facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لافروف يحذر من فشل قمة جنيف بشأن الأزمة الأوكرانية

15-04-2014 02:06 PM

عمون - حذرت روسيا مجددا من فشل قمة جنيف المقرر عقدها بعد غد الخميس حول الأزمة الأوكرانية حال استخدمت الحكومة الأوكرانية القوة ضد العناصر الموالية لروسيا في شرق أوكرانيا.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف اليوم الثلاثاء في بكين إن فرص إجراء مفاوضات بين روسيا وأوكرانيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ستقل بشدة في هذه الحالة.

وأكد لافروف اهتمام بلاده بعقد القمة.

وبحسب بيانات وكالة الأنباء الروسية "إنترفاكس"، وصف لافروف اتهامات الحكومة الأوكرانية الموالية للغرب بأن روسيا تؤجج الاضطرابات في شرق أوكرانيا عبر عناصر استفزازية بـ"الهراء".

وبحسب بيانات وكالة الأنباء الروسية "إتار-تاس"، أدان لافروف إرسال قوات أمن أوكرانية إلى شرقي البلاد، واصفا دعوات الحكومة الأوكرانية بالاستعانة بقوات حفظ سلام تابعة للأمم المتحدة في شرق أوكرانيا بأنها "غير مناسبة تماما".

وفي سياق متصل، أعرب لافروف عن شكره للقيادة الصينية على "موقفها غير المتحيز والمتوازن" تجاه الأزمة الأوكرانية.

ووففقا لبيانات لافورف، فإنه من المقرر أن يزور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الصين في إيار/مايو المقبل.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :