facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماضي رئيسا لجمعية مصدري ومنتجي الاثاث


12-04-2014 10:30 PM

عمون - اقرت الهئية العامة لجمعية مصدري ومنتجي الاثاث في اجتماعها السنوي الذي عقدته اليوم السبت التقريرين المالي والاداري عن اعمالها للعام الماضي، بحسب المدير التنفيذي للجمعية علي خرينو.

وجرى على هامش الاجتماع اختيار مجلس ادارة جديد للجمعية برئاسة نزار ماضي، والدكتور خالد ابراهيم نائباً للرئيس، والمهندس كايد مدانات أميناً للسر، وتوفيق كيال أميناً للصندوق، وسعد "محمد صلاح" استيتية، وفارس محمد نعمة، ومحمد طالب أسعد الحناحن اعضاء.

وقال خرينو في تصريح لــ(بترا) ان الجمعية لديها خطة شاملة لرفع كفاءة العاملين بقطاع الاثاث من خلال تنظيم دورات تدريبية ومحاضرات متخصصة وتحفيز الأعضاء على المشاركة في المعارض المتخصصة والندوات والأنشطة الترويجية المحلية والخارجية بهدف تعزيز العلاقات التجارية بين الشركات العاملة في القطاع والمستوردين.

وتشير التقديرات الى أن عدد المصانع والشركات العاملة في قطاع الاثاث تبلغ حوالي 3 الاف منشأة متوسطة وصغيرة الحجم فيما تصل صادرات القطاع السنوية الى 30 مليون دينار .

يذكر أن الجمعية تأسست عام 2004 بهدف تطوير صناعة الأثاث ودعم جهودها في الارتقاء لمستوى المعايير الدولية وتمثيل المصدرين والمصنعين محليا وإقليميا ودوليا من خلال تقديم خدمات التسويق والترويج وتدريب القوى العاملة وزيادة حجم صادرات القطاع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :