facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاميرة بسمة تطمئن على مرضى "البر والاحسان" في "ابن الهيثم " (صور)


13-03-2014 02:14 PM

عمون - محمد أبو حميد - قالت سمو الأميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا لحملة البر والإحسان، إن المواطنة الصالحة "تقاس بالأفعال والانجازات، وليس بالأقوال"، داعية الجميع إلى "القيام بأدوارهم على أكمل وجه، والعمل معا من اجل الوطن والمواطن".

وأكدت سموها، خلال تفقدها أمس، مرضى حملة البر والإحسان في مستشفيات ابن الهيثم على أهمية الدور الاجتماعي والإنساني، الذي تقوم به مستشفى ابن الهيثم، للتخفيف من آلام ومعاناة الكثيرين، ممن يحتاجون للمساعدة الطبية والعلاجية. وقالت، ان الشراكة مع القطاع الخاص أسهمت في إنجاح مساعي الحملة الخيرية والإنسانية وبخاصة الطبية منها، معبرة عن شكرها وتقديرها للدور الذي قام به الفريق الطبي.

وأشارت سموها، خلال زيارة للاطمئنان على مرضى الحملة في مستشفى ابن الهيثم مساء الاربعاء، إلى الدور الكبير والإنساني في رفع الألم عن الأسر والعائلات المحتاجة، والذي تقوم به المستشفيات في تقديم الرعايات الطبية لمرضى الحملة، مشيدة بدور الاطباء المشاركين في الحملة على ما يبذلونه ويقدمونه للمرضى. وعبرت سموها، عن تفاؤلها في تطور وتقدم برنامج الرعاية الطبية الذي تقدمه الحملة من خلال توافد المستشفيات لتقديم خدماتها، متمنية لهذا البرنامج أن يستمر في كل عام من خلال الجهد النوعي والمميز الذي تقوم به المستشفيات والكوادر الطبية فيها.كما اشادت، بدور الخدمات المساندة في المستشفيات لما تقوم به من ادوار انسانية الى جانب الاطباء والمستشفيات، مشيرة الى ان الشراكة مع القطاع الخاص فاعلة وناجحة ومحل اعتزاز.

كما ودعت النائب هيثم ابو خديجة للاشتراك باللجنة العليا لقطاع التعليم في الحملة، وهو ما رحب به وشكر سمو الاميرة على ثقتها المستمرة.

بدوره، اكد احمد عبدالله ابو خديجة مدير عام المستشفى، بأن دعم حملة البر والاحسان سيستمر، لما له من دور في تخفيف الآلام عن المحتاجين، موجها شكره لسمو الاميرة على ما تقدمه وعلى الحملة، وعلى ان المستشفى تحت تصرف االحملة كما تريد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :