facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إسقاط مجلس النواب" مسيرة للإسلاميين الجمعة


24-01-2013 04:23 PM

عمون - ينفذ الحراك الشبابي الإسلامي وعدد من الحراكات الشبابيّة والشعبيّة مسيرة تنطلق من مسجد الملك عبد الله المؤسس بالعبدلي الى مجلس النواب بعد صلاة غد الجمعة تحت عنوان" جمعة اسقاط مجلس النواب السابع عشر".

وقال الحراك في بيان أصدره الخميس "نشهد في الاردن انتخابات نعتبرها مأتماً ديمقراطياً وطنيّاً أراد النظام من خلالها الالتفاف على المطالب الاصلاحية العادلة والمشروعة، واراد ان يعطي صورة للعالم الخارجي بأنه قد توج عملية الاصلاح بهذه الانتخابات البرلمانية .

وأضاف "اننا في الحراك الشبابي الاسلامي الاردني ومعنا كل اردني حر مطالب بالحرية والتغيير وأمام هذا الانقلاب على الاصلاح الذي يريد النظام من خلاله تثبيت الاستيلاء على سلطة الشعب واغتصابها.

وأكد الحراك في بيانه على:

- ان هذه المسرحية الانتخابية الشكلية التي يجري ادارتها بالتدخل الامني والمخابراتي ويجري تمويلها بالمال السياسي الفاسد لن توقف مسيرة الحراك الاصلاحي والسلمي بل ستزيده اصرارا على تخليص الاردن من تحالف السلطة ورأس المال الذي افسد كل شيء في الاردن.

- عدم اعترافنا بالمجلس النيابي القادم الذي يتم افرازه بطريقة لا تنطبق عليها ادنى مبادئ الديمقراطية وتحقيق المشاركة والتمثيل الشعبي.

- ان المجلس النيابي القادم الفاقد للشرعية سيعتبر شريكاً في الفساد السياسي القائم على تكريس سلطة الفرد وتغييب سلطة الشعب وارادته وعليه فإننا نعلن عن اولى فعالياتنا المطالبة بإسقاط مجلس النواب السابع عشر الذي ولد مشوها و فاقدا للسند القانوني والشعبي بمسيرة شبابية وشعبية حاشدة يوم الجمعة القادمة 25/1/2013 في جمعة ( اسقاط مجلس النواب السابع عشر ) والتي ستنطلق من امام مسجد الملك عبدالله المؤسس في العبدلي وصولا الى أمام مجلس النواب الفاقد للشرعية بعد صلاة الجمعة.

وطالب الحراك بتعديل دستوري شامل وحقيقي يعيد للشعب سلطته وكرامته وبقانون انتخاب ديمقراطي يمثل المواطنين تمثيلا عادلا وبمحاسبة كل فاسد ومفسد ساهم في سرقة المال العام وبيع اصول الدولة الاردنية.





  • 1 طارق 25-01-2013 | 01:45 PM

    طول ما هالبكم و هالسماعات شغالات, رح تضلوا مقرفينا.
    الله ريته يفرهل و السماعات تتخزق.
    أوف شو قرفناكو.
    أعوذ بالله من بغضكوا و كرهكوا للوطن و من حبكوا للسيطرة.
    ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :