facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تركيا .. الدولة الأفضل لقضاء عطلة الفصح للاسرائيليين


14-04-2014 01:29 AM

اسرائيليون : استنبول مربط خيلنا .. أكثر من 6.300 شخص قد حجزوا في فنادق فخمة في تركيا خلال عيد الفصح ..(الأحد) سافر جوًا أكثر من 60.000 إسرائيلي إلى خارج البلاد، ويُتوقع في مطار بن غوريون أن يمر في المطار نحو 1.2 مليون شخص خلال العيد..
........

عمون - يحب الإسرائيليون الفنادق التي تقدم خدمة "الكل مشمول" لكل العائلة. إن الفكرة وراء ذلك بسيطة: تصرف العائلة مبلغًا معروفًا من البداية، وهي لا تخرج خلال كل العطلة من الفندق الذي يوفر المتعة والراحة بمستوى عال، ولذلك ليست هناك حاجة إلى المصاريف الأخرى خلال العطلة نفسها.

إن تركيا هي الدولة الأفضل لقضاء العطلة فيها لأنها تعرض على الإسرائيليين خدمة "الكل مشمول"، وحسب المعطيات، يتبيّن أن أكثر من 6.300 شخص قد حجزوا في فنادق فخمة في تركيا خلال عيد الفصح، والذي بدأ الاحد مساء.

إنه أمر مفاجئ كون تركيا تحتل المكان الأول لدى الإسرائيليين في عيد الفصح. ففي السنوات الأخيرة، سادت توترات كثيرة بين إسرائيل وتركيا، وصلت ذروتها في حادثة أسطول مرمرة المشهور سنة 2010. قبل تدهور العلاقات بين الدولتين، كانت تركيا على مدى سنوات، الوُجهة الأشهر عند الإسرائيليين، وبالأساس بسبب الاقتراحات المربحة على نمط خدمة "الكل مشمول"، المحبذة للغاية لدى الإسرائيليين.

لكن في السنوات الأخيرة، في ظل التوترات والمظاهرات المناهضة لإسرائيل التي جرت في أرجاء الدولة، فقد بدأ إسرائيليون كثيرون يتطلعون نحو مناطق أخرى غير المناطق التركية. خلقت تسوية العلاقة بين الدولتين فرصة ثانية رخيصة وجذابة للإسرائيليين للعودة إلى الفنادق الفخمة التي اشتاقوا إليها كثيرًا.

“نحن عائدون إلى تركيا، مع كل الإسرائيليين الذين ترقبوا الذهاب إلى الفنادق التركية" قال اليوم نداف لوسائل الإعلام، لحظات قبل أنْ يغادر في رحلة جوية إلى تركيا "كلنا مسافرون، الوالدان والأقارب. وستكون وليمة العيد غدًا في الفندق".

تشمل خدمة "الكل مشمول" عادة ثلاث وجبات رئيسية في اليوم، بالإضافة إلى تناول المشروبات (تشمل الخمر) المتوفر طوال اليوم، نقارش وبوظة تقدم في كل مكان في الفندق (حتى في البرك) وكذلك فعاليات لكل العائلة. بالمناسبة، تُظهر الأبحاث أن الربح من الصفقة ليس مضمونًا من ناحية اقتصادية، لكن عدم التعامل مع النقود وكذلك عدم التبذير المفرط يمنح راحة نفسية لا توزن بالذهب.

يفضل الكثير من الإسرائيليين قضاء عيد الفصح خارج إسرائيل، واليوم فقط (الأحد) سافر جوًا أكثر من 60.000 إسرائيلي إلى خارج البلاد، ويُتوقع في مطار بن غوريون أن يمر في المطار نحو 1.2 مليون شخص خلال العيد. هذا ارتفاع بنسبة 25 % مقارنة بالسنة الفائتة، ويعود ذلك، من بين أمور أخرى إلى تحسينات مجال "السماء المفتوحة"، التي خفضت أسعار الطيران من إسرائيل وإليها.
المصدر.





  • 1 حرامية الميه 14-04-2014 | 04:58 AM

    طول عمرهم حبايب

  • 2 أنا 14-04-2014 | 09:32 AM

    طبعا ناقل الخبر يتمنى أن تكون الوجهة الأردن بدلا من تركيا.

  • 3 عصمت 15-04-2014 | 06:30 PM

    الى رقم 2 وين المشكلة العملة الصعبة جيدة للتجار وللبلد وللجميع الاتراك لايهم جنسية السائح بل فلوسة

  • 4 طوالبه 15-04-2014 | 11:47 PM

    في ديار خليفة المسلمين الجدد اردوغان الاول


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :