facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام فعاليات ملتقى الوعظ والارشاد في الطفيلة

02-04-2014 12:13 PM

عمون - اختتم ملتقى الوعظ والإرشاد في محافظة الطفيلة اليوم الاربعاء، فعالياته التي استمرت عشرة أيام بتنظيم من وزارة الأوقاف والشؤون المقدسات الإسلامية، ومشاركة 25 واعظا من مختلف محافظات المملكة.

ونفذ الوعاظ والأئمة خلال أيام الملتقى حلقات وعظية ومحاضرات دينية وتوعوية ضمن حملات للتوعية الدينية والمجتمعية، استهدفت 160 مسجدا في قصبة الطفيلة ولواءي بصيرا والحسا.

وقال مدير أوقاف الطفيلة إسماعيل الخطبا في حفل تكريم الوعاظ والأئمة المشاركين في الملتقى في قاعة مركز الملكة رانيا العبدالله، ان رسالة الداعية جاءت من وحي هدي رسول الله عليه الصلاة والسلام، فيما أسهم هذا الملتقى في تقديم المحاضرات الدينية حيال الأخلاق الفضيلة والتسامح ونشر قيم المحبة بين المواطنين، علاوة على توعيتهم حيال آفات المخدرات التي تفتك بالأفراد والمجتمعات من خلال لقاءهم في المساجد بمناطق سكناهم.

وأوضح ان الملتقى حقق أهدافه الرامية إلى شرح رسالة الإسلام والعقيدة الإسلامية، وبيان أحكام الشريعة الإسلامية وزيارة أبناء الوطن في آماكن سكناهم.

وبين الخطبا دور العلماء في إنارة الطريق وتنوير الفكر لدى الناس، لافتا إلى أن الوعاظ دعاة خير إلى الله ونشر العلم والمعرفة بين الناس. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :