facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هولندا تتجه لإغلاق بعض السجون لانخفاض عدد السجناء

12-04-2014 12:34 AM

عمون - قالت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»، الجمعة، إن البيانات الحكومية الصادرة في هولندا، مؤخراً، أظهرت تراجع أعداد السجناء بـ«صورة غير مسبوقة»، حتى باتت أقل من أعداد حراس السجون والعاملين فيها.

وأوضحت «بي بي سي» أن الإحصاءات تشير إلى أنه، في 2008، كانت السجون الهولندية بها 15 ألف سجيناً، وفي مارس الماضي، لم يتبق في هذه السجون إلا 9710 أشخاص يقوم على حراستهم 9914 حارساً.

وقال متحدث باسم وزارة العدل الهولندية: «ندرس سبب تراجع أعداد السجناء».

وأشارت «بي بي سي» إلي أن وزارة العدل ستعمل علي إغلاق بعض السجون، وتسريح 3500 من العاملين بها، وأكدت أن هولندا تشهد تراجعا ملحوظا في معدلات الجريمة، على مدار الأعوام الماضية، مقارنة بالدول المجاورة.

وأوضحت الإذاعة البريطانية أن نقابيين حذروا من أن تسريح عاملين قد يؤدي إلى «عجز في أعداد العاملين»، معربين عن خشيتهم من احتمال وقوع أعمال عنف في السجون.

لكن الحكومة رفضت هذه الانتقادات، قائلة إن حوادث العنف في السجون تتراجع بشكل مطرد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :