facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يلتقي وزير الخارجية السعودي


07-02-2013 10:11 PM

عمون - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني الخميس وزير الخارجية السعودي سمو الأمير سعود الفيصل.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الأخوية بين البلدين الشقيقين، والتي تعكس المستوى المتقدم والمتميز للعلاقات الوثيقة بين جلالته وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، إضافة إلى عدد من القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد جلالته بعمق العلاقات الأردنية السعودية التي تشكل انموذجا يحتذى في العمل العربي المشترك في مواجهة مختلف التحديات، مؤكدا الحرص على تطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما.

واستعرض جلالته مع وزير الخارجية السعودي جهود تحقيق السلام في المنطقة، وصولا إلى السلام العادل والشامل الذي يضمن تلبية تطلعات الأشقاء الفلسطينيين في إقامة دولتهم المستقلة على أساس حل الدولتين، مؤكدا جلالته محورية القضية الفلسطينية في المنطقة.

ونقل سمو الأمير سعود الفيصل إلى جلالة الملك تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين، والحرص على تعزيز العلاقات الأردنية السعودية في مختلف المجالات.

وتناول اللقاء تطورات الأزمة السورية، حيث تطرق جلالته إلى التداعيات الخطيرة للوضع المتدهور في سوريا على جميع دول المنطقة، خصوصا دول الجوار التي تتحمل أعباء كبيرة جراء استضافة اللاجئين السوريين.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، ومدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري، وزير الخارجية ناصر جودة.(بترا)





  • 1 غالي 08-02-2013 | 12:03 AM

    كل التحايا لملكنا الغالي

  • 2 اردني 08-02-2013 | 10:37 AM

    مرحبا بابن سعود في بلده الثاني الاردن اهلا وسهلا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :