facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر: 9 طائرات أردنية للسياحة حطت في "شرم"


16-10-2013 06:38 PM

**مصر : السياحة السعودية والأردنية تنعش الحركة بشرم الشيخ

عمون - أعلن رئيس الشركة المصرية للمطارات جاد الكريم نصر وصول 10 آلاف سائح من مختلف دول العالم على 68 رحلة طيران، بينها تسع طائرات من جدة والرياض ومثلهم من الأردن.

وقال نصر في تصريحات، صحفية اليوم الأربعاء ، إن "حركة السياحة العربية من السعودية والأردن والكويت أنعشت حركة الركاب والطيران بمطار شرم الشيخ".

وأضافت أن ثماني طائرات روسية، بعضها جامبو سعة 500 راكب، وصلت بالاضافة إلى رحلات من بريطانيا وألمانيا وإيطاليا.

وأوضح أن مطار الغردقة استقبل 31 طائرة من مختلف دول العالم خاصة من روسيا التي نقلت 5 آلاف سائح، ورغم هذه الطفرة، لاتزال المطارات الداخلية تعانى انخفاضا فى حركة الطيران والسياح بنسبة 40% مقارنة بنفس الفترة 2010 .

وأعرب رئيس الشركة المصرية للمطارات عن أمله في استمرار حالة التحسن والعودة للمعدلات الطبيعية خلال الأسابيع القادمة فى ظل رفع دول العالم لحظر سفر مواطنيها للمقاصد السياحية بمصر وبدء الموسم السياحى لفصل الشتاء.

وكان رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية سمير الدربي قال لـ"عمون" إن وجهات الأردنيين في العيد نحو شرم الشيخ شكلت أعلى نسبة ومن ثم دبي يليها تركيا على صعيد السياحة الدولية، مبينا أن جميع الطائرات التي استأجرها وكلاء السياحة في الأردن تم امتلاؤها بالكامل.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :