facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يتسلم دعوة للمشاركة في اعمال منتدى القوقاز

07-04-2014 03:15 PM

عمون - يشارك الاردن في اعمال المنتدى الثاني لمنتدى القوقاز المنوي عقده في العاصمة الاذربيجانية باكو خلال الفترة من 28 /29 نيسان الحالي.

ورحب رئيس مجلس الاعيان عبدالرؤوف الروابدة الذي تسلم الدعوة خلال لقائه امين عام المنتدى روفشان مرادووف اليوم الاثنين بهذه المشاركة التي تاتي في اطار التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثقافية مؤكدا عمق العلاقات بين قيادتي البلدين وشعبيهما.

من جهته مرادووف ان المنتدى يناقش قضية المجتمعات المشتركة والاندماج الاجتماعي ويعمل على تقديم توصيات قابلة للتنفيذ من اجل ربطها بالقضايا الرئيسة لخطة الأمم المتحدة للتنمية لما بعد عام 2015 مشيرا الى ان المنتدى الأول الذي عقد العام الماضي شكل فرصة لتبادل وجهات النظر حول حالة الإندماج الاجتماعي والتنمية في منطقة القوقاز.

وحضر اللقاء الاعيان مروان الحمود ومحمد الصقور وجعفر الحنيطي والسفير الأذربيجاني في عمان صابر آغا بايوف واعضاء من السفارة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :