facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تفاهم بين فيلادلفيا ونهر الأردن


07-04-2014 07:21 PM

عمون- وقعت في جامعة فيلادلفيا اتفاقية تفاهم بين الجامعة ومؤسسة نهر الأردن. وبموجب المذكرة تقوم مؤسسة نهر الأردن بتقديم محاضرات عن مشاريع المؤسسة وتجاربها وخططها التنموية لطلبة جامعة فيلادلفيا خلال دراستهم في الجامعة، وذلك بناءً على خطة معدة مسبقاً ومتفق عليها لينفذوا مشاريع تخرجهم ضمن مشاريع المؤسسة حسب إمكانات المؤسسة، وتزويد طلبة الجامعة بمواضيع أبحاث متعلقة بمجالات عمل مؤسسة نهر الأردن والفئات المستهدفة لاستخدام هذه الأبحاث في تطوير برامج تنموية في الأردن بشكل تشاركي مع الجامعة.

وبموجب المذكرة تقوم جامعة فيلادلفيا بتنفيذ ورشات أكاديمية في التنمية ومفاهيمها (التمكين، التنمية السياسية والتنمية البشرية ... الخ) لموظفي المؤسسة، واتاحة الفرصة لهم للاستفادة من الموارد المتاحة (الموارد البشرية والمرافق) في الجامعة ليتسنى تنفيذ أنشطة تنموية تستهدف الطلاب والمجتمعات المحلية، كما أنها ستقوم بالتعاون ما بين المؤسسة وقسم دراسات التنمية للاستفادة من الخبرات الاكاديمية في الجامعة ومن الدراسات التي تقوم بها الجامعة، والمتابعة والاشراف من قبل الفريقين على الطلبة المتدربين في برامج المؤسسة المختلفة ضمن نماذج عمل متبعة لهذه الغاية يتم الاتفاق عليها لاحقاً، والتنسيق والتعاون مع المؤسسة لتطوير وتنفيذ برامج مشتركة، وتنفيذ بحوث أو دراسات مشتركة، بالإضافة إلى تزويد المؤسسة بالأبحاث العلمية ذات الصلة بمجالات عمل المؤسسة والتي تساهم في اثراء المعرفة وتحقق الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة.

يذكر أن مدة هذه الاتفاقية سنة واحدة اعتباراً من تاريخ توقيعها من الفريقين ويتم تجديدها بموافقة الفريقين على ذلك خطياً. ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الدكتور محمد عواد، وعن مؤسسة نهر الأردن المدير العام المهندس غالب القضاة.

حضر توقيع المذكرة الدكتور مروان كمال مستشار الجامعة، والدكتور ابراهيم بدران مستشار رئيس الجامعة، والدكتور غسان عبدالخالق عميد كلية الآداب والفنون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :