facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصر/4 يحتفل بالذكرى الــ 46 لمعركة الكرامة

30-03-2014 01:35 PM

عمون - احتفل المستشفى الميداني الاردني مصر /4 بالذكرى السادسة والاربعين لمعركة الكرامة الخالدة، على ما جاء في بيان صحافي اليوم لمديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة .
وقال مدير المستشفى العميد الطبيب خالد العكور ان هذه المناسبة المجيدة الى جانب المناسبات الوطنية الاخرى التي قادها ورعاها الهاشميون جيلا بعد جيل شكلت باحداثها اساس الوطن وبنيانه وماضيه وحاضره وفخره بقيادته الهاشمية المؤمنة بحتمية نهوض الامة لاداء دورها التاريخي .
واشتمل الاحتفال على عدد من الكلمات والفقرات الغنائية والقصائد الشعرية التي تغنت بالاردن الغالي وقيادته الهاشمية وشعبه الوفي المخلص وقواته المسلحة حصن الوطن ودرعه المنيع، وعرض فيلم وثائقي يحكي قصة العدوان والمعركة، وقصة النصر المؤزر الذي نسجه ابطال القوات المسلحة بدمائهم الطاهرة الزكية على ارض الكرامة بقيادة جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال .
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :