facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك إلى أمريكا


19-04-2013 05:16 PM

عمان – غادر الملك عبدالله الثاني، ترافقه الملكة رانيا العبدالله، أرض الوطن اليوم الجمعة في زيارة عمل إلى الولايات المتحدة الأمريكية يعقد جلالته خلالها في السادس والعشرين من نيسان الحالي لقاء قمة في البيت الأبيض مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما لبحث العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها، والتطورات الراهنة في الشرق الأوسط.

وتأتي الزيارة في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين جلالة الملك والرئيس أوباما، الذي زار الأردن الشهر الماضي، حيال التطورات التي تشهدها المنطقة، خصوصا تداعيات الأزمة السورية، لا سيما فيما يتصل باستمرار تدفق اللاجئين السوريين إلى الأردن، والذين وصل عددهم إلى قرابة النصف مليون، والأعباء المتزايدة التي تتحملها المملكة جراء ذلك.

وستتناول المباحثات عددا من القضايا، وفي مقدمتها جهود تحقيق السلام استنادا إلى حل الدولتين.

ويتضمن برنامج جلالة الملك خلال الزيارة لقاءات مع أركان الإدارة الأمريكية، وعدد من قيادات ورؤساء اللجان في الكونجرس بشقيه مجلس الشيوخ ومجلس النواب.

كما يلتقي جلالته ممثلي الجاليات العربية والإسلامية في الولايات المتحدة، ويحضر جانبا من مجلس الأعمال الأردني الأمريكي، الذي يعقد في العاصمة الأمريكية واشنطن خلال زيارة جلالة الملك.

وأدى الأمير فيصل بن الحسين اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة نائبا لجلالة الملك.





  • 1 هشام السعدون-اربد- 19-04-2013 | 07:31 PM

    رافقتك السلامه يا تاج الرأس ورجعه بالسلامه بأذن الله


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :