facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاقة جماهيرية واحتفالية لرالي الاردن من العبدلي


15-04-2014 02:16 PM

عمون- رالي الاردن يعود الى قلب العاصمة عمان خلال الحدث الكبير لعام 2014 والذي سينطلق باحتفالية جماهيرية كبيرة يوم الخميس الاول من ايار من مشروع العبدلي، الوسط الجديد للعاصمة عمان.
اعدت اللجنة المنظمة لرالي الاردن الدولي " الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط للراليات " حفل افتتاح للرالي بشكل يليق بسمعة الاردن في تنظيم الاحداث الرياضية ولاسيما رياضة السيارات حيث تم انشاء مرحلة خاصة في مشروع " العبدلي " بمساحة " ا " كلم تقريبا ستؤمن لمحبي ومتابعي رياضة السيارات مشاهدة حية لافضل متسابقي المنطقة يتنافسون فيما بينهم من خلال هذه المرحلة الاستعراضية الخاصة والذي سيكون بمثابة مهرجان رياضي وترفيهي للجماهير الاردنية كما ستنقله قنوات التلفاز المختلفة .

وتحدث صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن الحسين – رئيس هيئة المديرين في الاردنية لرياضة السيارات قائلا" يعتبر رالي الاردن احد الجولات الرائدة والمميزة من جولات بطولة الشرق الاوسط للراليات لوجود العديد من المراحل المميزة في منطقة غور الاردن والبحر الميت والتي يسهل وصول المتابعين لها ، وهذا العام اردنا ان نقترب بالفعاليات اكثر ونحن نتطلع لاستضافة مشروع العبدلي في وسط العاصمة عمان لانطلاقة الرالي والاردنية لرياضة السيارات تدعو الجمهور الاردني العزيز للحضور والاستمتاع باجواء الرالي" .

وعلق جورج عميرة، الرئيس التنفيذي لشركة العبدلي للاستثمار والتطوير " يسعدنا ان نستضيف انطلاقة هذا الحدث الرياضي الكبير من مشروع العبدلي حيث قمنا بإنشاء موقع خاص داخل المشروع أعد ليكون اولى مراحل الرالي ". و أضاف عميرة " ان حجم الحدث من شأنه تسليط الضوء على اهمية مشروع العبدلي كمشروع استثماري استراتيجي ونحن نتطلع لاستقبال المشاركين والجمهور المحب للرياضة. وكلنا ثقة بأن انطلاق الرالي من مشروع العبدلي سيكون اضافة نوعيّة تزيد من حضور وتأثير هذا الحدث الرياضي الهام على الساحة الأردنيّة والعالميّة".

وستبدأ فعاليات انطلاق الرالي بفقرات ترفيهية منذ الساعة الرابعة عصرا من يوم الخميس الاول من ايار القادم فيما ستنطلق اولى السيارات من على منصة الانطلاق في تمام الخامسة ، بينما تبدأ المرحلة الاستعراضية الخاصة في تمام الساعة السادسة مساءا حيث سيخوض كل سائق دورة كاملة على المسار الذي اعد خصيصا لهذا الغرض ، قبل الانطلاق مجددا للبحر الميت والاستعداد لخوض عشرين مرحلة خاصة على مدى اليوميين التاليين ، فيما ستكون منطقة الصيانة في البحر الميت مقابل فندق كراون بلازا البحر الميت .

ويتوقع ان يواجه بطل الشرق الاوسط القطري ناصر العطية والمرشح الاقوى للفوز برالي الاردن منافسة قوية من نخبة سائقي الشرق الاوسط ، فيما رفع السائقين الاردنيين راية التحدي لنيل لقب رالي الاردن الذي يقام على ارضهم وبين جمهورهم .
ترتيب سائقي الشرق الاوسط ( بعد جولتين)
1. ناصر صالح العطية ( قطر) 50 نقطة
2. خالد القاسمي (الامارات) 33 نقطة
3. يزيد الراجحي (السعودية) 27 نقطة
4. عبد العزيز الكواري ( قطر) 26 نقطة
5. عبدالله الكوراي ( قطر) 14 نقطة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :