facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




المجالي: عصابة أشرار "الكمالية" كانوا يتصرفون كخلية إرهابية .. (صور وفيديو)


02-08-2012 06:01 PM

الأمن بالمرصاد لكل من يخترق القانون ويعتدي على الآخرين ..

*احداث الكمالية لم يكن مخطط لها لكن معلومات استخبارتية اولية وردت تفيد بان هنالك مجموعات مسلحة في منطقة الهاشمي.

* لا مكان في الاردن يعصى على قوى الامن ..

* تطابقت معلومات ورصدنا المنزل حيث كان اخر 72 ساعة غير مطروق من اي شخص ومزود بكاميرات.
* تابعنا عصابة الاشرار في الهاشمي ومن ثم وردت معلومات ان العصابة موجودة في الكمالية .
* تصرفها وتنظيمها وحراسة المنطقة تدل على انها ارهابية .
* عندما تتخذ العصابة مقرا لها داخل سكنات المواطنين لحماية انفسهم ، وكان بامكاننا تدمير المنازل على من فيها من العصابات لكن المنطقة ماهولة لذلك جرت عملية الاقتحام ..
* الامن واجه قوى شديدة وكانت معلومات اولية ان هنالك 9 اشخاص موجودين في الداخل .
* واجهتنا رماية شديدة من قبل العصابة ..
* هنالك من يحمي المنازل من البوابات الخارجية والاسطح بالاسلحة وهو اسلوب اي خلية ارهابية.
* شباب الامن يحافظون الوطن والمواطنين ولا يستحقوا الا الشكر ونستغرب ان يطلق عليهم النار..
* الامن يستخدم القوة المناسبة عند الخطر والتهديد وتأثيره على امن المواطن..
* عملية الكمالية كانت ملحة ولم نملك الوقت للتخطيط لها ..
* ضبطنا من يسمي نفسه كبير مفاوضي سارقي السيارات في الأردن ..
* أكثر من 7 آلاف طلقة استخدمت في عملية الكمالية ..
* يخسر "الأمن" أرواحهم على أن لا تسيل نقطة دم أردني ..
* هنالك من اعتقد أن مناخ الحرية يعني الإعتداء على أمن الوطن ..
* المجالي يمتدح الحراك السلمي ويؤكد انه يستحق سياسة الامن الناعم ..

عمون - محمد العكور - قال مدير الأمن العام الفريق اول الركن حسين المجالي أن أحداث الكمالية لم يكن مخطط ، مشيراً إلى أن الأحداث فرضت على المشهد ما جرى.

وقال في مؤتمر صحفي عقده عصر الخميس في مبنى مديرية الامن العام وسط العاصمة عمان بحضور عدد واسع من رجال الإعلام والصحافة " لم يكن مخطط للعملية قطعيا ، فلقد وردت الى المديرية معلومات استخبارية من مديرية الامن العسكرية والقوات المسلحة تتحدث عن وجود مجموعة مسلحة في بيوت بمنطقة الهاشمي ومحاط بكاميرات وحسب التقرير قيل أنه مرزوع (7 ) كاميرات ، وتابع " طابقنا المعلومات بمديرية الامن العسكري ومعلومات بالامن الوقائي ، وتطابقت هذه المعلومات وراقبنا هذا المنزل وتبين ان هذا المنزل لم يطرق خلال يومين سابقين".

وأضاف " تبين وجود 8 كاميرات وتابعنا العصابة عصابة الاشرار حتى الساعة الثانية عشر وخمسين دقيقة فجر يوم 1 / 8 /2012 ,من خلال العمل الاستخباري تبين بأن المجموعة موجودة بمنطقة الكمالية ".

ولفت المجالي إلى أن هذهذ المجموعة تتصرف على أنها إرهابية وبين " ولم اقل بانها مجموعة ارهابية " ، موضحاً " تصرفها تنظيمها والطريقة التي كانت تحرس بها البيت الذي يأويهم يدل على أن هنالك ثمة شيء ، فكان هنالك شخص موجود بالخارج يحمي الشارع علنا وشخصان على ظهر المنزل وشخص امام المنزل وجميعهم مسلحون"

ولفت مدير الامن الى انه تم تشكيل قوى مباشرة بين وحدة الامن 14 بالدرك والقوات الخاصة والفريق الخاص بمديرية الامن العام ، وتابع " لم يكن لدينا اي وقت للتخطيط الكافي لان العملية ملحة فقامت هذه القوى المشتركة بقيادة وحدة الامن 14 بمداهمة هذا الهدف " .

وشدد القول "لا يوجد اي هدف بالمملكة يعصى على جهاز الامن والدرك ولكن يوجد محدد كبير عندما يتخذ هؤلاء الاشرار موقعاً لهم بين مواطنين امنين ويتخذوه كنوع من بوليصة تامين " ، وزاد "كان بامكان القوى التي هاجمت الهدف ان تشاغل وان تدمر المبنى على من فيه ولكن هذه المباني كان فيها عائلات ولا المجازفه بارواحهم وكان لا بد من تأمين حماية لهم ".

وكشف التفاصيل لعملية المداهمة وقال " عند بداية عملية الاقتحام واجهت القوى رماية شديدة من الاشخاص الموجودين ونعتقد ان عددهم تقريباً 9 اشخاص " ، وبين " واجهتنا رماية كثيفة وتم التعامل مع الرماية وحسب الاحصائيات بين 7 الاف الى 7 و500 طلقة بهذه العملية من قبل رشاش الكلاشينكوف".

ونوه الى وقوع وفاة من المطلوبين أثناء عملية الاشتباك وجرح 4 اشخاص واعتقال 4 اشخاص ، وتابع " ليس كل الاشخاص الذين كانوا موجودين بالمنزل تمكنت القوى الامنية من توقيفهم ، فهنالك شخصان مصابان اصابات خفيفة لاذوا بالفرار بعد ان استولوا على سيارة " ، ولفت الى ان احدهم سلم نفسه للاجهزة الامنية .

وحول تزامن بعض العمليات مع مداهمة الكمالية أشار المجالي الى ان هناك نظرية "ونحن لسنا متأكدين منها" - على حد قوله - حيث أنه بنفس الفترة وبنفس الوقت تم سرقة سيارة اخرى من قبل 3 اشخاص في منطقة النصر لم يمتثلوا الى التوقف فطاردتهم دورية واصابوا الوكيل الحجاج والعريف المشاقبة ورصدناهم واعتقلناهم ، ونوه الى التحقيقات جارية اذا ما كان لهم ارتباط بمبنى الكمالية.

وأكد مدير الامن العام على ان ما حدث في منطقة الكمالية لا يمكن تصنيفه الا تحت بند عملية ارهابية ، وزاد " تم التحقيق من قبل جهاز الامن العام واجهزة امنية اخرى تختص بالتحقيق مع الخلايا الارهابية ولغاية الان لم نر اي ربط قطعيا بين اي عمل ارهابي وباعتقادي لغاية الان هي عبارة عن عصابة اشرار منظمة".

ويعتقد مدير الأمن بوجهة نظره أن من يبيع سلاحه أو من يجعل سلاحه مستأجراً يمكن ان يعمل أي شيء - في إشارة إلى إمكانية إستخدام السلاح لأغراض إرهابية - ، وتابع "من يبيع ضميره ويقتل ناسا ويهدد ويروع مواطنين فلن يتوان عن بيع سلاحه لاي جهة اخرى ".

وقدم المجالي فرقاً بين الخلية الإرهابية وعصابة الأشرار وقال " اريد ان انوه الى الفرق بين عصابة الاشرار والخلية الارهابية "، مشيراً إلى أن المادة 158 من قانون العقوبات تنص على ان كل جماعة تتكون من 3 اشخاص او اكثر يجوبون المناطق يحملون اسلحة ويهددون الناس تصنف كمجموعة ارهابية جرمية تروع الوطن .

وقال " للاسف فان جميع افراد العصابة على عكس ما تناولته وسائل الاعلام الاخرى هم من اردني الجنسية ولا زيادة على ذلك " ، واضاف " هذا ما حصل في 48 ساعة الاخيرة " ، معبرا عن أسفه لما حصل خلال اليومين الماضيين "للمؤسف ان نرى هذا بيننا ..فهم عصابة اشرار حقاً ولكن هم في نهاية المطاف ابناء هذا الوطن واعتقد لو رجعنا قرابة العم وابن العم او النسب الا ان يكون احدهم بصلة بنا" .

وشدد حرص الامن على فرض النظام وقال " نحن ملتزمون كلياً بفرض النظام ومن يعتقد بان سياسة الامن الناعم هي سياسة تسمح له بالعبث بقانون العباد والبلاد فهو مخطيء " ، وزاد " سياسة الامن الناعم تتعامل مع الحراك السياسي السلمي الملتزم والذي للحق بنسبة 75 % لم نر من هذا الحراك الا الالتزام فيستحق سياسة الامن الناعم".

وأكد أن خرق القانون سيقابل بالحزم ومن يستخدم السلاح ضد الوطن والمواطنين سنستخدم معه السلاح ، وبين أن " سلاحنا الاول هو القانون الذي فوضنا باستخدام القوى ".


**

وتحدث مدير الأمن على تنفيذ الجهاز لعمليتين منفصلتين في نفس يوم المداهمة بمنطقة الكمالية ، وقال أنه تم استدراج ما يسمي نفسه بانه كبير مفاوضي سارقي السيارات من قبل الاجهزة الامنية وتم اعتقاله .

وحول جريمة وقعت في منطقة الشونة قال المجالي أن هنالك جريمة حصلت في الرامة راح ضحيتها احد ابناء هذا الوطن ، وكشف عن أن الامن وصلته معلومات حول الجناة وشكّ بالية تمت متابعتها وقال " حاولنا توقيفها 3 مرات ولم تستجب واطلقنا عليها النار مباشرة وتم توقيفها واعتقال ال 3 اشخاص ".

واوضح أن الاجهزة الامنية تعمل لصالح وحماية هذا الوطن ورفض المجالي ربط أجواء الحرية في البلاد بالتخريب وقال" الكثير من الاشخاص تذرعوا واعتقدوا بان مناخ الحرية ومناخ الديمقراطية هو عبارة عن تصريح او اذن بان يعتدوا على امن المواطن".

وحذّر مدير الأمن من أي محاولة العبث بأمن الوطن وقال " انبه اي شخص تسول له نفسه بان يخترق ويخرق القانون ويتعدى على الاخرين فستكون الاجهزة الامنية له بالمرصاد وباشرنا بذلك ولن نتوقف وبعكس ذلك زدنا تصميماً على جعل هذا البلد واحة امن واستقرار " ، ولفت الى ان المواطن هو رجل الامن الاول وقال " واهيب ان رجل الامن العام الاول هو المواطن" .

وطمأن المواطنين بأنه لا داع للخوف وقال " لا داعي للخوف وهذا البلد لجميع الاردنيين وندافع عنه ويخسر جهاز الامن العام ارواحه في مقابل لا تسيل نقطة دم مواطن اردني".

وفي إحصاءات ذكرها امام الصحفيين عدد المجالي الجرائم الواقعة من تاريخ 1 / 1 / 2012 ولغاية يومنا هذا متطرقا الى جرائم القتل كما اشار الى السرقات الجنائية والجنحوية منذ بداية العام اذ بلغت عشرة الاف و120 حتى الان ، فيما بلغ عدد المطلوبين والمقبوض عليهم من البحث الجنائي 9367.

مصابو الأمن :

وتحدث مدير الأمن عن إصابات الأمن خلال الاحداث التي جرت في اليومين الماضيين ، مبينا ان عددا من أفراد الشرطة اصيبوا بأعيرة نارية وقال أن الوكيل سعود الحجاج اصابته حرجة بعد تعرضه لعيار ناري بالرأس وهو من مرتب شرطة شرق عمان كما ان الشرطي محمد المشاقبة اصيب بعيار ناري وسيتشافى باذن الله تعالى ، اما الملازم 2 مطلق الحويطات من البادية الملكية فقد اصيب في حين ان الملازم عبدالله الدعجة البادية الملكية اصيب بطلقة بالفخد وضربت الشريان ووضعه صعب ، كما اصيب الملازم فالح العتوم من الدفاع المدني ، واصيب العريف عبد الحميد الفاعوري بحث جنائي البادية الملكية تماثل للشفاء وغادر المستشفى.

وقال " هؤلاء الشباب هم من يقومون على امن هذا الوطن ولا يستحقوا الا الشكر واستغرب بان يستحقوا عيارات نارية من نفس الاشخاص الذين يحمون ولكن هذا قدرنا في هذا الجهاز والاجهزة الامنية الاخرى".

واشار الى ان الامن يعمل ضمن الصلاحيات المناطة له بالقانون وعلى تأثيراته على امن المواطن والضيف في هذا البلد.

وبين المجالي ضبط الاجهزة الامنية كميات كبيرة من المخدرات والذخائر اضافة الى (4) اسلحة اوتوماتيكية 3 منها من نوع كلاشينكوف و3 مسدسات اضافة الى الاسلحة التي هرب بها الاشخاص الذين لم يتم القبض عليهم .

ونفى ان يكون هناك تهديداً لامن الوطن من المنطلق الارهابي من قبل المجموعة, مشيراً الى ان اسبقيات المجموعة والافعال التي ارتكبتها بالسابق لا تدل على انها مجموعة ارهابية .

واشار المجالي الى ان المجموعة لا ترتقي الى العمل الارهابي ولكن من يستطيع ان يبيع ضميره يمكنه ان يعمل اي شيء اخر .

وحول احداث الموقر, قال المجالي: قوات الامن في الامس تحملوا ما تحملوه بحيث اصيب ضابط منهم وشرطي في البداية ولم يستخدموا الاسلحة علماً بان الاسلحة والذخائر التي لديهم تكفي لصد اي اعتداء .

واضاف ان استخدام الاسلحة النارية من قبل قوات الامن عندما شعروا بانه يوجد هناك توجه لإقتحام من الداخل .

ونفى الفريق المجالي بشكل قاطع وجود اية علاقة بين ما حصل في منطقة الكمالية وما حصل في الموقر من احداث يوم امس الاربعاء .

وحول سرقة السيارات, قال المجالي: السواد الاعظم من السيارات التي يتم سرقتها تعود لإشخاص اما يبحثون عن البغاء او المخدرات او اللهو, مشيراً الى انه في الاماكن التي يرتادها هؤلاء الاشخاص تحدث عملية السرقة .

واضاف المجالي ان نوع اخر من الاشخاص وجلهم من جنسيات غير اردنية يقومون ببيع مركباتهم داخل الاردن ليحصلون على تعويض من شركات التأمين في بلادهم من خلال ادعائهم بان مركباتهم تعرضت للسرقة .

وفيما يتعلق بالسير, قال المجالي بدأنا من الامس بالتطبيق الصارم لقانون السير, بحيث سيتم التشديد على المخالفات المتعلقة بقيادة المركبات بتهور وتنقل السائقين من مسار الى اخر والتحدث بالهاتف اثناء القيادة او عدم الالتزام بوضع حزام الامان .

واعلن مدير الامن العام عن حملة تقوم بها المديرية بالمشاركة مع وزارة المياه والري لضبط الاعتداءات التي تحصل على خطوط المياه الرئيسية .

وبين المجالي ان اجتماعاً عقده اليوم مع رئيس لجنة امانة عمان الكبرى لمعالجة موضوع البسطات التي تتعدى على حرمة الشارع العام, مشيراً الى ان خطة ستطبقها المديرية في القريب العاجل حول موضوع البسطات .

فيديو المؤتمر الصحفي :






فيديو عملية المداهمة:





  • 1 الحنيطي 02-08-2012 | 06:24 PM

    الله يقويكم يا نشامى الأمن العام

  • 2 there is noithing 02-08-2012 | 06:24 PM

    نعتذر

  • 3 ليث العتوم -محافظة جرش 02-08-2012 | 06:30 PM

    كنتم و ما زلتم نشامى الوطن الذين نفتخر بكم نشامى الاجهزة الامنية الاردنية
    حمى الله الاردن آمناً مستقرا و لا نامت اعيننا عنه .
    من عبدالله الى عبدالله ...وطن بالاعين بايعناه

  • 4 عارف البير وغطاه 02-08-2012 | 06:36 PM

    هؤلاء لا يستحقون الحياة لماذا سوف نتكبد تكاليف إيواءهم "اقتلوهم حيثما ثقفتموهم"

  • 5 المومني 02-08-2012 | 06:36 PM

    اضرب ..

  • 6 bana 02-08-2012 | 06:39 PM

    good speech

  • 7 الى مدير الامن العام 02-08-2012 | 06:41 PM

    الشكر لمدير الامن وافراد الامن العام على جهودهم وتضحياتهم باعتقال ومداهمه اوكار الاشرار واللصوص وجهودهم مباركه, ونتمني من مدير الامن العام القيام باعتقال ومداهم اوكار اللصوص الذين سرقوا الوطن واحالتهم الى المحاكم واعادته الموسسات المنهوبة والاراضي للدولة حسب نص القانون الذي استدليت به فهم ايضا مجرمين واشرار - ارجو النشر اذا في دمقراطية بالبلد

  • 8 مختص 02-08-2012 | 06:47 PM

    مش قادر افهم، كيف كانت الخطة محكمة واستطاع اثنين من المجرمين الهروب وهم مصابين؟ ...

  • 9 ابو بشير 02-08-2012 | 06:54 PM

    اتاخرتو كتييييييييييييير

  • 10 عمار خريسات 02-08-2012 | 06:55 PM

    يعطيكم العافية ما قصرتوا الله يقويكم يا رجال الامن و جميع اجهزة الدولة

  • 11 مجد 02-08-2012 | 06:59 PM

    ال تعليق 5 ليش ما انت شمرت عن ايديك ووقفت وقفه يطل بدل ما تتفلسف بحكي فاضيانت نفسك مو فاهمه

  • 12 مجد 02-08-2012 | 07:00 PM

    ال تعليق 5 ليش ما انت شمرت عن ايديك ووقفت وقفه يطل بدل ما تتفلسف بحكي فاضي انت نفسك مو فاهمه

  • 13 الى تعليق 5 02-08-2012 | 07:02 PM

    فرصه انك تسكت ...ما دام ما شفت المداهمه فش داعي تحكي حكي ما الو معنى

  • 14 مواطن 02-08-2012 | 07:03 PM

    انا مش فاهم شو دخل الهاشمي بالكمالية وبس واحد هرب يعني الموضوع مش مفهوم

  • 15 اردني 02-08-2012 | 07:08 PM

    واالله انو عيب الاسخفاف بعقل المواطن وتأليف القصص كما يحلو للامن احنا هون بالأردن مش بسوريا وشعبنا واعي وفهمان والقصة الحقيقية اسألو عنها اهل المنطقة هم اصدق من روايات حكومتنا الرشيدة اللي اعتدنا نسمع منها الاخبار الكاذبة فقط

  • 16 شاهد 02-08-2012 | 07:10 PM

    عملو مداهمه وهمية لبيت واحد منهم بالهاشمي و حشروهم بالكماليه ببيت المعلم

  • 17 علي زيادات 02-08-2012 | 07:11 PM

    لا مكان في الاردن يعصى على قوى الامن ...

  • 18 اردنية 02-08-2012 | 07:12 PM

    اللهم اجعل بلدنا آمنامطمئنا و سائر بلاد المسلمين
    اللهم من ارادنا او اراد سوء لبلادنا اجعل كيده في نحره
    آآآآآآآآآآآآآآآآآمين.

  • 19 ول شو مكبرينها 02-08-2012 | 07:15 PM

    ههههههههههه ااااخ بس لو تعرفوا الحقيقة يا حسرتي

  • 20 مواطن اردني 02-08-2012 | 07:15 PM

    الموضوع كله مشوش و مش واضح

    يا سيدي الله يعطيهم العافية الامن العام لكن لماذا لا استطيع ان اصدق المجالي ابدا وفي اكثر من حادثة ومناسبة لم يكن صادقا

    الحبكة غير متقنة و القصة فيها الكثير من الثقوب

  • 21 تناقض 02-08-2012 | 07:17 PM

    يا اخوان في كثير تناقض ولاازم تقرأوها مرتين حتى تكتشفوا

  • 22 حد الحرابة و قطع الطريق 02-08-2012 | 07:22 PM

    القتل او تقطيع اليد و الرجل من خلاف .. جربوها مرة وحدة بس و شوفو حكمة الاسلام

  • 23 حد الحرابة و قطع الطريق 02-08-2012 | 07:22 PM

    القتل او تقطيع اليد و الرجل من خلاف .. جربوها مرة وحدة بس و شوفو حكمة الاسلام

  • 24 محمد العتوم 02-08-2012 | 07:31 PM

    الله يعطي العافيه الى كل ضابط وفرد شاركو بهذه المهمه

  • 25 ممدوح الشامي 02-08-2012 | 07:33 PM

    شلة همل بحكو عنهم مجموعات ارهابيه طيب ليش ووين القنابل ومواقع الارهاب المستهدفه وبعدين في اماكن اكثر ارهاب بسرقة السيارات مثل اللبن هل يتمكن الامن العام وغيرو من دخولها مثلا ولا الاستقواء على مجموعة لصوص من اجل الاستعراض

  • 26 الله الوطن الملك والله يحمي الوطن من كل حاقد 02-08-2012 | 07:34 PM

    كلنا الاردن ولا وجود لكل من يتطاول على الاجهزه الامنيه والحمد لله على نعمة الامن والامان

  • 27 مواطنه .. 02-08-2012 | 07:41 PM

    نعتذر

  • 28 الى تعليق 6 02-08-2012 | 07:53 PM

    الله يحيي اصلك
    وبالنسبة للخبر انا كنت واقف عالموضوع هم شوية زعران وماقصروا كل من: التدخل السريع , سلاح الجو ، الامن العام،المكافحة، ........... تم استخدام الكثير من الاسلحة ضد مجموعة زعران

  • 29 طفييلي حر 02-08-2012 | 07:54 PM

    الله محييه نشامى الامن ... برفعوا الراس .........

  • 30 عمران المومني 0 عمان 02-08-2012 | 08:06 PM

    ادعسو على راس كل هامل ابن هامل بعتدي على امن الوطن والمواطن وطز بكل هامل ما بسوى فرنك بده يعتدي على المواطن والوطن الاردني --والله محيي النشانى

  • 31 درزي حر 02-08-2012 | 08:07 PM

    ومعلومة الجميع ابن الشهيد مش من الرجال الي بتقعد على كراسيها ابن الشهيد مع العسكر الموجودة في الميدان واسالو الله يديم غيرتك على البلاد يا باشا وحبك الى العائلة الهاشمية وحبك لهشعب

  • 32 باسم الشرعة 02-08-2012 | 08:10 PM

    الى تعليق 7 ياذكي اقرا الخبر كويس قالك قوات خاصة وهي تابعة للجيش بالاضافة الى الامن العام والدرك والدفاع المدني فعلا انك ذكي

  • 33 الكرك 1 02-08-2012 | 08:15 PM

    ما يميزنا في الاردن هو الامن والامان واي خروج على القانون هو عمل تخريبي نؤيد الضرب بيد من حديد على المتطاولين على القانون وللاسف تمادو في الاونة الاخيرة والعصابات المثيلة اصبحت منتشرة وبحادة لاكثر من عملية لنعود كما كنا تحية اجلال واكبار للامن العام والدرك والجيش وجميع الساهرين على امن وسلامة الوطن

  • 34 الى مختص تعليق 7 02-08-2012 | 08:17 PM

    لو ... احسن الك واحفظ مية وجهك .... الاجهزة الامنية والقوات المسلحة تاج فوق راسك وراس امثالك ...

  • 35 بنت الوووطن 02-08-2012 | 08:17 PM

    ساهرون الليل لوطن الامن والامان الله معكم يانسور الوطن

  • 36 بنت الوووطن 02-08-2012 | 08:17 PM

    ساهرون الليل لوطن الامن والامان الله معكم يانسور الوطن

  • 37 ابدعتم 02-08-2012 | 08:20 PM

    الله ينصركم وطبعاً الكم كل الشكر عالواجب اللي بتقوموا فيه

  • 38 الى التعليق رقم ٧ 02-08-2012 | 08:23 PM

    شكلك مختص في كثرة الحكي والفلسفة ما شاء الله عنك نام وتابع اسعار الخضار ممكن تكون تفهم فيها اكثر .

  • 39 المحامي محمد احمد الروسان - الحركة الشعبية الأردني 02-08-2012 | 08:31 PM

    الحمد لله تعالى وبارك الله بجهود الأمن وباقي الأجهزة الأمنية كمنظومة أمنية احترافية مهنية ذات قرون استشعار واستخبار عالية -الحمد لله تعالى نعتز بذلك ---ورمضان كريم

  • 40 02-08-2012 | 08:37 PM

    الله يعطيكوا العافية يا النشاما

  • 41 sss 02-08-2012 | 08:41 PM

    Great Job. We are all proud of you. God bless you and God bless Jordan.

  • 42 02-08-2012 | 08:44 PM

    لا اللبن ولا غيره ... وعلى فكره اللبن اقتحمومها قبل فتره وصادروا كثير اشياء اذنك متابع يا خوي

  • 43 اشي بجلط 02-08-2012 | 08:48 PM

    الاخوان الي مش مقتنعين بالعملية وبتحكو انها استعراض ،، عفوا قاعدين من بيتكو بنتظرو ؟؟ الله يعطيهم العافيه الامن العام ويقويهم ع كل معتدي

  • 44 امين جرار 02-08-2012 | 08:49 PM

    بوركت الجهود يد الله مع الجماعة جزاكم الله عن المسلمين كل خير القلوب المؤمنة الايدي المتوضئة الهامات التي صلت ولا تركع الا لله تعالى الهامات المرفوعة الانفس الصائمة لربها كيف لا يكتب لها النصر والفلاح؟

  • 45 امين جرار 02-08-2012 | 08:49 PM

    بوركت الجهود يد الله مع الجماعة جزاكم الله عن المسلمين كل خير القلوب المؤمنة الايدي المتوضئة الهامات التي صلت ولا تركع الا لله تعالى الهامات المرفوعة الانفس الصائمة لربها كيف لا يكتب لها النصر والفلاح؟

  • 46 02-08-2012 | 08:50 PM

    الله محييكوا يا النشاما

  • 47 مواطن نص نص 02-08-2012 | 08:50 PM

    ارجوا من الاخوه المعلقين ان يتقوا الله عندانتقادهم لرجال الامن العام
    الله يعطيهم العافيه ويحميهم من كل يد اثمه يا اخوان ( اللي بياكل العصي مش مثل اللي بيعدها) الامن بياكل العصي واحنا بنعدها من بعيد المشكله يا اخوان مش بالامن المشكله في القوانين الناعمه والمتساهله مع امثال هؤلاء المجرمين ما بيلحق الامن يلم اخر واحد منهم بيكون الاول طلع من السجن يا اخوان يجب ان نطالب نحن كمواطنين( اسف نسيت انه انا مواطن نص نص ) تشديد العقوبات بحيث اللي بيدخل السجن ما يطلع منه الا بعدعمر طويل ويجب فتح سجون بمعنى سجون مش( فنادق ومحال تجاريه) وتكون في الصحراء مع اشغال شاقه حقيقيه اي يجب ان يبحشو 12 ساعه في اليوم حتى يطلعولنا ميه .انا احيي الباشا حسين هزاع المجالي على هالجهد المبذول
    والله هذا الشبل من ذاك الاسد

  • 48 مواطن شريف 02-08-2012 | 08:54 PM

    اللبن ملانه مثلهم ... ليش ما تروحولهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وغيرها وغيرها وغيرها.... والله يعطيكو العافيه حقيقه ما قصرتوا.

  • 49 هذا الصحيح 02-08-2012 | 08:55 PM

    كبير يا بن هزاع بالفعل يحركوا مصل ما بدهم سلميا بس التنمر على الدوله لا يجوز ابدا

  • 50 عالمكشوف / منذر العلاونة 02-08-2012 | 09:10 PM

    الف مبروك لشعب الاردني والف مبروك لقواتنا المسلحه وقواتنا الاميهعلى هذا الانتصار الهادئ والفبض على العصابه الارهابيه في الكماليه وغيرها .واستطيع ان اقول لقد عادت هيبة الدوله من جديد ضد الارهابيين والفاسدسن والزعران بما فيها تجار الغش والفساد والسموم .وكل فاسد متنفذ يدافع عنهم ..من هنا نبارك لنا ولاجهزتنا الامنيه وباركهم الله لاننا اصبحنا ندرك ونلاحظ ان هيبة الدوله تعود رويدا رويدا بعد جميع (الانفلاتات )؟ وعلى راس هذا الانفلات انفلات الفساد والمفسدين والجاحدين الذين لا يحبون ان يكون هذا الوطن الذي اطعمهم من جوع واشربهم وضبهم .ان يكون بخير .ووالذين تطبق عليهم مقوله ,اذل احترمت الكريم ملكته واذا احترمت ابن ابن الحرام الذي عاش هناك على قلة الاحترام والاهانه والدوس عليه .يتمرد ويحب الدوس على انفه .هكذا اعتاد هناك ؟

  • 51 أسعد نشمي 02-08-2012 | 09:15 PM

    حياتنا وارواجنا فدا الوطن
    وكلمة شكراً لا تكفي للنشامى الذين اداروا ونفذوا عملية الاقتحام

  • 52 ابن الموقر 02-08-2012 | 09:32 PM

    كيف احداث الموقر ما الها علاقه باحداث الكمالية وليش ما ذكر مدير الامن العام انه تم قتل مواطن في الموقر

  • 53 البوريني 02-08-2012 | 09:38 PM

    تحية اجلال واكبار لقوات الامن والدرك الاوفياء بارك الله بجهودكم والله يحفظكم من كل شر ياالله

  • 54 جعفر العجارمه 02-08-2012 | 09:40 PM

    لله يسعد البطن الي جابك يا باشا ولله انك اسد ياباشا

  • 55 بنت البلد 02-08-2012 | 09:46 PM

    أثلجت صدورنا ومن زمان نتمنى أن نسمع ماسمعنا، الله يقويكوا ويحميكوا ويحمي الأردن في ظل جلالةالملك المعظم والعائله الهاشميه

  • 56 فرسان العز 02-08-2012 | 09:48 PM

    كل الشكر الى جهاز الامن العسكري الذي لم يتوانا عن جمع المعلومات الاستخباريه للحفاظ على نعمت الامن والامان

  • 57 بحب وطني 02-08-2012 | 09:52 PM

    الله معكم ياسود الوطن سيتمنا كل شخص في العالم ان يعش الاردن

  • 58 اردني غيور 02-08-2012 | 10:13 PM

    الف تحيه واجلال الى نشامى الامن العام والدرك والى الامام وتستحقون كل احترام وكل دعم من جميع فئات المجتمع

  • 59 الصرايره 02-08-2012 | 10:30 PM

    تحية والف تحيه الى النشامى
    رجال امننا البواسل بكل وحداتهم وقطعاتهم العسكرية والأمنية والى
    قواتنا المسلحة الباسلة درع وحماة هذا الوطن وأبنائه
    حمى الله الأردن وأبنائه النشامى والغيارى على وطنهم .
    لكم أيها الاخوة والى سعادة الفريق حسين باشا
    تحية فخر واعتزاز ودعاء الى الله عز و جل ان ياخذ بأيديكم
    ويقوي عزائمكم أيها الأبطال للضرب بيد من حديد على كل من تسول له
    نفسه الشريرة العبث بأمن هذا الوطن ومقدراته .
    والله ان خبر هذا العمليه أعاد لنا الثقه باننا لازلنا بخير وانه ان الأوان
    لوضع الامور في نصابها والقضاء على كل ماهو شاذ وبعيد عن قيمنا
    وأخلاقنا وما تربينا عليه من عادات واخلاق حميده واخلاص لهذا الوطن
    حمى الله الأردن وأبنائه وقيادته .

  • 60 ابوصالح 02-08-2012 | 10:37 PM

    الله يحمي وطنا ويشفي كل جرحى الامن والجيش والدفاع المدني

  • 61 متابع 02-08-2012 | 10:59 PM

    يجب أن تعلنوا أسماء جميع أفراد هذه المجموعة حتى يعلم الجميع من هم الذين روعوا المواطنين. سيقول أحدهم أن هذا سيأثر على عائلاتهم، مهو لازم يعرفوا يربوا أولادهم. والمفروض تتبرأ العشائر والعائلات منهم حتى يعلم الجميع أن الوطن فوق الجميع. معاهم سلاح وأدوات تضاهي الأجهزة الأمنية. المفروض يتم التحقيق كيف حصلوا عليها. هل الأمور سايبة لهذه الدرجة. حمى الله الأردن وشعبه وقيادته من كل ابن حرام يضمر الشر للأردن. حيهم رجال الأمن العام.

  • 62 همس الكلام 02-08-2012 | 11:16 PM

    يارب احمي الوطن وقادة الوطن للشعب والامه العربيه ودمت ياباالحسين للوطن والشعب والله يعطيكو العافيه يارجال الامن العم وكل من ساهم على احباط العمليه والقاء القبض على العصابه

  • 63 عدنان الحجاج 03-08-2012 | 12:06 AM

    الحمدلله على سلامة الشباب واخص بالدعاء للوكيل سعود الحجاج هذا البطل الذي يرقد الان على سرير الشفاء

  • 64 نشمي 03-08-2012 | 12:34 AM

    الله يعطيكوا العافية يا قوات الدرك والله انكوا بترفعوا الرااااااس

  • 65 ابو فارس 03-08-2012 | 12:43 AM

    نحيي نشامى الوطن ولكن من قال ان التطاول على ممتلكات المواطن وسرقة سياراتهم فقط من الجنسيات العربية و الغايات التي ذكرها عطوفته فالذي تسرق سيارته من امام بيته وهم كثر ليسوا من هذه الفئه او تلك ولم يتم ذكرهم
    ابحنا في وطننا نعاني من التطاول على الوطن من ابنائه دون احترام لسمعة هذا الوطن وما يحدث من حرق اطارات هنا وهناك واعتداء على الممتلكات مهما كانت المطالب والحجج يجب ان يضرب على ايديهم بيد من حديد وان تعاد هيبة الامن بحق وان تكون الدولة هي من تنظف نفسها من المتسلقين والفاسدين

  • 66 كركي مؤابي 03-08-2012 | 12:47 AM

    تحية والف سلام عليكم يا نشامى الوطن

  • 67 ابو طراد الرقاد 03-08-2012 | 12:57 AM

    تحية تقدير واحترام لقواتنا المسلحة والاجهزة الامنية واحص بالذكر رفقاء السلاح من منتسبي مديرية الامن العسكري لدورهم الاساسي في توفر المعلومات لديهم مما يدل على يقضتهم واستثمارهم للمعلومه اول باول وهذا الجهاز عريق منذ عقود ويعمل بصمت ومن هذا المنبر اوجه لهم التحيه ضباطا وافراد ونحن على العهد باقون وكما تعلمنا على مدى 26 عام خدمة بهذا الجهاز ان نكون الجند الاوفياء للوطن

  • 68 اردني وأفتخر 03-08-2012 | 01:32 AM

    الى نشامى الامن العام والدرك والجيش الله يعطيكوا العافية والله بترفعوا الراس. العصابة شكلهم شلة .... ، شوفوا الاشياء اللي سارقينها تلفزيونات سعر التلفزيون يمكن 20 دينار وشغلات فاضية، انشاء الله ما يكون الهم مأرب اخرى والمسروقات اللي سارقينها تكون لتغطية ما هو أكبر. أكيد نشامى الامن العام والقضاء راح يتوصلوا الى الحقيقة كاملة.

  • 69 النشمي 03-08-2012 | 02:05 AM

    الى 19روح احسن الك بالاردن ماعنا ... مشكورين نشاماالوطن الله يبارك فيكم

  • 70 MAHER NOFAL 03-08-2012 | 02:17 AM

    Allaha e7mayye el amn el 3am..ya3teeko el 3afyeh w johoodko mashkoora

  • 71 خلدون الروشدة - السعودية 03-08-2012 | 02:55 AM

    بما أن الأمر ستهدف ما هو أبعد
    من مجرد سرقات ومخدرات وبلطجة إلى مخططات لأعمال إرهابية من المهم في هذه المرحلة معرفة من يقف وراء هذه المجموعة ليتم تركيز الأنظار وأخذ الحيطة والحذر ممن يستهدف أمن الأردن عمليا وفعليا. لقد اثبتت تجارب الدول التي نجحت في محاربة الإرهاب أن إشراك المواطنين للمساعدة في حفظ أمنهم وإعطاء مكافحة الإرهاب إمتداد أفقي أوسع وأقل كلفة وخصوصا في وقتنا الحاضر عند تعدد مصادر واشكال وأهداف الحروب الإرهابية بين الدول ليس فقط مفيد في خلق حالة وعي (من خلال الشفافية الإعلامية) بل يشكل حالة حقيقية من التضييق على أي مخطط يستهدف أمن الوطن من خلال عدم تسهيل المأوى والحركة لهم في أي حي يقطنون به (كما حدث في تموضع المجموعة بين السكان في الكمالية) عندما يستشعرون الوعي المجتمعي وإرتفاع منسوب الحس الأمني لديهم. إن المجتمع والدولة التي تستبق تفكير الأعداء وتحبط مخططاتهم في مهدها لترسل رسالة قوية لكل مغرض أننا لسنا ممن يتلقى الضربات وأن العبث معنا هو عبث مع النار التي لن تتوانا عن حرق من يقترب منها.

  • 72 عبير هلسه من مادبا 03-08-2012 | 02:59 AM

    الله يحميك ويحمي نشامى الأردن ما أحلى طلتك بين أشاوس الوطن أضربوهم ونحن معكم وليس وراءكم يا غالي

  • 73 احمد العساف 03-08-2012 | 03:06 AM

    يامدير الأمن العام ( الأمن الناعم فكروه الأنفس المريضة إنه الأمن غير قادر على التدخل مثل الأول مع إلي يصير في البلدان العربية الأخرى إلك ولنشامى الأمن العام جل الإحترام والتقدير إضرب وإحنا معك ووراك وأنا متأكد إنه كل اشعب الأردني الصادق لايريد أكل الخبز كما يريد أن يعود لمنزله ويجد أهله إجمالاً بخير ( نحمد الله على الأمن والأمان ) في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين

  • 74 احمد العساف 03-08-2012 | 03:08 AM

    يامدير الأمن العام ( الأمن الناعم فكروه الأنفس المريضة إنه الأمن غير قادر على التدخل مثل الأول مع إلي يصير في البلدان العربية الأخرى إلك ولنشامى الأمن العام جل الإحترام والتقدير إضرب وإحنا معك ووراك وأنا متأكد إنه كل اشعب الأردني الصادق لايريد أكل الخبز كما يريد أن يعود لمنزله ويجد أهله إجمالاً بخير ( نحمد الله على الأمن والأمان ) في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين

  • 75 hamzeh 03-08-2012 | 03:20 AM

    كل الشكر لابطال الوطن وكلنا جنود لحماية وطننا الحبيب الغالي ولتضرب قوات الامن والدرك بيد من حدبد ونحن معهم والله يحمي قايدنا ووطننا

  • 76 ابو سالم 03-08-2012 | 04:20 AM

    كل التقدير والاحترام لأبطال الامن العام نحن معكم وبكم ينعم وطننا الغالي بالأمان ونرجو من الباشا ان تزيدوا الدوريات في منطقة الهاشمي شمالي وجنوبي ولا تتردوا بالضرب بيد من حديد اصحاب السوابق ومن يروع امن كل اردني شريف في بلد ابوالحسين حفظه الله الف تحيه

  • 77 خزاعلة 03-08-2012 | 04:45 AM

    الله يحميكو ويحمي وطنا وقائدنا.......... آمين

  • 78 هل سيصدر قانون يلزم المؤجر والمستأجر التسجيل 03-08-2012 | 04:56 AM

    تعاون المواطن يكون بتسجيل كل مستاجر لدى الجهات الامنيه والتاكد من الهويه او اثبات الشخصيه . وخاصه عير الاردنيين التاكد من الاقامه النظاميه وتصريح العمل . وبهذه الطريقه وباعتقادي سوف تقل الجريمه وسوف يكون القبض على المخالفين للقانون ومعرفتهم بسرعه وسهولة . وهذا متروك للجهات الامنيه المختصه . وهل سيعاقب من لا يطبق هذا مثلا ؟

  • 79 غريب 03-08-2012 | 05:04 AM

    صرت يوميا اسمع اطلاق نار قوي بالليل في نس هذا الوقت

  • 80 شحاده راجحه 03-08-2012 | 05:05 AM

    كل الناس اذا رات احدهم يحمل مسدسا يركضون عكسه الا رجال الامن العام يركضون باتجاهه غير مهتمين بحياتهم مفابل حماية الوطن والمواطن --ادامكم الله لنا ذخرا في ظل صاحب الجلاله الملك عبدالله الثاني ابن الحسين --وادام الله علينا نعمة الامن والامان

  • 81 عاشق الاردن 03-08-2012 | 05:24 AM

    شافى الله المصابين من رجال امننا وجزاكم الله عنا كل خير
    لكن على مدير الامن ان يقدم استقالتة ان امكن لان العملية فاشلة لانة نتج عنها اصابات بين رجال الامن . الم تكن هناك بدائل لمنع الاصابات كيف لو رايح مدير الامن ينفذ عملية خارج الاردن هذا يموت هو والمجموعة الخاصة الي معو كلهم .....

  • 82 الصقر 03-08-2012 | 05:46 AM

    يعطيهم العافيه بس كان من زمان لازم يصير هيك يعني سرقه السيارات و المساومه معروفه و مركزها اللبن و معروفين للكل و ما كان الامن يجرؤ يدخلها ناهيك عن الاعتداء على خطوط الماء و الابار غير المرخصه في الشونه

  • 83 محمد المبيضين 03-08-2012 | 06:05 AM

    عطوفة الباشا بحكي كانوا يتصرفون خلية ارهابيه

    (( مش ارهابيين ))

  • 84 د سمير المومني 03-08-2012 | 06:11 AM

    الله يحمي الاردن ويقويه ويحفظ استقراره ويقوي اهله والله يعطيكو العافية يا رجالات الامن العام والدرك والجيش الاردني

  • 85 سلطي العز 03-08-2012 | 06:33 AM

    و حياة الله اشي مفخرة و برفع الراس قسما بالله الله يحمي هالبلاد يا رب

  • 86 اردني 03-08-2012 | 06:59 AM

    جهود جبارة من قبل الجميع لكن يجب ان يكون هنالك تخطيط استخباري دقيق بوضع هذه الخلية الارهابية المجرمة والخارجة عن القانون تحت المراقبة الشديدة قبل مداهمتهم واعتقالهم حتى لا يكون هنالك ضحايا من افراد الاجهزة الامنية ويجب ان نعرف من وراء هذه العصابة ومن ممولهم ومتى دخلوا الاردن اذا كانوا من جنسيات غير عربية والاهم معرفة ما هي الاسلحة التي بحوزتهم وكم عددهم وكم عددها وهل هم مدربين ام لا فالجميع يعرف بان جهاز الامن العسكري يعمل بصمت وحكمة وعقلانية وموضوعية فلو اعطوا هذا الجهاز برهة من الوقت لاعتقلوهم بدون خسائر على كل حال جهود الجميع طيبة نتأمل التخطيط لان اساس العمل الاستخباري التخطيط والتحضير المسبق فاي عمل استخباري بدون تخطيط تكون عواقبة سيئة فالانسان اغلى ما نملك

  • 87 سلطي 03-08-2012 | 07:51 AM

    كل الشكر والعرفان للمصابين من جهاز الامن العام , وشافاهم الله , وكل الخزي والعار لكل شخص تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن , حمى الله الاردن , يا رب .

  • 88 محمد المحاميد 03-08-2012 | 08:10 AM

    الله يعطيهم العافية والله يحفظ الاردن وشعب الاردن من كل حاقد وطماع وبارك االله في اجهزتنا الامنية

  • 89 خالد الصوا/ الطفيلة 03-08-2012 | 09:35 AM

    الله يعطيكوا العافية ونطلب من الله الشفاء العاجل للمصابين ونرفع القبعة لنشامى الوطن سياج الاردن

  • 90 حسام جميل 03-08-2012 | 11:15 AM

    الرجاء تطبيق ثقواعد السير في الرمثا على الموتورات التي هي عبارة عن مشروع حادث و كلها غير مسجلة و مهربة

  • 91 اردني 03-08-2012 | 01:14 PM

    والله نشامى رجال ابو حسين

  • 92 المكاحله 03-08-2012 | 02:17 PM

    إإيشي برفع الرأس شكرا لكل نشمي في أجهزتنا الأمنية

  • 93 منعم البعول 03-08-2012 | 02:43 PM

    نعتذر

  • 94 ابو المفهوميه 03-08-2012 | 04:00 PM

    نتمنا مسك اشرار البلد الذين نهبو خيراتها مش تزاود على ابناء العشائر وتحطلهم كماين لتصتاد بلماء العكر

  • 95 الجعافره الكرك 03-08-2012 | 04:46 PM

    الله يحمي الاردن

  • 96 عماد الطلافيح 03-08-2012 | 04:48 PM

    فرسان الوطن الجهات الامنيه لم اسمع بالتاريخ او العصر الحديث انه واحد يرفع سلاحه على رجل الامن فالذي يرفع سلاحه على رجل الامن لا يستحق العيش لان هؤلاء النشامى سهرانين ليل ونهار لحمايتنا تحت أقصى الظروف اما اقول للي سمح لابنه ان يعتدي على رجل الامن عندما يحدث معه اي شيء في المنزل او الشارع ان لا يتحدث مع رجال الامن لحمايته والله غير تلفونه يزعج الامه عليكم ان تعرفوا ان رجال الامن ان نقم لهم المساعده فانت وقت الفطر بين ابنائك وهم موجودون لحمايتكم والاردن بلد الامن والاستقرار بهمت رجال الامن والشعب.

  • 97 الجعافره كركي 03-08-2012 | 04:51 PM

    الله يحمي الاردن

  • 98 الى تعيق 59 03-08-2012 | 04:59 PM

    نعتذر ..

  • 99 اردنية وافتخر 03-08-2012 | 05:06 PM

    بحب ابو حسين كثير والاردن فوق روسناالله يحمي الاجهزه الامنية

  • 100 ابوعابدالمناجعه 03-08-2012 | 05:24 PM

    نحن نشد على ايدكم ونقف معكم ولكم كل الدعم فالاردني الحر هو رجل الامن اينما كان موقعه مواطن او مسوؤل مزيدا من التعاون مع رجال الامن حتى تبقى نعمة الامن والآمان عنوان بلدنا حفظ الله سيدنا ووطننا ولكم مناكل الشكر والعرفان والي الامام ياباشاء ونسأل الله الشفاء للمصابين من ابنائنا منتسبي الاجهزه الامنيه.

  • 101 عماد الطلافيح 03-08-2012 | 05:50 PM

    فرسان الوطن الجهات الامنيه والجيش الذي يرفع سلاحه على رجل الأمن لا يستحق العيش أو يكون بيننا لان هؤلاء النشامى سهرانين ليل ونهار لحمايتنا تحت أقصى الظروف والذي يعتدي على رجل الأمن عندما تحدث معه أي مشكله في الشارع أن لا يتحدث مع رجال الأمن لحمايته علما أنهم سيحمونه النشامى علينا أن نقدم لهم المساعدة فأنت وقت الافطار بين أبنائك وهم موجودون لحمايتكم والأردن بلد الأمن والاستقرار بهمة رجال الأمن والشعب.

  • 102 عاشق الاردن 03-08-2012 | 06:11 PM

    الله يعطيهم الف عافيه رجال الوطن النشامى وتحية اجلا واكبار لهم رجال الامن العام وتحية خاصه جدا لجهاز الاستخباري الاول في الامن العام جهاز الامن الوقائي الذي يعمل في الخفاء استخباريا وعمليا

  • 103 تهامي ال قصول 03-08-2012 | 08:02 PM

    الله يقويكم يا نشامى الوطن, والله يكون بعونكم, والله يحفظ جلاله سيدنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين والوطن الغالي . نفتخر بأن نكون اردنيون وتحت رايه هاشمية

  • 104 ابو زيد 03-08-2012 | 09:07 PM

    والله وقفه اسد يا باشا وانا بفتخر انك مديري المعنويات عاليه فداء الاردن ومليكنا الغالي

  • 105 شواورة \الكرك الابية 03-08-2012 | 09:44 PM

    تحية اجلال و اكبار الى نشامى الوطن نشامى الاجهزة الامنية كاملة الذين يفتدون الوطن و الشعب و القائد بالمهج و الارواح و الاولى با نحن ابناء الوطن ان ندعمهم و نشد على ايديهم و ان نجل و نكبر و نحترم تضحياتهم و اقدامهم و شجاعتهم بدلا من التنظير و الكلام من تحت المكيفات ...

  • 106 وائل ابورعية 04-08-2012 | 11:49 PM

    اللـــــــــــــه محيي رجال الأمن العام وكل الجهات الامنيه ورجال ابو حسيــــــــــن وإلي الشرف انو ابني منهم

  • 107 عشيرة ابو الغنم 05-08-2012 | 07:34 PM

    هذه العصابات لامحل لها في الاردن ومن يتعدى على المواطنين والامن العام لايستحق الا الموت - نحن لسنا بحاجة لعصابات ارهابية الموت سيكون مصير هؤلا المجرمين =كل الفخر لقواتنا الامنية وجيشنا العربي والمخابرات العامه والموت للارهابيين =قواتنا الامنيه لاتستحق ان يطلق عليها النار - تستحق الشكر والشكر لقادة الاجهزة الامنية البواسل-كلنا مع قواتنا الامنية الشجاعة

  • 108 lkjl 07-08-2012 | 05:39 AM

    نعتذر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :