facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخبنا يستعد لخطة بديلة


19-10-2013 07:29 PM

عمون - يُجري اتحاد كرة القدم منذ ايام اتصالات مباشرة مع نظيره المصري بشأن التأكد من مدى صحة الأخبار التي أشارت إلى نية المنتخب المصري لإلغاء المباراة الودية المقررة له مع المنتخب الوطني في عمان في 4 من الشهر المقبل.

وكشف اسامة طلال مدير المنتخب أن صدور إشارات باحتمالية إلغاء هذه المباراة التي تأتي في سياق تحضيرات النشامى لذهاب الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم أمام الاورجواي، دفع الاتحاد الأردني من جهة والجهازان الفني والإداري للمنتخب من جهة أخرى، للتواصل مع المعنيين في الاتحاد المصري بغرض الحصول على القرار الرسمي سواء كان ذلك بنفي الأخبار، أو تأكيد اقامتها.

وأضاف بأن المدير الفني حسام حسن وعلى اعتبار تواجده حاليا في القاهرة، يحرص على التواصل مباشرة مع القائمين في الاتحاد المصري، بهدف الوقوف بسرعة على التفاصيل الاخيرة؛ ليتسني للمنتخب تثبيت برنامجه الإعدادي الذي يتضمن الى جانب ودية مصر، ودية قبل ذلك امام المنتخب النيجيري في عمان يوم 28 تشرين الاول الحالي او اعادة ترتيب البرنامج بطريقة تضمن توفير الاستعداد الملائم قبل الاستحقاق العالمي.

واعلن ان الجهازين الفني والإداري للمنتخب سبق وان أعدا خطة بديلة في حال لاقى البرنامج التحضيري اي مستجدات، واجراء معسكر تدريبي في الدوحة خلال الفترة 29 الحالي ولغاية 7 الشهر المقبل، بحيث يلعب المنتخب مع نظيره الغاني الذي اعلن بدوره موافقته المبدئية على ملاقاة النشامى في الدوحة.

واعتبر طلال ان الصورة تحتاج حتى تتضح رسميا، الى يومين كحد اقصى، وبناء على ما تسفر عنه الاتصالات مع الجانب المصري، الذي بدأت اخبار اعلامية تصدر بخصوصه بعد خسارة المنتخب امام نظيره الغاني 1/6 في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم وما رافق ذلك من شكوك حول انهاء عقد المدير الفني برادلي او الغاء عدد من المباريات الودية والمعسكرات التدريبية قبل مباراته القادمة في الاياب.
--(بترا)





  • 1 متشائم 19-10-2013 | 09:36 PM

    خسرانين مع الارجواي خسرانين ولويش نضحك على بعضنا ونتخوث ونفكر حالنا البرازيل والله يسترنا ،،،ضيعنا الفوز من ايام حمد بعده مباريان والان نبحث عن معجزه

  • 2 ارحمونا ................ 20-10-2013 | 02:09 AM

    ضننت من العنوان انه مدرب المنتخب .... سيضع خطه للفوز على الاورغوي ... يا عزيزي مش مهم مع مين بدك تلعب بالمباريات الودية ... المهم .. وضع خطة للفوز في المباراه الرسمية ... ااااااااااااااااه ..... البرازيل لما بتفوز بكاس العالم بتجمع اللاعبين يوم المياراه .. من دول الاحتراف ... تلولحي يادالية ......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :