facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار توزع ارباحا على المساهمين 12%


07-04-2014 02:35 PM

عمون - وزعت شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار مالكة جامعة الزرقاء ومدارس الجامعة أرباحا بقيمة 12% خلال اجتماع الشركة العادي وغير العادي الذي عقد في مدرج القدس في الجامعة .

وبين رئيس مجلس الادارة الدكتور محمود ابو شعيرة بان ادارة الشركة تتطلع لمرحلة مستقبلية والبدء بمشاريع مفصلية من ابرزها مشروع الطاقة الشمسية البديلة وبكلفة مليوني دينار اردني توفيرا لفاتورة الكهرباء والوقود حيث بلغت الفاتورة العام الماضي سبعين الف دينار وقال بان الشركة مهتمة بمشروع الطاقة البديلة حيث تم استدراج العروض والقيام بزيارات الى عدد من الدول ودراسات ومن المتوقع ان يباشر العمل به قريبا.

وقال بان الشركة تعمل على رفع الطاقة الاستيعابية للجامعة الى عشرة الاف طالب الامر الذي يستوجب العمل السريع على انشاء مبان جديدة تغطي ذلك وبين بانه تم انشاء مبنى مستقل لكلية الاقتصاد والعلوم الادارية من اجل استيعاب الاعداد المتزايدة في الكلية وتطوير المختبرات والقاعات والخدمات ومن اهمها اسطول الحافلات .

واشار الى ان مجلس الادارة ماضي في تقديم الخصومات والمنح للطلبة من داخل الاردن وخارجه مع المحافظة على الملاءة المالية للشركة واتباع سياسات مالية رصينة ومدروسة حتى يستمر نهر الشركة في الجريان.

وقال بان جامعة الزرقاء هي الجامعة الخاصة الوحيدة في المحافظة وحصتها من السوق المحلي 11%ومدراس الجامعة ليست الوحيدة في المحافظة وحصتها من السوق المحلي 2%. وبين بان الجامعة تتعاون مع المجتمع المحلي وقد فتحت ابوابها لابناء المجتمع المحلي ونظمت العديد من النشاطات مع المجتمع المحلي وهي ماضية في هذه السياسة .





  • 1 سلطان ابو رصاع 07-04-2014 | 05:41 PM

    مبروك للمساهمين


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :