facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أستراليا تلتقط إشارات الصندوق الأسود المليزي


11-04-2014 07:00 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الأسترالي توني أبوت اليوم الجمعة أن سلطات بلاده واثقة أنها التقطت إشارات في المحيط الهندي صادرة عن الصندوق الأسود للطائرة الماليزية المفقودة.
وأوضح أبوت أن فرق البحث ركزت منطقة البحث "بدرجة كبيرة جدا.
وذكر مسؤولون استراليون ان سفينة أسترالية التقطت إشارات تشبه تلك التي تصدر عن أجهزة الصندوق الأسود بالطائرات أربع مرات.
ويتركز البحث حاليا في منطقتين تبلغ مساحتيهما 47 ألف كيلومتر مربع، على بعد نحو ألفي كيلومتر شمال غربي مدينة بيرث الأسترالية
ونبه أبوت إلى أن بطاريات الصندوق الأسود توشك على النفاد، ولذا تحرص فرق البحث حاليا على الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المعلومات قبل أن تنتهي صلاحية البطاريات.
وأضاف رئيس الوزراء الأسترالي - في تصريحات أدلى بها خلال زيارته الصين - أن المسؤولين واثقون من أنهم يعرفون "مكان الصندوق الأسود في نطاق بضع كيلومترات".
ولا يعرف المحققون بعد سبب انحراف الطائرة ، وهي من طراز بوينغ 777، عن مسارها بعد اختفائها فوق بحر الصين الجنوبي بين ماليزيا وفيتنام.
ومن الجدير بالذكر ان الرحلة MH370 الماليزية اختفت في الثامن من الشهر الماضي بعد انطلاقها في رحلتها من كوالالمبور إلى بكين.
وبناء على بيانات الأقمار الاصطناعية، يعتقد مسؤولون أن الطائرة، التي كانت تحمل 239 راكبا، تحطمت في الجزء الجنوبي من المحيط الهندي.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :