facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




7 مترشحين لانتخابات غرفة صناعة عمان


12-04-2014 10:15 PM

عمون - سجل اليوم السبت 7 صناعيين اسماءهم كمترشحين لانتخابات مجلس ادارة غرفة صناعة عمان مع بدء فترة تقديم طلبات الترشح التي تستمر حتى 26 من الشهر الحالي، فيما ترشح اثنان عن القطاعات الصناعية.

وحسب مدير عام الغرفة الدكتور نائل الحسامي ترشح اليوم السبت العين زياد الحمصي، وقاسم ابو صالحة، والمهندس موسى الساكت، ومحمد القيسي، وسعد ياسين، والدكتور اياد ابو حلتم، وعدنان غيث.

وقال الحسامي في تصريح لــ(بترا) ان المترشحين عن القطاعات الصناعية التي يتشكل منها مجلس ادراة غرفة صناعة الاردن هما ايمن حتاحت عن قطاع التعدين، ومحمد العبداللات عن قطاع الصناعات الغذائية.

يذكر ان انتخابات غرف الصناعة في المملكة (الاردن وعمان والزرقاء واربد) ستجري بالتزامن يوم العاشر من شهر ايار المقبل كما حددها وزير الصناعة والتجارة.

وقال الحسامي انه بعد التدقيق الأولي لكشوفات الغرفة، فقد بلغ اجمالي عدد الهيئة العامة للغرفة 972 منشأة صناعية، متوقعا ان تقوم 200 منشأة صناعية بتصويب أوضاعها خلال المدة التي حددها القانون وهي خمسة عشر يوما على الاقل من الموعد المحدد لاجراء الانتخابات في العاشر من الشهر المقبل.

وأوضح الحسامي أن غرفة صناعة عمان تواصل جهودها لانجاز كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لانجاح العملية الانتخابية وخروجها بصورة تليق بالقطاع الصناعي الأردني، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الصناعة والتجارة ووزارة الداخلية ومحافظة العاصمة.





  • 1 سعيد الحياري 12-04-2014 | 11:14 PM

    اعتقد جازما ان السيد محمد القيسي هو من سيعيد الالق لغرفه الصناعه فهو رجل من رجالات الوطن المخلصين وسوف تشهد الغرفه في عهده تطورات ايجابيه مهمه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :