facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة "الآفاق المستقبلية للأحزاب والحياة الحزبية في الأردن" بفيلادلفيا


06-04-2014 06:28 PM

عمون- تحت رعاية معالي السيدة ليلى شرف رئيسة مجلس أمناء جامعة فيلادلفيا يقيم مركز الدراسات المستقبلية في الجامعة ندوته العاشرة التي تحمل عنوان "الآفاق المستقبلية للأحزاب والحياة الحزبية في الأردن – الجزء الثاني" في تمام العاشرة والنصف من صباح يوم السبت 12/4/2014 في فندق الريجنسي (قاعة العلالي)، وتستضيف فيها نخبة من السياسيين الحزبيين والباحثين الأردنيين من أهل الخبرة والاختصاص.

وسيتحدث معالي الدكتور كليب الفواز عن "أسباب تعثر الحياة الحزبية"، والدكتور حمدي مراد عن "التوافق الوطني في العمل الحزبي"، ومعالي المهندس عبدالهادي المجالي عن "التوافق الوطني في العمل الحزبي"، أما الشيخ حمزة منصور فسيتناول الحديث عن البرامج الوطنية المشتركة.

كما سيتحدث الأستاذ محمد أكرم الحمصي عن "الخروج برؤية جديدة"، والأستاذ فؤاد دبور عن "التعاون مع الدولة"، أما معالي الدكتور حازم قشوع فسيسلط الضوء على "الوصول الى الجماهير". وفي ختام الندوة سيلقي الأستاذ مدالله الطراونة ورقة بعنوان "الإعتدال في الرؤى"، كما سيتحدث الأستاذ سعيد مصطفى عن "تجميع القوى السياسية".

يذكر أن هذه الندوة تأتي استكمالاً للجزء الأول من ندوة "الآفاق المستقبلية للأحزاب والحياة الحزبية في الأردن" التي أقامها مركز الدراسات المستقبلية في شهر شباط الماضي، لتغطي الجوانب البارزة للحياة الحزبية الأردنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :