facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إجراءات للحد من الازمة المرورية في الطفيلة

13-04-2014 03:21 PM

عمون - نفذت لجان من عدة دوائر رسمية في محافظة الطفيلة خطة للسلامة العامة والمرور داخل أسواقها، تشتمل على إجراءات لازالة بسطات الخضار والفواكه المنتشرة على الأرصفة، وتفعيل الحركة على الطريق الموازي ، للحد من الأزمة المرورية.

وقال نائب محافظ الطفيلة عبد الله الفناطسة انه اتخذت عدة إجراءات ستنفذ بالتعاون مع الجهات الرسمية المعنية ، بغية تسهيل حركة المرور داخل الوسط التجاري ، والحد من الأزمات المرورية للتخفيف على المواطنين .
واشار الى نقل بسطات الخضار والفواكه الى ساحة المبنى الاستثماري العائد لوزارة الأوقاف ، وايجاد طرق بديلة للحد من الأزمة المرورية، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة كالبلدية وقسم السير وهيئة تنظيم النقل البري والأوقاف والداخلية.

وأشار الفناطسة إلى الإيعاز لأصحاب المحلات التجارية عدم استعمال الأرصفة، التي هي بالأصل مناطق مخصصة للمشاة.
وتم التنسيق بين هيئة تنظيم النقل البري في الطفيلة والمشغلين لباصات أحياء المنصورة ، بمنع وقوفهامقابل البلدية وعلى طرفي الشارع الرئيسي والمناطق التي يمنع الوقوف فيها، لتجنب الازدحام، مشيرا إلى انه تم تخصيص موقف لباصات المنصورة في مجمع باصات الخطوط الداخلية الجنوبية.

ولفت الفناطسة الى أن حزمة مشاكل يعانيها الوسط التجاري من ضمنها اصطفاف باصات وادي زيد أمام مديرية التربية والتعليم ، ما يشكل إرباكا للحركة المرورية لافتا الى ان إجراءات عدة سيتم اتخاذها منها استغلال بعض المسارب والطرق الفرعية للحد من الأزمة المرورية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :