facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفعاليات السياسية والشعبية في الفحيص ترفض التطبيع مع العدو الصهيوني


03-08-2012 07:50 PM

عمون - رفضت الفعاليات السياسية والشعبية في الفحيص الضغوطات الرسمية لفرض استضافة اي مجموعة او وفد يحمل شبهة تطبيع مع الاحتلال الصهيوني على اي مؤسسة من مؤسسات الفحيص .

واكدت في بيان لها اليوم الجمعة على موقفها الواضح من دعم اهلنا في فلسطين المحتلة ودعم صمودهم على ارض فلسطين محذرين من اسغلال هذا الموقف ليكون معبرا لاي شكل من اشكال التطبيع مع الاحتلال الاصهيوني وفي سياق تسويق اتفاقية وادي عربة .

وتاليا نص البيان:

تداعت الفعاليات السياسية والشعبية في الفحيص لتأكيد موقفها الدائم والثابت من رفض عملية التطبيع مع العدو الصهيوني ورفضها لاتفاقيات وادي عربة وما نتج عنها .

جاء الاجتماع على اثر فرض الجهات الرسمية استضافة مجموعة كشفية ارتوذكسية من عرب فلسطين ال 48 من مدينة يافا لدي الجمعية الارتوذكسية / كشافة الروم الارتوذكس في الفحيص كواحدة من محطات برنامج الزيارة لهذه المجموعة الكشفية .

ان الفعاليات المجتمعة تؤكد على موقفها الواضح من دعم اهلنا في فلسطين المحتلة ودعم صمودهم على ارض فلسطين.

ولكنهم يعون ويرفضون ان يكون هذا الدعم معبرا لاي شكل من اشكال التطبيع مع الاحتلال وفي سياق تطبيق وتسويق مفاعيل اتفاقية وادي عربة .

ان الفحيص التي لم يبرحها الانتماء القومي والوطني العريق منذ فجرها تؤكد على رفض كل اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني باى حجة كانت ان كانت باسم التبادل مع اهلنا في فلسطين او السياحة الدينية او الشراكة بالمهرجانات الفنية وغيرها .

كما ترفض الضغط الرسمي لفرض استضافة اي مجموعة او وفد يحمل شبهة تطبيع مع الاحتلال على اي مؤسسة من مؤسسات الفحيص وتطالب فورا بانهاء برنامج المجموعة الكشفية المذكورة بالفحيص .

الفعاليات السياسية والشعبية بالفحيص
2.8.2012 ‬"





  • 1 صحفي 1 03-08-2012 | 08:15 PM

    الى عمون بالفحيص لا يوجد شيئ اسمه فعاليات سياسيه او شعبيه

  • 2 حنا صويص 03-08-2012 | 08:31 PM

    اي فعاليات رسمية اجتماع حضرة 15 شخص انسحب منهم 7 والباقي غير متفقين ع رأي ، لا يجوز التوقيع باسم الفعاليات كيف ما كان المسالة هناك راي لاشخاص يقلون عن خمسة الرجاء التوقيع بالاسم الشخصي للامانة والصدقية ،فليضع منم وقعوا ع البيان اسماء الاشخاص ال1ين وافقوا علية ستجد انهم لا يتجاوزا الخمسة

  • 3 صبري عكروش/// عضو لجنة المجابهة ومقاومة التطبيع ف 03-08-2012 | 09:25 PM

    لن تكون الفحيص مطية ومعبر دخول للتطبيع مع الكيان الصهيوني بكل أشكالة ونهج وادي عربة الأستسلامي .... وستبقى الفحيص عصية على هذا النهج ... ونذّكر بأنة منذُ ستونَ عاماً مضت.... تم أغلاق نادي شباب الفحيص بسبب مواقفة الوطنية المشرفة وتم إعادتة في منتصف السبعينيات من القرن الماضي ....
    الفحيص لها جذورها التاريخية المغروسة بتراب هذا الوطن ولن تكون إلا جزء من هذا الوطن العزيز ولن تفلح كل محاولاتكم البائسة واليائسة بعزل الفحيص عن الوطن(الآردن) ؟؟؟!!!!!!

  • 4 معلق 04-08-2012 | 02:34 AM

    لا يعتبر تطبيع
    دعم فلسطيني الداخل مطلوب، فهم لن يحضروا تحت لواء إسرائيل

    لا نلوم أهل الفحيص فالمسأله شائكه ولكن كان ممكن المعالجه أفضل

    على العموم نتمنى دعم أهل الداخل وصمودهم وخصوصا القدس ، فذلك لن يكون تطبيع


  • 5 صبري عكروش/// عضو لجنة المجابهة ومقاومة التطبيع ف 04-08-2012 | 12:48 PM

  • 6 صبري عكروش/// عضو لجنة المجابهة ومقاومة التطبيع ف 04-08-2012 | 12:48 PM

    نعتذر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :