facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبد الرحمن والموافي وعدوس وأبو طعيمة والسلمان يتنافسون على جائزة افضل لاعب


15-04-2014 03:37 PM

عمون - اختار مجلس جائزة زياد المناصير لموسم كرة القدم 2013-2014 خلال الجلسة التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة امين عام المجلس مهند محادين خمسة لاعبين للمنافسة على الجائزة الشهرية الثانية للموسم الحالي المقرر ان تعلن الاحد 27 المقبل.

واللاعبون الخمسة الذين سيتنافسون على الفوز بالجائزة هم : بهاء عبد الرحمن ومحمود الموافي – ذات راس- عدنان عدوس- البقعه- اسامه ابو طعيمه- الصريح – سليمان السلمان – الرمثا- وسيدخل النجوم الخمسة سباق المنافسة على اول جائزة شهرية مالية مقدارها خمسة الاف دولار.

وبعد ذلك تم تدقيق سجلات اللاعبين المرشحين الخمسة وفقا لشروط الجائزة ومن ضمنها عدم وجود عقوبات وكذلك نسبة عدد المباريات والدقائق التي شاركوا فيها خلال الفترة الزمينة والمحدده لجائزة الشهر الثاني حيث تم اعتمادهم بصورة رسمية.

وسيدخل المرشحون الخمسة سباق الفوز بالجائزة اعتبارا من يوم غد الاربعاء من خلال تصويت الجمهور الذي يشكل نسبة 25% من مجمل عملية التصويت مقابل 50 % لخبراء اللعبة مناصفة بين الاعلامين والفنيين من الاجهزة الفنية 25% لمجلس الجائزة.

ويستمر التصويت امام الجمهور حتى منتصف ليلة يوم السبت الموافق 26 من الشهر الجاري





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :