facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رواتب موظفي بلدية عبدالله بن رواحه تستنزف 94 % من إيراداتها

06-04-2014 03:21 PM

عمون - (بترا) -قالت رئيسة لجنة بلدية عبدالله بن رواحه /مركز لواء فقوع المهندسة لمى المجالي : ان رواتب الموظفين والعاملين بالبلدية تستنزف نحو94 بالمئة من إيراداتها، مبينة ان موازنتها تقدر بنحو مليون دينار وبعجز يزيد على نصف مليون يذهب نحو 62 بالمئه منها رواتب للموظفين البالغ عددهم 112 موظفا مما يؤثر سلبا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وأضافت المجالي في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم: ان الرواتب والأجور المرتفعة وتدني إيرادات البلدية الداخلية والخارجية المالية واتساع منطقة خدمات البلدية يؤثر سلبا على نوعية الخدمات المقدمة وشموليتها لجميع المناطق، ذاكرة ان البلدية طلبت من وزارة الشؤون البلدية مخاطبة وزارة التخطيط والتعاون الدولي لتخصص مبلغا من المنحة الخليجية لدعم المشاريع الخدمية والإنتاجية في اللواء. وبينت انه في حال توفر الدعم فان البلدية تخطط لإقامة مبنى لها، وقاعة متعددة الأغراض على قطعة ارض مملوكة لها في منطقة شحتور وبتكلفه تقدر بنحو (300) الف دينار.
وذكرت المجالي ان هذين المشروعين هما في إطار مشروع بوابة لواء فقوع الذي ستعمل البلدية على تنفيذه فى المراحل المقبلة والذي يتضمن إقامة مراكز حرفية وتدريبية وأسواق شعبية وحدائق ومجمع للدوائر الحكومية مما يساعد في إحياء وتطوير المنطقة عمرانيا وتجاريا إضافة الى توفير دخلا للبلدية لمواجهة ظروفها المالية.
يشار الى ان بلدية عبدالله بن رواحة التي يبلغ عدد سكانها نحو 20 ألف نسمة، تضم مناطق: صرفا امرع والزهراء وشحتور ومجدولين بالإضافة الى منطقة فقوع مركز البلدية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :