facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تلميذ يطعن 20 من زملائه في الولايات المتحدة


10-04-2014 03:10 AM

عمون - (أ ف ب) - طعن تلميذ حوالي 20 من زملائه الاربعاء في اعتداء استمر حوالي 30 دقيقة بين غرف واروقة مدرسة في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة، بحسب مسؤولين.

وقال المسؤول في مستشفى فوربس كريس كوفمان لشبكة "سي ان ان" ان "هناك اصابات خطيرة"، مضيفا ان تلميذين نقلا فورا الى غرفة العمليات.

واعلنت السلطات انه تم توقيف التلميذ المشتبه به، الذي اعتدى على زملائه في مدرسة فرانكلين الثانوية في موريسفيل (80 كلم شرق بيتسبورغ في بنسلفانيا) عند الساعة 7:13 صباحا وفق التوقيت المحلي (12:13 تغ) وذلك تزامنا مع وصول التلامذة الى المدرسة.

وانتهى الاعتداء عند الساعة 7:45 صباحا بعد توقيف المعتدي، بحسب ما قال المتحدث باسم ادارة الطوارئ في مقاطعة ويستموريلاند دان ستيفن لوكالة فرانس برس.

واشار ستيفن الى ان المعتدي هو احد تلامذة المدرسة، من دون تحديد هويته او عمره.

واوضح ستيفن ان "20 تلميذا اصيبوا" واعمارهم تتراوح بين 14 و17 عاما، وتم الاعتداء عليهم في "عدد من غرف التدريس واروقة" المدرسة التي اخليت مباشرة بعد الحادث.

من جهته اوضح كوفمان انه تتم معالجة سبعة تلامذة في المستشفى ورجل يتجاوز سنه الـ21 عاما.

وجاء في بيان للمدرسة نشر على موقعها الالكتروني انه "تم الغاء الصفوف الابتدائية، اما تلامذة الصفوف المتوسطة والثانوية فهم في أمان".

ويأتي اعتداء الاربعاء بعد سلسلة من الاعتداءات بالرصاص الحي في مدارس الولايات المتحدة، ما اشعل سجالا في البلاد حول حيازة المسدسات.

ولكن بالرغم من مجزرة 20 كانون الاول/ديسمبر في مدرسة ساندي هوك الابتدائية في كونكتيكت، والتي اسفرت عن مقتل 20 طفلا وستة اشخاص راشدين، لم تنجح السلطات في تضييق قواعد حيازة المسدسات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :