facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بنك الملابس الخيري يوفر الكساء لعدد من ذوي عمال الوطن

13-04-2014 04:57 PM

عمون - وفر بنك الملابس الخيري أحد مشاريع الخيرية الأردنية الهاشمية الكساء لأربعمئة أسرة من عمال الوطن لإعانتهم على مشاق الحياة وتأمين ما يسد احتياجهم من الملابس والاحذية والالعاب بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى.

ويهدف البنك من هذه المبادرة الى اتاحة الفرصة لعمال الوطن وأسرهم للتسوق في صالة عرض بنك الملابس الخيري الواقعة في منطقة المحطة وتوفير الملابس الملائمة لهم من خلال انتقاء الملابس التي يحتاجونها بحرية مطلقة ضمن معايير تحدد عدد القطع التي تحصل عليها الأسر بناء على عدد أفراد الأسرة.

وقال امين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ايمن المفلح ان عدد القطع التي تم توزيعها على اسر عمال الوطن ما يقارب 6400 قطعة من بينها حقائب وملابس تم التبرع بها من المبادرة السعودية "نلبي النداء" والتي يشرف عليها سمو الامير تركي بن طلال ومجموعة أخرى تم التبرع بها من قبل الملكية الاردنية.

واضاف ان نشاطات ومبادرات البنك تشمل مختلف الفئات ذات الحاجة الحقيقة كالأيتام والأرامل والمسنين وعمال الوطن املا بتكرار هذه التجربة على مدار العام كجزء مهم من خطة واستراتيجية بنك الملابس لمساعدة الفئات الاقل حظا. يذكر أن بنك الملابس الخيري منذ انطلاقه عام 2013 استطاع كساء ما يقارب 21 ألف محتاج وتوزيع 111 ألف قطعة ملابس وأحذية وألعاب شملت العائلات المستفيدة في محافظات الزرقاء وجرش والكرك والبلقاء والعاصمة عمان لتتوسع حتى نهاية العام لتشمل كافة محافظات المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :