facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تثمين لجهود "الشرق الاوسط" في انجاح اجتماعات اتحاد الجامعات العربية


13-04-2014 06:11 PM

عمون- وجه الامانة العامة لاتحاد الجامعات العربية رسالة شكر إلى رئيس جامعة الشرق الاوسط، رئيس الدورة الحالية للمؤتمر العام للاتحاد الاستاذ الدكتور ماهر سليم على الجهود المتميزة للجامعة في انجاح المؤتمر.

وعقدت مؤخرا تحت الرعاية الملكية الدورة الـ(47) للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية (دورة فلسطين) ، التى تسلمت رئاستها جامعة الشرق الاوسط لمدة عام.

وقال الدكتور سلطان أبوعرابي في الرسالة إن الاتحاد "يتطلع للعمل مع الجامعة للارتقاء بمستوى الجامعات العربية والاخذ بزمام المبادرات التي تطرحها المؤسسات والمنظمات الدولية والتي تعود بالنفع والفائدة على مؤسساتنا الاكاديمية وأبنائنا الطلبة".

و تبنى المشاركون في المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية ثلاث مبادرات : هي مشروع معايير اختبار الكفاءة اللغوية في اللغة العربية (التنال العربي )، ومشروع تدريس مساق القدس في الجامعات العربية "لترسيخ عروبة المدينة المقدسة في أذهان وقلوب الطلبة العرب"، بينما المبادرة الثالثة، مبادرة جامعة الشرق الاوسط ،لصياغة نموذج موحد لحوكمة الجامعات العربية من أجل تعزيز قدراتها التنافسية.

من جهته قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن الجامعة ستعمل من خلال ترؤسها للدورة الحالية لدورة فلسطين على احداث التغيير المنشود من خلال التعاون والتنسيق وتقديم المبادرات في إطار اتحاد الجامعات العربية الذي يضمنا في واحد من أهم فضاءات العمل العربي المشترك المنفتح على الفضاء الدولي والمنسجم مع توجهاته في هذا القطاع الحيوي خدمة للانسانية جمعاء".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :