facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضريبة تطلب تقديم إقرارات ضريبة الدخل من خلال فروع البنوك


16-04-2014 08:47 PM

عمون - أوضحت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أنه بإمكان مكلفي ضريبة الدخل تقديم إقراراتهم الضريبة من خلال فروع البنوك التجارية المعتمدة، بنك الإسكان والعربي والأردني الكويتي وبنك المؤسسة المصرفية والبنك التجاري الأردني وكابيتال بنك وبنك القاهرة عمان والبنك العربي الإسلامي.

وأضافت الضريبة في بيان اصدرته الأربعاء أنه بإمكان المكلفين تقديمها أيضا من خلال البريد المسجل او من خلال الموقع الالكتروني، للمسجلين في الخدمات الالكترونية او وجاهيا من خلال مراجعة مديريات الدائرة ومراكزها في جميع انحاء المملكة.

ودعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الذين لم يقوموا بتقديم إقرارات ضريبة الدخل عن عام 2013 ضرورة المبادرة إلى تقديمها قبل نهاية شهر نيسان الحالي وهو آخر موعد قانوني لتقديم الإقرارات عن السنة المالية 2013 والمبادرة إلى دفع المبالغ المعلنة في هذه الإقرارات.

وأوضحت الدائرة انه يمكن المكلفين الحصول على صورة عن كافة نماذج إقرارات ضريبة الدخل من خلال الموقع الالكتروني www.istd.gov.jo من خلال عنوان الخدمات ومنه نماذج الضريبة دون الحاجة لمراجعة مكاتب الدائرة للحصول على هذه النماذج.

وطلبت الدائرة من المكلفين ضرورة العمل على تحديث البيانات والمعلومات المتعلقة بهم من حيث الاسم والعنوان وأرقام الهواتف الأرضية والخلوية وأرقام صناديق البريد والرمز البريدي والعنوان الالكتروني حتى تكون الدائرة قادرة على التواصل معهم من خلال البريد الالكتروني والهاتف الخلوي والأرضي.

وقالت إنه بإمكان المكلفين الحاصلين على رقم سري وكلمة مرور تقديم الإقرارات من خلال موقع الدائرة الالكتروني عبر برنامج الحكومة الالكتروني، ويذكر أن آخر موعد قانوني لتقديم الإقرار الضريبي لضريبة الدخل هو نهاية شهر نيسان الحالي 2014.

يذكر أن عدم الالتزام بتقديم الإقرارات الضريبية خلال الفترة القانونية التي تنتهي في الثلاثين من شهر نيسان من كل عام سيعرض المكلف للغرامات والإضافات في حال التخلف عن التأخر في تقديم الإقرار ودفع المبالغ المعلنة فيها عن الموعد المذكور.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :