambridge, MA, U.S.A., Dead Sea, Jordan, 2007
    • Akour, Mohammed Ali. Assessment of the Usefulness of a Courseware as a Learning Tool for a
    University Course in Computer Science. International Conference on Interactive Mobile & Computer
    Aided Learning 2007, (ISBN: 978-3-89958-276-5).
    • Akour, Mohammed Ali. The Effects of Computer-Assisted Instruction on Jordanian College Students'
    Achievements. International Conference on Interactive Mobile & Computer Aided Learning 2006. (ISBN:
    3- 89958-177-6).
    • Akour, Mohammed Ali.The Effects of Computer-Assisted Instruction on Jordanian College Students'
    Achievements in an Introductory Computer Science Course. Electronic Journal for the Integration of
    Technology in Education, Vol. 5, 2006. (ISSN: 1556-5378)

  • 74 العكور في لجان المؤسسات والمؤتمرات ال الدولية..... 28-04-2012 | 07:13 PM

    العكور في لجان المؤسسات والمؤتمرات العلمية الدولية.....
    COMMITTEES, BOARDS, ASSOCIATIONS:
    • Member, International Program Committee. The 4th Annual International Conference on
    E-Learning in the Workplace 2012. Columbia University, New York, USA.
    http://www.icelw.org/home.htm

    • Technical Program Committee Member, Communication and Information Technology
    (CIT) track of Mosharaka International Conference on Communications, Networking and
    Information Technology, Dubai, UAE, 2011.
    • Member, Program Committee, 14th International Conference-Interactive Computer Aided
    Learning, Slovak University of Technology in Bratislava, Piešťany, Slovakia, 2011.
    www.icl- conference.org.

    • Member, International Program Committee. The 4th Annual International Conference on
    E-Learning in the Workplace 2011. Columbia University, New York, USA.
    http://www.icelw.org/home.htm

    • Member, International Committee. European, Mediterranean and Middle Eastern Conference on
    Information Systems 2011. Athens, Greece.
    http://www.iseing.org/emcis/EMCISWebsite/EMCISAboutUs2011.html
    • Member, Reviewers List, IEEE Transactions on Learning Technologies (TLT) Journal. IEEE
    Computer Society. http://www.computer.org/portal/web/tlt/home. 2010-present.

    • Member, Program Committee, 14th International Conference-Interactive Computer Aided
    Learning, University of Hasselt, Belgium, 2010. www.icl-conference.org.

    • Member, International Association of Online Engineering (IAOE). http://online-engineering.org/
    2009- present
    • Member, International Program Committee, International Conference on Interactive Mobile
    and Computer Aided Learning, Princess Sumaya University of Technology, Jordan, 2009
    • Member, World Academy of Science, Engineering, and Technology: Scientific and Technical
    Committee on Natural and Applied Sciences, http://www.waset.org, 2008 to present.

    • Conference Chair, Information Technology Development in Jordan, Al Al-Bayt University, 2008
    • Chair, a Staff Misconduct Committee, Al Al-Bayt University, 2007
    • Member, International Program Committee, International Conference on Interactive Mobile
    and Computer Aided Learning, Princess Sumaya University of Technology, Jordan, 2008
    • Member, Reviewer Board, International Journal of Emerging Technologies in Learning.
    ISSN:1863-0383. (http://www.i-jet.org).

    • Member, The Fourth Annual Conference of Learning International Networks Consortium
    (LINC), Technology-Enabled Education: A Catalyst for Positive Change. Convened by: The
    Massachusetts Institute of Technology (MIT), Cambridge, MA U.S.A., Dead Sea, Jordan, 2007
    • Chair, Committee on evaluating Al Al-Bayt University Geographic Information System Project,
    2006.
    • Member, Editorial Review Board, Journal of Information, Information Technology, and
    Organizations (http://jiito.org/reviewboard.php), 2006-present.

    • Chair, Students Misconduct Committee, College Information Technology, Al Al-Bayt University,
    2006-2007
    • Member, University Scientific Research Committee, Al Al-Bayt University, 2006-2007
    • Member, University Council, Al Al-Bayt University, 2006-2007
    • Member, National Organizing Committee, International Conference on Interactive Mobile and
    Computer Aided Learning, Princess Sumaya University of Technology, Jordan, 2007
    • Member, National Organizing Committee, International Conference on Interactive Mobile and
    Computer Aided Learning, Princess Sumaya University of Technology, Jordan, 2006
    • Member, International Program Committee, the 4th International Multiconference on Computer
    Science & Information Technology, Applied Science Private University, Jordan, 2006
    • Review Board Member, Electronic Journal for the Integration of Technology in Education,
    Idaho State University, USA, 2005. (ISSN: 1556-5378)
    • Program Committee Member, The 2005 International Conference on the Role of Computer and
    its Effects on Development, Ma’an, Jordan, 2005
    • Member, Ministry of Higher Education Evaluation of the Computer Education Department
    credence at Irbid National University, 2005
    • Program Committee Member, The 2005 International Business Information Management
    Conference, Lisbon, Portugal, July 2005
    • Program Committee Member, The 2004 International Business Information Management
    Conference, The Island of Cozumel, Mexico, December 2004
    • Program Committee Member, The 2004 International Business Information Management
    Conference, Amman, Jordan, July 2004
    • Member, Ministry of Higher Education Evaluation of the Replacement Test for the Computer
    Science I Course conducted in Jordan’s Universities, 2004
    • Member, Al Al-Bayt University’s Annual Book Development Committee, 2004
    • Member, Disciplinary Committees for a faculty member, Al Al-Bayt University, 2004
    • Member, Philadelphia University Computer Education Department’s Admissions Policy
    and Curriculum, 2003
    • Member, Ministry of Higher Education Evaluation of the Computer Education Department
    Admission Policy and Curriculum at Philadelphia University, 2003
    • Member, College of Information Technology Establishment, Irbid National University, 2003
    • Board Member, Preschool and Kindergarten School, Al Al-Bayt University, 2003-2006
    • Member, Faculty of Computer Education Council, Al Al-Bayt University, 2002-2003
    • Member, Faculty of IT College Council, Al Al-Bayt University, 2002-2003
    • Member, University Council, Al Al-Bayt University, 2002-2003

  • 75 اتقوا اللة في دكتورنا العكور الفاضل 28-04-2012 | 07:17 PM

    ابحاث المؤتمرات والمجلات الدولية التي قام بتقييمها الدكتور محمد علي العكور


    • E-learning and comprehensive school and kindergarten development. The 4th Annual
    International Conference on E-Learning in the Workplace 2012. Columbia University, New
    York, USA. http://www.icelw.org/home.htm

    • Interactive collaboration in distance learning based on remote control of server session. 14th
    International Conference-Interactive Computer Aided Learning, Slovak University of
    Technology in Bratislava, Piešťany, Slovakia, 2011. www.icl- conference.org.

    • Common Problems of Mobile Applications for Foreign Language Teaching. 14th International
    Conference-Interactive Computer Aided Learning, Slovak University of Technology in
    Bratislava, Piešťany, Slovakia, 2011. www.icl- conference.org.

    •The Learners’ Preferences towards Interaction Methods in E-Learning Portal.
    International Journal of Emerging Technologies in Learning, 2010. http://www.i-jet.org

    •Virtual Worlds For Environment-Aware Students or How eLearning Helps To Reduce CO2
    Emissions. International Conference on Interactive Computer Aided Learning 2010 (ICL2010),
    Hasselt, Belgium. http://www.icl-conference.org/icl2010/
    •Building a Ground for International E-learning Collaboration: Polar Perspectives Brought
    Together in Theory and Practice. International Conference on Interactive Computer Aided
    Learning 2010 (ICL2010), Hasselt, Belgium. http://www.icl-conference.org/icl2010/
    •Clinical Thinking Training as a Derivative of System and Antisystem comparison, Precondition to
    Increase Creativity of Medical Students, Physicians. International Conference on Interactive
    Computer Aided Learning 2010 (ICL2010), Hasselt, Belgium.
    http://www.icl-conference.org/icl2010/
    • Critical Success Factors In Crafting Strategic Architecture for E-Learning at H.P. University.
    International Conference on Interactive Computer Aided Learning 2010 (ICL2010), Hasselt,
    Belgium. http://www.icl-conference.org/icl2010/
    • The Extent of the Impact of the Use of Information Technology Tools on Organizational
    Innovation: An Applied Study on the Public Share-holding Jordanian Industrial Companies, Al-
    Manara for Research and Studies, Al Al-bayt University, 2009.
    • Process-and Group-oriented Learning Model for Enhancing Intercultural Competence, The 4rd
    International Conference on Mobile and Computer Aided Learning, IMCL2009.
    • Unified E-Learning Approach Using E-Ticket, The 4rd International Conference on Mobile and
    Computer Aided Learning, IMCL2009.
    • Enabling Mobile Learning through Multichannel Interactions, The 3rd International Conference
    on Mobile and Computer Aided Learning, IMCL2008
    • Bandwidth Utilization in Mobile Adhoc Networks Using Hierarchical Clustering, The 3rd
    International Conference on Mobile and Computer Aided Learning, IMCL2008.
    • Virtual Laboratories and Remote Experiments as key components of Examinations on Tablet
    PCs, The 3rd International Conference on Mobile and Computer Aided Learning, IMCL2008.
    • A Computer Method for Giving Adequate Feedback to Students Current Mood, The 3rd
    International Conference on Mobile and Computer Aided Learning, IMCL2008.
    • Virtual Reality Training in Aid of Communication Apprehension in Classroom Environments.
    International Journal of Emerging Technologies in Learning, 2008. http://www.i-jet.org

    • Innovative Applications of Classroom Response Systems: Investigating Students’ Item
    Response Times. Electronic Journal for the integration of Technology in Education, Idaho State
    University, USA, March 2007.
    • Pre-service teachers and computer technology integration. Electronic Journal for the integration
    of Technology in Education, Idaho State University, USA, November 2007.
    • Can Grammar Instruction Combined with CAI Help Reduce Written Error Rates? Electronic
    Journal for the integration of Technology in Education, Idaho State University, USA, November
    2005.
    • Towards a Temporal Multilevel Secure Relational Database Model: Research paper presented
    at the 2005 International Business Information Management Conference, Lisbon, Portugal,
    July 2005.
    • Interorganizational Information Systems used to Coordinate Australian Food Chains: Research
    paper presented at the 2004 International Business Information Management
    Conference, The Island of Cozumel, Mexico, December 2004
    • On-line Traffic Intelligent System: Research paper presented at the 2004 International
    Business Information Management Conference, Amman, Jordan, July 2004

  • 76 الى تعليق 65: 28-04-2012 | 07:29 PM

    الى شرطة الابراج الجوية حول: هسا انا جربت خلطة ثانية:

  • 77 صحصح 28-04-2012 | 09:22 PM

    وينك يا رئيس الجامعة تحل مشاكلها؟

    كل الاحترام والتقدير لنواب الرئيس المساعيد والخوالدة.....اللوم كله على رئيس مجلس الامناء الذي لم يتخد اجراء حتى الان بموضوع مطالبة الموضفين.

    اتمنى ان يكون رئيس الجامعة اما الدكتور هاشم او الدكتور ناصر...او اعادة نبيل وغير ذلك ليس في مصلحة الجامعة.

  • 78 العملية بسيطة 29-04-2012 | 04:17 PM

    الى الرد 71:

    لقد اطلعت وبدقة متناهية عن الكتيبات العشرة التي أشرت إليها، ولن أظلمك إن شاء الله بأن ما عملته هو من خلال قاعدة بيانات المرضى الذين راجعوا الصحة في ولاية اكلوهوما الأميركية حصلت هل هذه البيانات وقمت بعمل جداول بسيطة جدا"، صحيح لقد كنت مدخل بيانات في ذلك المكان وذا هو واجبك أن تقوم بعمل هذه الجداول. في الواقع أي شخص يستطيع عمل ذلك.

  • 79 الى تعليق 77: العملية بسيطة 29-04-2012 | 07:38 PM

    الى تعليق 77: العملية بسيطة

  • 80 مواطنة 29-04-2012 | 07:38 PM

    خفو و ركزوا على مصلة الطلاب

  • 81 حمد الحمايدة 29-04-2012 | 07:38 PM

    متضررون و بشكل كبير ايضا

  • 82 طالب 29-04-2012 | 07:39 PM

    بكفي الطلاب بدهم يدرسو

  • 83 طالب 29-04-2012 | 07:39 PM

    باتت ال البيت موقعا للاضراب عن العمل

  • 84 الى تعليق 78: العملية بسيطة 29-04-2012 | 07:44 PM

    الى تعليق 78: العملية بسيطة

    شكلك من لجنة تحكيم ارب ايدل او ستار اكاديمي كويس انو نعرف لدينا في الكلية اصحاب مواهب مميزة في الطبله والزمرة وتقليد اصوات الحيوانات حتى اذا صار عندنا مناسبة في الكلية ندعيهم يقوموا بالواجب...

  • 85 الى تعليق 78: العملية بسيطة 29-04-2012 | 08:04 PM

    الى تعليق 78: العملية بسيطة

    اكيد ان معلوماتك في قرائة الارقام مقبولة ولكن فهمك في البحث العلمي و قواعد البيانات والبرمجمة بسيط جدا بدلالة قولك انه ""في الواقع أي شخص يستطيع عمل ذلك"". الكتب العشرة المنشورة لدى وزراة الصحة الامريكية معتمدة لديها ولدى الحكومة الفيدرالية الامريكية ككتب احصائية منشورة على نفقتها وليس على نفقة الدكتور محمد . طبعا رأيك وقرارك اصح من وزراة الصحة الامريكية. واتقي الله

  • 86 الى تعليق 78: العملية بسيطة 29-04-2012 | 08:05 PM

    الى تعليق 78: العملية بسيطة

    اكيد ان معلوماتك في قرائة الارقام مقبولة ولكن فهمك في البحث العلمي و قواعد البيانات والبرمجمة بسيط جدا بدلالة قولك انه ""في الواقع أي شخص يستطيع عمل ذلك"". الكتب العشرة المنشورة لدى وزراة الصحة الامريكية معتمدة لديها ولدى الحكومة الفيدرالية الامريكية ككتب احصائية منشورة على نفقتها وليس على نفقة الدكتور محمد علي العكور. طبعا رأيك وقرارك اصح من وزراة الصحة الامريكية.... واتقي اللة....

  • 87 الى تعليق 71: اتقي اللة في نفسك وعيالك 29-04-2012 | 08:25 PM

    الظلم ظلمات يا.......مش خايف من اللة سبحانه وتعالى اللة شايفك ومطلع على ما في قلبك من حسد وعلى العكور...اللة اكبر يا اللة اكبر عليكم وعلى اصولكم الغير اسلامية....

  • 88 زميل العكور المحترم في الكلية 29-04-2012 | 09:53 PM

    بسم اللة الرحمن الرحيم:
    يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إلَهٍ غَيْرُهُ قَدْ جَاءَتْكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ فَأَوْفُوا الكَيْلَ والْمِيزَانَ ولا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءَهُمْ ولا تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ بَعْدَ إصْلاحِهَا ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ [ [ الأعراف : 85].

    اللة معك يا دكتور محمد اصبر واحتسب عند اللة سبحانه وتعالى.

  • 89 يا فهمان 01-05-2012 | 01:25 PM

    لا شماته في الموت فقيه

  • 90 شهادة حق بالدكتور الفاضل محمد العكور 01-05-2012 | 02:48 PM

    ستبقى يا د. محمد العكور نجما" ساطعا" في سماء الاردن، كل المحبة لك من كل الطلاب التي تدرسهم ودرستهم سابقا".
    اصبر يا بطل، لعن الله خفافيش الظلام.
    كل شخص مثلك عظيم في كا شيء مظلوم ومحسود من الجميع. نحن معك والى الامام.

  • 91 ابن الجامعة 01-05-2012 | 07:49 PM

    سعادة عميد شؤون الطلبة- الاستاذ الدكتور خليل الحجاج المحترم

    الفقية والعبابنة والجرادات يلاحقون ويهددون الطلبة خاصة من ابناء المنطقة في كلية تكنولوجيا المعلومات لتعبيرهم عن ارائهم في الكلية. تهديد بالعلامات والحرمان الخ....عميد ورئيس قسم واجر طاولة...يا سلام.

  • 92 ابن الجامعة 01-05-2012 | 07:49 PM

    سعادة عميد شؤون الطلبة- الاستاذ الدكتور خليل الحجاج المحترم

    الفقية والعبابنة والجرادات يلاحقون ويهددون الطلبة خاصة من ابناء المنطقة في كلية تكنولوجيا المعلومات لتعبيرهم عن ارائهم في الكلية. تهديد بالعلامات والحرمان الخ....عميد ورئيس قسم واجر طاولة...يا سلام.

  • 93 ابن الجامعة 01-05-2012 | 07:50 PM

    سعادة عميد شؤون الطلبة- الاستاذ الدكتور خليل الحجاج المحترم

    الفقية والعبابنة والجرادات يلاحقون ويهددون الطلبة خاصة من ابناء المنطقة في كلية تكنولوجيا المعلومات لتعبيرهم عن ارائهم في الكلية. تهديد بالعلامات والحرمان الخ....عميد ورئيس قسم واجر طاولة...يا سلام.

  • 94 المطالبه بالحقوق بدون اساءه للاخرين 01-05-2012 | 07:55 PM

    من حق الادارين المطالبه بحقوقهم ولكن لا يجب المقارنه بالدكاتره لانه اعصاء هيئة التدريس في ال البيت اقل رواتب والموازي اقل بكثير من الجامعات الاخرى.

  • 95 ...................... 01-05-2012 | 08:02 PM

    اجو اطلاع الجميع على جميع ابحاثكم العلمية كاملة بالتفاصيل..

    ترهل وفساد اداري في الكلية حدث ولا حرج. شللية ومحسوبيات..... حارة كل من ايده اله..

    هل تنكر يا ............ انكم تتعاملوا بالواسطات (علامات مقابل)....يا فقة عينلي ابني وبزبط ابنك بالعلامات.. كيفكو طبيب الاسنان في الجيش.... كم كيلو حلو انت و............. من مشاريع التخرج شحن الى بيوتكم. قوتكم في اتحادكم

    الحق كل الحق على سوء ادارة العميد للكية..معلش غيمة وبتزول

  • 96 الى العبابنة والفقية والجرادات 01-05-2012 | 08:04 PM

    اين معادلة الشهادات من التعليم العالي يا اسماعيل عبابنة. خالد ما هو تخصصك الدقيق في البكالوريس. محمد كيف تم تعيينك في الكلية ومن الواسطة؟ يا اللة هيك بدو العميد.. شو عليه

  • 97 الى التعليق رقم: 95 01-05-2012 | 09:59 PM

    نعتذر

  • 98 الى التعليق رقم: 95 01-05-2012 | 10:00 PM

    !!!!!!!!!!!

  • 99 شهادة حق 01-05-2012 | 11:17 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا دكاترة كلية تكنولوجيا المعلومات .....

  • 100 الى التعليق رقم: 95 02-05-2012 | 12:04 AM

    ...........

  • 101 ابن الشمال 02-05-2012 | 02:11 AM

    قسما بالله لو يصير على د.محمد لعكور اشي لااحرف الكليه واحرق كل واحد بجيب سيرت الدكتور محمد على لسانه ...؟؟!! ولكو بدكو الف نسه لحتى تصلو ليلي وصلو د.محمد لعكور

  • 102 الى التعليق رقم: 95 02-05-2012 | 02:33 AM

    ....... ما ضر

  • 103 نحنا معك ياعكور 02-05-2012 | 02:34 AM

    دكتور محمد لو شو ماصار رح تضل افضل دكتور بجامعه ال البيت ونحنا رح نوقف معك لحتى النهايه.............
    وباسمي انا بحكيلك يادكتور....شو ماصاررح تضل مثلنا الاعلى

  • 104 طبعي اصيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل 02-05-2012 | 02:46 AM

    مني انا ابن الشمال ياعكور بقدملك روحي وعينيه
    ومني انا ابن الوسط ياعكور بقدملك شهاده علميه
    ومني انا ابن الجنوب ياعكور بقدملك شجاعه وحميه
    ومني انا ابن فلســــــــــــطين.... احلى تحيه

    بنحبك ياعكـــــــــــــــــــــــــــــــــــور

  • 105 الحر ما ينضام 02-05-2012 | 03:14 AM

    نحنو ابناء البادية كل الدعم للدكتور المحترم محمد العكور اذا صار عليك اي شي يا دكتور سوفا نقلب الدنياء والله لا اوريهم تبعين الشلاليه وتبعين الواسطات اتقو الله في انفسكم والله والله لا اطبش روسكم اجا عقل التنك .... واحناء بدو وبني حسن وفلاحين معااااااااااااااااك والله

  • 106 الوسائط المتعدده 02-05-2012 | 11:35 AM

    معك ياعكور للابد

  • 107 كيف يرضى الناس عنك؟؟؟ 02-05-2012 | 12:05 PM

    قال رجل للحسن البصرى رحمه الله : إن قوما يجالسونك ليجدوا بذلك إلى الوقيعة فيك

    سبيلا ،،، أى يتصيدون الأخطاء ،،، فقال : ” هون عليك يا هذا ….. فإنى أطمعت نفسى فى

    الجنان فطمعت ،،، وأطمعتها فى النجاة من النار فطمعت ،،، وأطمعتها فى السلامة من الناس

    فلم أجد إلى ذلك سبيلا ،،، فإن الناس لم يرضوا عن خالقهم ورازقهم ،،، فكيف يرضون عن

    مخلوق مثلهم ؟؟؟؟؟

  • 108 Tabe3eeeeeeeeee 02-05-2012 | 12:23 PM

    أمرٌ طبيعيٌّ أن تُرشق الشجرة المثمرة العاليةُ بالحجارة ممّن لا يستطيع تسلّقها، أو الوصول إليها. وأمرٌ طبيعيٌّ أن يُوصف العنب بالحموضة؛ رغم طيبه، وحلاوته ممّن لا يستطيع تذوّقه. وأمرٌ طبيعيٌّ أن يكون هناك أعداء لك، خاصة إذا كنت من أصحاب النجاح.

  • 109 مطلع 02-05-2012 | 12:25 PM

    إلى عضو هيئة التدريس صاحب التعليقات 91 و 92 و 93: أن تصل الأنانية إلى حد الكذب لتحقيق أهداف شخصية غير شرعية،
    وذلك عن طريق إثارة الفتنة مع الطلبة وإقحامهم في أمور لا تخصهم أمر خطير جدا ويمكن أن تكون له تبعات خطيرة أرجو أن تفهمها، ويجب على من يثير الفتنة الخجل من نفسه (مع علمي بانعدام ذلك الخجل في الشخص المعني). الأمور الواردة عارية تماما عن الصحة. تدريس واحترام وتنمية قدرات الطلبة وشخصياتهم والسعي لإكسابهم المزيد من الثقة بالنفس والوطن وتوفير القدوة الحسنة لهم هي أولويات بديهية في الجامعات، وينبغي من الجميع السعي لتحقيقها. البؤس للأنانية المفرطة وانعدام المسؤولية والتهور والكذب. وإنني متيقن بأنه يمكن للطلبة الاطمئنان ومتابعة دراستهم كالمعتاد. إن مايريده البعض هو المعاملة بعيدا عن الأنظمة والتعليمات فهم ينظرون إلى كل شيْ على قاعدة: حط في الخرج واضرب بالمعايير عرض الحائط..ولكن ليس هكذا تبنى الجامعات المحترمة ويتصرف أصحاب المبادئ!

  • 110 ??????????? 02-05-2012 | 12:30 PM

    يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيد حلما كعود زاده الإحراق طيبا
    الشر في الناس لا يفنى وإن قُبِرُوا - وبعض خلائق الأقوام داء كداء البطن ليس له دواء

  • 111 اختكم في الله 02-05-2012 | 12:54 PM

    اخي الدكتور العكور : من فضلك تابع طريقك في النجاح ونشر الابحاث والتالق كما كنت في بدايه مشوارك في جامعه ال البيت
    لاتكترث بالمعيقات التي هي دليل قاطع على النجاح ,وباذن الله سوف تحقق مزيدا من التقدم والنجاح
    واتمنى لكم التوفيق

  • 112 مما أعجبني 02-05-2012 | 01:59 PM

    اذا لم تستطع نفع إنسان فلا تضره،
    وإذا لم تفرحه فلا تحزنه،
    وإذا لم تقف معه فلا تشمت به،
    وإذا لم تفرح بنعمته فلا تحسده،
    وإذا لم تمدحه فلا تذمه،
    واعلم أن لكل إنسان حق الأخوّة الإنسانية عليك،
    فكن لطيفاً مع الناس جميعاً،
    واجعل رحمتك تفيض عليهم،
    ولا تكن جاف المشاعر جامد العواطف
    بخيل اليد قاسي القلب فتحرم الرحمة
    والراحمون يرحمهم الله تعالى
    د. إبراهيم الفقي

  • 113 شهادة حق 02-05-2012 | 03:06 PM

    ابناء بني حسن
    الدكتور العكور مثل الاعلى للجميع، نحن معك، انت خريج امريكا نعتز بشهاداتك العلمي.

  • 114 مواطن 02-05-2012 | 03:21 PM

    بكفي اضرابات

  • 115 من كلية تكنولوجيا المعلومات 02-05-2012 | 05:14 PM

    كيف تحولت مسألة أن عضو هيئة تدريس لم ينشر ما يلزم للترقية خلال العشر سنوات المحددة في النظام (والذي يصدر عن مجلس الوزراء وتصدر به إرادة ملكية) إلى هذه المهزلة لا يبشر بأي خير!! لقد تم تحويل الأمر إلى مهزلة أبطالها عجزة.

  • 116 الى التعليق رقم 110 02-05-2012 | 07:34 PM

    لقد أصبت يا هذا ، كل الناس في الكلية (اكاديمين وادارين وحتى طلبة) في حالة غليان ويسألوا سؤال واحد فقط: شخص ما اخفق في الترقية خلال 10 سنوات وقد حول الموضوع شخصي وكيدي، وأظهر للطلاب بأنة مظلوم ومحسود والناس كلها تحاول التخلص منه، بدأ الحديث مع الطلاب في المحاضرات الرسمية عن هذا الموضوع ويظهر لهم يا حرام فلان وفلان وفلان بدهم يخلصوا مني حسدا" وحقدا" كوني خريج أمريكا.
    الحقيقة انك لم تستطيع الترقية خلال 10 سنوات والإرادة الملكية تقول بوضوح يجب عليك أن ترحل.

  • 117 مش معقول 02-05-2012 | 07:49 PM

    مش معقول يا استاذ ..... أنت تعلم انك لم تنشر بحثا" إلى هذه اللحظة ... التعليمات تقول .. عمرك في الجامعة 10 سنوات ولم تترقى ..وعلية حان وقت الرحيل... المشكلة يا شاطر مشكلتك مش عميد الكلية أو رئيس القسم أو زيد أو عبيد .... انسحب بنفسك ..

  • 118 الى 110: من كلية تكنولوجيا المعلومات 03-05-2012 | 01:20 AM

    واضح الامر انك من شلة الفساد ومهتم جدا بخروج الرجل الشريف من الكلية يا بطل. لماذا لا تطلعنا عن ابحاثك العلمية وشهاداتك المميزة ولا تنسى التخصصات يا عالم

  • 119 الى تعليق 110: من كلية تكنولوجيا المعلومات 03-05-2012 | 01:41 AM

    ارجو اطلاع الجميع على شهاداتك العلمية وابحاثك يا بطل يا قانوني. اذا كان بيتك من قش ناشف فلا ترمي الناس بالنار.

  • 120 شهادة حق في الدكتور محمد العكور 03-05-2012 | 02:21 AM

    يا ابن الصريح ارفع هامتك في العلياء ...... فأنت ابنها المدلل
    فهي الحبيبة التي أنجبت أمثالك قوة ومتانة وعنفوان
    كون قويا صنديدا" صاحب قول وفعل نجدك في النائبات رهيبا
    ما كنت يوما" إلا قويا" عزيزا" نجدك في ساحات الوغى مقداما"
    لا تخف من خفافيش الظلام انك الأسد المغوار الذي لإيهاب المنايا
    يا نمر الصريح أنت نجما" ساطعا" لا مثيل لك في ميادين العلم
    ارفع يديك عاليا" وغني للمجد لان المجد هو أنت وأنت هو المجد
    ما كنت يوما" إلى فارس في ميادين العلم وابحثا لا يضاهى
    الله اكبر يا عرب ما أحسن أن تكون عربيا ابن عربي نباهي الدنيا فيك
    نحن نرقص فرحا لوجودك بينيا كائنا" رائعا" تلهب الدنيا شجاعة واقداما

  • 121 مطلع وقانوني اداري: 03-05-2012 | 02:38 AM

    انا قانوني وقد اطلعت واطلعت مجموعه من زملائي على موضوع العكور حيث تم اعادة تعيين الدكتور محمد علي العكور في الجامعة/كلية تكنولوجيا المعلومات/قسم نظم المعلومات بقرار من مجلس العمداء رقم (315/2007/2008) تاريخ 19/5/2008 جلسة رقم (22/2007/2008) وذلك بسبب الغاء قسم الحاسوب التعليمي في الجامعة الذي كان معين وموطن فيه. ولم يتم إبلاغ الدكتور العكور من قبل الجامعة عن أي تعديل في قرار اعادة التعيين خلال فترة شهرين من القرار حيث اصبح ملزما. وأرجو التنويه لنص المادة (16/و) من نظام اعضاء الهيئة التدريسية المعمول به في جامعة آل البيت والتي تنص على

    16/و- إذا أعيد تعيين عضو الهيئة التدريسية في الجامعة فيوضع تحت التجربة من جديد وفقا لأحكام هذه المادة.

    لذلك كفى تشهير وذم بالدكتور محمد علي العكور المحترم. وللعلم معالي رئيس الجامعة بالوكالة الاستاذ الدكتور هاشم المساعيد قد ابلغ العكور مرارا وتكرارا بان قرار 2008 معتمد ولا جدل فيه حيث اصبح اخر موعد للترقية هو 2018. وهناك حالات مماثلة في الجامعة مثل حالة العكور وتم اعتماد قرار التعيين الجديد حسب نص المادة 16/و. وللعلم مجلس العمداء هو صاحب الصلاحيات في التعيين واعادة التعيين وليس الدكتور محمد علي العكور المحترم.


  • 122 03-05-2012 | 02:44 AM

    ليش كل هذا

  • 123 سعادة عميد شؤون الطلبة- الاستاذ الدكتور خليل الحجا 03-05-2012 | 04:05 AM

    نعتذر

  • 124 من اسباب العنف الجامعي 03-05-2012 | 04:31 AM

    من اسباب العنف الجامعي الشللية واستهداف الاخرين والتحرش والتصيد لهم في الماء العكر وتطفيشهم والتضيق عليهم والمزاجية والمحسوبية في تطبيق القانون والانظمة والتعليمات. يطبق القانون في الكلية حسب االمزاج والمحسوبية والشللية.. يا عيني. لماذا يا عميد لا تطبق القانون على الجميع من مثل الكذب والتحايل على مجالس الاقسام والتحرش والاستفزاز والتشيهر بالاخرين في المحاضرات وافشاء اسرار اعضاء الهئية التدريسية للطلاب بطريقة مزيفة. لماذا لا تطبق القانون على نفسك؟؟ يا اللة طبق خلينا انشوف!!!!! بس شاطر بدك اطبق القانون على العكور ليش طيب, اه لانه مش من شلتك وليس محسوب عليك.

  • 125 الى تعليق 110: من كلية تكنولوجيا المعلومات 03-05-2012 | 05:35 AM

    الى تعليق 110: من كلية تكنولوجيا المعلومات

    شكلك من لجنة تحكيم ارب ايدل او ستار اكاديمي كويس انو نعرف لدينا في الكلية اصحاب مواهب مميزة ......

  • 126 الى 110: كلامك صحيح يا رجل ونحن معك 03-05-2012 | 06:35 AM

    الى 110: كلامك صحيح يا رجل ونحن معك .........يجب ان يشحن العكور خارج الكلية وحتى الجامعة الى الابد. يجب ان نتكاتف معا ونخرجه بالقوة بالشللية والتخطيط والاصرار. يجب ان يرحل من الكلية. الاجتماع اليوم في منزل ....

  • 127 شطيبح 03-05-2012 | 06:47 AM

    الحمدللة حارة كل مين ايده اله.

  • 128 الى تعليق 110: من كلية تكنولوجيا المعلومات 03-05-2012 | 01:59 PM

    واضح الامر انك حاب اتزيد البلة طينه.

  • 129 الى التعليق رقم 10 03-05-2012 | 04:34 PM

    كلنا منعرف احنا الطلاب ان قسم نظم المعلومات يحاول التخلص من افضل دكتور في الكلية، ما كان عندنا علم بأنة ما حصل انه لم يحصل على ترقية بسبب عدم وجود ابحاث للترقية، احنا كثير انضحك علينا، يا الله مش معقول الصورة التي سمعناها انة الناس حاقدين على الدكتور وبدهم يخلصوا منه. الحقيقة تأكدنا من حقيقة ما هو مكتوب في التعليق رقم 110 هو صحيح. شكرا" اليك يا كاتب التعليق.
    .
    النظام لا يسمح للمدرس الاستمرار في الجامعة اذا لم يترقى خلال 10 سنوات. وحول الدكتور الى معركة لكي يبعد العالم عن صلب الموضوع، داهية هذا الشخص.

  • 130 الى التعليق رقم 10 03-05-2012 | 04:34 PM

    كلنا منعرف احنا الطلاب ان قسم نظم المعلومات يحاول التخلص من افضل دكتور في الكلية، ما كان عندنا علم بأنة ما حصل انه لم يحصل على ترقية بسبب عدم وجود ابحاث للترقية، احنا كثير انضحك علينا، يا الله مش معقول الصورة التي سمعناها انة الناس حاقدين على الدكتور وبدهم يخلصوا منه. الحقيقة تأكدنا من حقيقة ما هو مكتوب في التعليق رقم 110 هو صحيح. شكرا" اليك يا كاتب التعليق.
    .
    النظام لا يسمح للمدرس الاستمرار في الجامعة اذا لم يترقى خلال 10 سنوات. وحول الدكتور الى معركة لكي يبعد العالم عن صلب الموضوع، داهية هذا الشخص.

  • 131 مش فاهم: 03-05-2012 | 07:33 PM

    الى التعليق رقم 110:
    ايش ايش الي بصير، هل صحيح هذا الحكي انه افضل دكتور عندنا مش قادر بترقى وكنا نفكر ان العميد وقسم نظم المعلومات هم السبب وبدهم يخلصوا من الدكتور، يا ربي شو الي بصير مش معقول ان السلافة كلها ان الدكتور غير قادر على الترقية والنطام لا يسمح ببقاءه في الجامعة بعد 10 سنين، فعلا" احنا مساكين حكى الينا في المحاضرات انه العميد وزلمة بدهم يخلصوا مني، بعدين طلب منا انه نعتصم امام الرئاسئه ، الله كل هذا الحكي غير صحيح.

  • 132 دكتور مستقيل من الكلية 03-05-2012 | 10:19 PM

    العميد ومساعده ورؤساء الاقسام عباره عن شلليه ومعظم اللجان بالكلية هي لجان بنيت على المحسوبيات. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه اين رئاسة الجامعه عن هذه الملفات (ملفات الفساد) اللتي اغرقت الكلية, اين التعليم العالي عن هذه المهزله؟؟؟ هل ما زالت المحسوبيه موجوده في هذا الربيع الاردني الاخضر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 133 د. اسماعيل عبابنة احنا زلمك ولا تخاف 04-05-2012 | 12:15 AM

    د. اسماعيل احنا زملمك من ابناء الشمال في الكلية ولا تحسب حساب حساب احد خاصة هذول الصغار الاقزام في الكلية. الكلية لنا وما في احد بقدر علينا واللي مش عاجبو يطق راسه بالحيط. احنا معك حتى الموت نحن معك ان نخرج العكور من الكلية والعكور في اعداد الموتى. مسكين يا ابو عكور. سوف تبقى عميدا للكلية للابد لانه ما في بديل افضل وافهم منك في الكلية على الاطلاق. والزلمة يرفع راسة.

  • 134 د. اسماعيل عبابنة وبس 04-05-2012 | 12:16 AM

    د. اسماعيل عبابنة عميد الكلية وبس

  • 135 يا وزير التعليم العالي والبحث العلمي 04-05-2012 | 12:24 AM

    يا وزير التعليم والبحث العلمي ارجو الرد على هذه الاسئلة لانهم خايفين انهم يردوا عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 136 يا وزير التعليم العالي والبحث العلمي 04-05-2012 | 12:24 AM

    يا وزير التعليم والبحث العلمي ارجو الرد على هذه الاسئلة لانهم خايفين انهم يردوا عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 137 نطالب بالدكتور ابتسام المشاقبة عيمدة لكلية تكنولود 04-05-2012 | 12:37 AM

    وزير التلعيم العالي والبحث العلمي
    مجلس امناء جامعة ال البيت
    عطوفة رئيس الجامعة الاكرم:

    الحل الامثل لحل المشكلة هو تكليف سعادة الدكتورة ابتسام المشاقبة عميدة كلية تكنولوجيا المعلومات فورا. الدكتورة ابتسام المشاقبة خريجة امريكيا ومن اقدم المؤسسين في الكلية ومن المنطقة.

  • 138 نطالب بالدكتور ابتسام المشاقبة عيمدة لكلية تكنولود 04-05-2012 | 12:38 AM

    وزير التلعيم العالي والبحث العلمي
    مجلس امناء جامعة ال البيت
    عطوفة رئيس الجامعة الاكرم:

    الحل الامثل لحل المشكلة هو تكليف سعادة الدكتورة ابتسام المشاقبة عميدة كلية تكنولوجيا المعلومات فورا. الدكتورة ابتسام المشاقبة خريجة امريكيا ومن اقدم المؤسسين في الكلية ومن المنطقة.

  • 139 تكليف سعادة الدكتور 04-05-2012 | 12:46 AM

    الحل الامثل لحل المشكلة هو تكليف سعادة الدكتور جهاد الخالدي عميد كلية تكنولوجيا المعلومات فورا. الدكتور من اقدم المؤسسين في الكلية ومن المنطقة. العميد الحالي د. لا يصلح لعمادة الكلية

  • 140 د. ابتسام المشاقبة 04-05-2012 | 01:22 AM

    عميد الكلية المنتظر. كفاكم لعب يا ابناء الشمال الموضوع ليس العكور بل هو المحاولة على حفظ مصالحكم الغير شرعية في الكلية باستخدام وسائل الفساد من مثل الشللية.

    رئيس الجامعة نرجو ايقاف ا عن عمادة الكلية فورا وتكليف شخص اخر كون العبابنة وشلته وسخو سمعت الكلية. هذه المهازل لا تحدث في جامعات اخرى. موضوع العكور مش الموضوع الفعلي ولكن هي محاولة لحرق اي شخص يستحق كرسي العمادة. وللعلم العكور مش طمعان في كرسي العمادة ولا اي منصب اداري في الجامعة بالرغم من انه كان اول نائب عميد في الكلية ورئيس قسم ومساعد عميد. استحو على حالكو وسختو سمعت الكلية ووسختو سمعت ابناء الشمال في الجامعة.

  • 141 نظم المعلومات 04-05-2012 | 01:39 AM

    الي بصير عنا بكليه تكنولوجيا المعلومات ابدا مو طبيعي كلها واسطه ومحسوبيه احنا كتير بنعاني من الدكاتره الموجودين عنا مابفهمو شي اذا الاستاذه صارو بدرسو المواد وكل ما يجي دكتور منيح يطلع منها لما بشوف حالها وهلا الدكتور المنيح صارو بدهم يطلعو يرحمونا شوي

  • 142 student 04-05-2012 | 01:53 PM

    الدكتور غير قادر على الترقية والنطام لا يسمح ببقاءه في الجامعة بعد 10 سنين

  • 143 د. جهاد الخالدي عميد الكلية وبس 04-05-2012 | 07:16 PM

    د. ابتسام المشاقبة عميدة الكلية وبس. المشاقبة من اقدم المؤسيسن في الجامعة ام بالنسبة....بكفي احتكار لعمادة الكلية ومهازل في الكلية والجامعة. سمعة الكلية صارت سيئة للغاية.

  • 144 الى كل التعليقات التي تدعم الباطل على هذه الصفحة. 04-05-2012 | 07:55 PM

    كل ما كتب ويدعم الباطل على الحق الواضح كتبة الى درجة كبيرة شخصواحد، هذا هو ..... الشر في كلية تكنولوجيا المعلومات (جامعة ال البيت)، يحاول ابعاد الناس عن اساس المشكلة والتي هي مشكلته وحدة ولا واحد في الدنيا لهو علاقه بالموضوع.

    شخص اخفق في الترقية خلال عشرة سنوات، يعني يطبق النظام علية .. هو نظام ...موسوم بارادة ملكية.... لن يستطيع احد تغير الحقيقة ... الشخص يجب ان يغادر ...

    الموضوع حير الناس كلها في الجامعة، ما علاقة الكلية وعميدها والاخرين في الموضوع؟ الناس مصدومة يا ....!!!!!!!!1

  • 145 د. ابتسام المشاقبة او د.جهاد الخالدي عميد الكلية 04-05-2012 | 08:59 PM

    د. ابتسام المشاقبة او د.جهاد الخالدي لعمادة الكلية. كفى احتكار ومهازل في الكلية. كلية الامير الحسين بن عبداللة لتكنولوجيا المعلومات تستحق تطبيق التدوار في عمادة الكلية. التغيير مطلوب. والمشاقبة والخالدي لهم الحق في عمادة الكلية.....

  • 146 الى ابناء الجامعة الشرفاء والكرام 04-05-2012 | 09:17 PM

    الزملاء الكرام
    تحية طيبة, وبعد,,,
    انا زميل الدكتور محمد علي العكور وقد اطلعت واطلعت مجموعه من زملائي في القانون على موضوع العكور حيث تم اعادة تعيين ()ليس نقل أو توطين)) الدكتور محمد علي العكور في الجامعة/كلية تكنولوجيا المعلومات/قسم نظم المعلومات بقرار من مجلس العمداء رقم (315/2007/2008) تاريخ 19/5/2008 جلسة رقم (22/2007/2008) وذلك بسبب الغاء قسم الحاسوب التعليمي في الجامعة الذي كان معين وموطن فيه. ولم يتم إبلاغ الدكتور العكور من قبل الجامعة عن أي تعديل في قرار إعادة التعيين خلال فترة شهرين من القرار حيث أصبح ملزما. وأرجو التنويه لنص المادة (16/و) من نظام اعضاء الهيئة التدريسية المعمول به في جامعة آل البيت والتي تنص على
    16/و- إذا أعيد تعيين عضو الهيئة التدريسية في الجامعة فيوضع تحت التجربة من جديد وفقا لأحكام هذه المادة.
    لذلك كفى تشهير وذم بالدكتور محمد علي العكور المحترم وبمجلس العمداء الاكرم. وللعلم معالي رئيس الجامعة بالوكالة الاستاذ الدكتور هاشم المساعيد قد بلغ العكور مرارا وتكرارا بان قرار 2008 معتمد ولا جدل فيه حيث أصبح أخر موعد للترقية هو 2018. وهناك حالات مماثلة في الجامعة مثل حالة العكور وتم اعتماد قرار التعيين الجديد حسب نص المادة 16/و. وللعلم مجلس العمداء هو صاحب الصلاحيات في التعيين وإعادة التعيين وليس الدكتور محمد علي العكور المحترم.
    كفى تشهير وذم بالعكور وبمجلس العمداء في الجامعة- والله عيب عليكم. لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!
    وانا مستغرب لماذا كل هذا الحقد على الدكتور محمد علي العكور ومجلس العمداء ولماذا التعطش على خروجه من الكلية (في اشي غير طبيعي). لانه غير محسوب على شلة العميد في الكلية ام العكور كشف اوراق شلة الكلية ويجب التخلص منه باي طريقة كانت كونه ابن الصريح وابن المفرق.... من باب اولى محاسبة الدكاترة الذين تم تعيينهم في قسم النظم بالباطل والتحايل على مجالس الجامعة ولم يتم محاسبتهم على ذلك حتى الان.

  • 147 الى ابناء الجامعة الشرفاء والكرام 04-05-2012 | 09:17 PM

    الزملاء الكرام
    تحية طيبة, وبعد,,,
    انا زميل الدكتور محمد علي العكور وقد اطلعت واطلعت مجموعه من زملائي في القانون على موضوع العكور حيث تم اعادة تعيين ()ليس نقل أو توطين)) الدكتور محمد علي العكور في الجامعة/كلية تكنولوجيا المعلومات/قسم نظم المعلومات بقرار من مجلس العمداء رقم (315/2007/2008) تاريخ 19/5/2008 جلسة رقم (22/2007/2008) وذلك بسبب الغاء قسم الحاسوب التعليمي في الجامعة الذي كان معين وموطن فيه. ولم يتم إبلاغ الدكتور العكور من قبل الجامعة عن أي تعديل في قرار إعادة التعيين خلال فترة شهرين من القرار حيث أصبح ملزما. وأرجو التنويه لنص المادة (16/و) من نظام اعضاء الهيئة التدريسية المعمول به في جامعة آل البيت والتي تنص على
    16/و- إذا أعيد تعيين عضو الهيئة التدريسية في الجامعة فيوضع تحت التجربة من جديد وفقا لأحكام هذه المادة.
    لذلك كفى تشهير وذم بالدكتور محمد علي العكور المحترم وبمجلس العمداء الاكرم. وللعلم معالي رئيس الجامعة بالوكالة الاستاذ الدكتور هاشم المساعيد قد بلغ العكور مرارا وتكرارا بان قرار 2008 معتمد ولا جدل فيه حيث أصبح أخر موعد للترقية هو 2018. وهناك حالات مماثلة في الجامعة مثل حالة العكور وتم اعتماد قرار التعيين الجديد حسب نص المادة 16/و. وللعلم مجلس العمداء هو صاحب الصلاحيات في التعيين وإعادة التعيين وليس الدكتور محمد علي العكور المحترم.
    كفى تشهير وذم بالعكور وبمجلس العمداء في الجامعة- والله عيب عليكم. لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!
    وانا مستغرب لماذا كل هذا الحقد على الدكتور محمد علي العكور ومجلس العمداء ولماذا التعطش على خروجه من الكلية (في اشي غير طبيعي). لانه غير محسوب على شلة العميد في الكلية ام العكور كشف اوراق شلة الكلية ويجب التخلص منه باي طريقة كانت كونه ابن الصريح وابن المفرق.... من باب اولى محاسبة الدكاترة الذين تم تعيينهم في قسم النظم بالباطل والتحايل على مجالس الجامعة ولم يتم محاسبتهم على ذلك حتى الان.

  • 148 د خالد البطيحه عميد للكيلة 04-05-2012 | 10:55 PM

    ارجو من مجلس الامناء تغيير العميد الحالي لكلية تكونولجيا المعلومات واستبداله بالدكتور خالد البطيحه الذي شغل منصب عميد عدة مرات بجامعات مختلفة, ولادارته الناجحه, وحكمته بالتعامل مع الامور ومعالجة المشاكل.

  • 149 الى وزير التعليم العالي 04-05-2012 | 11:05 PM

    انا دكتور بالكلية معين منذ سنوات, ارجو من معاليكم التكرم بالنظر او الطلب من ادارة الجامعه النظر او تشكيل لجان تحقيق للنظر الى مشاكل الكلية التي اصبحت لا تطاق وخارج نطاق مصلحة الجامعه والطلاب, وتغيير العميد الحالي ورؤساء الاقسام حيث انهم اصبحوا لا سلطه لهم بالكلية وخصوصا امام الطلاب, حيث ان العميد الحالي يفتح ملفات خاصه (حسب ما علمنا من الطلاب) لاعضاء هيئة التدريس, وبهذه الملفات بخزن كل شكوى او قضيه او اي ملاحظه على زملائه من اعضاء هيئة التدريس دون علمهم, ويجند الطلاب ضد اعضاء هيئة التدريس لتقديم الشكاوي التي يستخدمها كسلاح لاخضاع الزملاء ليصبحوا من ضمن الشللية التي تكلموا عنها الزملاء بالسابق.

  • 150 عموش 05-05-2012 | 01:33 AM

    ال البيت و الدكاترة الفسدين الي فيها

  • 151 أردني بحت 05-05-2012 | 01:34 AM


    ال البيت الى متى ؟

  • 152 يجب تطبيق القانون 05-05-2012 | 01:35 AM

    معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي
    مكافحة الفساد
    مجلس الامناء
    رئيس الجامعة بالوكالة

    ارجو من عطوفة رئيس الجامعة بالوكالة عدم تجديد التجربة والعقود لكل من ................ حيث ان تعيينهم في القسم تشوبه قضايا قانونية ادراية. الفقية تحايل على مجالس الجامعة بانه لم يتقدم لاخذ الموافقة لاكمال درجة الدكتوراه وتبين انه قد تقدم وحضل على رفض من رئيس الجامعة. وتم رفض طلبه لتعيين في قسم النظم ومن ثم شغل الوسطات كما سمعت من رئاسة الجامعة حيث تم تعيينه في كلية الاقتصاد كبداية ثم تفاجئ الجميع في كلية تكنولوجيا المعلومات بقرار تعيين .........في قسم النظم دون موافقة مجلس قسم النظم ولا مجلس الكلية. كل ما بني على باطل فهو باطل. يجب تصويب الوضع لان عدم فعل ذلك سوف يضع الجامعة امام القانون في المستقبل خاصة وانه تم رفض طلبات تعيين في القسم (خريجي بريطانيا والعلوم والتكنولوجيا) اكثر كفاءه (لا داعي لذكر اسم الجامعات والتخصصات الان).

  • 153 الى عطوفة الجامعة بالوكالة الاكرم 05-05-2012 | 01:42 AM

    الى عطوفة الجامعة بالوكالة الاكرم
    ارجو اعادة تعيين الدكتور ابتسام المشاقبة الى قسم الحاسوب والغاء قرار التعيين المشترك مع كلية التربية. والسبب يا عطوفة الرئيس بكفي انه الدكتوره من المؤسسين في الكلية وانها حاصلة على درجة البكالوريس وقرار التعيين المشترك اساسا غير قانوني لانها لم تتقدم بذلك. نحن بحاجة ماسة الى المشاقبة لعمادة الكلية كونها خريجة امريكيا وتتقن اللغة الانجليزية بطلاقة وان لديها خبرات واسعة في الادارة وشخصيتها قوية ومميزة.

  • 154 الى عطوفة الجامعة بالوكالة الاكرم 05-05-2012 | 01:50 AM

    الى عطوفة الجامعة بالوكالة الاكرم
    ارجو اعادة تعيين الدكتور ابتسام المشاقبة الى قسم الحاسوب والغاء قرار التعيين المشترك مع كلية التربية. والسبب يا عطوفة الرئيس بكفي انه الدكتوره من المؤسسين في الكلية وانها حاصلة على درجة البكالوريس في علم الحاسوب وليس ملاحة جوية وخلطات سحرية وقرار التعيين المشترك اساسا غير قانوني لانها لم تتقدم بذلك. نحن بحاجة ماسة الى المشاقبة لعمادة الكلية

  • 155 الى عميد الكلية 05-05-2012 | 01:54 AM

    لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!

  • 156 أبن المنطقة 05-05-2012 | 04:05 AM

    نرجوا من عطوفة الرئيس تعيين الدكتورة ابتسام المشاقبة لعمادة كلية تكنولوجبا المعلومات و ذلك كونها
    خريجة امريكيا وتتقن اللغة الانجليزية بطلاقة وان لديها خبرات واسعة في الادارة وشخصيتها قوية ومميزة.(( و يكفي انها نزيها ))

  • 157 ابن المفرق 05-05-2012 | 04:20 AM

    نحن طلاب جامعة آل البيت من محافظة المفرق و أربد و الزرقاء نرجوا من عطوفة الرئيس بالوكالة الدكتور ناصر خوالدة المحترم تعيين الدكتورة ابتسام المشاقبة لعمادة كلية تكنولوجبا المعلومات بماان في ذلك مصلحة للكلية و للجامعة ... و يكفي انها خريجة أمريكيا - و رئيسة قسم الحاسوب التعليمي سابقاً .. و لديها المؤهلات و الخبرات الكافية و تتمتع بنزاهة و عدالة يا عطوفة: الرئيس الحترم............... رجاء خاص من جميع طلاب كلية تكنولوجبا المعلومات

  • 158 بدوي حر 05-05-2012 | 04:31 AM

    والله معك عالموت يا أشرف و أرجل دكتور في كلية تكونولجيا المعلوما ت (( د.محمد علي العكور )) ...

  • 159 مصلحة الجامعة 05-05-2012 | 04:33 AM

    نداء الى (مجلس الامناء) تغيير العميد الحالي لكلية تكونولجيا المعلومات واستبداله بالدكتور خالد البطيحه الذي شغل منصب عميد عدة مرات بجامعات مختلفة, ولادارته الناجحه, وحكمته بالتعامل مع الامور ومعالجة المشاكل.

  • 160 شكر الى وكالة عمون الاخبارية 05-05-2012 | 04:40 AM

    نشكر هذه الوكالة الاخبارية على كشفها لاحداث الفساد في كلية تكنولوجيا المعلومات : امثال الدكتور المرتشي ....
    فشلوا في التدريس .. الدكتور ................ ما يعرف ينطق بعض الكلمات الانجليزية

  • 161 العــــــــــــــــــــــــــــدواني 05-05-2012 | 05:31 AM

    والله والله بنحبك يا احلى و اروع دكتوووووووووووووور محمد العكوووور ومعك للموت يا دكتووووووور الغالي

  • 162 ما بتمشي ابدا"، لأ 05-05-2012 | 01:15 PM

    إلى التعليق رقم 120 :

    المعلومة المتعلقة بحقيقة أن محمد العكور تم تعينه في قسم الحاسوب التعليمي غير صحيحة، يبدو أن كاتب التعليق (زميل محمد العكور ) أبدا" غير دقيق. ملف الزميل موجود ويمكن الاطلاع علية. أتمنى على الجميع توخي الدقة في نقل المعلومة . في النهاية لجنة التعيين والترقي سوف تتعامل مع هذا الموضوع بمنتهى الدقة والنظام هو الحكم في النهاية.

  • 163 الحقيقة هي: 05-05-2012 | 01:17 PM

    نعتذر

  • 164 الحقيقة هي: 05-05-2012 | 01:18 PM

    نعتذر

  • 165 الى التعليق رقم 116: 05-05-2012 | 01:45 PM

    تقول ان د. جهاد هو العميد وبس في العنوان
    وفي المتن تقول د. ابتسام وبس هي العميد
    وفي مكان اخر تقول د. خالد بطيحة هو العميد وبس.

    ليش كل هذه التناقضات.

  • 166 د. سعد بني محمد عميد الكلية وبس 05-05-2012 | 02:42 PM

    د. سعد بني محمد عميد الكلية وبس.

  • 167 د. مامون ربابعة عميد الكلية وبس 05-05-2012 | 02:57 PM

    د. مامون ربابعة عميد الكلية وبس. الربابعة هو الافضل بكفي انه غير شللي ويحترم الاخرين وبخاف اللة رب العالمين.

  • 168 تحية لدكتور محمد الكوفحي والدكتور سعد بني 05-05-2012 | 02:59 PM

    تحية وسلام لدكتور محمد الكوفحي والدكتور سعد بني على موقفكم الحيادي.

    اخوكم وزميلكم

  • 169 د. عمر شطناوي العميد وبس 05-05-2012 | 03:18 PM

    الافضل والانسب هو عمر شطناوي للعمادة بسبب اداءة المتميز عندما كان رئيس قسم النظم.

  • 170 الى التعليقات ارقام: 131، 130، 129، 128، 127، 126 05-05-2012 | 03:32 PM

    انا مع كاتب هذة التعليقات، كل واحد منهم عندة القدرة والكفاءة ان يكونوا عمدا" لكلية تكنولوجيا المعلومات، والقضية الاهم كلهم عندهم القدرة على التعامل مع نظام الاعداد الثنائية وخاصة عملية الجمع لأن علم تكنولوجيا المعلومات بحاجة الى ذلك.

  • 171 رأي اخر( بدوي للنخاح): 05-05-2012 | 03:40 PM

    انا اتوقع اي عميد كلية في العالم، سوف يتعامل مع قضية زميلنا وحبيبنا الدكتور العكور بنفس الطريقة، لا جدال في ذلك وعلى زميلنا الكف عن هذا، بكفي طخ على الاخرين بدون سبب، النظام سيطبق حتى لو كنت..........

  • 172 الى التعليق رقم 125: 05-05-2012 | 03:55 PM

    ماهو التخصص الدقيق الى الزميلة في الدكتوراة وما هو تخصصك الدقيق يا كاتب التعليق رقم 125 في الدكتوراة (فلسفة وعلم نفس) وبعد التعديل في التعليم العالي اضيفت كلمت تكنولوجيا الى التخصص.

  • 173 اعجبني التعليق رقم 133: 05-05-2012 | 04:04 PM

    لقد قرأتة وضحكت كثيرا" على ذكاء الطلاب الذين هم على علم بأن عميد الكلية يجب ان تكون لدية القدرة على التعامل مع العمليات الحسابية (جمع + طرح + الضرب + والتقسيم)على النظام الثنائي، فعلا" كاتب التعليق رقم 133 طالب داهي، وخاصة الجمع.

  • 174 الى تعليق 134: رأي اخر (بدوي للنخاح) 05-05-2012 | 05:00 PM

    البدو والبني حسن اصحاب حق ومواقف وشهامه طبيعتهم احرار لا يتبعوا احد على طريقة الشللية ولا يستقو عل زميل لهم عن طريق الشللية. واضح الامر ان مصالحك تضررت وترغب ببقاء العميد الحالي للابد حفاظا على مصالحك. على فكرة ما هو تخصصك الدقيق يا ابو القانون. لماذا لم تطالب بتطبيق القانون على الاخرين في الكلية خاصة الذين كذبوا وتحايلوا على مجالس الجامعة حتى يتم تعيينهم في قسم النظم؟ لماذا لا تطالب بفتح ملفات لجان التحقيق في الفساد التي تم حفظها؟ كل الاحترام والتقدير لابناء المنطقة الاحرار من بدو وبني حسن وغيرهم الذين يرفضون الضيم للغير خاصة في مضاربهم.

  • 175 الى تعليق 134: رأي اخر (بدوي للنخاح) 05-05-2012 | 05:00 PM

    ! البدو والبني حسن اصحاب حق ومواقف وشهامه طبيعتهم احرار لا يتبعوا احد على طريقة الشللية ولا يستقو عل زميل لهم عن طريق الشللية. واضح الامر ان مصالحك تضررت وترغب ببقاء العميد الحالي للابد حفاظا على مصالحك. على فكرة ما هو تخصصك الدقيق يا ابو القانون. لماذا لم تطالب بتطبيق القانون على الاخرين في الكلية خاصة الذين كذبوا وتحايلوا على مجالس الجامعة حتى يتم تعيينهم في قسم النظم؟ لماذا لا تطالب بفتح ملفات لجان التحقيق في الفساد التي تم حفظها؟ كل الاحترام والتقدير لابناء المنطقة الاحرار من بدو وبني حسن وغيرهم الذين يرفضون الضيم للغير خاصة في مضاربهم.

  • 176 الى عطوفة رئيس الجامعة الاكرم 05-05-2012 | 05:07 PM

    افضل حل هو تطبيق القانون على الجميع::بما في ذلك تعيينات قسم النظم وفتح ملفات لجان التحقيق التي حفظها للكلية ومطالبة العميد بمعادلة شهاداته وكيف وزع العميد مواد برناج ICTE ولماذا تم توزيع المواد على دكاترة من خارج القسم مرارا وتكرار.

  • 177 الى عطوفة رئيس الجامعة الاكرم 05-05-2012 | 05:07 PM

    افضل حل هو تطبيق القانون على الجميع::بما في ذلك تعيينات قسم النظم وفتح ملفات لجان التحقيق التي حفظها للكلية ومطالبة العميد بمعادلة شهاداته وكيف وزع العميد مواد برناج ICTE ولماذا تم توزيع المواد على دكاترة من خارج القسم مرارا وتكرار.

  • 178 الى تعليق 133: عمر شطناوي العميد وبس 05-05-2012 | 05:12 PM

    كلمة حق اريد بها باطل:
    "الافضل والانسب هو عمر شطناوي للعمادة بسبب اداءة المتميز عندما كان رئيس قسم النظم."

    كل الاحترام والتقدير لدكتور عمر الشطناوي. بكفي انه الشطناوي غير شللي ولا فاسد وانه صاحب كلمة حق. اما بالنسبة لاداءه كرئيسا لقسم النظم نعم كان ممتاز وحاول تطبيق القانون لكنك يا فقيه اثرت البلبلة في القسم حين حاول الشطناوي تطبيق القاونون عليك. انت الذي اثرت الفتنة في القسم والكلية....كل الاحترام والتقدير للشطناوي.....

  • 179 الى تعليق 133: عمر شطناوي العميد وبس 05-05-2012 | 05:20 PM

    كلمة حق اريد بها باطل:
    "الافضل والانسب هو عمر شطناوي للعمادة بسبب اداءة المتميز عندما كان رئيس قسم النظم."

    كل الاحترام والتقدير لدكتور عمر الشطناوي. بكفي انه الشطناوي غير شللي ولا فاسد وانه صاحب كلمة حق. اما بالنسبة لاداءه كرئيسا لقسم النظم نعم كان ممتاز وحاول تطبيق القانون لكنك يا فقيه اثرت البلبلة في القسم حين حاول الشطناوي تطبيق القاونون عليك. انت الذي اثرت الفتنة في القسم والكلية....كل الاحترام والتقدير للشطناوي.....

  • 180 عمادة الكلية ليست احتكار 05-05-2012 | 05:33 PM

    عمادة الكلية ليست احتكار باسم الشللية في الكلية او باسم شخص واحد. التغيير مطلوب وصحي خاصة كون الامور في الكلية اصبحت شخصية بعيده كل البعد عن مصلحة الكلية والطلبة. لماذا الخوف من التغيير الا اذا كنت متضررين منه خوفا على مصالحكم الشخصية مع العميد الحالي.

    عشرات رؤساء حكومات تغيروا وعميد الكلية هو نفسه (اللة اكبر). نعم يجب تطبيق القانون على الجميع وليس على واحد خاصة وان هذا الواحد وضعه في الكلية قانوني. كفى شللية كفى فساد كفى تزيف حسد وحقد في الكلية

  • 181 teacher 05-05-2012 | 05:34 PM

    this is the most imp
    important university in Jordan

  • 182 وضع الكلية يرثى له 05-05-2012 | 05:38 PM

    الشلة المتضررون يدافعون على وجود العميد بقوى

    وضع الكلية يرثى له

  • 183 طالب 05-05-2012 | 05:48 PM

    يجب متابعة المصلحة العامة

  • 184 من ابناء البادية: 05-05-2012 | 06:14 PM

    كل العالم يعرف انك لن تكن يوما معين في قسم الحاسوب التعليمي بل كنت على حساب كلية IT

  • 185 د. الدكتورة ابتسام المشاقبة عميدة الكلية القادمة 05-05-2012 | 06:44 PM

    د. ابتسام المشاقبة عميدة الكلية القادمة انشاء اللة. خريجة امريكية الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس جامعة ال اليرموك والاخت المشاقبة حقانية وغير شللية وشخصية قوية جدا جدا تخاف اللة وبعيدة كل البعد عن العنصرية لان الكلية بحاجه لها وجامعة ال البيت هي جـامعة وطـــــــن. المشاقبة تتعامل مع الجميع بسواسية وليس لها ميول سوى حب الجامعة والوطن. وضع الكلية يرثى له شللي ويا ويل الى برفع راسه ضد الشلة ومصالحها!

  • 186 د. الدكتورة ابتسام 05-05-2012 | 06:45 PM

    د. ابتسام المشاقبة عميدة الكلية القادمة انشاء اللة. خريجة امريكية الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس جامعة ال اليرموك والاخت المشاقبة حقانية وغير شللية وشخصية قوية جدا جدا تخاف اللة وبعيدة كل البعد عن العنصرية لان الكلية بحاجه لها وجامعة ال البيت هي جـامعة وطـــــــن. المشاقبة تتعامل مع الجميع بسواسية وليس لها ميول سوى حب الجامعة والوطن. وضع الكلية يرثى له شللي ويا ويل الى برفع راسه ضد الشلة ومصالحها!

  • 187 المتحدث باسم التخصصات 05-05-2012 | 06:58 PM

    بما انك تحدثت بالتخصصات, ارجو منك الشكف عن تخصصك في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وطبعا اسماء الجامعات مع الكشف لطفا. معذور وواضح الامر انك متضرر من خروج العميد وخايف من استلام الدكتورة ابتسام المشاقبة عمادة الكلية....... انشاء تستلم لان في ذلك مصلحة لجميع الطلبة. المشاقبة من اقدم المؤسسين في الكلية وتستحق كل خير وهذا حق الجامعة ان تستلم. على فكرة انا عارف انك لن تستطيع الكشف عن تخصصاتك وشهاداتك لانها معروفة ما هي!

  • 188 عندي حل جذري لموضوع التخصصات 05-05-2012 | 08:04 PM

    1. عرض جميع التخصصات في الكلية على مختصين من خارج الجامعة

    2. توزيع اعضاء الهئية التدريسية بناء على تخصصاتهم في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه

  • 189 عندي حل جذري اخر لوضع الكلية 05-05-2012 | 08:36 PM

    الى عطوفة رئيس الجامعة بالوكالة الاكرم

    عندي حل جذري لوضع الكلية الذي يرثى له وهو

    الغاء الكلية والحاقها مع كلية العلوم كما كانت سابقا. هذا هو الحل الوحيد. وبكفي لف ودوران يا شلة الانس.

    لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!

  • 190 سوف ازود الجميع بتخصاصتي الثلاث: 05-05-2012 | 08:51 PM

    تخصصاتي الثلاثة (ما في عندي مشكلة لأني معين في كلية تكنولوجيا المعلومات) كما يلي :
    البكالوريوس : BA / التقدير مقبول / ترتيب الجامعة عل مقياس QS المعتمد لأغراض الإيفاد في جامعة إل البيت اقل من 500 على العالم ( غير مدرج على أعلى 500 جامعة في العالم.
    الماجستير : BA / التقدير مقبول / ترتيب الجامعة اقل من 500 على العالم ( غير مدرج على أعلى 500 جامعة في العالم.
    الدكتوراة: فلسفة وعلم نفس / التقدير مقبول / ترتيب الجامعة اقل من 500 على العالم ( غير مدرج على أعلى 500 جامعة في العالم.
    فعلا" جامعتي لا تظهر على قائمة 500 حسب QS وما عندي مشكلة، أتمنى على الجميع عمل نفس الشيء.

  • 191 الى تعليق: 156 05-05-2012 | 09:15 PM

    ارجو من عطوفة رئيس الجامعة بالوكالة عدم تجديد التجربة والعقود لكل من.................. حيث ان تعيينهم في القسم تشوبه قضايا قانونية ادراية. اتحايل على مجالس الجامعة بانه لم يتقدم لاخذ الموافقة لاكمال درجة الدكتوراه وتبين انه قد تقدم وحضل على رفض من رئيس الجامعة. و........ تم رفض طلبه لتعيين في قسم النظم ومن ثم شغل الوسطات كما سمعت من رئاسة الجامعة حيث تم تعيينه في كلية الاقتصاد كبداية ثم تفاجئ الجميع في كلية تكنولوجيا المعلومات بقرار تعيين الجرادات في قسم النظم دون موافقة مجلس قسم النظم ولا مجلس الكلية. كل ما بني على باطل فهو باطل. يجب تصويب الوضع لان عدم فعل ذلك سوف يضع الجامعة امام القانون في المستقبل خاصة وانه تم رفض طلبات تعيين في القسم (خريجي بريطانيا والعلوم والتكنولوجيا) اكثر كفاءه من الفقية والجرادات (لا داعي لذكر اسم الجامعات والتخصصات الان). اما بالنسبة للعميد فارجو اعادة فتح جميع لجان التحقيق

  • 192 الى تعليق 157: سوف ازود الجميع بتخصاصتي الثلاث 05-05-2012 | 09:20 PM

    ممتاز جدا هذه تخصصاتي وشهادتي ووو التي استعرضتها ولكن ماذا كان تخصصاتك وشهاداتك يا فطحل؟ اكيد انك لا تستطيع ان تستعرضها على الجميع لان وضعك لا يسمح بذلك. واللة انت محط الشفقة يا فطحيل؟ حاب اشوفك تحصل عل تعيين في جامعة اخرى يا فطحييييييل؟ اشكر اللة ومن ثم جامعة ال البيت الى من خيرها عايش وبكفي حسد.

    لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!

  • 193 مش معقولة 05-05-2012 | 09:24 PM

    خفتم من فتح ملفات التخصصات يا اصحاب التخصصات المميزة في علم الحاسوب ونظم المعلومات؟ اذا كان بيتكم من القش الناشــــــــف لا ترموا الناس بالنار!!!! هل يعقل ان يكون عدد الساعات التي يدرسها طالب النظم اكثر من عدد الساعات التي درسها فقية في كل شهاداته. لذلك الطالب من حيث المساقات هو اقدر من الدكتور. مصيبة يا جماعة.

    لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!

  • 194 مش معقولة 05-05-2012 | 09:25 PM

    خفتم من فتح ملفات التخصصات يا اصحاب التخصصات المميزة في علم الحاسوب ونظم المعلومات؟ اذا كان بيتكم من القش الناشــــــــف لا ترموا الناس بالنار!!!! هل يعقل ان يكون عدد الساعات التي يدرسها طالب النظم اكثر من عدد الساعات التي درسها فقية في كل شهاداته. لذلك الطالب من حيث المساقات هو اقدر من الدكتور. مصيبة يا جماعة.

    لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!

  • 195 كلمه حق 05-05-2012 | 09:29 PM

    من الواضح ان النزاع على عماده الكليه ,
    الاقدر والاكفاء والحقاني اكثر والنزيه وذا التخصص الحاسوبي من جامعه محترمه في امريكا ويخاف الله هو الدكتور الاستاذ الفاضل اسماعيل عبابنه:
    يعطي المحاضرة بحقيه الله
    كلمتان منه عباره عن ايجاز لرساله ماستر كامله
    علامه بمعنى الكلمه (ما شاء الله عليه)
    كنت اتخبط في رسالتي فدلني الى بدايه الطريق مع الشكر له
    درسني مادتين وكما جبت حطلي دون زياده او نقصان
    الاقتراح:
    جيبو ملفات جميع دكاترة الكليه وغربيلوهم شهاده شهاده واعاده النظر بالكل كاملا خصوصا ان البعض بيعطي ربع ساعه وبطلع او بغيب كثير وين الضمير راح اين تقوى الله

  • 196 الى تعليق 157: سوف ازود الجميع بتخصاصتي الثلاث 05-05-2012 | 09:39 PM

    ماشي يا بطل العكور مشطوب اكايميا ولكن خلينا انشوف شهاداتك وتخصصاتك المميزة يا بطل. اكيد انك لا تستطيع فعل ذلك لانك مشطوب من الاخر......والجميع على معرفة بذلك.

  • 197 البادية الشمالية الشرقية - الاحرار 05-05-2012 | 10:12 PM

    نشكر الدكتور محمد الكوفحي و د.سعد بن محمد على على موقفهم الحيادي ... و يخسوا الأذناب أن يتمردوا في مضاربنا .. والله لايجيكم يوم تندموا على كل حركة صدرت منكم في حق الدكتور محمد العكور و في ابناء المفرق ...

  • 198 خبر سار 05-05-2012 | 10:34 PM

    بلش كل واحد يعترف عن تخصصاتة الثلاث، فقية ماهي تخصصاصتك الثلاث (وخاصة لبكالوريس) وترتيب جامعاتك على العالم حسب نظام QS.

  • 199 وصل درجة الافلاس!!!! 05-05-2012 | 10:45 PM

    حديثك دليل واضح على افلاسك بكل شى، اتمنى عليك ان تبتعد وتوجه للبحث العلمي.

  • 200 دكتور بالكلية 05-05-2012 | 11:07 PM

    لماذا وضع الاسماء ويراد بها الايقاع بين الزملاء بالكلية؟؟؟ كلنا اخوان في الكلية فالعبابنه والمشاقبه والخالدي والبطيحه والشطناوي والعكور كلنا اخوان بالكليه, ولكن المشكله الكبرى هم من يردون الايقاع بينهم ويشعلون نار الفتنه باستخدام هذه الاسماء للايقاع بين هذه النخبه من دكاترة الكلية. ارجوا من الجميع توخي الحذر وان لا تشعل نار الفتنه وان نحترم بعضنا و كليتنا وجامعتنا ووطننا.

  • 201 الى قتلة الشخصيات من حملة الشهادات 05-05-2012 | 11:47 PM

    الى قتلة الشخصيات من حملة الشهادات:
    فالمسألة أن الشخصية قد تقتل حتى عند أصحاب الشهادات ولا تقتل عند من هم بلا شهادات . هناك أميون لهم بصيرة تفوق بصيرة أشباه المثقفين ، وهناك من يرفض أن يساق كبقية أفراد القطيع ، ولكن ما نسية هولاء في المجتمع؟ فلو كانوا الأغلبية لصلح حال المجتمع ولأصبحنا أمة صالحة تأبى الضيم والظلم.

    حما اللة جامعة ال البيت ووطننا الغالي وسيدنا ابو حسين من كل مكروه.

  • 202 من عشاق الدكتور محمد العكور 06-05-2012 | 02:38 PM

    الله معك يا دكتور محمد و الله يقويك على عدائك احنا بدنا نساوي اعتصام على الظلم الواقع فيه الدكتور محمد العكور

  • 203 نحن معك د. محمد العكور 06-05-2012 | 03:44 PM

    نحن البدو والفلاحين وابناء المدن، كلنا مع افضل دكتور في الجامعة
    الى الامام يا صنديد الدكاترة، كلهم حاسدينك على امكانياتك العلمية والذهنية وقدراتك الهائلة في التعامل مع الامور.
    سير الى الامام يا بطل ولا تبالي.
    نحن معك الى الابد، لن تغادر هذة الكلية.

  • 204 المقدام محمد العكور 06-05-2012 | 08:52 PM

    طلاب تكنولوجيا المعلومات:
    ما حصل اليوم في اجتماع الكلية كان دليل على حب الطلاب لك، لسوء الحظ سعد اوفق الحديث عن الموضوع، وكما قلت لنا كنا جاهزين للتدمير المدرج لو صار حديث ضدك، كل الاحترام الى البلة التي وقفت وناشدت الجميع في حب الناس للدكتور العملاق الذي هو منارة علم ومعرفة وكنز لا يفنى.
    على اية حال انت الرجل الجبار في العلم وكلنا معك يا بطل، يا دكتور كل العرب، دكتور لدية مواصفات العظام. تحرك الى الامام ونحن من خلفك يا اعصار العلم والبحث العلمي.

  • 205 الى تعليق 161: المقدام محمد العكور 06-05-2012 | 11:29 PM

    نكته واحد تايه وقع ابير ماء فنادى المساعدة مدو له ناس حبله لما اخرجوه من البير وجدوه ميت, ليش؟ المسكين باقي رابط الحبلة على رقبته. اللة ي..... يا فقيه على هلنكته! هو في حدى بالكلية وحتى الجامعة بقدرك يا خالد. انت الي طيرت العميد السابق عدنان الصمادي من الجامعة ولن تعجز عن تطير العكور من الكلية والجامعة. ولكن من التي ناشدت الجميع في حب الناس للدكتور العملاق الذي هو منارة علم ومعرفة وكنز لا يفنى؟

  • 206 الى تعليق 161: المقدام محمد العكور 07-05-2012 | 12:36 AM

    الى تعليق 161: المقدام محمد العكور

    ليش كل هذا الحقد على الدكتور محمد العكور يا فقيه الامة العربية؟
    العكور بعيد معروف لدى الجميع بانه متواضع ومشغول فيما يعنيه واما انت للاسف الشديد مشغول بالعكور وحتى تعابيير الطلاب تخيفك. اقترح مراجعة طبيب نفسي او شيخ دين للرقية الشرعية. لا حول ولا قوة الا باللة.

    لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!

  • 207 الى تعليق 161: المقدام محمد العكور 07-05-2012 | 12:36 AM

    الى تعليق 161: المقدام محمد العكور

    ليش كل هذا الحقد على الدكتور محمد العكور يا فقيه الامة العربية؟
    العكور بعيد معروف لدى الجميع بانه متواضع ومشغول فيما يعنيه واما انت للاسف الشديد مشغول بالعكور وحتى تعابيير الطلاب تخيفك. اقترح مراجعة طبيب نفسي او شيخ دين للرقية الشرعية. لا حول ولا قوة الا باللة.

    لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!

  • 208 الى تعليق 161: المقدام محمد العكور 07-05-2012 | 12:37 AM

    الى تعليق 161: المقدام محمد العكور

    العكور بعيد معروف لدى الجميع بانه متواضع ومشغول فيما يعنيه واما انت للاسف الشديد مشغول بالعكور وحتى تعابيير الطلاب تخيفك.

    لله در الحسد ما أعدله .. بدأ بصاحبه فقتله .. !!!

  • 209 عثمان 07-05-2012 | 12:57 AM

    اتقوا الله يا من ستكونون قدوه لنا اتقوا في دكتور كان شمعه ليضئ الطريق لنا اتقوا الله اتقوا الله اليوم عقد اجتماع لطلاب الكليه لعرض المشاكل زي ما حكوا وتقدمت احدى الطالبات وفتحت موضوع الدكتور........... واذا باحدى الدكاتره اقصد دكتور فقط بالمسمى يقول احفظوا شكلها لانها رح ترسب اين انت ايها العميد

  • 210 الى تعليق 161: المقدام محمد العكور 07-05-2012 | 01:16 AM

    الى تعليق 161: المقدام محمد العكور

    انا لا اتفق معك, موقف الدكتور سعد بني محمد كان مشرفا ومدح زميلة العكور بقوى امام الزملاء والطلبة. لذلك ارجو عدم الاساءه للاخرين خاصة المحايدين من الزملاء والطلبة.

  • 211 الى تعليق 161: المقدام محمد العكور 07-05-2012 | 01:19 AM

    الى تعليق 161: المقدام محمد العكور

    انا لا اتفق معك, موقف الدكتور سعد بني محمد كان مشرفا ومدح زميلة العكور بقوى امام الزملاء والطلبة. لذلك ارجو عدم الاساءه للاخرين خاصة المحايدين من الزملاء والطلبة.

  • 212 الى تعليق 161: المقدام محمد العكور و 163: عثمان 07-05-2012 | 01:40 AM

    المشكلة انه الدكتور بدرس مادة الاخلاقيات يا ويل حالي؟ لم يكتفي باقحام وتشويش الطلبة بخصوص زميلة في محاضرة الاخلاقيات بل تجاوز ذلك والان يهدد ويتوعد لطالبه من بني حسن فقط لانها عبرت عن مدى احترامها للدكتورها محمد علي العكور. لماذا لا تتخذ اجراء بحقة يا عميد الكلية؟ كم من التجاوزات المطلوب حتى تنظر في محاسبة المحسوب عليك؟!

  • 213 الى عميد الكلية 07-05-2012 | 01:43 AM

    كم من التجاوزات المطلوب حتى تنظر في محاسبة المحسوب عليك؟!

  • 214 كفايه....تخريب 07-05-2012 | 01:58 AM

    اجتماع اليوم كان لمناقشة قضايا الطلبه والتي تهم المسيرة التعليمية..بعدين يكفي مهزله...يبدو انه الامور كان مرتب لها من قبل الشخص المعني لاثارة بلبلة بالاجتماع........بعدين الامور واضحه الذي يكتب كل هذه التعليقات شخص واحد ونفسه هو الشخص المعني ....يكفي مهزله واثارة الفتن

  • 215 معك الى أخر لحظة يا دكتور محمد العكور : 07-05-2012 | 02:20 AM

    إذا الشـــعبُ يومًــا أراد الحيــاة فــلا بــدّ أن يســتجيب القــدرْ
    ولا بــــدَّ لليـــل أن ينجـــلي ولا بــــدّ للقيـــد أن ينكســـرْ



    ليس كلام فقط .. بعون الله سنفعل أشياء سوف تفاجىء الجميع

  • 216 شكر و تقدير للزميلة اللي حكت في موضوع د. العكور 07-05-2012 | 02:25 AM

    والله انك أخت ارجال .... الله حي اصلك ..


    كل الشكر والتقدير الى الاخت التي ناقشت موضوع د. العكور في اجنماع الكلية
    مع تحيات السردي

  • 217 الى التعليق 163: 07-05-2012 | 02:31 AM

    اتق الله كيف سمعت احدى الدكاتره يقول احفظوا شكلها لانها رح ترسب.
    مش معقول انته، حديث الاغلبية انه كان هناك ترتيب من قبلك، ولكن لو كان العميد موجود لن تستطيع وانته واعوانك الطلاب الحديث عن هذا الموضوع، لماذا: سوف تسمع الحقيقة المرة امام الطلاب وينتهي كل شيء. لابد من شخص ان يتكلم الحقيقة على شان تنتهي الميمعة ونخلص.

  • 218 عثمان 07-05-2012 | 12:24 PM

    الطلاب يريدون العكور وغير ذلك لا نقبل ومن الان نحن سنضرب عن الدراسه اذا حدث شئ للدكتور محمد ونقول بصوت واحد وعكوراوعكورا وعكورا

  • 219 مش معقول 07-05-2012 | 12:28 PM

    الى التعليق رقم 163:
    خلي الشخص الي ناشدك وحياك في الاجتماع يكتب في الدكتور الذي قال:
    "احفظوا شكلها لانها رح ترسب". وبعدها منشوف يا كاتب التعليق.

  • 220 شيء مش طبيعي: 07-05-2012 | 07:46 PM

    وما احد سمع من ألـ 15 عضو هيئة تدريس الموجودين في القاعة إلى حضرت يا كاتب التعليق. لا لا مش معقول.

  • 221 يزيد 07-05-2012 | 09:04 PM

    الاضراب الى حين استرداد الحقوق

  • 222 عثمان 07-05-2012 | 09:08 PM

    لا يمكن ان يكون هناك انسانية

  • 223 موظف بسيط 08-05-2012 | 01:37 AM

    ما هي قصة الدكتور محمد العكور؟

  • 224 الى تعليق 171: موظف بسيط 08-05-2012 | 03:11 AM

    قصة الدكتور محمد العكور انه شخص وموظف بسيط ومتواضع مثلك في جامعةال البيت الموقرة ولكن هناك شلة لمصالح شخصية لا ترغب بوجود العكور في الكلية لاعتقادهم ان الكلية ملكا لهم فتامروا منذ تعيينه في الجامعة على خروجه منها مرارا وتكرارا وباي ثمن كان. حاول الخروج من ازمة واستهداف الشله له شخصيا في الكلية حيث حصل على تعيين في جامعات حكومية اخرى ولكن تم رفض طلبات استقالته من قبل رئاسة الجامعة مرارا وتكرارا. والدليل على ذلك يا زميلي اقرا التعليقات بدقة وسوف تكتشف بنفسك الموضوع. وسلامتك يا طيب.

  • 225 الى تعليق 171: موظف بسيط 08-05-2012 | 03:11 AM

    قصة الدكتور محمد العكور انه شخص وموظف بسيط ومتواضع مثلك في جامعةال البيت الموقرة ولكن هناك شلة لمصالح شخصية لا ترغب بوجود العكور في الكلية لاعتقادهم ان الكلية ملكا لهم فتامروا منذ تعيينه في الجامعة على خروجه منها مرارا وتكرارا وباي ثمن كان. حاول الخروج من ازمة واستهداف الشله له شخصيا في الكلية حيث حصل على تعيين في جامعات حكومية اخرى ولكن تم رفض طلبات استقالته من قبل رئاسة الجامعة مرارا وتكرارا. والدليل على ذلك يا زميلي اقرا التعليقات بدقة وسوف تكتشف بنفسك الموضوع. وسلامتك يا طيب.

  • 226 لا لشللية لا للعنف الجامعي 08-05-2012 | 03:33 AM

    لا لشللية في الجامعات ولا للعنف الجامعي.

  • 227 ما هو المقصود بالشللية؟ 08-05-2012 | 03:39 AM

    بسم اللة الرحمن الرحيم

    ما هو المقصود بالشللية؟ بحثت ووجدت التعريف التالي على الانترنت!

    مجموعة اشخاص تجمع بينهم صفات ومصالح مشتركة وروابط تجعل منهم تكتل واحد يتحد في الخير والشر وعندما يختلف احد منهم مع الآخرين تجد ان التكتل يقف الى جانب صاحبهم ضد المصلحة العامة دون النظر الى اسباب الإختلاف فلا يهمهم حتى لو كان زميلهم هو المتسبب في الخلاف وهؤلاء ينطبق عليهم قول الاول حينما اراد ان يثبت لقومه " غزيه " شدة ولائه لهم.

    بينما نجد المجموعة الأخرى الايجابية تبحث عن المصلحة العامة مهما تصل علاقتهم ببعضهم البعض ووقوفهم الى جانب بعضهم البعض إلا ان ذلك لايكون على حساب الآخرين والمصلحة العامة بل تجدهم منصفين مع الجميع بنفس القدر من انصافهم لبعضهم فهم يتفقون على الصواب وعندما يخرج احدهم عن جادة الصواب يقفون ضده وينصرونه على نفسه حتى يعود الى الحق وهؤلاء ينطبق عليهم نص الحديث الشريف الذي يقول :
    انصر أخاك ظالماً او مظلوماً "

  • 228 ما هو المقصود بالشللية؟ 08-05-2012 | 03:40 AM

    بسم اللة الرحمن الرحيم

    ما هو المقصود بالشللية؟ بحثت ووجدت التعريف التالي على الانترنت!

    مجموعة اشخاص تجمع بينهم صفات ومصالح مشتركة وروابط تجعل منهم تكتل واحد يتحد في الخير والشر وعندما يختلف احد منهم مع الآخرين تجد ان التكتل يقف الى جانب صاحبهم ضد المصلحة العامة دون النظر الى اسباب الإختلاف فلا يهمهم حتى لو كان زميلهم هو المتسبب في الخلاف وهؤلاء ينطبق عليهم قول الاول حينما اراد ان يثبت لقومه " غزيه " شدة ولائه لهم.

    بينما نجد المجموعة الأخرى الايجابية تبحث عن المصلحة العامة مهما تصل علاقتهم ببعضهم البعض ووقوفهم الى جانب بعضهم البعض إلا ان ذلك لايكون على حساب الآخرين والمصلحة العامة بل تجدهم منصفين مع الجميع بنفس القدر من انصافهم لبعضهم فهم يتفقون على الصواب وعندما يخرج احدهم عن جادة الصواب يقفون ضده وينصرونه على نفسه حتى يعود الى الحق وهؤلاء ينطبق عليهم نص الحديث الشريف الذي يقول :
    انصر أخاك ظالماً او مظلوماً "

  • 229 اللهم لقد أروه قوتهم عليه، فأريه قوتك ع 08-05-2012 | 03:54 AM

    * اللهم لقد أروه قوتهم عليه، فأريه قوتك عليهم *

    لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا * * * فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
    تنام عينك والمظلوم منتبه * * * يدعو عليك وعين الله لم تنم

  • 230 الشللية والعنف 08-05-2012 | 04:13 AM

    هل اصبحت الشللية والعنف الجامعي في الاردن ظاهرة او مجرد سحابة صيف عالقة فرضتها الظروف او هل اصبحت الجامعات الاردنية والتي يجب ان تكون منارات علم وتعليم وتثقيف للشباب الاردني متنفسا لكل حاقد او عديم ضمير اوعديم ولاء للاردن وترابة لتفريغ الاحقاد في مسرح الجامعات والتي اصبحت كانها وكالات بلا بواب وماذا بعد ذلك ومن هو الذي يدفع ثمن هذا التخلف في الوعي ،نعم انه الاردن الوطن والاردن المجتمع الطيب والاردن الاهالي ...

  • 231 موظف بسيط 08-05-2012 | 08:41 AM

    يا دكتور محمد العكور, توكل على الله, ان الله يمهل ولا يهمل.

  • 232 سؤال الى الدكتور العكور 08-05-2012 | 12:39 PM

    لماذا لاتتقدم بشكوى رسميه ضدهم وخلي القانون يوخذ مجراه
    وبحبش بوراق الكل
    ساعيتها بذوب الثلج وببان المرج

  • 233 لتقل خيرا او لتصمت 08-05-2012 | 01:28 PM

    عن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه رواه البخاري ومسلم.

  • 234 كـــــــــــــــــــــــــــــــــــفى 08-05-2012 | 01:33 PM

    يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا يزيد سفاهة وأزيد حلما كعود زاده الإحراق طيبا

  • 235 قال تعالى وصدق الله العظيم أعز القائلين 08-05-2012 | 01:37 PM

    قال الله تعالي "خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ"(199) الأعراف

  • 236 د. أحمد الحمد 08-05-2012 | 02:54 PM

    الشخص المناسب ليكون عميد كليه تكنولوجيا المعلومات هو الدكتور أحمد الحمد فهو خريج بريطانيا ويؤمن بالانظمة والتعليمات وبتطبيقها وينتظم في محاظراته ويحب العمل لخدمة الجامعة.

  • 237 د. العكور عميدا 08-05-2012 | 03:01 PM

    الدكتور العكور هو الشخص المناسب ليكون عميد الكلية القادم فهو باحث متميز وكريم في العلامات ونسبة النجاح عنده عالية جدا وهو لا يثير الشغب لدى الطلبة ولا يكذب على زملائه ويحب الناس كثيرا وغير مشغول بنفسه ومتزن.

  • 238 الى التعليق رقم 183: 08-05-2012 | 03:55 PM

    مش معقول:وغير مشغول بنفسه ؟ قصدك

    مشغول بنفسه!!!!!!!

  • 239 زميل العكور 08-05-2012 | 04:05 PM

    الفتنه اشد من القتل. كن مع اللة ولا تبالي!

  • 240 زميل الكل 08-05-2012 | 05:03 PM

    ماذا نستنتج من كل هذه الاراء والتعليقات؟؟؟؟؟؟
    فكرو بمنطق شوي
    مناشده لاصحاب العقول السليمه

  • 241 الى اعداء العكور 08-05-2012 | 05:11 PM

    الى اعداء العكور

    عن أبي مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستح فاصنع ما شئت ) رواه البخاري.


    إذا ما قــــال لــي ربي أما استحييت تعصيني

    وتخفي الذنب من خلقي وبالعـصيــان تأتينــــي

    فـما قـولي لـه لــمـــــــا يعاتـبـنــي ويُقـصـيـني

  • 242 عثمان 08-05-2012 | 05:21 PM

    ارتكبتم بحق العكور جريمه ضد الانسانيه اتقوا الله

  • 243 انا لا اصدق؟ 08-05-2012 | 05:44 PM

    لا احد يصدق أن الشخص المدعى علية والذي كان يجلس ابعد واحد عن مكان الحدث (المكان التي وقفت فيه البنت وطالبت الاعتصام من اجل الزميل العكور في الاجتماع) قد قال:
    "أحفظوا شكلها لأنها رح ترسب" ولم يسمعه أي من 15 عضو هيئة تدريس الموجدين في المكان، الأمر في غاية الغرابة، أنا لا افهم ليش ما يكون فيه تحقيق في هذا الموضوع من قبل رئيس الجامعة.

  • 244 انا معك: 08-05-2012 | 06:20 PM

    انا معك يا صاحب التعليق رقم 200.

  • 245 عميد الكلية خايف من الفقية 08-05-2012 | 07:37 PM

    ليش يا عميد الكلية خايف من الفقية علما بانه اساء لسمعة الكلية وانت المسؤول عن سمعتها في النهاية؟

  • 246 الى تعليق تعليق 200: انا لا اصدق؟ 08-05-2012 | 07:45 PM

    الى تعليق تعليق 200: انا لا اصدق؟
    أنا افهم ليش ما يكون فيه تحقيق في هذا الموضوع من عميد الكلية
    لانه الفقية محسوب على العميد ! وحق الطالبه ضاع هدر.

    نطالب بقوه تشكيل لجنة تحقيق بالموضوع والا نعتبر الكلية حارة كل من ايده اله....

    وينك يا عميد الكلية عن هذا الموضوع الحساس؟؟؟؟

  • 247 الى تعليق تعليق 200: انا لا اصدق؟ 08-05-2012 | 07:45 PM

    الى تعليق تعليق 200: انا لا اصدق؟
    أنا افهم ليش ما يكون فيه تحقيق في هذا الموضوع من عميد الكلية
    لانه الفقية محسوب على العميد ومن شلة الانس! وحق الطالبه ضاع هدر.


    وينك يا عميد الكلية عن هذا الموضوع الحساس؟؟؟؟

  • 248 الدكتور خالد الفقية عميدا للكلية 08-05-2012 | 07:55 PM

    الدكتور الفقية هو الشخص المناسب ليكون عميد الكلية القادم فهو حاصل على افضل الشهادات (البكالوريوس ملاحة جوية) ولا يتعامل مع الواسطات في العلامات ولا يهدد ويتوعد الطلاب ونسبة النجاح عنده متدنية جدا وهو يقحم الطلاب بالمحاضرات حول خصوصيات زملائه في القسم وهو لا يحلف باللة ولا بالطلاق الا صادق. الفقية قوي جدا لا يحسب حساب لاحد ابدا....نحن معك يا فقية الى منصب رئيس الجامعة. الفقية الفقية وبس.

  • 249 الى تعليق تعليق 200: انا لا اصدق؟ 08-05-2012 | 09:29 PM

    نعتذر.. مخالف لقواعد النشر

  • 250 الى تعليق 194: د. أحمد الحمد عيمدا للكلية 08-05-2012 | 09:43 PM

    ما هي المشكلة في ان يصبح الدكتور احمد الحمد عيمدا لكلية تكنولوجيا المعلومات؟ الحمد حاصل على بكالوريوس في هندسة البرمجيات من جامعة العلوم والتكنولوجيا والماجستير والدكتوراه في تكنولوجيا المعلومات من بريطانيا. بكفي انه البكالوريوس هندسة برمجيات من جامعة العلوم والتكنولوجيا.

  • 251 طالب خريج,, 08-05-2012 | 09:54 PM

    لا حول ولا قوة إلا بالله,,
    أتوجه بكلمة للدكتور محمد العكور,,
    بداية "لا تقذف سوى الشجرة المثمرة",,
    وصدقني يا دكتور بأنه مهما قيل ومهما سيقال طلابك يعرفو صدقك وشفافيتك واتزانك في التعامل,, ولن يؤثر على مكانتك في قلوبنا,,
    ضربت لنا مثالاً في الثبات وتحمل الأزمات,,
    علمنا معنى الثبات على المبدأ,,
    علمتنا الادارة علمياً وعملياً,,
    علمتنا معنى الانفتاح على العالم,, ومعرفة كيف أصبحت الدنيا تسير من حولنا,, وأنه لم يعد هناك مصطلحات للـشللية والمصالح المشتركة الا في العقليات التي عاشت قبل انهيار الدولة العثمانية,, والتي لم يزل منها توارث لدى بعض الأشخاص الذين لديهم حب الاحتفاظ بالانتيكا والقديم من الاشياء,,


    دكتور محمد,, كن على ثقة تامة بأن لا راحة للمؤمن إلا في قبره,, وأن هذه سنة الحياة وجود العثرات في طريق الناجحين,,
    دكتور محمد,, اجمع هذه العثرات واصنع منها سلماً لتصعد عالياً وتحلق في سماء النجاح,,

    واثق الخطوة يمشي ملكاً,,
    وكن مع الله ولا تبالي,,

    أحد طلابك ويشرفني بأن أكون أحد أبنائك,,

  • 252 طالب خريج,, 08-05-2012 | 09:55 PM

    لا حول ولا قوة إلا بالله,,
    أتوجه بكلمة للدكتور محمد العكور,,
    بداية "لا تقذف سوى الشجرة المثمرة",,
    وصدقني يا دكتور بأنه مهما قيل ومهما سيقال طلابك يعرفو صدقك وشفافيتك واتزانك في التعامل,, ولن يؤثر على مكانتك في قلوبنا,,
    ضربت لنا مثالاً في الثبات وتحمل الأزمات,,
    علمنا معنى الثبات على المبدأ,,
    علمتنا الادارة علمياً وعملياً,,
    علمتنا معنى الانفتاح على العالم,, ومعرفة كيف أصبحت الدنيا تسير من حولنا,, وأنه لم يعد هناك مصطلحات للـشللية والمصالح المشتركة الا في العقليات التي عاشت قبل انهيار الدولة العثمانية,, والتي لم يزل منها توارث لدى بعض الأشخاص الذين لديهم حب الاحتفاظ بالانتيكا والقديم من الاشياء,,


    دكتور محمد,, كن على ثقة تامة بأن لا راحة للمؤمن إلا في قبره,, وأن هذه سنة الحياة وجود العثرات في طريق الناجحين,,
    دكتور محمد,, اجمع هذه العثرات واصنع منها سلماً لتصعد عالياً وتحلق في سماء النجاح,,

    واثق الخطوة يمشي ملكاً,,
    وكن مع الله ولا تبالي,,

    أحد طلابك ويشرفني بأن أكون أحد أبنائك,,

  • 253 لا تتوقع: 08-05-2012 | 09:56 PM

    يا صاحب التعليق رقم 205:
    لا يخطر في بالك ان فية احد في الدنيا سوف يحلف على القران زورا" مشان سواد عيونك.

  • 254 احد الطلبة 08-05-2012 | 10:14 PM

    نعم للفقيه فهو حاصل على دكتوراه من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية. ..العكور فهو حاصل على دكتوراه من امريكيا

  • 255 شكرا" يا محمد 08-05-2012 | 11:55 PM

    الى التعليق رقم 206:

  • 256 طالب آخر 09-05-2012 | 12:06 AM

    نعم للفقيه فهو حاصل على دكتوراه من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية. ..احمد الحمد فهو حاصل على دكتوراه من بريطانيا

  • 257 خريج 09-05-2012 | 12:27 AM

    هل فعلاً تقوم جامعة آل البيت بتعيين خريجين من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية, علماً بأنه تم سحب الاعتراف بها في عهد معالي الدكتور خالد طوقان؟

  • 258 الى 206 09-05-2012 | 12:31 AM

    اذا كان الدكتور الفقيه حاصل على البكالوريوس في الملاحة الجوية, فماذا يفعل في كلية تكنولوجيا المعلومات, هذا امر لا بد لادارة الجامعة من النظر فيه!!!

  • 259 موظف بسيط 09-05-2012 | 12:38 AM

    لماذا لا يتسلم الدكتور العكور عمادة الكلية؟ اذا كان فعلاً خريج امريكيا وهو الذي اشرف على المشروع الفائز بالجائزة, فالاجدر ان يقود الكلية, لا ان يعملوا على طرده من الكليه!

  • 260 عثمان 09-05-2012 | 01:23 AM

    اليوم تعلمنا من الفقيه شئ جديد كيف تحلف بالطلاق على ام الاولاد وبالحرام وتروح على دار اهلها اللي بده دوره تكنولوجيا الحلف بالطلاق يجي على الفقيه يا عيب الشؤم وصلنا للوقت الفقيه وامثاله ...

  • 261 عثمان 09-05-2012 | 01:47 AM

    المفروض العميد يروح وجردات معه والفقيه كمان يروح يصيد سمك كونه بفهم بالملاحه البحريه والعكور العميد واحمد الحمد رئيس قسم باسرع وقت وغير هيك رح تخرب الكليه لانهم الفلاحين الاربع قلوبهم تسودها الحقد والكراهيه

  • 262 المنطق 09-05-2012 | 03:48 AM

    انا طالب نظم معلومات اداريه بالنسبه للدكتور العكور لا يجوز التشكيك فيه نهائيا لانه خريج امريكا ومن افضل الكفاءات اما الدكتور الفقيه فهو كفاءه ولكن المشكله في اسلوب تعامله الفوقي مع الناس ولكن لا ننسى انهما يجيدان اللغه الانجليزيه ويقومان بتوصيل اكبر قدر ممكن من المعلومات للطلاب ولكن المشكله في ارض الواقع هو وجود بعض الطلبه الذين يلعبون دورا كبيرا في الفتنه واختلاق الاكاذيب ونقل معلومات غير صحيحه للدكاتره من اجل الحصول على عدد قليل من العلامات وبالنسبه للشهادات والله حرام تم تعيين عدد كبير من الدكاتره الحاملين للشهادات من الجامعات الماليزيه التي يكون لدا الطالب معلومات اكثر من الدكتور بالاضافه الى اللغه الانجليزيه المطبشه التي يدرسونها ويقومون باسلوب احراج الطلاب بالاسئله حتى ينشغل الطالب ولا يسأل عن اي شيء في الماده ولكن من هو وراء تعيين مثل هؤلاء الاشخاص الذين يضرون بالمستوى التعليمي تحت مسمى العشائريه ولو ان الواسطات والمحسوبيات تعين دكاتره كفاءه فاهلا بالواسطه والمحسوبيه

  • 263 رسالة الى الجميع 09-05-2012 | 09:52 AM

    ارجو من جميع الاخوة والاخوات ايقاف التعليقات. ولا حول ولا قوة الا باللة. رئيس القسم .... وعميد الكلية يتحملوا مسؤولة ما حدث بالكامل وعلى رئاسة الجامعة محاسبتهم. انا لا اصدق موقف ... السلبي والفتني الجديد على الجامعة الى تعين بالواسطة وفي كلية الاقتصاد ومن ثم واسطة الى نقلة الى كلية تكنولوجيا المعلومات ومن ثم اثار الفتنه في القسم والكلية. ربما ... يطمع بعمادة الكلية وبدوه يخلص من الجميع عن طريقة. يا ... قل الحمدللة الي حصلت على تعيين في جامعة ال البيت لانه انت عارف جامعات حكومية اخرى لن تنظر في تعيينك بسبب مصدر شهادتك...وانت عارف الشيء.

  • 264 منار بني صخر 09-05-2012 | 12:24 PM

    خلص بكفي مسخره كل هاد حقد وغيره كل واحد يرضا برزقو لانو قطع الاعناق ولا قطع الارزاق يا محترمين

  • 265 من يفصل ومن يعين؟ 09-05-2012 | 12:51 PM

    كيف تحصل أن أعضاء هيئة تدريس في تخصص علمي ومن المفروض أن يعلموا التفكير المنطقي والتحليل العلمي لطلبتهم لا يدركون أن الأستاذ المساعد الذي يعمل في الجامعة لمدة عشر سنوات متواصلة ولا يترقى لرتبة أستاذ مشارك يعتبر فاقدا لوظيفته بموجب النظام؟ وكيف لا يدركون بأن التعيين كأستاذ مساعد يتم على الدكتوراه وبأن التعيين يتم بقرار من مجلس العمداء وليس بقرار من أي شخص بمفرده؟ وكيف لا يدركون بأن جامعة آل البيت توقفت منذ حوالي عشر سنوات عن التعيين الجديد لمن يحملون بكالوريوس بتقدير مقبول؟ كان الله بالعون.

  • 266 ابن عفان الى 221 09-05-2012 | 02:21 PM

    وهل للتخصص او جامعة التخرج او بلد التخرج اي دور في التعيين في كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة آل البيت ؟؟؟

  • 267 من يفصل ومن يعين؟ 09-05-2012 | 03:01 PM

    إلى 222: للمفاضلة في التعيين بين من يحققون الشروط المعلن عنها ومنها التخصص المطلوب والجيد كحد أدنى للبكالوريوس وجيد جدا للماجستير هناك معايير مفاضلة رقمية محددة على شكل نقاط ومعتمدة من جامعة آل البيت لكافة الكليات، وهذه تعتمد على معدلات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه وجامعة التخرج. وما علينا إلا احترام الأسس العادلة وتطبيق الأنظمة والتعليمات على الجميع. ونرجو من الله أن يعين الجميع على تحقيق ذلك.

  • 268 الى رئيس قسم النظم 09-05-2012 | 08:45 PM

    هل الدكتور ...... يحمل البكالوريوس في الملاحه الجويه او البحريه؟ وهل هو خريج جامعه غير معترف بها؟

  • 269 قرار 09-05-2012 | 09:09 PM

    ...
    لازمهم حرق

  • 270 تهجم الشلة على العكور في مكتبه 10-05-2012 | 06:49 AM

    تهجم الشلة على العكور في مكتبه
    الدكتور اسماعيل عبابنة عميد الكلية والدكتور محمد جرادات رئيس قسم النظم حرضوا وطبطو على الدكتور خالد الفقية للتهجم على الدكتور محمد العكور في مكتبة صباح يوم الاربعاء بحضور خمسة طلاب وتم استدعاء الامن الجامعي. طبعا الفقية مش حاسب احساب لاحد في الكلية ولا حتى الجامعة حين تهجم على الدكتور العكور في مكتبه وذلك لان العميد العبابنة ورئيس قسم النظم هم المخططين لعميلة التهجم والفقية هو المنفذ للعميلة. الكلية اصبحت حارة كل مين ايده اله, فلاتان امني كلي حدث ولا حرج. طبعا في جامعات تطبق فيها القانون يطرد المخططين العميد ورئيس القسم والشخص الذي نفذ عميلة التهجم. وسمعت احدى الطالبات الشلة وهم يقولوا للفقية اطمئن لن يحدث عليك شيء فالموضوع سوف يتم التحقيق فيه داخل الكلية اي بمعنى هم القاضي والجلاد. يجب تطبيق القانون على الجميع. ويــــــن الاجهزة الامنية عن هذا الموضوع؟؟؟؟؟؟؟ وين وزيــــــــــــــــر التعليم العالي.

    الحل الفوري هو تكليف الدكتوره ابتسام المشاقبة عميدة الكلية والدكتور وفاء الشرفات رئيس قسم النظم ومحاسبة العميد ورئيس القسم والفقية على التهجم ضد الدكتور العكور في مكتبه. هيبة الكلية امام طلبة الكلية اصبحت معدومة.

  • 271 عثمان 10-05-2012 | 02:25 PM

    الدكتور الفقيه بتهدد على العكور بفكر حاله بثكنه عسكريه والعكور عسكري عنده يجي لكم يوم يا ظلام

  • 272 عثمان 10-05-2012 | 10:06 PM

    عندما غنى حسين السلمان (هذول الاربداويه)لم يقصدكم يا(.....)فلو كنتم من هذول الذين قصدهم المطرب واحد بالمئه لما تصرفتم بالاسلوب الهمجي هذا واحمد الله يا دكتور محمد انك المضلوم وليس الظالم والى الدكاتره الثلاث المرح(الشلليه)خليكم بصف العكور وغير ذلك واي شي رح يمس العكور نحن من يستد ونقلب الكليه على راسكم

  • 273 موظف بسيط 10-05-2012 | 10:17 PM

    يا دكتور محمد العكور المحترم: اذا تمت حادثة التهجم في المكتب, فأنصحك بالكتابه الى معالي وزير التعليم العالي وذلك من خلال موقع عمون "رسالة الى المحرر" ليأخذ هذا الحدث حجمه الحقيقي, فلا يجوز التستر على هذا الموضوع الذي سوف يولد عنف جامعي نحن بغنى عنه في جامعتنا الحبيبة

  • 274 ابن عفان 10-05-2012 | 10:21 PM

    يا عيب يا عيب, الدكتور العكور رجل طيب. يا ريتهم مثل ربعه!!!

  • 275 خريجه / اين تعيني ذهب اين منحتي انا 11-05-2012 | 12:01 AM

    لماذا يادكتور العكور لاتشتكي؟؟؟؟؟؟ اشتكي
    وخلي القانون يوخذ مجراه
    اعلم جيدا ان الدكتور اسماعيل رجل نزيه وعملي ولايظلم احدا لكن اين اوراق الشكوى ؟؟؟
    وبعدين ....داهيه مو بحاجه لحد يخططلو
    ود س او ص لما يعطو محاضراتهن بحقيه الله بعدين يستلمو العماده
    اذا كان الفقيه من الاكاديميه التي تسكرت ايضا د وفاء من الاكاديميه
    خلي يتنخل الكل
    وكل واحد يوخذ حقه
    الي بستاهل وشهاداتو معتبره يظل والا فلا
    خلي الملفات كلها تتطلع للتعليم العالي

  • 276 المتضرر يشتكي 11-05-2012 | 12:12 AM

    والله انو العميد مو بحاجه لحد يدافع عنو
    والله انو علامه بارع ومتميز
    والله انو انسان حقاني
    لكن اذا انا بدي اطلق اظلني احكي بدي اطلق بدي اطلق ليش القاضي مايطلقني صح ولا لا ؟؟؟؟
    فيه محكمه ارفع فيها شكوى بعدين فضيله القاضي بنظر في شكواي ويتحقق منها بالاثباتات والشهود بعدي بيجي الحكم
    اما لو ظليت احكي للصبح بدي اتطلق هل بتطلق ؟؟؟؟ اكيد لا
    دكتوري العكور الفاضل الذي والله احترمه جدا ايضا ارفع شكوى
    ارفع شكوى وخلي القانون يوخذ مجراه

  • 277 معاي مصاري بدرس وين ما اريد 11-05-2012 | 12:34 AM

    موضوع الدراسه في امريكا او بريطانيا مو بس للشاطرين
    الي معاه واسطه بطلعلوه منحه بسهوله
    والذي معاه مصاري بدفع وبدرس وين مابدو
    وكذلك يوجد ترتيب (تصنيف ) للجامعات مش كل الجامعات في امريكا ممتازه
    واو جاي من مريكا واحنا العرب والمسلمين اصل الحضارة
    واو هاذ امريكي كل البنات بركضن وراه واو امريكا
    والله الاردن بتجنن والعربيات حلوات كمان بنات البلد بطلن ينفعن
    مالهن الجمال العربي غير شكل
    هاي الامريكيه بتجنن وبتجوزها العربي الي درس بامريكا وبرجعو بصير يطبخ ويغسل ويكوي و... وهو مسكر ثمو
    اما لو تجوز عربيه بقعد باشا

  • 278 ههههههه 11-05-2012 | 12:36 AM

    شو يعني مجمع تجاري ب ميه الف
    شو يعني الانسان يعمر فيلا او قصر
    كلمن الله يباركلو بتعبوه

  • 279 العكور قلبه كبير بسع كثير ومستواه كبير 11-05-2012 | 01:05 AM

    العكور قلبه كبير بسع كثير ومستواه كبير

  • 280 يا دكتور مممد عكور انت معروف انه قلبك طيب 11-05-2012 | 01:11 AM

    يا دكتور مممد عكور انت معروف انه قلبك طيب

    قال الله تعالى :" والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين" .

    وقال النبي (صلى الله عليه وسلم) : ينادى مناد يوم القيامة ليقم من أجره على الله فليدخل الجنة قيل من هم قال العافون عن الناس(رواه الطبراني).

  • 281 يا دكتور مممد عكور انت معروف انه قلبك طيب 11-05-2012 | 01:21 AM

    يا دكتور محمد عكور انت معروف انه قلبك طيب

    قال الله تعالى :" والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين" .

    وقال النبي (صلى الله عليه وسلم) : ينادى مناد يوم القيامة ليقم من أجره على الله فليدخل الجنة قيل من هم قال العافون عن الناس(رواه الطبراني).

  • 282 احد الطلبة 11-05-2012 | 01:52 AM

    دكتور محمد عكور وبس, الباقي ..........

  • 283 عثمان 11-05-2012 | 02:04 PM

    هو العميد سائل عن الكليه مره بعمان ومره بجامعة التكنولوجيا ومره باليرموك لو هامته الكليه ما بخلي القيامه قايمه امبارح وبروح على تكنولوجيا

  • 284 عثمان 11-05-2012 | 02:11 PM

    الى صاحب السمو الرفيع الدكتور محمد العكور تعلمنا شي جديد منك هو انه الواحد يكون قلبه كبير اهنى قلبك الذي وسع كل هذه الامور فقلبك بستان واسع زي ما تعلمنا من الفقيه كيف نحلف بالطلاق والى الثلاث المرح فنحوا محل بالحسبه المركزيه يبيع راحة الضمير فاذا حابين تشتروا ويا ريت بتقدروا تشتروها (فلن تصلوا الى راحة الضمير بعد الان)

  • 285 موظف بسيط 11-05-2012 | 11:22 PM

    يا دكتور محمد العكور المحترم: اذا تمت حادثة التهجم في المكتب, فأنصحك بالكتابه الى معالي وزير التعليم العالي وذلك من خلال موقع عمون "رسالة الى المحرر" ليأخذ هذا الحدث حجمه الحقيقي, فلا يجوز التستر على هذا الموضوع الذي سوف يولد عنف جامعي نحن بغنى عنه في جامعتنا الحبيبة

  • 286 عثمان الثاني 12-05-2012 | 01:45 AM

    التعليق خالف قواعد النشر

  • 287 عثمان الثاني 12-05-2012 | 02:12 AM

    : جامعة آل البيت جامعة رسمية محترمة. اشتكي لو كان فيه مخالفة من أحد.

  • 288 المسبب في العنف هو ...... 12-05-2012 | 05:00 AM

    المسبب في العنف هو ...... وليس ......

  • 289 معجب بالدكتور .. 13-06-2012 | 12:32 AM

    السيد العميد الا محترم برأيي تشوفلك محل .. ترتاح وتريحنا وبصراحة اذا صحلك انبسط


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :