facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم الطلبة المتفوقين في جامعة الزرقاء


14-04-2014 05:50 PM

عمون- رعى رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي حفل تكريم الطلبة المتفوقين، من مختلف الكليات والبالغ عددهم مايزيد عن 250 طالباً وطالبة.

وعبر الدكتور الوادي في كلمته عن فخره واعتزازة بتكريم المتفوقين من الطلبة، مبيناً ان هذه الكوكبة هي نبراساً لجميع الطلبة، مؤكداً ان الجامعة تولي اهتماماً بجميع أبنائها الطلبة، معبرا عن شكره للدكتور محمود ابو شعيرة رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار(مالكة جامعة الزرقاء)، لدعمه المتواصل وجهوده الدؤوبة في توفير كل ما يلزم للطلبة والجامعة، حتى اصبحت منارة علم بين الجامعات الاردنية.

كما وقدم شكره وامتنانه لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، الذين قدموا كل ما هو أفضل من الأساليب في مجال التعليم والتدريب، وعن اعتزازه في المستوى التعليمي الذي وصلت اليه، حيث تحرص الجامعة منذ نشأتها على توفير كوادر أكاديمية وتعليمية مميزة، مباركاً للطلبة وذويهم تخرجهم ومتمنياً لهم مزيدا من التفوق.

وقال الدكتور جميل بنى عطا عميد شؤون الطلبة، أن الجامعة تعتز وتفتخر بالطلبة المتميزين، مثمناً دور الهيئات التدريسية في تشجيع وتحفيز الطلبة على التفوق، وجهدهم ومثابرتهم من اجل الرقي بالمستوى العلمي لجامعة الزرقاء، داعياً الطلبة لبذل المزيد من الجهد للوصول إلى التميز.

وقام الطالب سعود بنى صخر بالقاء كلمه نيابة عن الطلبة المتفوقين، قدم من خلالها شكره لإدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية على جهودهم الدؤوبة لإيصال الطلبة إلى التفوق والتميز، وعلى اهتمام الجامعة وتشجيع الطلبة بالتفوق والامتياز، والعمل على نقل المعرفة وتوفير الأجواء الدراسية المناسبة.

كما وألقى الطالب شادي الزيناتي كلمه عبر فيه عن شكره للجامعة ممثله بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية تقديرا لجهودهم ودعهم وحثهم على مواصلة النجاح والتفوق بما يعود على الجامعة وعلى الوطن بالخير والفائدة.

وتخلل الحفل فقرة غنائية منوعه لفرقة كورال الجامعة، وفي نهاية الحفل سلم الدكتور محمود الوادي الشهادات على الطلبة المتفوقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :