facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الوزراء يستقبل امين عام جامعة الدول العربية

06-04-2014 04:38 PM

عمون - ( بترا ) – استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء صباح اليوم الاحد امين عام جامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي وبحضور وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة . وجرى خلال اللقاء استعراض تطورات الاوضاع على الساحة العربية والتحديات التي تواجهها الامة العربية والجهود المبذولة للتعامل معها . كما تناول الحديث خلال اللقاء الاجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب في التاسع من الشهر الجاري في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة والقضايا المدرجة على جدول اعمال الاجتماع .
وتم خلال اللقاء استعراض اخر المستجدات على صعيد المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي حيث اكد رئيس الوزراء والامين العام لجامعة الدول العربية ضرورة دعم جميع الجهود المبذولة لتحقيق سلام عادل بين الجانبين يفضي الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية في اطار حل الدولتين . وبحث رئيس الوزراء مع الدكتور نبيل العربي تطورات الأوضاع في سوريا وضرورة ايجاد حل سياسي يضمن امن ووحدة سوريا . واستعرض رئيس الوزراء بهذا الصدد تداعيات الاحداث الجارية في سوريا على الاردن والاعباء والضغوطات التي يتحملها الاردن نتيجة استقبال مئات الاف من اللاجئين السوريين على اثر الازمة الحالية في سوريا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :