facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الأوسط" تمكن طلابها من التسجيل عبر الهواتف الذكية


04-12-2013 07:12 PM

عمون- أتاحت جامعة الشرق الاوسط لطلبتها إمكانية التسجيل والسحب والاضافة من خلال الهواتف الذكية.
وأطلقت جامعة الشرق الاوسط في الأردن بالتعاون مع الشركة الفنية لتوطين التقنية (ATS) مؤخراً تطبيق الـ (MEUAPP) المجاني للهواتف الذكية الذي يضع محتوى البوابة الإلكترونية للتسجيل في متناول طلبة الجامعة على أي جهاز محمول مزود بخدمة الاتصال بالانترنت.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم أنه "تم تصميم الخدمات بما يتناسب وحاجة الطلاب، حيث أصبح بإمكان الطلبة استخدام أجهزتهم المحمولة في استعراض واستخدام اهم خدمات البوابة الالكترونية من تسجيل وسحب واضافة وسواها من الخدمات على الاجهزة المحمولة بطريقة سهلة وميسرة".
وأضاف :" تعد جامعة الشرق الاوسط أول جامعة توفر خدمة التسجيل لطلبتها عبر الهواتف الذكية".
وتم تصميم هذه الخدمة بما يتناسب أيضا مع تقنية الأجهزة وحجم الشاشات، كما أنها مرتبطة بشكل مباشر مع خدمات البوابة الالكترونية من ناحية تحديث البيانات، فالبيانات المعروضة على البوابة هي نفسها المعروضة على الجهاز في اي وقت.

ويعد الإصدار الأولي لهذا التطبيق هو بداية لمشروع MEUAPP، فهناك خطط لخدمات محسّنة سيتم إطلاقها مستقبلا.
ويمكن تحميل تطبيق MEUAPP مجاناً من متجر تطبيقات آبل ستور وجوجل بلاي ستور، وأيضا من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، وهو متوفر باللغتين العربية والإنجليزية وبحجم لا يتجاوز 3MB.





  • 1 .........ز 05-12-2013 | 03:38 AM

    شکراجزیلا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :