facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يرعى احتفالا بذكرى الثورة ويوم الجيش (صور)


10-06-2013 10:27 PM

عمون -رعى جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة في صرح الشهيد اليوم الاثنين بحضور سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الاحتفال الذي اقامته القوات المسلحة/ الجيش العربي بمناسبة ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش.

ولدى وصول جلالة القائد الاعلى موقع الاحتفال اطلقت المدفعية احدى وعشرين طلقة تحية لجلالته الذي كان في استقباله رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن مشعل محمد الزبن، وعزفت الموسيقى السلام الملكي فيما حيت جلالته ثلة من حرس الشرف.

وجال جلالته في اقسام الصرح وسقى شجرة الزيتون المباركة وعزف الصداحون لحن الرجوع الاخير، وسجل جلالة الملك كلمة في سجل الزائرين.

وبهذه المناسبة قلد جلالة القائد الاعلى الاوسمة والميداليات لعدد من الضباط وضباط الصف والافراد من القوات المسلحة والامن العام والمخابرات العامة والدفاع المدني وقوات الدرك والجرحى والمصابين العسكريين تقديرا لعطائهم المميز وتفانيهم في ادائهم لواجباتهم.

وقدم رئيس هيئة الاركان المشتركة موسوعة سجل الخالدين هدية لجلالة القائد الاعلى، التي تضم عدة فصول وتحتوي اسماء شهداء الجيش العربي في مختلف المعارك والمهام التي شارك فيها، كما قدم هدية تذكارية لسمو ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده.

وحضر الاحتفال عدد من اصحاب السمو الامراء ورئيس الوزراء وزير الدفاع، ورئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومديرو الامن العام، والدفاع المدني وقوات الدرك، ورئيس هيئة القوى البشرية في القيادة العامة، وعدد من كبار الضباط.

-(بترا)





  • 1 عسكري 10-06-2013 | 10:46 PM

    كل عام والقائد والوطن والشعب بالف بخير

  • 2 اردني 11-06-2013 | 01:12 AM

    الله يخليك تاج فوق روسنا

  • 3 محمد الراعي 11-06-2013 | 03:17 AM

    اللهم احمي جلالة الملك والاسره الهاشميه من كل مكروه وكل عام يا جلالة الملك وانت بالف خير

  • 4 اعدنان العتوم 11-06-2013 | 03:48 AM

    منور سيدنا جعل الله ايام كلها اعياد وكل عام ولوطن وقائد الوطن بخير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :