facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالصور .. ليلى علوي تدخل معسكراً من أجل لحاق "شمس" برمضان


15-04-2014 11:27 AM

عمون - دخلت النجمة ليلى علوي معسكرا مغلقا داخل فيلا في طريق اسكندرية الصحراوي من أجل تحقيق أعلى معدلات التصوير حتي تتمكن من انجاز تصوير مسلسلها الرمضاني "شمس" والذي بدأت تصويره أول أبريل الحالي.

تقول ليلى علوي: البداية المتأخرة لتصوير المسلسل جعلت الجميع بداخله أكثر إصراراً على انجاز أكبر عدد من الدقائق للتصوير اليومي حتى نتمكن من الانتهاء من تصوير أغلب حلقات المسلسل قبل بدء شهر رمضان القادم لذلك وضع المخرج خالد الحجر جدولا زمنيا لتصوير المشاهد يوميا بحيث يبدأ العمل من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتي الواحدة بعد منتصف الليل مع التزام الجميع بتصوير المشاهد المقررة لكل يوم.

وتضيف: رغم الارهاق الذي يعيشه الجميع إلا أن هناك روحاً عالية مرتفعة لانجاز المسلسل قبل التعرض لضغط التصوير خلال أيام الصيام.

وتؤكد علوي أن لديها حماساً شديداً لشخصية "شمس" التي "أقدمها في أحداث المسلسل وهي شخصية جديدة علي الدراما المصرية والعربية وهذا سر اعجابي بالعمل وقبولي التصوير في هذا الوقت الصعب والتعرض للضغوط.

وقالت ليلى إن: شخصية شمس نور الدين انسانية ايجابية جدا في الحياة وهذا النموذج ما نحتاج اليه في ظل الظروف التي نعيشها وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي فهو في حاجة لمن يمنحه شعورا ايجابيا يساعده علي مواجهة الضغوط.

مسلسل شمس "تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته إلي جانب ليلى علوي الفنان جميل راتب وهاني عادل وناصر سيف وسميرة عبد العزيزي وحسام شعبان وسهر الصايغ وملك قورة وأخراج خالد الحجر.





  • 1 عجوز 15-04-2014 | 11:47 AM

    عجوز .......

  • 2 محمد 15-04-2014 | 01:05 PM

    أموااااااااااااااااااات الله يخزيهم وما بتعظوا من غيرهم !!!

  • 3 المحامية 15-04-2014 | 04:51 PM

    لا اللبس يناسب العمر ، ولا المشاهد فيها احترام للمشاهد..وقلبت معدتنا من حجم الاستخفاف بالمشاهد العربي.ارحمونا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :