facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبيعات جالاكسي اس5 ستتجاوز اس4


16-04-2014 01:49 PM

عمون - قال مسؤول تنفيذي كبير في سامسونج إلكترونيكس إن مبيعات الهاتف الجديد جالاكسي اس5 ستفوق سابقه رغم التوقعات بأن أحدث طراز من الشركة الكورية الجنوبية العملاقة سيواجه صعوبات في سوق الأجهزة الفائقة.

وقلصت أكبر شركة منتجة للهواتف الذكية في العالم أسعار الطراز اس5 الذي بدأ طرحه في الأسواق العالمية يوم الجمعة وعرضت حزمة هدايا قيمتها 600 دولار ورفعت عدد دول الإطلاق الأولي للجهاز لأكثر من مثليه إلى 125 بلدا في مسعى للمحافظة على نمو نشاط الهاتف المحمول الذي يسهم بنسبة 70 بالمئة من إجمالي أرباحها.

ونجاح تدشين الجهاز الجديد ضروري لسامسونج التي أعلنت في وقت سابق هذا الشهر تراجع الأرباح لربع السنة الثاني على التوالي مع تعرض الهوامش في نشاط الهاتف الذكي لضغوط متنامية من منافسين صينيين يطرحون منتجات أرخص.

وقال يون هان كيل النائب الأول لرئيس فريق استراتيجية المنتجات في سامسونج خلال مقابلة مع رويترز إن اس5 "يبيع أسرع من اس4 حتى الآن لكن من الصعب الكشف عن أرقام محددة لأننا مازلنا في مراحل مبكرة جدا.

"ستكون مبيعات اس5 أفضل بكثير من اس4."

ولم تعلن سامسونج أي أهداف لمبيعات اس5 لكن الشركة باعت أكثر من عشرة ملايين جهاز اس4 في الشهر الأول من إطلاق الهاتف. وقال يون إن أداء اس5 سيكون أفضل بكثير من ذلك.رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :