facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر كأس العالم عبر الإنترنت


15-04-2014 02:42 PM

عمون - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بدء المرحلة الأخيرة لبيع تذاكر بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل عبر الإنترنت في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، بطرح 199 ألفا و519 تذكرة للبيع.

وأوضح الفيفا أن هذه الدفعة تخص 54 مباراة من أصل 64 مباراة تشهدها البطولة، في الفترة من 12 حزيران/يونيو وحتى 13 تموز/يوليو المقبلين ، وسيتم توزيعها بنظام الأسبقية في الطلب بداية من العاشرة صباحا (بتوقيت جرينتش) على موقع: www.FIFA.com/tickets
وتم استثناء تذاكر عشر مباريات من الطرح للبيع في هذه المرحلة، بينها المباراة الافتتاحية للبطولة بين البرازيل وكرواتيا والمباراة النهائية ومباراتا البرازيل الأخريين بدور المجموعات، إلى جانب مباراة إنجلترا مع إيطاليا.

وقال تييري ويل مدير الفيفا للتسويق المسؤول عن التذاكر : "في ظل تبقي أقل من شهرين على انطلاق البطولة ، هذه هي الفرصة الأخيرة بالنسبة للجماهير للحصول على تذاكر أهم بطولة في كرة القدم".
وأضاف: "كلي ثقة أننا سنشهد إقبالا كبيرا على التذاكر المتبقية ، ليس من الجماهير البرازيلية فحسب، وإنما من الجماهير الأخرى من جميع أنحاء العالم".

وأشار الفيفا إلى أنه يمكن الحصول على باقي التذاكر عن طريق شبابيك البيع فيما بين أول حزيران/يونيو و13 تموز/يوليو.

وتم حتى الان بيع مليونين و577 ألفا و662 تذكرة في مختلف الأماكن ، 61% منها للجماهير عبر الانترنت، وفقا للفيفا.




(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :