"عمون" تنشر نتائج القبول الموحد بالاسم | شرق وغرب | وكالة عمون الاخبارية

"عمون" تنشر نتائج القبول الموحد بالاسم

الدكتور وجيه عويس وزير التعليم العالي
الدكتور وجيه عويس وزير التعليم العالي
[9/6/2012 10:03:03 AM]

* * 2000 طالب فوق الثمانين أساءوا الاختيار..
* * السماح لمن معدلاتهم 79.7% فما دون التقدم إلى جامعات الجنوب



عمون - عقد وزير التعليم العالي مؤتمر صحفي للاعلان عن نتائج القبول الموحد وقال:ان مجلس التعليم العالي قرر قبول (40017) من الطلبة الاردنيين هذه العدد بالاضافة الى الطلبة العرب , وتم تخصيص نسبة (20%) للمكرمة الملكية للقوات المسلحة و(5%) لمكرمة المعلمين و350 مقعد لابناء المخيمات.

واشار الوزير الى ان الجامعات ستضيف مقاعد اخرى الى قائمة القبول الموحد , حيث سيقبل (730) في كلية الفنون والتصميم في الجامعة الاردنية , وفي كلية الفنون في جامعة اليرموك , وفي كلية التمريض في جامعة مؤتة , وفي كلية الطب البيطري وتخصص العمارة في جامعة العلوم والتكنولوجيا , وفي تخصص تمريض/اناث في جامعة الحسين بن طلال.

واضاف الوزير ان معدلات الطب لهذه السنة قد انخفضت عن السنة الماضية حيث كان ادنى معدل لقبول الطب في الجامعة الاردنية هو 98.4 وفي العلوم والتكنولوجيا 98.3 وفي الهاشمية 97.9 وفي مؤتة 97.7.

وبالنسبة للمكرمة الملكية لابناء البادية والمدارس ذات الظروف الخاصة سيقبل (3400) ضمن هذه المكرمة , وسيقبل ايضا (1000) طالب من حملة دبلوم الكليات ضمن اسس التجسير.

لمعرفة النتيجة حسب الاسماء :


نتائج القبول الموحد الاسماء ١ اضغط هنا 

الاسماء  ٢  اضغط هنا

الاسماء  ٣ اضغط هنا

الاسماء ٤ اضغط هنا





  • 1 محمد المصري 9/6/2012 10:15:22 AM

    بدون ........... وطلعوها اليوم

  • 2 95 علمي 9/6/2012 10:20:25 AM

    لازم تجيب 99.9 حتى تحصل قبول موحد والطفران اله الله .

  • 3 ظالمين 9/6/2012 11:03:44 AM

    قمة الظلم أن يقبل في الجامعه طالب بمعدل 85 صيدله مثلا وفي نفس الجامعه لا يقبل طالب بمعدل 92 , يا ظالمين اجعلو مساواه في القبول ثم عدم المساواه في دفع الرسوم فهذا يرث وذاك لا يرث أهون قليلا.

  • 4 مواطن مش مدعوم 9/6/2012 11:18:17 AM

    ربنا يهديهم ويحققوا العدل لان معدلي 95.5 علمي وخايف اللي اقل مني يطلعو وانا (out)

  • 5 رايه الخالدي 9/6/2012 11:30:43 AM

    طلعوها مشان الله نشفتو دمي......!

  • 6 رايه الخالدي 9/6/2012 11:35:15 AM

    طلعوها مشان الله نشفتو دمي......!

  • 7 حبوشه الاردن 9/6/2012 11:46:20 AM

    مشان الله طلعوهم خلص تعبنا من الانتظار .....يا رب يطلع ليك قبول يا سلطان

  • 8 انا 9/6/2012 11:47:08 AM

    اول مره اشوف نتائج قبول الكليات بطلعن قبل الجامعات اففففففففففففف

  • 9 محمد العموش 9/6/2012 11:49:54 AM

    اي ساعة بيطلعو

  • 10 محمود شلبيه 9/6/2012 11:56:16 AM

    النتائج طلعت هسا هسا

  • 11 دينا العبادي 9/6/2012 11:56:44 AM

    حرام عليكو بنتعب واخر اشي على الفاضي واحد بيجيب 85 وما بيطلعلو اشي

  • 12 حراحشه 9/6/2012 12:01:59 PM

    تعليق 8 ..

  • 13 الغاليه احمد 9/6/2012 12:04:01 PM

    مشان الله خلصونا والله نشفتو دمنا والاصعب ازا ما بطلعلك شي يا حبيبي طول الوقت وانت بتدرس واخريتها بحكيلك (ما الك شي )يا حبيبي

  • 14 الغاليه احمد 9/6/2012 12:04:26 PM

    مشان الله خلصونا والله نشفتو دمنا والاصعب ازا ما بطلعلك شي يا حبيبي طول الوقت وانت بتدرس واخريتها بحكيلك (ما الك شي )يا حبيبي

  • 15 الغاليه احمد خليل 9/6/2012 12:06:44 PM

    مشان الله خلصونا والله نشفتو دمنا والاصعب ازا ما بطلعلك شي يا حبيبي طول الوقت وانت بتدرس واخريتها بحكيلك (ما الك شي )يا حبيبي

  • 16 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 9/6/2012 12:15:34 PM

    صارت الساعه 12 متى القبولات

  • 17 محمد الزبن 9/6/2012 12:19:34 PM

    لو سمحتم ممكن رابط ندخل فيو على نتائج القبول لو سمحتم و متى بتطلع

  • 18 الدرادكه 9/6/2012 12:26:44 PM

    يعني لو اعرف ايش المناقشات اللي بدهم يعملوها قبل المؤتمر؟

  • 19 طالب توجيهي 9/6/2012 12:31:11 PM

    ممكن الرابط

  • 20 بنت الاردن 9/6/2012 12:32:31 PM

    طلعت روحنا ارحمونا البنت خايفه وموقابله تأكل يارب

  • 21 طراونه بعد ما نشوف القبولات دعوه عامه 9/6/2012 12:38:01 PM

    شباب العلمي كل من حصل على 90 وفوق اذا لم نقبل في كليات الطب انتم واصحابكم واهلكم على الدوار الرابع لعاد شو من وين نشتري اسئله ونجيب 100

  • 22 ابو عرب 9/6/2012 12:46:15 PM

    وبعدين؟؟؟؟ إلى متى ؟!؟!

  • 23 احمد 9/6/2012 12:47:41 PM

    ممكن الرابط

  • 24 ام محمد 9/6/2012 1:03:02 PM

    هي لازم تكون دعوه ان يكون التعليم بمجان زي ياقي الدول في الثقافه العامه من واجبات الدوله التعليم اين هو

  • 25 الرقم الصعب 9/6/2012 1:05:05 PM

    ليست المدخلات مهمه بقدر اهمية المخرجات الله يحمي الاردن من ابنائه

  • 26 الرقم الصعب 9/6/2012 1:05:17 PM

    ليست المدخلات مهمه بقدر اهمية المخرجات الله يحمي الاردن من ابنائه

  • 27 عفن 9/6/2012 1:07:51 PM

    وين بتطلع النتائج

  • 28 عبدالله مراشده 9/6/2012 1:08:24 PM

    ارحمووووووووووووووووووووووني

  • 29 عبدالله مراشده 9/6/2012 1:09:57 PM

    ارحمووووووووووووووووووووووني

  • 30 عبدالله مراشده 9/6/2012 1:10:21 PM

    ارحمووووووووووووووووووووووني

  • 31 موسى 9/6/2012 1:11:32 PM

    اين النتئج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 32 موسى 9/6/2012 1:12:17 PM

    عفوا اين النتائج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

  • 33 اربد الوسطيه 9/6/2012 1:16:31 PM

    يا اخوان اصبروا فان بعد الصبر فرج

  • 34 امل 9/6/2012 1:23:10 PM

    عنجد اتاخرت كتير والله حرام عنجد تعبناااااااااااااااااا

  • 35 اردني 9/6/2012 1:23:38 PM

    فإن الصبر مفتاح 14 اه ولا لا
    شو هاظ اول مره تطول النتائج
    لامتى يعني

  • 36 حصة 9/6/2012 1:31:05 PM

    وبعدين
    انا مع 13

  • 37 فقير المهموم 9/6/2012 1:32:51 PM

    ليس من العدل ان الطالب الذي يحصل على معدل 90 فما فوق ان يقبل في الجامعات الرسمية الاردنية ويصنف 90 -95 هندسة بافرعها و95 فما فوق طب وعلى حساب الدولة ليكون الطب في الاردن مصان بالعلم
    واما الموازي 90 فما فوق طب و80 فما فوق هندسة
    وليعلم الجميع ان معظم المسؤولون لن تتجاوز معدلاتهم في احسن احوالها
    اكثر من 70% وهم مسؤولون الآن وهل اصبح اليو ابو 90 عيب ويحرم من الدراسة وهل التقسيمات عادلة ابناء الجيش ابناء معلمين ابناء عشئر ابناء مخيمات والبقية الفقر اء ابناء من اليس هم ابناء
    عشائر وابناء وطن حتى المدارس اقل حظا لمذا لا تراقب وتمنح من افضل المعلمين لا بدل من المراجعة في التعليم فهو اساس الاصلاح اذا اردنا الاصلاح
    الا نقدر الم ووجع الوالد الفقير على ولده الحاصل على 90%

  • 38 طالب من زمن أخر 9/6/2012 1:51:13 PM

    اتمنى هندسة مجاري

  • 39 الى رفم 13 9/6/2012 1:51:30 PM

    انا معك لازم الاعتصام لقلب نطام التعليم المجحف والذى يتميز بعدم العداله والمساواه ... والى ان تعود البلد لاهلها ولكي نشعر باننا ابنا بلد واردنيين

  • 40 الى رفم 13 9/6/2012 1:51:32 PM

    انا معك لازم الاعتصام لقلب نطام التعليم المجحف والذى يتميز بعدم العداله والمساواه ... والى ان تعود البلد لاهلها ولكي نشعر باننا ابنا بلد واردنيين

  • 41 طالب من زمن أخر 9/6/2012 1:51:36 PM

    اتمنى هندسة مجاري

  • 42 هيثم 9/6/2012 1:53:15 PM

    الله اكبر ......

  • 43 قصي 9/6/2012 1:54:44 PM

    يعني مطولاااااااااااااااااات ولا ويش

  • 44 يارب 9/6/2012 1:55:48 PM

    هو بالله ترحموووووووووووووووووووووووووووووونا

  • 45 حسبي‏ ‏الله 9/6/2012 1:56:05 PM

    تعليق١٣ ع‏‏ ‏‏راسي‏ ‏والله‏ ‏حسبي‏ ‏الله‏ ‏ونعم‏ ‏الوكيييييييل‏ ‏ع‏ ‏هالبلد‏ ‏يااا‏ ‏رب‏ ‏يارب‏ ‏الله‏ ‏يجيب‏ ‏الي‏ ‏فيه‏ ‏الخير‏ ‏يا‏ ‏رب‏ ‏

  • 46 ميساء 9/6/2012 1:59:13 PM

    معلش متى النتائج ووين ؟؟؟

  • 47 هاشم 9/6/2012 1:59:16 PM

    حان الان موعد نشر الاسماء ولكم كل الشكر والتقدير أرجزا زضع الرابط المباشر لنشر الاسماء

  • 48 يارب 9/6/2012 1:59:20 PM

    هو بالله ترحموووووووووووووووووووووووووووووونا

  • 49 ميساء 9/6/2012 1:59:42 PM

    معلش متى النتائج ووين ؟؟؟

  • 50 المحامي بلال الوشاح 9/6/2012 2:03:08 PM

    شو وين القبولات الساعة 2

  • 51 markos manasrsh 9/6/2012 2:03:36 PM

    مشان الله الساعة صارت2

  • 52 rasha 9/6/2012 2:03:36 PM

    و الله حرام عليكم هيك نشفتو دمنا ع القبولات شو نعمل احنا
    بعدين هي الساعة 2 و جابولنا نقطة ضوء ما في مؤتمر
    وين المؤتمر ع اي قناة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 53 مواطن اردني 9/6/2012 2:04:57 PM

    الساعة 2:03

  • 54 اياد الكرمي. 9/6/2012 2:05:57 PM

    انا فقعت ....... ارحمووووووووووونننننننننييييييييي

  • 55 رحيق 9/6/2012 2:05:57 PM

    يلا هيها سارت 2 وعشره

  • 56 طالب 9/6/2012 2:06:27 PM

    الساعة 2:05 وما في اشي

  • 57 وينهم يا عموووووووووووووووووووووون 9/6/2012 2:06:58 PM

    وينهم يا عموووووووووووووووووووووون

  • 58 مشان الله خلص 9/6/2012 2:06:58 PM

    مشان الله خلص بدنا القبولات

  • 59 عماد 9/6/2012 2:07:00 PM

    وهي الساعة صارت 2 ..... شكله حكومتنا بتحب تمغص المواطن حتى في القبولات ...

  • 60 وينهم يا عموووووووووووووووووووووون 9/6/2012 2:07:00 PM

    وينهم يا عموووووووووووووووووووووون

  • 61 عماد 9/6/2012 2:07:52 PM

    وهي الساعة صارت 2 ..... شكله حكومتنا بتحب تمغص المواطن حتى في القبولات ...

  • 62 عماد 9/6/2012 2:08:03 PM

    وهي الساعة صارت 2 ..... شكله حكومتنا بتحب تمغص المواطن حتى في القبولات ...

  • 63 ahmad hazaimeh 9/6/2012 2:08:54 PM

    يا جماعة الخير وين النتائج هي الساعه 2

  • 64 ابو السوس 9/6/2012 2:09:34 PM

    يسعد ..طلعلي طبببببببببببببببببببببببببب

  • 65 مجد أبو عرب 9/6/2012 2:09:51 PM

    خلصو ...

  • 66 بنت الكرك 9/6/2012 2:10:01 PM

    وبعدين عمون الساعة عدت 2

  • 67 اردنيه 9/6/2012 2:10:15 PM

    عمون وين النتائج الساعه 2:06 !!!!!!!!!!!!!!!!طلعت روحنا

  • 68 بنت الكرك 9/6/2012 2:10:28 PM

    وبعدين عمون الساعة عدت 2

  • 69 Rimal 9/6/2012 2:10:43 PM

    صارت الساعة 2 و لهلا ما نزلو الاسماء !!!!
    اكتبوا الرابط

  • 70 mahmud hikmat 9/6/2012 2:10:55 PM

    m$aAan allah .. el.sa3ah 2:10 .. yallah

  • 71 رشا الزبن 9/6/2012 2:10:57 PM

    ميشان الله هي الساعة 2 و مش شايفين اشي

  • 72 بني حمد 9/6/2012 2:12:37 PM

    يزم قرفتونا ..خلصون

  • 73 اردنيه 9/6/2012 2:12:39 PM

    حرااااااااااااااااااام عليكووووووو والله نشف دمنا

  • 74 لبنى 9/6/2012 2:14:17 PM

    الساعة 2222222222222222 يلااااااااااااا ففففففففففففف

  • 75 يا رببببب 9/6/2012 2:14:22 PM

    وييييييييييييييييييييننننننننننننههههههههههههممممممممم مشان الله

  • 76 لبنى 9/6/2012 2:15:11 PM

    الساعة 2222222222222222 يلااااااااااااا ففففففففففففف

  • 77 مهندس 9/6/2012 2:15:21 PM

    الساعة الثانية بنوقيت واشنطن ....

  • 78 ana 9/6/2012 2:15:52 PM

    weeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeen yzm weeeeeeeeeeeeeeeeeeen
    !!

  • 79 افففففففف 9/6/2012 2:16:04 PM

    يا ربييييييييييييييييي لمتى يعني؟؟

  • 80 اسماء 9/6/2012 2:16:10 PM

    طلعوها احسن النا و الكم :P

  • 81 وئام 9/6/2012 2:16:17 PM

    وين الرابط ؟؟؟

  • 82 سوسو السنفورة 9/6/2012 2:16:22 PM

    والله مواعيد عويس متل مواعيد عرقوب
    الله يرحم ايام زماااان
    نحنا ما صدقنا نخلص من السعودي اجانا هاد؟؟!!
    ع قوله المتل هربنا من عزرائيل لقانا قباض ارواح

  • 83 انا 9/6/2012 2:16:48 PM

    مشان الله خبرونا اليوم ولا لأمشان ما نقعد نستنى ع شي فاض خبرنا يا محررر

  • 84 طالب 9/6/2012 2:17:46 PM

    وكمان موقع القبول الموحد ما بفتح
    مصر فيها 90 مليون وعملو انتخابات "رئاسية" وخلال يومين كانو مخلصين احنا كلنا 40 الف الله اكبر لو مصر بفرزو زينا كان لحد الان الفرز شغال

  • 85 مقبول 9/6/2012 2:17:46 PM

    الساعه 220 يالله وينهم يا عمون

  • 86 وحدة قرفانه 9/6/2012 2:18:47 PM

    ووووووييييييييييييييييييييييييييييييييينهم يا عموووووووووووووووووووووون

  • 87 اففففف 9/6/2012 2:21:36 PM

    يلاااا‏ ‏عاد‏
    اعصااابنااا

  • 88 ام نور 9/6/2012 2:22:32 PM

    اولاد الاغنياء صارو عارفين النتائج.. ^_* ياااااااهماااالاااااااااالي

  • 89 بنت اربد 9/6/2012 2:24:08 PM

    ياللله مشان الله جالي انهيار عصبي وشلل اطفال

  • 90 بنت اربد 9/6/2012 2:24:09 PM

    ياللله مشان الله جالي انهيار عصبي وشلل اطفال

  • 91 Shit 9/6/2012 2:28:26 PM

    السؤال القوي ...!! ويييييييييين النتااااااااااااائج

  • 92 ؟؟؟؟ 9/6/2012 2:28:20 PM

    بسرعة طلعوها

  • 93 ؟؟؟؟ 9/6/2012 2:28:31 PM

    بسرعة طلعوها

  • 94 سوسو السنفورة 9/6/2012 2:29:06 PM

    يا حبيبي انا معدلي 81.2 وليه لساتني بستنى؟؟
    بدي احط راسي وانام احسنلي

  • 95 yazan 9/6/2012 2:29:22 PM

    ويييييييييييييييييييينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 96 صبحية 9/6/2012 2:29:49 PM

    رح تطلع روحنا قبل ما يطلعوها ولا موقع راضي يفتح

  • 97 Shit 9/6/2012 2:30:16 PM

    السؤال القوي ...!! ويييييييييين النتااااااااااااائج

  • 98 احمد 9/6/2012 2:30:27 PM

    يلا متى القبولات

  • 99 Rock'n'roll 9/6/2012 2:30:29 PM

    I hate this retarded rules , my average is 93.3 % and i hope that i can get into a government uni. because my father cant pay for a freakin private one ......

  • 100 خالد الحجه 9/6/2012 2:30:39 PM

    والله ملينا من الروتين حرام عليكم طلعوا الاسماء والله لو انقبل ابني ما انا مبسوط

  • 101 ميقاتي بج بن 9/6/2012 2:31:16 PM

    ثانية 02 بتوقيت جرينتش 00 صبرا يااعزائي الطلبة.....

  • 102 وييينهم 9/6/2012 2:31:20 PM

    الساعہ 25؟؟؟؟؟؟؟

  • 103 ادبي 9/6/2012 2:31:21 PM

    يعني متى ناوين تنزلوهم لما ينجلطو الطلاب متلا بكفي مسخره

  • 104 توجيهي محشش 9/6/2012 2:32:22 PM

    هي القبولات اليوم ..... طب ليش مستعجلين

  • 105 مصدر مطلع 9/6/2012 2:34:33 PM

    نعتذر

  • 106 فرفطت روحي 9/6/2012 2:34:42 PM

    وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

  • 107 اردنية وبفتخر 9/6/2012 2:34:54 PM

    عنجد طلعوهم بكفي

  • 108 اية 9/6/2012 2:34:55 PM

    ممكن تنزلوهم لانو صارت الساعة 2 وما في شي مبين وبدنا الرابط كمان
    لانو الطلاب على اعصابهم

  • 109 اردنية وبفتخر 9/6/2012 2:35:06 PM

    عنجد طلعوهم بكفي

  • 110 اسماء 9/6/2012 2:35:08 PM

    طلعوها احسن النا و الكم :P بلاش تشوفوا اشي ما بعجبكم

  • 111 اية 9/6/2012 2:35:10 PM

    ممكن تنزلوهم لانو صارت الساعة 2 وما في شي مبين وبدنا الرابط كمان
    لانو الطلاب على اعصابهم

  • 112 ملييييييييييييييييت 9/6/2012 2:35:33 PM

    يللللللللااااااااااااااااا يا وزارة يا فاشلة

  • 113 yes 9/6/2012 2:36:59 PM

    شباب العلمي كل من حصل على 90 وفوق اذا لم نقبل في كليات الطب انتم واصحابكم واهلكم على الدوار الرابع لعاد شو من وين نشتري اسئله ونجيب 100

  • 114 yes 9/6/2012 2:37:06 PM

    شباب العلمي كل من حصل على 90 وفوق اذا لم نقبل في كليات الطب انتم واصحابكم واهلكم على الدوار الرابع لعاد شو من وين نشتري اسئله ونجيب 100

  • 115 yes 9/6/2012 2:37:17 PM

    شباب العلمي كل من حصل على 90 وفوق اذا لم نقبل في كليات الطب انتم واصحابكم واهلكم على الدوار الرابع لعاد شو من وين نشتري اسئله ونجيب 100

  • 116 انجلطت 9/6/2012 2:38:06 PM

    مشان الله نزلوا اسماء المقبولين

  • 117 Fatima 9/6/2012 2:38:20 PM

    اي مشاان الله والله لو انها نتيجه ابصر شو كان طلعت خلصونا ليش بتمدو بالشغله

  • 118 Fatima 9/6/2012 2:39:02 PM

    اي مشاان الله والله لو انها نتيجه ابصر شو كان طلعت خلصونا ليش بتمدو بالشغله

  • 119 نجيب نجيب 9/6/2012 2:39:12 PM

    انتوا صدقتوا انها راح تطلع الساعة 2 ... هاي كذبة ايلول

  • 120 قاهرهم 9/6/2012 2:40:10 PM

    350 مقعد لابناء المخيمات ليش مقاعد لبناء المخيمات من حما الاردن ودافع عنها ابناء المخيمات ام ابنا العشائر ؟ سحقا

  • 121 اسراء 9/6/2012 2:40:59 PM

    يااااااااااااااااي ما احلى التعليم بالاردن

  • 122 jod tawjihi 9/6/2012 2:41:10 PM

    ياااااااااااااا عالم ارحموناااااااااا متى القبولااااااااااات

  • 123 بدي تخصص 9/6/2012 2:41:43 PM

    عمون وووووين الرابط بدها تصير ساعه 3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 124 محمد 9/6/2012 2:42:14 PM

    ....

  • 125 حياة 9/6/2012 2:43:44 PM

    وين النتائج

  • 126 Fatima 9/6/2012 2:44:02 PM

    يلااا لسا ما طلعتوها طيب اعطونا رابط

  • 127 منهارة 9/6/2012 2:46:34 PM

    شو صااااااااااااااار رح انهااااااااااااااار

  • 128 enas 9/6/2012 2:49:16 PM

    شكلها الشغلة مطولة

  • 129 تفاحه 9/6/2012 2:50:10 PM

    الله اكبر

  • 130 احمد 9/6/2012 2:50:06 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل 85 علمي ومكرمة جيش وبالاخير انتاج نباتي

  • 131 تفاحه 9/6/2012 2:50:11 PM

    الله اكبر

  • 132 احمد 9/6/2012 2:50:11 PM

    حسبي الله ونعم الوكيل 85 علمي ومكرمة جيش وبالاخير انتاج نباتي

  • 133 مستعجل 9/6/2012 2:52:10 PM

    متى بعد قليل يعني

  • 134 مستعجل 9/6/2012 2:52:10 PM

    متى بعد قليل يعني

  • 135 طالب 9/6/2012 2:53:15 PM

    طلعو نتائج القبول قبل شوي

  • 136 نانا 9/6/2012 2:53:15 PM

    خلصونا ياالله الساعة 2و50 دقيقة

  • 137 اففف 9/6/2012 2:56:22 PM

    مشااااااااااااان الله خلصونااااااااااااااا

  • 138 اففف 9/6/2012 2:58:17 PM

    مشااااااااااااان الله خلصونااااااااااااااا

  • 139 عايفة حالي 9/6/2012 2:59:44 PM

    مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله طلعوهم

  • 140 عايفة حالي 9/6/2012 3:00:03 PM

    مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله طلعوهم

  • 141 ياربي وبعدين 9/6/2012 3:04:59 PM

    ياالله خلصونااااااااااااااااااااااا

  • 142 sasa 9/6/2012 3:07:19 PM

    good job ammon

  • 143 محمد 9/6/2012 3:07:26 PM

    اي جنونا اي نشف ريقنا وبعدين المواقع مش راضيه غير برقم الجلوس اي خلص الناس انجنت

  • 144 abulsaket 9/6/2012 3:07:28 PM

    يا خوان هيو الموقع ...

  • 145 محمد 9/6/2012 3:07:33 PM

    اي جنونا اي نشف ريقنا وبعدين المواقع مش راضيه غير برقم الجلوس اي خلص الناس انجنت

  • 146 تفاحه 9/6/2012 3:08:09 PM

    الله اكبر

  • 147 اردني وافتخر 9/6/2012 3:09:39 PM

    الى التعليق رقم 14
    خيالك واسع يا حبيبي ...... بالله هي الشفله سارت مهزله اطلع وشوف شو راح يسير والله حلوه 90 وفوق طب لا يزم خليها 70 وفوق

  • 148 laith alhajjaj 9/6/2012 3:13:54 PM

    الساعة 3:15

  • 149 ابن ااااالعبوس الدعجة 9/6/2012 3:14:32 PM

    مشااااااااااااااااااااااااااااااااااان ااااااالله متى اااااالقبووول ياااا عمووووووون اا

  • 150 جود 9/6/2012 3:18:42 PM

    طيب الاقل حظا متى ؟؟؟؟ حدا يجاوبني عندو معلومات عن الاقل حظا

  • 151 ايمان 9/6/2012 3:20:23 PM

    متى بالزبط رح تطلعوها يلااااااااااااااااااا

  • 152 بدي ادرس 9/6/2012 3:20:34 PM

    يا الله وينهم وين الرابط

  • 153 اسراء 9/6/2012 3:26:16 PM

    اي هي الحكومه زي الشعب

  • 154 طلبة منجنيين 9/6/2012 3:30:34 PM

    على التعليم العالي نشر الاسماء علانية ..

  • 155 ana 9/6/2012 3:31:07 PM

    خلصوووووووونا

  • 156 عماد 9/6/2012 3:34:43 PM

    يا ناس هو في نية إنه الأسماء تطلع او لا ....
    إذا ما ودهم ينزلوهم يقولوا ...
    حسبي الله عليهم

  • 157 بنت بلد 9/6/2012 3:36:33 PM

    والله نتائئج البرلمان بتطلع اسرع من هيك شو القصه وبعدين

  • 158 طالبة تنظر وكلها امل 9/6/2012 3:36:49 PM

    شكرا على التأخير لانو نحنا مبسوطين ومرتاحين من كتر مو مبسوطين مو عارفين شو نعمل

  • 159 اغااغاغاغاغاغ 9/6/2012 3:37:17 PM

    واخييييييييييييييييييييييراّ ............. النتائج بكره

  • 160 الى الجميع 9/6/2012 3:39:31 PM

    روحوا الى موقع القبول الموحد
    اصدر النتائج حسب رقم الجلوس و الرقم الوطني

  • 161 مغترب 9/6/2012 3:39:51 PM

    انا مغترب بنتظر النتائج...زادت الغربه غربه

  • 162 حمزه الصمادي 9/6/2012 3:40:36 PM

    هاي الولد ودينا على المستشفى بطل يتحمل

  • 163 ريما 9/6/2012 3:43:04 PM

    سبحان الله الواحد شو بدو يحكي قال منزلين معدلات القبول عدورنا كانن في العلالي حسبي الله بس

  • 164 الاعلامي 9/6/2012 3:44:16 PM

    يوين القبولات يا عمون .............

  • 165 بنت الكرك 9/6/2012 3:44:29 PM

    عمون الرابط مابفتح

  • 166 نعايم 9/6/2012 3:47:40 PM

    خافوا الله وطلعوهم الناس على اعصابهم نفسي مرة اشوف اشي بهلبلد

  • 167 فهد الخلايله 9/6/2012 3:48:39 PM

    مشان الله ودي اروح اتحممم فقعت

  • 168 رامي 9/6/2012 3:51:09 PM

    نعتذر

  • 169 غفران 9/6/2012 3:54:36 PM

    الحمد لله طلعلي طب .. الحمد لله يا رب و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

  • 170 ما في حسب الاسم؟؟ 9/6/2012 3:55:27 PM

    ما في حسب الاسم؟؟

  • 171 احمد علي الشديفات 9/6/2012 3:56:24 PM

    ..حسبي الله ونعم الوكيل اففففففففففففففففف

  • 172 عرين ابوخيط 9/6/2012 3:59:16 PM

    شو بالنسبه وبعدين

  • 173 طالب علمي 90 9/6/2012 4:01:15 PM

    حسبي الله الله ونعم الوكيل على هيك وزاره ............. يا شباب يالله على دوار الداخليه

  • 174 راسبه 9/6/2012 4:05:24 PM

    مفيييش حسب الاسم ؟؟؟

  • 175 ????? 9/6/2012 4:07:06 PM

    بدنا عن طرق الاسم و العائلة :)

  • 176 مستعجل 9/6/2012 4:11:43 PM

    عمون:- في حسب الاسم والعائله ؟؟؟

  • 177 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 9/6/2012 4:35:34 PM

    ..

  • 178 الخاله فريال اليعقوب 9/6/2012 4:40:15 PM

    الف الف مبروك لابنة الاخت الدكتوره وفاء قبولها في كلية الطب في جامعة مؤته وعقبال التخرج

  • 179 القرناس الحويطي 9/6/2012 4:42:20 PM

    عمون:- في حسب الاسم والعائله ؟؟

  • 180 csff 9/6/2012 4:45:12 PM

    ...

  • 181 ايمان 9/6/2012 5:58:05 PM

    ما في حسب الاسم !!!!!!!!! شو المشكله

  • 182 نسر الاردني 9/6/2012 6:11:44 PM

    ولله ان الواحد قرف القرايه قدي نجيب معدل حتى تقبلونا70% ما نقبلنا العز للرز ولبرغل ...............

  • 183 نسر الاردني 9/6/2012 6:12:31 PM

    ولله ان الواحد قرف القرايه قدي نجيب معدل حتى تقبلونا70% ما نقبلنا العز للرز ولبرغل ...............

  • 184 نسر الاردني 9/6/2012 6:12:55 PM

    ولله ان الواحد قرف القرايه قدي نجيب معدل حتى تقبلونا70% ما نقبلنا العز للرز ولبرغل ...............

  • 185 اعلن انسحابي من المواقع الدعائية 9/6/2012 6:19:54 PM

    الله يقويكوا عمون ما بتعملوا دعاية زي بعض المواقع

  • 186 قرف 9/6/2012 6:23:00 PM

    اقسم بالله العظيم حنا شعب يحير يعني واحد جايب 60 وده قبول يا رجل لا تدوش راسي شد حيلك وجيب معدل مثل البشر و عقب ازعل و تضايق

  • 187 د. ليث 9/6/2012 6:28:37 PM

    امتحان التوجيهي أصبح امتحانا سخيفا وأسئلته سهلة ومتوقعة ومع ذللك يخرج الطلاب وأهاليهم بعد كل امتحان يشكون من صعوبته!!!!! والنتيجة علامات خرافية وقبولات مرتفعة!!!
    يجب إعادة النظر في امتحان التوجيهي فقد فسد وأصبح خليجي النكهة!!

  • 188 نادر 9/6/2012 6:58:27 PM

    الرابط الاخير غير فعال للحرف ن و ي

  • 189 يائس تماما 9/6/2012 7:13:57 PM

    الله لا يسامح اللي كان السبب معقول معدل فوق 98ما يطلعلة الي بدو اياة لانة ماعندة لا واسطة ولا مكرمة يوم القيامة رح نوخذ حقنا اكيد

  • 190 الله يرحم ايام توجيهي زمان 9/6/2012 7:23:26 PM

    والله التوجيهي صار مصخره بالاردن

  • 191 عمون المحترمه 9/6/2012 7:41:46 PM

    الروابط جميعها لا تعمل عدا الرابط الرابع ( الأسماء 4 ) فقط..والبقية لا تعمل..الرجاء ضبطها من أجل قلق أبنائنا الطلبة .. وشكرا

  • 192 fatima nassar 9/6/2012 7:57:44 PM

    وينهم بلييييييييز طلعوهم

  • 193 هبه شاهر 9/6/2012 8:07:37 PM

    مشان الله يا عمون طلعوا النتائج وحياة الله رح ننجلط

  • 194 مخنووووق 9/6/2012 8:18:13 PM

    والله حرااام إلّي بصير !!

  • 195 طالب محروم 9/6/2012 8:50:18 PM

    انته واحد .. حرام عليك انته ما بدك الطلاب يدرسوا جامعات وانتوا دائما بتحكو الاردن بشجع التعليم لا مو واضح خلو طلاب الجنوب يدرسوا بالجنوب وطلاب الشمال يدرسوا بالشمال انته ما ...

  • 196 مرام 9/6/2012 8:59:05 PM

    مش قادر احصل على الصفحه اربعه فيها اسمي ساعدوني هلا مشان الله من الظهر وانا هيك

  • 197 سعيد تامر 9/6/2012 11:03:52 PM

    نعم ليس من العدل أن يتم قبول طالب في كلية الطب معدله ٩٠ موازي وطالب اخر لا يتم قبوله ومعدله ٩٦، ولكن من العدل أيضا أن الجامعات تحتاج تأمين احتياجاتها المالية لكي تدفع رواتبها وتحافظ على الحد الأدنى من خدماتها، أما الاستثناءات الاخرى فهي ناتجة عن قرارات خارجة عن سيطرة الجامعات، والحق بعض هذه الاستثناءات لها ما يبررها برأي الكثير من الناس.

  • 198 جمال عبد عواودة - البحرين 9/6/2012 11:26:55 PM

    إلى معالي وزير التعليم العالي الموقر تحية وبعد ، ابنتي حصلت على معدل 98 خريجة مملكة البحرين علمي تخصص كيمياء واحياء ولم تحصل على اي من التخصصات الطبية او الهندسية بجامعتي العلوم والتكنولوجيا واليرموك ، وحصلت على تخصص دراسات اسلامية ، هل هذه عدالة ؟ ألسنا اردنيون ؟ هل اصبح الاغتراب عار على المواطن الاردني ، ان كنا لا نستطيع تلبية حاجات عائلاتنا في الاردن واغتربنا بهدف ذلك الا نستطيع على الأقل تعليم الابناء ، اكتب اليك وعيني تفيض دمعا والما ، حمى الله الاردن وحمى الله البحرين ودام الله عزك سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على تقبلك للمغتربين ورعايتهم

  • 199 فراس 9/7/2012 12:27:59 AM

    يا اخي القبولات هالسنه مش عادله نهائيا !!

  • 200 مستضعف بدرس في اوكرانيا 9/7/2012 1:24:32 AM

    ناااس كثيره مو عاجبهم النتائج حسب التعليقات بس بدي اذكركم عن سبب انو كثير من طلبنا و انا اولهم بطلع يدرس في اوكرانيا اللي شاطرين تتفلسفو عليهم لعلمكم انا معدل 93 علمي و فضلت الدراسه في اوكرانيا اول اشي تكليفها بقدر يغطيها اي طالب بقدر يدرس على نظاام القبول الموحد في الاردن ثاني اشي غندهم علم وتقدم و تتطور قدنا مليووون مره

  • 201 عبد الله ابو نور 9/7/2012 2:10:08 AM

    لازم يكون التعليم مجاني للطلاب النظاميين

  • 202 مخنوووق 9/7/2012 3:15:03 AM

    مكرمه الجيش أكبر ظلم في تاريخ الأردن !! ،، ليش تعطي معقد لطالب ما بستحقه ،، بتلاقي طالب إنفضح ....وهو بدرس عشان هالمقعد بيجي إبن الجيش بقشه عالمستريح ومعدله أقل من إلي إنفضح عرضه .. مش ظلم ؟؟
    بدك تعطي مكرمه خليها دفع مصاري بس !! خذ المقعد بإيدك وبعدين بندفع عنك .. أما هيك والله أكبر ظلم
    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 203 متنكد 9/7/2012 9:44:53 AM

    ما في حسب العائله بدنا حسب العائله

  • 204 بستنا 9/7/2012 11:18:25 AM

    طلعت النتائج ولا لسا

  • 205 waseem 9/7/2012 11:54:28 AM

    والله يا اخوان انها ضلم

  • 206 Amanda 9/7/2012 12:42:53 PM

    مش قادر اوصل لاي نتيجة

  • 207 Dinaa 9/7/2012 6:54:01 PM

    مكرمة الملكية لابناء البادية والمدارس ذات الظروف الخاصة
    متى رح تطلع ؟؟!

  • 208 Dinaa 9/7/2012 6:54:04 PM

    مكرمة الملكية لابناء البادية والمدارس ذات الظروف الخاصة
    متى رح تطلع ؟؟!

  • 209 خزعلي 9/7/2012 10:03:15 PM

    يا هيك التعليم العالي يا بلاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 210 خزعلي 9/7/2012 10:07:56 PM

    يا هيك التعليم العالي يا بلاش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 211 مبارك 9/8/2012 7:34:22 AM

    مبارك للجميع سائلين الله تعالى ان يوفقكم الى كل ما فيه الخير و أعان الله الأهل بتحمل نفقات الدراسة.

  • 212 ملكاوي 9/8/2012 5:59:58 PM

    الف مبارك لعائلة الملكاوي قبول ابنائها الاعزاء في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في تخصص الطب والجراحة
    غصن عبدالفتاح امين الملكاوي 98.6
    محمد صالح حسين الملكاوي 98.5
    بلال كمال صايل الملكاوي 98.1
    عقبال التخرج والى الامام

  • 213 ملكاوي 9/8/2012 6:00:08 PM

    الف مبارك لعائلة الملكاوي قبول ابنائها الاعزاء في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في تخصص الطب والجراحة
    غصن عبدالفتاح امين الملكاوي 98.6
    محمد صالح حسين الملكاوي 98.5
    بلال كمال صايل الملكاوي 98.1
    عقبال التخرج والى الامام

  • 214 ملكاوي 9/8/2012 6:00:29 PM

    الف مبارك لعائلة الملكاوي قبول ابنائها الاعزاء في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في تخصص الطب والجراحة
    غصن عبدالفتاح امين الملكاوي 98.6
    محمد صالح حسين الملكاوي 98.5
    بلال كمال صايل الملكاوي 98.1
    عقبال التخرج والى الامام

  • 215 الملكاوي 9/8/2012 6:01:53 PM

    الف مبارك لعائلة الملكاوي قبول ابنائها الاعزاء في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية في تخصص الطب والجراحة
    غصن عبدالفتاح امين الملكاوي 98.6
    محمد صالح حسين الملكاوي 98.5
    بلال كمال صايل الملكاوي 98.1
    عقبال التخرج والى الامام

  • 216 ظاهر بيبرس 2/16/2013 6:18:54 PM

    مش فاهم شو موحد أنا أنجحت الفصل هذا وخلصت توجيهي بس أسمي مش طالع مع الإسماء بعدين تقديم الطلابات بوكرا

  • 217 هيا 2/21/2013 9:37:59 PM

    متى يطلع اسماء المقبوليين الي في حرف الهاء

  • 218 ابن رشيد الحووووووووويطي 2/23/2013 4:34:59 PM

    الله يوفقك الجميع يا رب

  • 219 ابن رشيد الحووووووووويطي 2/23/2013 4:35:45 PM

    الله يوفقك الجميع يا رب

  • 220 فايق ورايق 8/2/2013 6:46:37 PM

    والله العظيم قرفنا مشان الله ارحمونا

  • 221 فايق ورايق 8/2/2013 6:46:40 PM

    والله العظيم قرفنا مشان الله ارحمونا

  • 222 محمد ابراهيم ابونعاج 9/7/2013 5:36:50 PM

    نزلوا اسمي على قائمة القبول

  • 223 مححم 9/7/2013 5:58:34 PM

    وين النتائج ...... متت رعبه

  • الاسم: *
  •  
  • الايميل:
  •  
  • التعليق: *

  •  

facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss